شو هالنحاسة يا عالم هههههههه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شو هالنحاسة يا عالم هههههههه

صدقوني كنت في الفوركس في بداياتي على البركة وكنت اتربح شوي لكن بعد ما صرت افهم في المؤشرات والهارمونيك والتحليل الفني والتحليل الاساسي ودراسة الترندات الصاعدة والهابطة والشموع اليابانية ما ربحت ولا صفقة ههههههه معقول مجرد نحاسة ولا شو بدي احط ايدي على الجرح مش زابط معي اكيد في حد هون من ذوي الخبرة عندوا الجواب الشافي والوافي مع العلم حتى التوصيات الي من حبايبنا كاشيو والشباب الي باخدها بتخسر والي ما بأخدها بتربح ههههه انسوخ راسي ونتفت حواجبي ما وصلت لنتيجة هههه هل أخد قرار اني اعتزل عنجد بدي اجابة تريحني ان امكن من اخوتنا ذوي الخبرة وهل كبر او صغر رأس المال الو علاقة
    © Live Free Or Die Hard ©

رد: شو هالنحاسة يا عالم هههههههه

يا غلبان يا تشي ما حد اعطاك جواب بتخيل انو صغر حج رأس المال الو علاقة والتحليل لربما ما يكون في محلوا وكثير في أسباب بتساهم في الخسارة في سوق الفوركس
    © Live Free Or Die Hard ©

أخي الكريم هل من الممكن تدلني علي كيفية فهم المؤشرات و الرسوم البيانية .

ريح نفسك واعطى لحالك هدنه طويلة

واعطى حسابك للمدير يديره وانت شوف كيف يشتغل

ومارس على الديمو علشان تربح
        وقلت استغفروا ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا

ويمددكم بامـــــــــــــــــوال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا

هده حال كل من يشتغل في الفوركس
          يشعر نفسه انه في مرحلة معينة انحس واحد في العالم
          ومن ثم تفرج بعون الله
          اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله
          وإن كان في الأرض فأخرجه وإن كان
          بعيدا فقربه وإن كان قريبا فيسره وإن
          كان قليلا فكثره وإن كان كثيرا فبارك
          لـــي فيه

المشاركة الأصلية بواسطة Gevara1967 مشاهدة المشاركة
            صدقوني كنت في الفوركس في بداياتي على البركة وكنت اتربح شوي لكن بعد ما صرت افهم في المؤشرات والهارمونيك والتحليل الفني والتحليل الاساسي ودراسة الترندات الصاعدة والهابطة والشموع اليابانية ما ربحت ولا صفقة ههههههه معقول مجرد نحاسة ولا شو بدي احط ايدي على الجرح مش زابط معي اكيد في حد هون من ذوي الخبرة عندوا الجواب الشافي والوافي مع العلم حتى التوصيات الي من حبايبنا كاشيو والشباب الي باخدها بتخسر والي ما بأخدها بتربح ههههه انسوخ راسي ونتفت حواجبي ما وصلت لنتيجة هههه هل أخد قرار اني اعتزل عنجد بدي اجابة تريحني ان امكن من اخوتنا ذوي الخبرة وهل كبر او صغر رأس المال الو علاقة
            أخي الكريم.. كنت أعتقد بأني الوحيد الذي مر بهذا الأمر يعلم ألله أني أول أسبوعين حققت سبعة الف دولار بدون ما أعرف شو هو الفوركس ولما بدأت أتعلم وأتفهم وأعمل فيها محترف خسرتهم كلهم أضافة الى رأس المال أحدى عشر الف دولار.. لا أعلم لماذا خسرت أنت هذا المبلغ لكن أنا أعرف أني خسرت بعد ما بدأت أتعلم وأعرف ان الفوركس فيه مخاطرة كبيرة وناس بتخسر وناس تصاب بأمراض ومن هنا دخل الخوف الى نفسي وبدأت الخسائر رفيق دربي .. ولكن ألتعلم هو الطريق الوحيد لمحاربة الخوف والفوركس والمتاجرة بثقة لأن ما تحقق من أرباح في الماضي هي بسبب الحظ والثقة بالنفس .. وما أجمل الثقة بالنفس مع العلم وليس مع الحظ .

أعزائي الكرام
              انا مثلكم مبتدئ في الفوركس وأحاول التعلم من كل المصادر المتاحة وعلى العكس اعتقد انني كلما ازددت خبرة وحنكة ستزيد أرباحي ، لا أفضل ان اربح مرابح كبيرة كي لا أشعر وكأنني العب القمار لا سمح الله ، كل ما في الأمر اننا بحاجة لوضع استيراتيجية عمل نحدد فيها (كمية الربح و الخسارة) المطلوبة
              لا بد أن نحاول أن نتعلم من أخطائنا لأن النجاح الساحق يمكن في الطرف الأخر من الفشل ، وترى ما يخسر الا التجار ، بس اهم شئ اسأل نفسك لماذا ربحت في البداية سبعة الآف ثم خسرتها كلها مع رأس المال ، هل السبب هو الطمع ، التوتر النفسي ، انا أؤمن بأنه كلما زادت معرفتي سيزداد ربحي ، مشكلتي الوحيدة تمكن مع الوقت فقط
              اخوكم
              Don't waste your time, or mine. I'm in the
              MAKE MONEY MODE

لا تيأس اخي العزيز وانطلق من جديد وخلي ثقتك بنفسك قوية .. ونصيحتي لك لا تجازف اكثر من اللازم اذا ما عندك قدرة مالية ونفسية .
                تحياتي لك

المشاركة الأصلية بواسطة ziyad مشاهدة المشاركة
                  أخي الكريم هل من الممكن تدلني علي كيفية فهم المؤشرات و الرسوم البيانية .
                  أرجو أن يفيدك الموضوع الذي يوجد في الصفحة التالية تفضل أخي

عن أبي موسى الأشعري رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( يا عبد الله بن قيس! ألا أدلُّك على كنز من كنوز الجنّة ؟)فقلت: بلى يا رسول الله! قال: ( قل: لا حول ولا قوّة إلاّ بالله)متفق عليه.
                  sigpic

انا مثلك

ولكن عدوي هو الخوف

لكن اشكر الموقع على التوصيات اللي رفعت من ثقتي بنفسي لان اي توصيه اراجعها قبل مادخل فيها واذا حسيت ان الماء راكد توكلت على الله ودخلت وان خفت راحت علي وخيرها بغيرها

لكن ثق في نفسك واترك الخوف واعلم انها لما تضيق ستفرج باذن الله

Great

bump then lurk as soon as possible

المشاركة الأصلية بواسطة gevara1967 مشاهدة المشاركة
                        اترك المؤشرات نهائيا واسستعمل مؤشر التشبع فقط اذا لزم الامر
                        وخلك مع ملك التحليلات وهو التحليل الكلاسيكي فقط

يعمل...
                        X