اعتذر من الادارة الكريمة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اعتذر من الادارة الكريمة

صراحة احببت ان اوجه اعتذار الى ادارة المنتدى لخطئ وقع مني عن غير قصد
    كنت احب ان افيد اخواني بطرحي لبعض المواضيع في منتدى العام اكيد القصد كان خيرا

ولكن الذي ازعجني رسالة اتت من احد اخواني في الادارة تخبرني عن هذه المخالفة
    وتهددني بالويل والثبور وعظائم الامور لدرجة الطرد من المنتدى لا اخفي عليكم انني وقعت بحيرة هل انزعج او اضحك

انا استغرب لماذا ساستبعد من المسابقة اذا اعدت الكرة وانا لم اخالف شروط المسابقة
    الا اذا هنالك شيئ ما لا اعرفه الله اعلم لا اتنبئ بالغيب
    هذه شروط المسابقة في الصفحة الاولى من هذا الموضوع قراتها مليون مرة ولم اجد الشرط الذي
    ادعى احد المشرفين اني خرقته

اتمنى ان لا اطرد لا من المسابقة ولا من المنتدى هذا تمني والقرار النهائي للادارة

رد: اعتذر من الادارة الكريمة

اخي الكريم المقصود بالرسالة انك تقوم بانزال مواضيع الاخبار في المنتدي العام

وهو ليس مخصص للاخبار هناك قسم خاص لذلك وهو الاخبار ولقد قمت بتوضيح لك اكثر من مرة

فارسلت لك انذار عبر رسالة خاصة حتي تراها

بالفعل يا ادراتنا الحكيمة الراجل يتعب ويحلل ويجتهد من اجل اخوانه الاعضاء وبس ...

وشكراااااااااااااااا لك اخي ابو تراب على كل ما قدمته لنا والى الاماااااام يا طيب ...
      شركة FXDD كذابة & فاشلة بكل المقاييس

اخي الكريم ومشرفنا العزيز

هذه الاخبار الغرض منها ليس فقط قرأة انما توضح كثير اشياء للمضارب خصوصا ان هذه الاحداث لها تاثيرات على النفط وما شابه

على كل حال لكي نتجاوز هذا الموضوع خلينا ننقل موضوعي الى المكان المناسب الذي تراه انت اقصد هذا الموضوع

اخبار اقتصادية وتحليلات فنية لجميع العملات والمعادن والبترول متجددة

سؤال كي لا نقع في اشكال مرة ثانية
        هل ما زلت بالمسابقة؟؟
        بالنسبة لتحليلات الفنية والتقنية هل يمكنني ان اضعها على العام ام في كان اخر؟؟؟

اذا عضو مثلك من عام 2007 و يهدد لمجرد انه حاول فائده الاعضاء

اجل حنا الجدد وش راح يصير فينا

اتمني من الاداره اتخلي عن اسلوب الديكتاتوريه

والا ترا الجمعه القادم راح نجتمع في منتدي استراحه المضارب العربي ونعتصم ضدكم

اللين مطلوب

المشاركة الأصلية بواسطة abo khaleel مشاهدة المشاركة
            بالفعل يا ادراتنا الحكيمة الراجل يتعب ويحلل ويجتهد من اجل اخوانه الاعضاء وبس ...

وشكراااااااااااااااا لك اخي ابو تراب على كل ما قدمته لنا والى الاماااااام يا طيب ...

شكرا لمرورك يا طيب

المشاركة الأصلية بواسطة redsignal مشاهدة المشاركة

اللين مطلوب
              والله اضحكتني الله يسعدك دنيا واخرة

تخيل جميع الاخوة في المنتدى عاملين مظاهرة الشعب يريد اسقاط النظام
              اقسم بالله اني اضحك من قلبي

المشاركة الأصلية بواسطة redsignal مشاهدة المشاركة

اللين مطلوب

اخي الكريم نحن لم نهدد او شيء دي صيغة مكتوبة في الراسلة مش انا اللي كاتبها

ومفيش رسائل خاصة الان فمل يوجد سوي هذة الطريقة فقط للفت الانتباة لايوجد ديكتاتورية ولا شيء

وابو تراب عضو عزيز علينا ويمكنك كتابة التحليلات في العام كما تشاء ولكن مواضيع التي لها علاقة بالاخبار قم بكتابتها في قسم الاخبار وشكرا لك علي مجهودك وانت لازلت بالمسابقة

اخي العزيز ابو تراب انت من اهل المنتدى وحضرتك عضو قديم جدا هنا في المنتدى بمعنى اخر المنتدى منتداك انت

ولكن هي وجهه النظر ان الاخبار المهمة الي تضعها حضرتك تكون في القسم الخاص بها وهو الاخبار والتحليلات والتوصيات الرائعه التي تضعها تضعها في العام طبيعي جدا

وهذا فقط حتى لا يتشتت الاعضاء الجدد في هذا السوق ويزيد من ترتيب الاقسام ونظامها

تقبل تحياتي اخي العزيز

المشاركة الأصلية بواسطة hemaaa20032004 مشاهدة المشاركة
                    اخي العزيز ابو تراب انت من اهل المنتدى وحضرتك عضو قديم جدا هنا في المنتدى بمعنى اخر المنتدى منتداك انت

ولكن هي وجهه النظر ان الاخبار المهمة الي تضعها حضرتك تكون في القسم الخاص بها وهو الاخبار والتحليلات والتوصيات الرائعه التي تضعها تضعها في العام طبيعي جدا

وهذا فقط حتى لا يتشتت الاعضاء الجدد في هذا السوق ويزيد من ترتيب الاقسام ونظامها

تقبل تحياتي اخي العزيز

تكرم عينك واسفين على ما حدث الشعب يريد ابقاء النظام
                    ههههههههههههههههههههههههه

المشاركة الأصلية بواسطة Maly مشاهدة المشاركة
                      اخي الكريم نحن لم نهدد او شيء دي صيغة مكتوبة في الراسلة مش انا اللي كاتبها

ومفيش رسائل خاصة الان فمل يوجد سوي هذة الطريقة فقط للفت الانتباة لايوجد ديكتاتورية ولا شيء

وابو تراب عضو عزيز علينا ويمكنك كتابة التحليلات في العام كما تشاء ولكن مواضيع التي لها علاقة بالاخبار قم بكتابتها في قسم الاخبار وشكرا لك علي مجهودك وانت لازلت بالمسابقة

شكرا يا حب

السلام عليكم
                        بدل التهديد و الوعيد و الطلب من الاعضاء ان يكتبوا في الاقسام الخاصة لكل موضوع
                        اي مشرف مخول فقط يضع علامة صح على الموضوع و ينقله الى القسم الذي يراه مناسبا
                        و لا نزعل انفسنا و لا نزعل احد منا و بدون اعتصامات و احتجاجات ,
                        و على فكرة هناك الكثير من الاعضاء لا يتعدى تصفحهم بورصة العملات , و ان اضافوا
                        فالمؤشرات , لذا ترى اكثرنا ان كتب موضوع جديد يضعه في العام

تحياتي و اعتذاري ان اكون تدخلت بما لا يعنيني , لكني احببت ان اطرح وجهة نظر

يعمل...
                        X