اي استفسار بخصوص برنامج elwave

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اي استفسار بخصوص برنامج elwave

الاخوه الاعضاء بعد عدة اشهر من دراسة برنامج الويف والعمل عليه تمكنت بعون الله من معرفة خباياه واسراره وتبين لي انه برنامج عضيم والعضمه لله فهوه لا يخطى ابدا ادا التزمت بكافة الشروط للدخول الصحيح . قد يكون الكثير منكم عمل على البرنامج ولم يحقق النتيجه المرضيه وانا كدالك عانيت كثيرا في البدايه ولاكن كنت مصرا على معرفه اسرار هدا البرنامج حتى تمكنت والحمد لله من معرفة كل اسراره وبدات بالعمل عليه بحساب حقيقي والحمد لله قد حققت ارباح جيده . ولدالك فقد قررت طرح الموضوع في المنتدى للافاده .فلكل من لديه استفسار فانا مستعد للرد عليه
    ومن الله التوفيق

رد: اي استفسار بخصوص برنامج elwave

طيب استاذنا بارك الله فيك

لو ياريت ترفق فرص حتى نفهم اكيد هيكون افضل وهنعرف حضرتك بتستخدمة ازاى؟

جزاك الله خير فى انتظار شرح على الشارت

فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

الاخوه الاعزاء شرح البرنامج من البدايه موجود في عدة منتديات وموجود في منتدانا ما قصدته هوه لمن يعمل على البرنامج ولديه خلفيه عنه ولاكن لديه لبس في بعض الامور او لا يعرف يقرا البيانات التي يعطيها البرنامج متى يدخل وكم هوه الهدف والستب لوز متى يجب ان لا يدخل والى اخره وشكرا

السلام عليكم اخي ماهر والشباب كلهم
          هذا موضوع مهم جدا ، وربما كنت من القلائل الذين يهتمون بالبرنامج و عادة ما يكون شغلي علية و خصوصا مناطق الارتداد والاهداف وغيرة ...
          لذلك يشرفني ان يكون هناك من يهتم بالويف والشغل علية وهذا اعتبرة مكسب طيب والتعرف بالطيبين امثالك ...
          لذلك ، وضعت صورتين لليورو من برنامج الويف على الساعة وعملت تكبير للجزء المهم بالتشارت ....
          فيا ريت تضع فهمك للتشارت والشرح الذي تجده مناسبا .... شاكرا لك تعاونك سلفا ....
          ( من الجيد والصحي ان يكون هناك من اسأله بدلا من ان اسأل دائما )
          هذا تشارت الويف على اليورو كما هو مضغوط :

وهذه صورة مكبرة للجزءالمشار اليه بالصورة الاولى :

ودمتم بكل ود واحترام
          اللهم اني أستودعك نفسي وديني ومالي وأهلي ، وكل نعمة أنعمت بها علي ، فاجعلني اللهم في كنفك وامنك وكفايتك وحفظك ورعايتك ، ووديعتك يا من لا تضيع ودائعه ولا يخيب سائله ولا ينفد ما عنده .
          آمين

اخي الكريم الحذر كل الحذر من الدخول اذا كانت هناك موجات نيوترل انتضر حتى يتحول النيوترل الى اي اتجاه ثم ادخل ولا تعمل الى على الموجات الصغيره الميكرو والسب ميكرولان اهدافها قصيره وتتحقق بسرعه لان الموجات الكبيره تاخذ وقت قد يصل الى شهر وفي هذه الاثناء قد يحدث ارتداد مثلا بسبب الاخبار وحتى عندما تدخل على الموجات الصغيره يجب ان لا يكون هناك اي موجات نيوترل ويجب ان تكون هناك على الاقل ثلاث موجات في نفس الاتجاه ويفضل ان تكون الموجه التي تدخل عليها حديثه اي انها لم تتحرك اكثر من 20 الى 30 نقطه مع الشكر

المشاركة الأصلية بواسطة maher adnan مشاهدة المشاركة
              اخي الكريم الحذر كل الحذر من الدخول اذا كانت هناك موجات نيوترل انتضر حتى يتحول النيوترل الى اي اتجاه ثم ادخل ولا تعمل الى على الموجات الصغيره الميكرو والسب ميكرولان اهدافها قصيره وتتحقق بسرعه لان الموجات الكبيره تاخذ وقت قد يصل الى شهر وفي هذه الاثناء قد يحدث ارتداد مثلا بسبب الاخبار وحتى عندما تدخل على الموجات الصغيره يجب ان لا يكون هناك اي موجات نيوترل ويجب ان تكون هناك على الاقل ثلاث موجات في نفس الاتجاه ويفضل ان تكون الموجه التي تدخل عليها حديثه اي انها لم تتحرك اكثر من 20 الى 30 نقطه مع الشكر
              عزيزي و اخي الغالي
              اشكرك على نصائحك وهي محل اعتبار واحترام كبير بلا شك ....
              بس يا ريت تقول وجهة نظرك بما شفته على التشارت ... يعني بعد هالخبرة بالبرنامج مثل ما تفضلت حضرتك ... كيف تقرأه مثلا .... شو هي النقاط المهمة اللي شفتها مثلا ....الخ
              واشكرك على تجاوبك وردك ...
              ولك مني كل الاحترام والتقدير
              اللهم اني أستودعك نفسي وديني ومالي وأهلي ، وكل نعمة أنعمت بها علي ، فاجعلني اللهم في كنفك وامنك وكفايتك وحفظك ورعايتك ، ووديعتك يا من لا تضيع ودائعه ولا يخيب سائله ولا ينفد ما عنده .
              آمين

الاخ طخشون انا لا احبذ الدخول ما دام هناك موجات نيوترل انا انتضر حتى تتحول الى نيكتف ثم ادخل لان موجات النيوترل موجه محايده اي افقيه ولا تدري في اي اتجاه سوف تتحول حتى البرنامج لا يستطيع ان يتنبا بالاتجاه القادم حتى تحدث حركه عموديه في اي الاتجاهين

انا اسمع عن هذا البرنامج منذ فترة طويلة ولكن لم اتعامل عليه ابدا للاسف

فياريت لو تضعلنا النقاط الاولية اللي امشي عليها علشان استطيع ان اتعامل مع هذا البرنامج ياغالي

وربنا يبارك فيك يارب

أخي الكريم

جزاك الله كل خير

على هذا العمل الطيب

ولكن لي طلب راجيا من الله سبحانه وتعالى

أن تلبيه ، وهو أن تبدأ من جديد أي من وضع البرنامج

وطريقة تنصيبه بالتفصيل الممل ، لأني حاولت أكثر من مرة أن انصبه

وأفعله ولكنني فشلت ، أعلم بأني قد طلبي هذا قد يحرجك أو يضايقك

ولكن ليس من أجلي فقط بل من أجل هذا المنتدى الرائع

فأرجو أن تلبي طلبي بأن تكون هذه الصفحة مدرسة

لهذا البرنامج الرائع ، ولأني أعرف قيمة موجات إليوت

لذلك أرجوك ، فأرجو أن لاتعيدني وزملاؤك خائبين

وجزاكم الله كل خير ،،،
                    استراتيجية طلال العلي ( 90 نقطة يوميا ) ...

http://www.arabicbroker.com/forum/sh...ad.php?t=50715

شكرا لك
                      ممكن تعطينا رابط تنزيل البرنامج
                      والكراك

انا اسمع عن هذا البرنامج منذ فترة طويلة ولكن لم اتعامل عليه ابدا للاسف

فياريت لو تضعلنا النقاط الاولية اللي امشي عليها علشان استطيع ان اتعامل مع هذا البرنامج ياغالي

وربنا يبارك فيك يارب

اخي الكريم البرنامج يغنيك عن معرفة موجات اليوت النتائج صافيه المهم الالتزام ببعض الامور واهمها الدخول عندما تكون جميع الموجات في نفس الاتجاه ونتعامل مع موجات المكرو والسب مكرو لان اهداف هذه الموجات دائما تتحقق وسوف اقوم بشرح نقاط اخرى مهمه في وقت لاحق

اهم شى هو عدم الدخول حتى تتحول موجات النيوترل الى نفس اتجاه الموجات الاخرى

المشاركة الأصلية بواسطة طلال العلي مشاهدة المشاركة
                            أخي الكريم

جزاك الله كل خير

على هذا العمل الطيب

ولكن لي طلب راجيا من الله سبحانه وتعالى

أن تلبيه ، وهو أن تبدأ من جديد أي من وضع البرنامج

وطريقة تنصيبه بالتفصيل الممل ، لأني حاولت أكثر من مرة أن انصبه

وأفعله ولكنني فشلت ، أعلم بأني قد طلبي هذا قد يحرجك أو يضايقك

ولكن ليس من أجلي فقط بل من أجل هذا المنتدى الرائع

فأرجو أن تلبي طلبي بأن تكون هذه الصفحة مدرسة

لهذا البرنامج الرائع ، ولأني أعرف قيمة موجات إليوت

لذلك أرجوك ، فأرجو أن لاتعيدني وزملاؤك خائبين

وجزاكم الله كل خير ،،،
                            الاخ طلال هذه روابط البرنامج مع الكراك
                            http://www.4shared.com/document/dySDhxqS/elw-ewt.html

http://www.4shared.com/document/Y1X5Eyhc/elw-gs.html

http://www.4shared.com/file/hx8qglnS/ELWAVE_76.html

جزاك الله كل خير

أخي الكريم

ولكن الروابط فارغة ، والملف غير موجود

وشكرا ،،،
                              استراتيجية طلال العلي ( 90 نقطة يوميا ) ...

http://www.arabicbroker.com/forum/sh...ad.php?t=50715

يعمل...
                              X