كنز من أنفس الكنوز في جعبة المضارب العربي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كنز من أنفس الكنوز في جعبة المضارب العربي

تحيه طيبه للجميع . من مسؤولين ومشرفين الى أعضاء وحتى الزوار .
    أعرف أن العناون غريب نوعا ما .
    لكن في الحقيقه ووالله على ما أقول شهيد . أن هناك كنز نفيس جدا وغالي جدا في هذا المنتدى لا يعرف قيمته أحد . ولوعرف الناس قيمته لكان لهم خيرا كثيرا .
    أنا لا أبالغ في التقدير والوصف . لكن والله العظيم انني أتحدث من واقع تجارب عديده وليست تجربه واحده فقط .
    المضارب العربي فيه انسان يساوي كنز عظيم جدا . عنده علم كبير . وفهم واسع ونظره عميقه جدا للسوق . انسان معطاء لأبعد الحدود وعطاءه لا ينقطع .
    خدوم لأبعد الحدود . فكم لملم من جراح وفك أزمات وكأن الله سبحانه وتعالى سخره لعمل الخير دون مقابل .
    أكيد كلكم متحمسين أن تعرفون على من أتحدث .
    أنا أتحدث عن الأستاذ فتحي . أبو عمر . جزاه الله خيرا يارب .. قولوا أمين .
    شروحاته وطريقة تعليمه لنا ورغبته في مساعدتنا بصراحه لم أرى لها مثيل في أي منتدى . والله أني اتابع الرجل منذ سنين . ولي أربع سنوات أتنقل وأتخبط بين المنتديات شرقها وغربها . لم أرى شخص واحد بصدقه وعطاءه . الا شخص واحد فقط وهو الوافي رحمة الله عليه وأطال بعمر الأستاذ أبو عمر ومد في عمره .

سواء قبلتم موضوعي أو حذفتوه . أنا لا يهمني سوى أن أشهد شهادة الحق . وأتحدث بما في ضميري . وأن أعطي هذا الانسان حقه . ليس من الشكر والثناء فقط . بل من الدعاء له في العلن وفي ظهر الغيب .

أمنوا الدعاء يا اخواني . وقدروا قيمة هذا الكنز الكبير الذي لديكم .
    وأنا واجبي أن أقف وقفه احترام وتقدير لهذا المعلم الجليل .
    من علمني حرفا .. كنت له عبدا .
    قم للمعلم وفه التبجيل ... كاد المعلم أن يكون رسولا .

تحياتي لك استاذي . وتقبل احترامي وتقديري .

رد: كنز من أنفس الكنوز في جعبة المضارب العربي

بصراحة وانا بشهد على كلامك مع انه انا جديد ولم اتعامل سوى مع خبراء بالسوق جزاهم الله كل خير
    لأنه ما لقيت منهم غير كل ترحاب ومحبة وعطاء
    الله يجزيهم الخير يا رب ويوفقهم ان شاء الله بكل صفقاتهم وحياتهم وادخلهم فسيح جناتهم

ما راتفعت سماءً الا بعماد اسمائنا
    وما هبت اقوام الا بضربات اقدامنا
    فيال سخرية الاقدر تتقاذفنا
    ونحن اسياد السماء وارضها

طبعا أخي الكريم
      والله أنا أيضا ؤأيد كلامك . ومدحي للأستاذ فتحي ليس فيه هضم لحق أي شخص .
      كل الناس خير وبركه وعلى راسي والله .

اذا كنت مبتدئ . أو حتى محترف . أنصحك بالانضمام الى ورشة السيد فتحي التي هي بعنوان ( كيف تقتنص فرص الشراء ) وراح تدعيلي . الرجل يعلمك بطريقه والله ما باقي غير يروح لكل واحد على كمبيوتره ويمسكله يده ويقله أدخل من هنا وأخرج من هنا .
      شرح عميق ومنظم . وأي استفسار ستجده يجاوبك بكل صدر رحب .
      الله يجازيه الخير .

الله يعطيك العافية اخوي

يعطيكـ العافية يا غااالي

الجميع فيهم الخير والبركة

والتوفيق للجميع

حقيقة اقولها من اسباب انضمامي لفريق المضارب العربي والمشاركة بالمنتدى

كان استاذنا فتحي اعجبتني كتابته ونقله للعلم وايضا حبي لاخواني بالمنتدى على حرصهم على التعاون والمصلحه العامة حيث لم اجدها في كثير من المنتديات الاخرى

تحيتي وتقديري الشديد لاستاذنا فتحي
            وتحيتي وتقديري لكاشيو ابو محمد

فقد تعلمت الكثير منهم

تقبل مروري اخي الكريم وان شاء الله من المشاركين بالورشة

جزاه الله خير

المشاركة الأصلية بواسطة ndndnd مشاهدة المشاركة
              تحيه طيبه للجميع . من مسؤولين ومشرفين الى أعضاء وحتى الزوار .
              أعرف أن العناون غريب نوعا ما .
              لكن في الحقيقه ووالله على ما أقول شهيد . أن هناك كنز نفيس جدا وغالي جدا في هذا المنتدى( لا يعرف قيمته أحد) . ولوعرف الناس قيمته لكان لهم خيرا كثيرا .
              أنا لا أبالغ في التقدير والوصف . لكن والله العظيم انني أتحدث من واقع تجارب عديده وليست تجربه واحده فقط .
              المضارب العربي فيه انسان يساوي كنز عظيم جدا . عنده علم كبير . وفهم واسع ونظره عميقه جدا للسوق . انسان معطاء لأبعد الحدود وعطاءه لا ينقطع .
              خدوم لأبعد الحدود . فكم لملم من جراح وفك أزمات وكأن الله سبحانه وتعالى سخره لعمل الخير دون مقابل .
              أكيد كلكم متحمسين أن تعرفون على من أتحدث .
              أنا أتحدث عن الأستاذ فتحي . أبو عمر . جزاه الله خيرا يارب .. قولوا أمين .
              شروحاته وطريقة تعليمه لنا ورغبته في مساعدتنا بصراحه لم أرى لها مثيل في أي منتدى . والله أني اتابع الرجل منذ سنين . ولي أربع سنوات أتنقل وأتخبط بين المنتديات شرقها وغربها . لم أرى شخص واحد بصدقه وعطاءه . الا شخص واحد فقط وهو الوافي رحمة الله عليه وأطال بعمر الأستاذ أبو عمر ومد في عمره .

سواء قبلتم موضوعي أو حذفتوه . أنا لا يهمني سوى أن أشهد شهادة الحق . وأتحدث بما في ضميري . وأن أعطي هذا الانسان حقه . ليس من الشكر والثناء فقط . بل من الدعاء له في العلن وفي ظهر الغيب .

أمنوا الدعاء يا اخواني . وقدروا قيمة هذا الكنز الكبير الذي لديكم .
              وأنا واجبي أن أقف وقفه احترام وتقدير لهذا المعلم الجليل .
              من علمني حرفا .. كنت له عبدا .
              قم للمعلم وفه التبجيل ... كاد المعلم أن يكون رسولا .

تحياتي لك استاذي . وتقبل احترامي وتقديري .
              السلام عليكم
              الله يهديك وين قاعدين في محكمة . ماله داعي هالأيمان.الرجال معروف من زمان زمان زمان.

يعمل...
              X