رساله الى كل عضو بالمنتدى

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

رد: رساله الى كل عضو بالمنتدى

المشاركة الأصلية بواسطة roooza مشاهدة المشاركة
    انا اعتقد انه المميز راح يكون من ضمن المبدعين
    بدليل انه قدر يستوعب كل هذا بفتره زمنيه قصيره
    توافقوني الراي؟؟
    تسلمي روزا على هذا الاطراء الجميل ولكن اتمنى ان اكون فعلا من ضمن المبدعين ولكن هذا طريق ليس سهل بلوغه ولكنه كذالك ليس مستحيلا واعتقد الجميع بأمكانهم ان يكونوا مبدعين بالقليل من الاصرار

المشاركة الأصلية بواسطة roooza مشاهدة المشاركة
      انا اعتقد انه المميز راح يكون من ضمن المبدعين
      بدليل انه قدر يستوعب كل هذا بفتره زمنيه قصيره
      توافقوني الراي؟؟
      نفس الاحساس هههه

وسعيد بتفاعلك وان شاء الله تكون من الخبراء
      المشاركة الأصلية بواسطة المميزز مشاهدة المشاركة
      اخي كان عندي نفس التساؤل بخصوص عدم نقل الملكيه وخاصه من قبل الاداره وكنت ساطرح التسائل ولكن كون ان صاحب الموضوع هو اللذي نقل وليس الاعضاء فلابد ان يكون هناك حكمه من ذالك ولا نقول ضربها بعرض الحائط ولكن ندع الانانيه جانبا وارى ان نشر هذه الاستراتيجيه فيه الخير لكل متداول وليست مقصوره بناس معينين وعلى مقولت اخونا المصريين يا بخت من افاد واستفاد تحياتي
      المشاركة الأصلية بواسطة ملك الزمان مشاهدة المشاركة
      الملفات المرفقه موجوده في المواضيع المثبته والكلام الذي كتبته هو نقل عن منتديات علما بان السيد كاش يو حفظ حقوق المؤشرات وعدم نقلها لمنتدى اخر ولكن يبدوا ان صاحب المنتدى ضرب عرض الحائط ونشر الاستراتيجيه للاعضاء منقوله من المنتدى الاصل منتدانا العزيز المضارب العربي .
      تيحاتي
      استاذ كاشيو جعل الموضوع لوجه الله واعتقد انه ما بيزعل والكل يستفيد ويكسب الاجر وكلنا مسلمين واخوة

وبعدها في الاول والاخير مع الوقت راح ينعرف انه صاحبها كاشيو :015: واصحابها المضارب العربي

وبعدها الاستراتيجية ليها اسرار اخرى ومعلومات تحتاج لتوضيح واستاذ كاشيو راح يشرحها قريبا اعتقد وراح يسويلنا مفاجئات والناس لما تدخل المنتدى راح تعرف دا الشي وراح ينعرف مع الوقت

وان شاء الله قريب لما نفهم الاستراتيجية تمام :dft010: نسوي فريق عمل ونتواصل :048:ويكون المميز رايسنا هههههه

ونخلي شعارنا نحو المستحيل

الى الامام ان شاء الله
        يا المييز

كل الشكر و التقدير

للأخي الغالي كاشيو

جزاك الله كل خير أخي الغالي كاشيو

مما تقدمه من أستراتجيات أو تحاليل مميزه رائعه

والى الأمام ان شاء الله

تقبل فائق الاحترام

مشكورين شباب ومشكور يا مالي سواك انته الاسبق للخير وانا تلميذ بصراحه اللي علمني اكثر كثر خسائري خلتنا اتجه هذا الطريق وصحيح انه الفشل بدايه النجاح وامس حطيت اول توصيه هدف اول وثاني والحمد لله حققت التوصيه الاهداف وهذا شي اسعدني كثير تحياتي لكم والى الامام

اهلا بكم
              واشكركم على جهودكم وان شاء الله اعمل ما باستطاعي للنهوض بالمضارب العربي الى القمم بمشيئة الله .
              بخصوص الاستراتيجيه انا بالتاكيد لا امانع نشرها وهل استطيع منع الخير عن احد ؟ لكن اشترطت وضع المصدر والرابط عندما تنقل هذه الاستراتيجيه الى منتدى اخر .
              تحياتي لكم
              اللَّهُمَّ فَارِجَ الْهَمِّ ، كَاشِفَ الْغَمِّ ، مُجِيبَ دَعْوَةِ المُضطَرِّينَ ، رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرَحِيمَهُمَا أَنْتَ تَرْحَمُنا فَارْحَمْنِا بِرَحْمَةٍ تُغْنِينا بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ
              Arabic Broker
              المتابعه عبر توينر
              https://twitter.com/usamafayyad

العقل في التفكير
                والقوه فالتدبير
                للامام دائما

يعمل...
                X