بخصوص نقل الرصيد من حساب الى حساب تم افتتاحه عن طريق المنتدى

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بخصوص نقل الرصيد من حساب الى حساب تم افتتاحه عن طريق المنتدى

السلام عليكم,,

أنا جديد في المنتدى و مبتدئ في الفوركس, فتحت حساب حقيقي منذ فترة قريبة و لكنني ندمت بعد اكتشافي لمنتدى المضارب العربي لأنه ليس بالإمكان المشاركة بخصوص التوصيات إلا بالتسجيل قي شركة وساطة من خلاله.
    سؤالي هل بالإمكان نقل رصيدي من حسابي القديم الى حسابي الجديد الذي سوف افتتحه من خلال هذا المنتدى أم لا؟ و اذا كان الجواب بنعم, كيف سيتم ذلك؟

و شكرا لكم,,

رد: بخصوص نقل الرصيد من حساب الى حساب تم افتتاحه عن طريق الم

المشاركة الأصلية بواسطة Fikrat مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم,,

أنا جديد في المنتدى و مبتدئ في الفوركس, فتحت حساب حقيقي منذ فترة قريبة و لكنني ندمت بعد اكتشافي لمنتدى المضارب العربي لأنه ليس بالإمكان المشاركة بخصوص التوصيات إلا بالتسجيل قي شركة وساطة من خلاله.
    سؤالي هل بالإمكان نقل رصيدي من حسابي القديم الى حسابي الجديد الذي سوف افتتحه من خلال هذا المنتدى أم لا؟ و اذا كان الجواب بنعم, كيف سيتم ذلك؟

و شكرا لكم,,
    السلام عليكم و رحمه الله
    اهلا و مرحبا بك

يمكنك اخي الكريم و بكل سهولة نقل الرصيد من حسابك القديم للحساب الجديد و هذا يتم داخليا مع الشركة و ليس هناك بحاجه الى سحب او ارسال أي أموال إضافية .
    يتوجب عليك بعد فتح الحساب ان تقوم بمراسله الشركة و طلب نقل المبلغ من الحساب رقم 00000 الى الحساب الجديد رقم 00000
    لمعرفة كيفية فتح حساب إضافي من خلال المضارب العربي , يرجى منك زياره الرابط ادناه

ارجوا ان كان لديك أي استفسارات أخرى ان لا تتردد بالتواصل معنا
    مع خالص الشكر
    بسم الله ما شاء الله , لا حول و لا قوه الا بالله

رد: بخصوص نقل الرصيد من حساب الى حساب تم افتتاحه عن طريق الم

شكرا جزيلا لك أخي

يعمل...
      X