سؤال بخصوص المضابة في حساب حقيقي أرجو الاجابة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال بخصوص المضابة في حساب حقيقي أرجو الاجابة

السلام عليكم ورحمة الله
    أنا فاتح حساب ديمو منذ مدة، وجربت الكثير من برامج التداول لدى شركات مختلفة، فضلا عن مطالعة الكتب عن الفوركس والمؤشرات لمدة جيدة، وتعلمت استراتيجية الوافي وركزت عليها، والحمد لله أجد نفسي جاهز لفتح حساب حقيقيي. لكن عندي سؤال محيرني وهو:
    في الحسابات التجريبية عندما أفتح صفقة بطلب بيع أو شراء تنفذ فورا دون تأخير. فهل هذا هو الشان بالنسبة للحساب الحقيقي، يعني لو طلبت بيع او شراء لفتح الصفقة أو إغلاقها ينفذ الأمر فورا. أم هناك إمكانية أن طلبي لا ينفذ لعدم وجود بائعين كافيين إذا طلبت شراء مثلا، بغض النظر عن أن هذا السوق ضخم وفيه متداولون بكم هائل.؟؟؟؟
    يعني هل هناك احتمال رفض طلبي أو تأخيره لمدة طويلة قد تضر بالصفقة بسبب عدم وجود الطرف الآخر.

رد: سؤال بخصوص المضابة في حساب حقيقي أرجو الاجابة

اخى

لايوجد ما تقوله

فان مايصير معك فى الديمو يصير نفسه فى الحقيقى
    وقلت استغفروا ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا

ويمددكم بامـــــــــــــــــوال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا

رد: سؤال بخصوص المضابة في حساب حقيقي أرجو الاجابة

المشاركة الأصلية بواسطة kadirou831 مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم ورحمة الله
      أنا فاتح حساب ديمو منذ مدة، وجربت الكثير من برامج التداول لدى شركات مختلفة، فضلا عن مطالعة الكتب عن الفوركس والمؤشرات لمدة جيدة، وتعلمت استراتيجية الوافي وركزت عليها، والحمد لله أجد نفسي جاهز لفتح حساب حقيقيي. لكن عندي سؤال محيرني وهو:
      في الحسابات التجريبية عندما أفتح صفقة بطلب بيع أو شراء تنفذ فورا دون تأخير. فهل هذا هو الشان بالنسبة للحساب الحقيقي، يعني لو طلبت بيع او شراء لفتح الصفقة أو إغلاقها ينفذ الأمر فورا. أم هناك إمكانية أن طلبي لا ينفذ لعدم وجود بائعين كافيين إذا طلبت شراء مثلا، بغض النظر عن أن هذا السوق ضخم وفيه متداولون بكم هائل.؟؟؟؟
      يعني هل هناك احتمال رفض طلبي أو تأخيره لمدة طويلة قد تضر بالصفقة بسبب عدم وجود الطرف الآخر.
      اهلا بك
      لا يوجد اي فرق عزيزي بين الحساب التجريبي و الحقيقي الخاص في شركه اف اكس سول لكن في بعض الشركات الاخرى تجد ان الحساب الحقيقي يختلف في حين وجود اخبار قويه حيث تلاحظ السبريد يختلف من عمله لاخرى , لكن في اف اكس سول لا يوجد اي فرق بين التجريبي و الحقيقي
      تحياتي لك
      بسم الله ما شاء الله , لا حول و لا قوه الا بالله

يعمل...
      X