استفسار بسيط عن الرصيد والسيوله

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفسار بسيط عن الرصيد والسيوله

السلام عليكم

عندي سؤال يا اخوان

الحين لو افترضنا ان المحفظه فيها 500 دولار

ودخلت صفقه سعر النقطه 50 دولا

اذا ربحت الصفقه نقطه واحد بلاقي السيوله 550 والرصيد 500 لاني ماقفلت الصفقه لو قفلت الصفقه يصير الرصيد 550

طيب لو افترضنا اني خسرت 12 نقطه وسعر النقطه 50 دولا يعني ومحفظتي بس 500 الان انا خسرت 600 دولار هل تتقفل الصفقه لان حسابي مافيه الا 500 دولار ام تصير السيوله 100- واذا عكس السوق ترجع لصالحي

رد: استفسار بسيط عن الرصيد والسيوله

المشاركة الأصلية بواسطة هولستن مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

عندي سؤال يا اخوان

الحين لو افترضنا ان المحفظه فيها 500 دولار

ودخلت صفقه سعر النقطه 50 دولا

اذا ربحت الصفقه نقطه واحد بلاقي السيوله 550 والرصيد 500 لاني ماقفلت الصفقه لو قفلت الصفقه يصير الرصيد 550

طيب لو افترضنا اني خسرت 12 نقطه وسعر النقطه 50 دولا يعني ومحفظتي بس 500 الان انا خسرت 600 دولار هل تتقفل الصفقه لان حسابي مافيه الا 500 دولار ام تصير السيوله 100- واذا عكس السوق ترجع لصالحي
    اهلا بك
    الان اخي لا تستطيع الدخول في هذا العقد الكبير لانك تقول ان رأس مالك 500 دولار
    الان الشركه عندما تقوم بالدخول في اي عقد تقوم بحجز جزء من المال الموجود لديك
    مثال : حسابك 500 دولار , قمت بالدخول في صفقه و النقطه في 10 دولار
    عندها الشركه تقوم بحجز مبلغ 250 دولار تقريبا , و يتبقى لديك مارجن متاح 250 دولار اي 25 نقطه
    في حال ان الصفقه عكست عليك 25 نقطه و هي تساوي 250 دولار خساره وقتها الصفقه سوف تقفل تلقائيا و يرجع لك المارجن المحجوز و هو ما قيمته 250 دولار و تستطيع الدخول به مره اخرى من جديد و هكذا
    اتمنى ان تكون وضحت لك الفكره و اي استفسار اخر نحن بالخدمه
    تقبل ودي
    بسم الله ما شاء الله , لا حول و لا قوه الا بالله

رد: استفسار بسيط عن الرصيد والسيوله

وضحك رفع الله قدرك

الف شكر

يعمل...
      X