افيدوني اخواني شركة الباري

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• افيدوني اخواني شركة الباري

السلام عليكم
    فتحت في الباري حساب بونص 200 offer المهم بدات المتاجرة و تفاجات انه فيه سواب اقفلت الصفقة على خسارة و راسلت الشركة قلتلهم بدي حسابي اسلامي قالولي ما في حسابات اسلاميه مايكرو لكن ما فيه كوميشن
    سوالي هل يعتبر الحساب اسلامي اذا ما كان في كومشن و اغلق الصفقات يوميا تجنبا للسواب ؟
    شكرا احواني

رد: افيدوني اخواني شركة الباري

ممكن لكن هذا صعب عليكي .. و رح تضطري تقفلي كل صفقاتك كل يوم وهذا ممكن يعرضك لخسارة كبيرة
    حاولي تمولي الحساب زيادة اذا فيه حسابات اسلامية عندهم .. او رح تضطري تسحبي نقودك و تلغي الحساب و تفتحي مع شركة اخرى
    انتي تقصدي شركة alpari ؟ على كل حال الشركة جيدة و سمعتها جيدة
    اخواني الاعضاء .. عذرا على اي تقصير مني او عدم انتظام متابعتي للمواضيع .. نظرا لظروف صحية .. عافاكم الله

اهلا بيكي عزيزتي

بالنسبه لشركة الباري فهي شركه رائعة و مميزة و لكن قد تكون حسابات البونص لديهم لا يمكن تحويلها اسلامية
      بالنسبه لاغلاق الصفقة فاذا كنتي تستطعين اغلاقها يوميا فلا مشكله و لكن لنفترض ان صفقة اخذت وقت و يجب ان تتركيها و الا اغلقتيها علي خسارة فهنا المشكله
      و لذلك يجب ان تستخدمي استراتيجية للمتاجرة يوميا و لا تتجاوز الصفقة اليوم الواحد

بالتوفيق
      فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

اخواني pro trade and al masre اغلاق الصفقات يوميا اسهل لي لاني انام بدري:) و ما احب تكون صفقات مفتوحة عندي يعني في هذي الطريقة ما في مشكلة في الحساب :)

المشاركة الأصلية بواسطة nawarra مشاهدة المشاركة
          اخواني pro trade and al masre اغلاق الصفقات يوميا اسهل لي لاني انام بدري:) و ما احب تكون صفقات مفتوحة عندي يعني في هذي الطريقة ما في مشكلة في الحساب :)
          اختي العزيزة هل انتي جديدة في الفوركس؟ يعني بتعملي على استراتيجية ثابته ولا تتداولي على غيرها؟ و اهدافك صغيره و تتحقق خلال اليوم؟ اذا كان كذلك اتمنى لكِ التوفيق .. مع انه لا بد من ان بعض الصفقات لا تحقق هدفها اليومي و بالتالي ستضطرين الى اغلاقها على خسارة
          بالتوفيق
          اخواني الاعضاء .. عذرا على اي تقصير مني او عدم انتظام متابعتي للمواضيع .. نظرا لظروف صحية .. عافاكم الله

انا في الفوركس من سنه تقريبا و طريقتي سكالبينج الصفقات الطويلة تتعب اعصابي :)

انا في الفوركس من سنه تقريبا و طريقتي سكالبينج الصفقات الطويلة تتعب اعصابي :)
              طيب تمام .. و لو بتقدري افتحي موضوع و اشرحي طريقتك في التداول علشان الاعضاء يستفيدو

ان شاء الله بنزل موضوع جديد اشرح فيه طريقتي لكن اخاف حد يخسر و يدعي علي :( انا تقريبا بدبل الحسلب يوميا لاه الشركة عندها النظام العشري 5 ارقام يعني اذا طلع السعر 5 نقط بكون عندي طلع 50 نقطة و بدخل بعقد 1 فالنقطة بتكون 1 دولار بس السبريد عالي و الرافعة 1:500

انا تقريبا بدبل الحسلب يوميا لاه الشركة عندها النظام العشري 5 ارقام يعني اذا طلع السعر 5 نقط بكون عندي طلع 50 نقطة و بدخل بعقد 1 فالنقطة بتكون 1 دولار بس السبريد عالي و الرافعة 1:500
                  بس الله مشاء الله تدبيله كل يوم , ياريت يا اختى تطلعينا على كيف يمكن هذا او حتى فقط اعلمينا الاساسيات او ملخص للطريقه التى تتبعينها
                  استغفر الله العظيم واتوب اليه

ان شاء الله بنزل موضوع جديد اشرح فيه طريقتي لكن اخاف حد يخسر و يدعي علي :( انا تقريبا بدبل الحسلب يوميا لاه الشركة عندها النظام العشري 5 ارقام يعني اذا طلع السعر 5 نقط بكون عندي طلع 50 نقطة و بدخل بعقد 1 فالنقطة بتكون 1 دولار بس السبريد عالي و الرافعة 1:500
                    اختي العزيزة المنصات واحده لكن يوجد شركات تعتمد الرقم العشري في منصتها .. و هذه الخانه الخامسه ليست نقطة و انما جزء بالعشرة من النقطة .. و لو تحرك السعر 5 نقاط فايضا سيتغير عندك 5 نقاط و الخانه العشريه لا تحسب
                    من الممكن ان تكوني تدخلي حجم اللوت 10 دولار لذلك يكون ربحك كبير
                    بالتوفيق

المشاركة الأصلية بواسطة pro_trade مشاهدة المشاركة
                      اختي العزيزة المنصات واحده لكن يوجد شركات تعتمد الرقم العشري في منصتها .. و هذه الخانه الخامسه ليست نقطة و انما جزء بالعشرة من النقطة .. و لو تحرك السعر 5 نقاط فايضا سيتغير عندك 5 نقاط و الخانه العشريه لا تحسب
                      من الممكن ان تكوني تدخلي حجم اللوت 10 دولار لذلك يكون ربحك كبير
                      بالتوفيق
                      كلام سليم
                      sigpic

والله اخي انا قرات في موقعهم هذا الكلام ان شاء الله بلاقي الرابط حتى انا عندما افتح صفقة تبدا من -20 و الحساب يكون -20 و كل ما يطلع السعر عشر ينقص نقطة

هل تعادل قيمة النقطة الواحدة( pip)قيمة النقطة(point) ؟
                          في برنامج الباري (المملكة المتحدة) ميتاتريدر4 فإن عشر نقاط(points) في نظام خمس أرقام عشرية يعادل نقطة واحدة (pip) ، ولهذا فإذا كنت تقوم بوضع نقاط توقف عند 50 نقطة points، فهذا يعادل 5 نقاط(pips).

هل تعادل قيمة النقطة الواحدة( pip)قيمة النقطة(point) ؟
                              في برنامج الباري (المملكة المتحدة) ميتاتريدر4 فإن عشر نقاط(points) في نظام خمس أرقام عشرية يعادل نقطة واحدة (pip) ، ولهذا فإذا كنت تقوم بوضع نقاط توقف عند 50 نقطة points، فهذا يعادل 5 نقاط(pips).
                              كلامهم صحيح يعني المائه بيب عشريه تساوي عشره نقاط يعني اذا داخله العقد ب 0.01 المائة بيب بدولار واحد .... اختلاف فقط في الترجمة (pip-point)
                              مافيش شركة تستخدم الخانه العشريه الخامسة تحسبها بنقطه مباشره الخانة العشريه الخامسة ادخلتها بعض الشركات على منصاتها فقط للتحكم اكثر في الاسبريد فقط لاغييير ...
                              الملفات المرفقة
                              sigpic

يعمل...
                              X