سؤال عن استثمار 100$

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال عن استثمار 100$

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ....
    أولا انا جديد في الفوركس و لسا بتعلمه من شهور .. دخلت بحساب تجريبي و عجبني الشغل بالاسكالبينج جدا .. دخلت بحساب حقيقي بمبلغ 4$ كتجربة يعني و في الاول كسب سنتات و لما طمعت شوية خسرت المبلغ كله ..
    المهم انا دلوقتي بفكر اشتغل بمبلغ 100$ او 150$ ... هل اذا اشتغلت بحرص و بلوت قليل في خطر على ان اخسرهم بسرعة .. و لا دة مبلغ كويس ابدأ به و ممكن يكسبني كويس ...
    و شكرا لكم جميعا على كل الموضوعات المفيدة جدا في المنتدى . بالتوفيق

رد: سؤال عن استثمار 100$

السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
    اهلا بيك اخي العزيز بالمضارب العربي
    100 دولار الي 150 دولار هو مبلغ بسيط و الافضل ان تبدا بمبلغ لا يقل عن 500 دولار مع مخاطرة بسيطة .
    بالنسبه للاسكالبنج من خصائصة انه يعتمد علي ربح بسيط و لكن الكثير يعمل بدون استوب او استوب كبير كثيرا عن الهدف مما يخالف قواعد الفوركس و فقد تربح 5 صفقات و تخسر صفقة تنهي علي ارباحك في ال 5 صفقات السابقة و بالاضافة الي انه يعتمد علي المخاطرة بلوت عالي لضمان ارباح مناسبة من الصفقة و لذلك فلا اعتقد انه مناسب للمبلغ الذي سوف تبدا بة .
    يمكنك ان تعمل علي صفقات يومية او سريعه باهداف 50 نقطة و استوب 50 نقطة و يكون دخول بما لا يزيد عن 0.02 لوت كاقصي حد للصفقة الواحده حتي يبدا حسابك بالزيادة و تبدا بزيادة اللوت تدريجيا .

بالتوفيق
    فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

انصحك ان تبدأ ب 10 سنت للنقطة و كلما زاد حجم الحساب زود قيمة النقطة.
      بالتوفيق

البعض يقول 5000 دولار والبعض يقول 10,000 دولار حتى تقدر تقول انا قاعد اشتغل في السوق
        هذي الآراء تعلمتها من بعض الاكادميات الي دخلتها وحسب آراء المحترفين
        وقل ربي زدني علما

سؤال عن استثمار 100$

والله يا اخي ١٠٠ $ بأاقل نفخة بسوق الفوركس يتبخرن حتى لو تستخدم اقل لوت انا صراحة هذه اللايام لدي تجربة وفتحت حساب ب ١٠٠$ فقط لكي اعلم نفسي على الصبر واستخدام اقل لوت والقناعة فيه لكن سبحان الله كما ذكرت اقل نفخة يطير ففي يومين خليته ١١٩ $ وهبت عاصفة انفجارات سعرية خلال اليومين الماضيين وكنت مشغول فلم انتبه وتم تفعيل اوامر معلقة من اماكن بعيدة نسبياً لاكثر من زوج فاصبح يتأرجح مع المراجيح ولسة مالافظ انفاسه بس يعني هو الحساب فتحته للتعلم على الصبر والقناعة بالقليل وعسى الله يوفقنا جميعاً

انا الحين شغال بحساب اضافي فيه خمسين دولار

اول مره وصلت الخمسين هذه الى 450 دولار سحبت الاربعميه و خليت الخمسين

و الحين شغال بالخمسين الدفعه الثانيه و وصلته ل 70 دولار و كل ما وصلت لمبلغ مقنع سحبته و خليت رأس المال الخمسين دولار

المشاركة الأصلية بواسطة ابو حمد التميمي مشاهدة المشاركة
              انا الحين شغال بحساب اضافي فيه خمسين دولار

اول مره وصلت الخمسين هذه الى 450 دولار سحبت الاربعميه و خليت الخمسين

و الحين شغال بالخمسين الدفعه الثانيه و وصلته ل 70 دولار و كل ما وصلت لمبلغ مقنع سحبته و خليت رأس المال الخمسين دولار
              الله يرزقك ويبارك لك فيماكسبت اللهم امين
              يعني افهم من كلامك الظاهر انك محلل او تعرف كيف تتاجر يعني اذا عندك معلومة او نصيحة او سر من اسرار الفوركس شاركنا فيها الله يبارك فيك ويصيبك اجر وثواب بالنسبة لي اشتغل اكثر شيء على الاخبار وبمساعدة اخونا محمود الله يبارك فيه في موضوع الاخبار واقوم بتعليق الاوامر من اعلى هاي وادنى لو واكيد انه لك طريقة احنرافية بالتجارة ولي بعض الفضول بمعرفتها اذا لك يكن لديك مانع طبعاً

المشاركة الأصلية بواسطة yassin 25735 مشاهدة المشاركة
                الله يرزقك ويبارك لك فيماكسبت اللهم امين
                يعني افهم من كلامك الظاهر انك محلل او تعرف كيف تتاجر يعني اذا عندك معلومة او نصيحة او سر من اسرار الفوركس شاركنا فيها الله يبارك فيك ويصيبك اجر وثواب بالنسبة لي اشتغل اكثر شيء على الاخبار وبمساعدة اخونا محمود الله يبارك فيه في موضوع الاخبار واقوم بتعليق الاوامر من اعلى هاي وادنى لو واكيد انه لك طريقة احنرافية بالتجارة ولي بعض الفضول بمعرفتها اذا لك يكن لديك مانع طبعاً
                لا و الله ما فيه سر انا بس مغامر بعض الشي

وتدبيل المبالغ البسيطه لعبتي

اوصل ل 3000 دولار بكل سهوله
                لكن بعد ال 3000 يجيني مطب يمرجن حسابي هههههه

انا بدأت بمبلغ 250 دولار مع شركة اف اكس سول من ست سنوات و النقطه 10 سنت و لا افتح الا صفقه واحده و بدون ستوب لوز و لكن اخرج من الصفقه مع ربح 10 نقاط اي دولار واحد ولكن اصعب شيء بهذا العمل هو انك تعيش حالة التواتر و الانتظار و بنهاية الشهر كان ربحي 44 دولار فقط ... و بتقديري لا تستحق اضاعة الوقت و الانتظار و التوتر ... ان كنت تملك الصبر و تتسلح بالقناعة و ترضى بهذا الربح القليل اتكل على الله

السلام عليكم
                    اخي مع مبلغ 100 دولار لا تتجاوز لوت 0.05 وهذا يمنحك الراحة والتكم في الحساب في اصعب الاوقات
                    بالتوفيق لك

سؤال عن استثمار 100$

المشاركة الأصلية بواسطة sifou888 مشاهدة المشاركة
                      السلام عليكم
                      اخي مع مبلغ 100 دولار لا تتجاوز لوت 0.05 وهذا يمنحك الراحة والتكم في الحساب في اصعب الاوقات
                      بالتوفيق لك
                      لوت بحجم 0.05 لحساب الالف دولار عليه علامة استفهام كبيرة فكيف لمن يتاجر ب 100$ دولار ؟ يااخي ممكن تفهمونا ايش السالفة وكيف تتاجرون ؟ يعني ميخالف تحملوني وتحملو استغرابي هذا لانه شي مايدش العقل الا اذا قصدتم انك تتاجر بكل الحساب عندما يأتي خبر الاخبار للبطالة الشهري

المشاركة الأصلية بواسطة yassin 25735 مشاهدة المشاركة
                        لوت بحجم 0.05 لحساب الالف دولار عليه علامة استفهام كبيرة فكيف لمن يتاجر ب 100$ دولار ؟ يااخي ممكن تفهمونا ايش السالفة وكيف تتاجرون ؟ يعني ميخالف تحملوني وتحملو استغرابي هذا لانه مايدش العقل
                        ماذا تقصد بالضبط اخي ؟؟؟

سؤال عن استثمار 100$

المشاركة الأصلية بواسطة sifou888 مشاهدة المشاركة
                          ماذا تقصد بالضبط اخي ؟؟؟
                          اقصد المتعارف عليه انه المتااجرة تكون ب 0.01 اي عشرة سنت لكل الف دولار مع بعض المجازفة ورفع حجم العقد الى اعلى من ذلك في حالة التاكد من اتجاه الزوج مثل خبر البطالة الامريكي الان اف بي هذا الذي قصدته وانا حالي حال اي متعلم احاول استخلاص العبر والنصائح والاسرار فيما اطالعه من مواضيع في المنتدى

مش عارف ليش انحذفت مشاركات اخونا sifou888 من اغلب المواضيع من ضمنها هذا الموضوع لااعلم ان كان بسبب العضو يايا الذي فجر المنتدى بمشاركات دعائية البارحة بعد اضافة هذه المشاركات

100 دولار ضياع للوقت والجهد من تجربتي تعرف اخي عدو المتاجر هو حالته النفسيه لانه يريد ربح جيد ولا يتقبل الخساره
                              انت مع ال100 دولار لن تجد ربح جيد مقنع هته نقطه سلبيه والنقطه السلبيه التانيه انك وبشده لن ترضى بالخساره وبهستريا شديدة لان المبلغ اصلا لا يستحمل الخساره لا اشجعك خليك ديممممممممممو حتى تدخل ب1000 دولار فاكتر عالاقل كي لا تتاتر بالنقاط فباداره سليمه الربح يكون مقنع وضغط عدم تقبل الخساره سيكون اخف
                              اما ال 100 دولار انصحك باستغلالها في حياتك العاديه ممكن تفيدك ولا تضعها في هدا السوق الدي يتجوز امكانيات هته الميه دولار لخسارتها اخيرا
                              💜💜 اخوكم جمال كشاش 💜💜

يعمل...
                              X