****::::::(( رحله حقيقيه للمليون ))::::::****

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: ****::::::(( رحله حقيقيه للمليون ))::::::****

المشاركة الأصلية بواسطة eagle eye مشاهدة المشاركة
    الحمد لله

قدر الله ان تكون النهايه هنا

سبحان الله لطالما نصحت الناس لضبط النفس و عدم الطمع و الالتزام بطريقه العمل

و فعلا جنينا ارباحا لسبعه اشهر متواصله بالالتزام بطريقتنا و اداره راس المال و حققنا زياده في الرصيد وصلت 400%

و لكن سبحان الله باسبوع واحد نسينا اداره راس المال و دخل الطمع و حب الانتقام داخلنا و تركت طريقتي التي اعمل بها من ثلاث سنوات

فخسرنا ما انجزنا

و سئلت من اكثر من واحد من الاخوه الذين كان لهم نصيب في الدوره التي عقدت ((( ليش دخلت هيك ))) طبعا لانه يعلم ان دخولي خاطئ و لكن لم تكن عندي اجابه فغمامه على عيني لم تكن قد ازيلت بعد

الحمدلله

اللهم ما اصبت فمنك وحدك و ما اخطات فمن نفسي و الشيطان

الان سابدا مع نفسي في ما تبقى من حسابي لعلي اكون قد تعلمت من هذا الخطا

استودعكم الله

و سامحوني على ما بدر مني

ليس لنا في ارزاقنا الا ما كتب لنا
    أنت أدرى الناس أن هذا السوق فيه ربح وخسارة .. فلماذا تحرمنا من وجودك بيننا مع أول خسارة ..؟؟

إعتبرها (عثرة) ونحن سنواصل معك المسير .. لا تيأس ولا تبتعد حتى لا تحبط من تعلموا منك الطريقة ..

كن معنا وتابع وساعد إخوانك هنا ..

الحمد الله مارجن كوووووووول الله كريم خسرت 3000دولار

المشاركة الأصلية بواسطة ابومطر87 مشاهدة المشاركة
        الحمد الله مارجن كوووووووول الله كريم خسرت 3000دولار
        معوضين بإذن الله أخي الغالي .. ولكن يبدو أنك تهورت ودخلت بعقد كبير وهذه مصيبة .

بهذا نتبت للجميع أن الفوركس ماهو إلاوهم كبير
          الحمد لله
          كتب قيمة عن الفوركس
          http://www.arabicbroker.com/forum/sh...ad.php?t=53266

والله خسرت ألفن دولار في القمار الفوركس
            وغيرت إتجاهي بمشاريع أخرى على نت والان أجني مالا وفيرا
            الحمد لله
            كتب قيمة عن الفوركس

المشاركة الأصلية بواسطة kajole1982 مشاهدة المشاركة
              وهل كل من خسر 1000 أو 2000 يعني هذا أن الفوركس قمار ووهم ؟؟؟؟
              أي سوق فيه الربح والخسارة ..

أختي 1000دولار مال. حرام هدر الوقت والصحه والمال
                الحمد لله
                كتب قيمة عن الفوركس

المشاركة الأصلية بواسطة kajole1982 مشاهدة المشاركة
                  مشاريع زى ايه ؟؟

المشاركة الأصلية بواسطة خانتها الحياة مشاهدة المشاركة
                    معوضين بإذن الله أخي الغالي .. ولكن يبدو أنك تهورت ودخلت بعقد كبير وهذه مصيبة .
                    نعم دخلت بعقد كبير اشويه خاطرت علما انني بدات ب100دولار وما عندي مشكلة كبيره في خسارتهاا لآني بديت بمبلغ صغير ولا زال هناك 70دولار متبقية في الحساب وسأبدا من جديد والله ايوفقناا ولكنني استفدت من الخسارة وهو عدم المخاطرة بمبالغ كبيرة والحمد الله على كل حال وإن شاء الله القادم افضل وإنسان يتعلم فنهاية ويأخذ خبره فمجال الفوركس أعرف صديق لي بدا ب100دولار وخرج ب50000دولار بعد 8شهور فقط بس أهم شي ضبط النفس وعدم الاستعجال ولا ينظر لشاشة كثيرا حتي لا يتعب نفسياا .

المشاركة الأصلية بواسطة ابومطر87 مشاهدة المشاركة
                      نعم دخلت بعقد كبير اشويه خاطرت علما انني بدات ب100دولار وما عندي مشكلة كبيره في خسارتهاا لآني بديت بمبلغ صغير ولا زال هناك 70دولار متبقية في الحساب وسأبدا من جديد والله ايوفقناا ولكنني استفدت من الخسارة وهو عدم المخاطرة بمبالغ كبيرة والحمد الله على كل حال وإن شاء الله القادم افضل وإنسان يتعلم فنهاية ويأخذ خبره فمجال الفوركس أعرف صديق لي بدا ب100دولار وخرج ب50000دولار بعد 8شهور فقط بس أهم شي ضبط النفس وعدم الاستعجال ولا ينظر لشاشة كثيرا حتي لا يتعب نفسياا .
                      احسنت يابو مطر
                      كلنا نأسف للخسارة، ولا يجب علينا ان نلوم احدا الا انفسنا، وفي نفس الوقت علينا الاستفادة من اخطائنا وعدم المخاطرة وعدم محاولة صنع الالاف في بضعة ايام
                      الخسارة ليست النهاية وانما هي البداية
                      امنياتي بالتوفيق للجميع

السلام عليكم يا شباب
                        اخ اياد مو باين حد شافو يا شباب ؟؟
                        إذا رمـت في شـرف مـروم **** فـلا تـقنع بـما دون النـجـوم
                        فطعـم المـوت في أمـر حقير **** كطعم الموت في أمر عظيم

المشاركة الأصلية بواسطة الفارس النبيل مشاهدة المشاركة
                          السلام عليكم يا شباب
                          اخ اياد مو باين حد شافو يا شباب ؟؟
                          اياد موجود وبسلم عليكم، بس مضغوط شوي بالشغل، ان شاء الله اليوم او بكره بالكثير بيجي

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

اولا اشكر كل من شارك في الموضوع اليوم و امس كما اشكر كل من اتصل بي هاتفيا للاطمئنان علي من الاردن او من السعوديه او الكويت و كل من تواصل معي على الماسنجر

ثانيا لي عتب على الاخ الذي استغل الوضع ليدخل يعطي اخوانه دروسا في عدم نفع الفوركس او انها ضرب من الخيال و ارفق المشاركه التاليه كرد بسيط على ما يقول

المشاركة الأصلية بواسطة eagle eye مشاهدة المشاركة
                            النتائج المحققه من بدايه العام 2012 ::::::

::::::::::::::::::::::::

و بذلك يكون مجموع ما تم تحقيقه في الثلث الاول من عام 2012 هو ::::::
                            +3772 نقطه

ياربي لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك و عظيم سلطانك

::::::::::::::::::::::
                            نسي سبع اشهر من الارباح المتتاليه بفضل الله وحده اخذ بخطا حدث في اسبوع او عشر ايام ::::: سبحان الله

و لي عتب كبير على اخوه كانوا دائما الى جانبي و فجاه لم اجد منهم حتى كلمه طيبه
                            و لكن لكل عذره

ما حدث معنا في هؤلاء الايام هو غريزه موجوده في كل واحد فينا استطعنا بفضل الله السيطره عليها لفتره كبيره و لكن لا يوجد انسان لا يخطئ :::: المهم ان نتعلم من اخطائنا و من حقق نجاحا يستطيع ان يحقق افضل منه اذا كان يعرف خطأه

هذا الموضوع هو عباره عن رحله بدات في شهر اكتوبر من العام الماضي و نهايتها تكون باحد امرين اما الوصول لهدفها او تصفير الحساب لذلك الان لا داعي لاستمرار هذا الموضوع لذلك ذكرت ان الموضوع سيتوقف هنا

و اخير ان وجدت رغبه من عدد لا باس به من الاخوه بالبدء بموضوع جديد او حساب جديد في نفس الموضوع فساخذ قسطا من الراحه و نبدا من جديد لا مشكله عندي في ذلك اما اذا كان الاغلب يرى ان طريقتي لا تناسبهم ( و هذا ما المسه لان المعظم يحب الصفقات اليوميه و لا يحب الانتظار على الصفقه ايام ) فلا داعي من ان ابدا مشوار جديد من ضغط الاعصاب و الارتباك

موضوع التوصيات ليس بالبساطه التي يتخيلها البعض فيه من الضغط النفسي ما يكفيه

و مره اخرى بارك الله في كل من قال كلمه طيبه لي سواء في الموضوع او عبر الهاتف او الماسنجر

و شكرا لكم جميعا

sigpic
                            عزيزي القارئ اسمح لي ان أقدم لك نفسي..
                            انا وأعوذ بالله من كلمة أنا..اسمي : حنظلة، اسم أبي مش ضروري، امي.. اسمها نكبة وأختي الصغيرة فاطمة..
                            نمرة رجلي :ما بعرف لاني دايماًً حافي..تاريخ الولادة : ولدت في (5 حزيران 67)
                            جنسيتي: انا مش فلسطيني مش أردني مش كويتي مش لبناني مش مصري مش حدا.. الخ ،باختصار معيش هوية ولا ناوي اتجنس.. محسوبك إنسان عربي وبس..

يقول ناجي العلي أن الصبي ذا العشرة أعوام يمثل سنه حين أجبر على ترك فلسطين ولن يزيد عمره حتى يستطيع العودة إلى وطنه

ناجي العلي

لقد قدمت من جهدك ووقتك الكثير حبا في عمل الخير ساعدت اخوانك ساعدك الله وانار دربك لك كل الشكر والعرفان

أتمنا من الله ان تكون بخير وعافية وهذا اهم ما في الوضوع
                                اما موضوع التوصيات فأعتقد جازما انك لازم تكمل بهاد الموضوع او بغيرو هاد شي بيرجعلك ولكن وجودك معنا شيء ضروري
                                لك مني كل الاحترام والتقدير
                                إذا رمـت في شـرف مـروم **** فـلا تـقنع بـما دون النـجـوم
                                فطعـم المـوت في أمـر حقير **** كطعم الموت في أمر عظيم

يعمل...
                                X