استراتيجيه مستر ين للفوركس و الذهب و البترول

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
تم الرد على هذا الموضوع.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: حصريا $$$ استراتيجيه مستر ين $$$ حصريا

المشاركة الأصلية بواسطة MR.JPY مشاهدة المشاركة
    اهلا بك
    قم بالدخول على اسم المؤشر و تجد بالاعدادات time zone
    قم بكتابه الرقم 0 و جرب الرقم 1 و 2 و 3 الى ان يسير الهاي و اللو صحيحه
    تقبل ودي
    انا عندي نفس الاستفسار بس عشان نحط النقط على الحروف في هذي المساله, time zone .
    كل شركة عندها الميتاتريدر بوقت مختلف, يعني fxdd وقتهم 3+ عن توقيت جرنتش و شركت HY بالضبط بتوقيت جرنتش.

يا ريت لو نعرف .. لو انا استعمل HY Trader إلي هوه بتوقيت جرنتش. كم مفروض احط time zone ؟
    ممكن اي واحد عنده نفس الاستفسار يقيس على الاجابه و ينقص او يزيد على التيم زون حسب فرق توقيت الميتاتريدر عن توقيت جرنتش.

لكم اخي الكريم كل الشكر والعرفان.

المشاركة الأصلية بواسطة kareem مشاهدة المشاركة
      انا عندي نفس الاستفسار بس عشان نحط النقط على الحروف في هذي المساله, time zone .
      كل شركة عندها الميتاتريدر بوقت مختلف, يعني fxdd وقتهم 3+ عن توقيت جرنتش و شركت HY بالضبط بتوقيت جرنتش.

يا ريت لو نعرف .. لو انا استعمل HY Trader إلي هوه بتوقيت جرنتش. كم مفروض احط time zone ؟
      ممكن اي واحد عنده نفس الاستفسار يقيس على الاجابه و ينقص او يزيد على التيم زون حسب فرق توقيت الميتاتريدر عن توقيت جرنتش.

لكم اخي الكريم كل الشكر والعرفان.
      اهلا بك
      ضع ال time zone الرقم 3 و ان شاء الله تمشي الامور
      تحياتي
      بسم الله ما شاء الله , لا حول و لا قوه الا بالله

المشاركة الأصلية بواسطة malarfaj مشاهدة المشاركة
        اشكرك على سرعةالرد:dft012:

لكن صدقني ما سالتك ال بعد ما استنفذت كل الطرق جربت الارقام من 0 الى 24 دون فائدة
        غريب والله اخوي
        خليني انا احاول و اشوف المناسب
        تحياتي

اهلا بك
          ضع ال time zone الرقم 3 و ان شاء الله تمشي الامور
          تحياتي
          جزاك الله كل خير اخي العزيز Mr.Yen

المشاركة الأصلية بواسطة mr.jpy مشاهدة المشاركة
            اهلا بك
            قلبي مو ثقلان والله بس متابعين النفط اقله بالموقع و اذا كان هناك عدد جيد سوف اقوم بانزال موضوع بكل تأكيد
            تحياتي

رجاء الي الاخ مستر ين اتمنى انك ترجع التوصيات اخوي ويكون معاها تشارت موضح فيه على اساس نتقن موضوع الاستراتيجيه

اتمنى منك اخوي ان تلبي هذا الطلب لانه محتاجين توصياتك الممتازه
            :hissyfit: I will have a million :hissyfit:

مرحبا .. عندي مشكلة في الميتاترايدر .. مافيه مؤشر النفظ؟؟ كيف أضيف مؤشر النفط إذا تكرمتوا؟

المشاركة الأصلية بواسطة أبو تمم مشاهدة المشاركة
                مرحبا .. عندي مشكلة في الميتاترايدر .. مافيه مؤشر النفظ؟؟ كيف أضيف مؤشر النفط إذا تكرمتوا؟
                أخي العزيز تروح الصفحة الأولى تجد المؤشر في المشاركة رقم 2
                اسم المؤشر PB_autopivots.ex4
                ثم تقوم بنسخه إلى:
                C:\Program Files\MT4\experts\indicators
                بحيث ال MT4
                هو برنامج التداول الذي تتعامل به

الشرح

ندخل على الشارت الساعه 6 مساء بتوقيت مكه المكرمه و ننظر ماذا حصل , طبعا الشارت اتوماتيكيا يتحدث كل 24 ساعه يعني الساعه 12 بالليل بالضبط بتوقيت مكه المكرمه تلاقي الخطوط هذه تتفعل تلقائيا و يتغير مكانها

الحاله الاولى :
                  بس ندخل الساعه 6 مساء ننظر مباشره الى الخطين الموجودين باللون الاصفر العلوي و السفلي , اذا وجدنا السعر مخترق الخط الاصفر العلوي نكون حددنا اول شي و هي ان الاتجاه العام للبترول صعود , ما يحدث على البترول ان السعر يخترق الخط الاصفر العلوي على سبيل المثال و يصعد قرابه 200 نقطه فوقه و من ثم يهبط مره اخرى الى النقطه r1 و من عندها يكون دخولنا شراء بهدف 150 نقطه على اقل تقدير و استوب لوز 50 نقطه فقط

الحاله الثانيه :
                  اذا وجدنا السعر مخترق الخط الاصفر السفلي و سوف تجدون السعر مخترقه ايضا بحدود 200 نقطه ننتظر عودته الى نقطه دخولنا عند ال s1 فندخل من عندها بيع بهدف ايضا 150 نقطه على اقل تقدير و ستوب لوز لا يزيد عن 50 نقطه فقط

اتمنى بأن يكون الشرح واضح و مستوعب من قبل الجميع و سوف نبدأ بأذن الله بعرض الفرص ابتدائا من يوم الاثنين و الرد على استفساراتكم اذا كان لديكم اي استفسارات

تحياتي لكم جميعا
                  أخي الحبيب ممكن شرح على العملات لو مافيها كلافه ؟؟؟

وثاني شي انت قلت الخطين الاصفر العلوي والسفلي ؟؟؟ قصدك بهما خط Piovet وخط SJ-L2

إذا رمت أن تحيا سليماً من الردى ........ ودينك موفور وعرضك صيّن

فلا ينطقن منك اللسان بسوءةٍ ........... فكلك سوءاتٍ وللناس ألسن

وعينك إن أبدت إليك معائباً ............ فدعها وقل يا عين للناس أعين

وعاشر بمعروف وسامح من اعتدى ...... ودافع ولكن بالتي هي أحسن

السلام عليكم أخي مستر ين ومبارك عليك شهر رمضان وأعادة علينا وعليكم باليمن والبركات أحب أهنيك علي الأستراتيجية الناجحه بأذن الله وعندي إستفسار بسيط وهو أن الرسم البياني للنفط ليس موجود لدي في برنامج الميتاتريدر مع العلم أني فاتح حساب ديمو في شركة fxdd وأيضا شارتات الذهب والفضه لا توجد به كيف العمل أفيدنا جزاك الله خير.

المشاركة الأصلية بواسطة المخلص مشاهدة المشاركة
                      السلام عليكم أخي مستر ين ومبارك عليك شهر رمضان وأعادة علينا وعليكم باليمن والبركات أحب أهنيك علي الأستراتيجية الناجحه بأذن الله وعندي إستفسار بسيط وهو أن الرسم البياني للنفط ليس موجود لدي في برنامج الميتاتريدر مع العلم أني فاتح حساب ديمو في شركة fxdd وأيضا شارتات الذهب والفضه لا توجد به كيف العمل أفيدنا جزاك الله خير.
                      اهلا بك
                      في شركه اف اكس دي دي لا يوجد النفط و لكن يوجد الذهب و الفضه
                      تستطيع ان تحصل على الذهب و الفضه عن طريق عمل رايت كليك على اي عمله موجوده و من اختيار اظهار الكل
                      تحياتي لك

شكرا اخي مستر ين علي الرد السريع إذا كيف أحصل علي شارت النفط وفي أي شركة أجده وشكرا مرة أخري

تسلم اخوي هل من الممكن تطبيقها على السوق السعودي اقصد سوق الاسهم او استراتيجية مشابه لهذه الاستراتيجية وشكرا مراقبنا القدير ...

المشاركة الأصلية بواسطة المخلص مشاهدة المشاركة
                            شكرا اخي مستر ين علي الرد السريع إذا كيف أحصل علي شارت النفط وفي أي شركة أجده وشكرا مرة أخري
                            اهلا بك
                            ان شاء الله بالقريب العاجل سوف يكون المنتدى وكيل لشركه عريقه و يوجد بها التفط
                            تقبل ودي

المشاركة الأصلية بواسطة محمد المسردي مشاهدة المشاركة
                              تسلم اخوي هل من الممكن تطبيقها على السوق السعودي اقصد سوق الاسهم او استراتيجية مشابه لهذه الاستراتيجية وشكرا مراقبنا القدير ...
                              اهلا بك اخي محمد
                              بصراحه لم اجربها على السوق السعودي او اي سوق اسهم , بأمكانك تجربتها و اعطائنا نتائجها اذا امكن
                              تقبل ودي

يسعد اوقاتك
                                استاذي
                                يشرفني ان تكون اولى مشاركاتي في المنتدى من خلال موضوعك الممتع الذي فتح ابواب الامل بهذه التجارة
                                ارفق شارت للاسترالي دولار
                                والسؤال هناك 3 خطوط صفر وجنابك تركز على 2 فقط فما دور البايفوت الاصفر ؟
                                سأشتري من الخط الاصفر العلوي بعد اختراقه واعادة تجربته وابيع من الخط الاصفر السفلي ؟ صح ؟
                                هدفي 80 ونقطة الوقف 30 ؟
                                ما دور الخطوط الحمراء والخضراء ؟
                                وبماذا تتميز الخطوط المنقطة عن الخطوط المسطّرة ؟
                                هل بامكتني الغاء بعض الخطوط ذات الاهمية المتدنية لعدم التشتت بين الخطوط ؟ اذا كان الجواب نعم اي خطوط بامكاني الغاؤها ؟ وكيف الغيها ؟
                                استاذي اعذر التطويل الذي بدر مني فما هو الا رغبة بالتعلم واردت ان تكون كل اسئلتي بمشاركة واحدة حتى لا اكرر ازعاجك
                                مع الشكر والتقدير والامتنان
                                الملفات المرفقة

يعمل...
                                X