ضاعف راس مالك في يومين

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

رد: ضاعف راس مالك في يومين

اعطوه فرصه يشرح طريقته .. ونأمل ان تكون بطريقة واضحه ولغة سهله

وامثله من الشارت او الشموع
    abu sultan

سبحان الله والحمد لله والله أكبر ولا اله إلا الله

المشاركة الأصلية بواسطة adham مشاهدة المشاركة
      والله حقق ترند خساره انه لانه فوائد وبما ان تدبيل خساره عدو الاوروبيه فتره لانها تدبيل تخسر واعذروني لاني اشرح خساره 7% ليس فيه وفي كل يوم وليس شهر
      والمشكله اخي وليد ان الحساب ارباح وليس سكربت حيث انه لا يوجد.
      ولذلك الترند في هذه الطريقه هو الفتره الامريكيه وليس الاسيويه . اما بالنسبة للمؤشر والمنتدى في الموضوع فانه كبيره الصور التي يوم امس وهذا هو السؤال المهم الذي ارجو من الاخ وليد عليه الاجابة هذا العام
      وشكرا للضروره

يا اخي والله ما فهمت اشي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!! انقلب راسي وانا بحاول بس مش زابطة معي :023:

اخوي وليد

الشرح بهذه الطريقه ما ينفع

ولاتكلم كل شويه كلام ماهو مفهوم

اجلس مع نفسك في الاجازه اليوم وبكره ورتب اوراقك واكتب كل الى تحب توضحه من الشرح والصور على ورقت ورد ولم تنتهي من كل شي ويكون كل شي مكتمل بعد كذا انسخ الموضوع من الورد والصقه هنا
        sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة emad1171 مشاهدة المشاركة
          يا اخي والله ما فهمت اشي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!! انقلب راسي وانا بحاول بس مش زابطة معي :023:
          هههههههههههههههههههه
          هذا تدريب للاخوه لكي يستطيعوا فهم موضوع الاخ وليد

وش هالموضوع ماهو معروف راسه من رجليه فزوره رمضانيه هيا والا استهبال
            يا خوي عندك شي قوله ما عندك ريح العالم ماهي ناقصه:014:
            العالم الحين في ازمة ماليه وانت تقول اضاعف راس المال في يومين الله يهديك بس:dft005:

لو يتقفل الموضوع يكون احسن كما جرا له في منتدى مجاور:033:
            اللهم اني أسألك في صلاتي ودعائي بركة تطهر بها قلبي وتكشف بها كربي وتغفر بها ذنبي وتصلح بها أمري وتغني بها فقري وتذهب بها شري وتكشف بها همي وغمي وتشفي بها سقمي وتقضي بها ديني وتجلو بها حزني وتجمع بها شملي وتبيض بها وجهي .... امين يا رب العالمين

تم الاجابة بخصوص برنامج التصوير على الخاص

وامل اخي ان تقوم بشرح الطريقة اولا بعدها التعليق عليها عشان يتسنا للناس فهمها وعمل اسكربت لها ان امكن لتحقيق مرادك

وارجو من الاعضاء عدم الرد لاكتمال الموضوع :043: نعطيله فرصة

وجزاك الله خير وبالتوفيق

المشاركة الأصلية بواسطة emad1171 مشاهدة المشاركة
                طيب اخي وليد
                اولا هل تعتمد على مؤشر معين؟ وما هي الشركة التي تتعامل معها وتعطي كومشين 3000 دولار على حساب 50 الف دولار في اليوم؟؟؟؟؟؟؟!!!!!
                يعني احكيلنا خطوة خطوة كيف العمل، وانا بمون على الشباب، ما بدنا نضاعف لحساب باسبوعين ولا بثلاث، بدنا 10% شهريا واذا اقل شوي مش مشكلة، المهم تكون المخاطرة بادنى حد
                همسة: اذا المشكلة بالاكسبرت، ما عليك بنعملك احلى اكسبرت بس اعطينا شي نبني عليه الاكسبرت

ههههههه 10 % شهريا يمكن تقصد في الساعه فهمت قصدك انت تبي ربح مضمون الربح المضمون لو تبي تدبيل في الاسبوع بيكون بمخاطره صفر ولاكن هاذي الطريقه تحتاج لمتابعه
                5 ايام × 10 ساعات وتصميمها كسكربت بيعطي تدبيل بمخاطره 0.00
                فيه استراتيجيه زي هاذي ولاكن تحقق التدبيل في اسبوعين او اسبوع وربحها قد يصل لاكثر ولاكن تحقيق التدبيل هذا امر سهل جدا بس افهما صح ولو السوق بمختلف الاحوال ....ملاحضه الاستراتيجيه الثانيه تتطلب عدم الخوف لانك بتكون ماخذ الترند اتجاه واحد ولازم قبل ماتبدا في الاستراتيجيه تكون محقق في رصيدك 5 % او اقل مسبقا عشان تحمي المراكز لاحض الاسترتيجيه الاولى بيكون لها دور

طريقة العمولات اتعامل مع اسواق المال واتمنى مايكون دعايه ويحذف الموضوع خصوصا في طلبات بأغلاقه
                الوت = 10.000 دولار يعني النقطه بدولار مثال سعر الدولار 1.2959 تغير الى 1.2960
                هنه النقطه بدولار العموله في هاذي الشركه العموله نصف دولار تحول لحسابك اول ماتغلق العقد
                سبريد الدولار يورو 1
                الفرنك دولار 1.8
                الدولار باوند 2
                لايتغير نهائيا
                معلومه يوجد شركات كثيره فرق السبريد مساوي لهاذي الشركه والعموله 0.9 دولار لاحض الفرق ومشكلتهم السبريد اعلى

ويوجد شركات فرق السبريد 0.5 للدولار يورو وعمولتهم اعتقد قليله ولاكن يرفعون السبريد ل16 اوقات الاخبار انصحك اولا تختار الشركه فرق السبريد فيها منخفض والعموله تكون جيده

المشاركة الأصلية بواسطة adham مشاهدة المشاركة
                  والله حقق ترند خساره انه لانه فوائد وبما ان تدبيل خساره عدو الاوروبيه فتره لانها تدبيل تخسر واعذروني لاني اشرح خساره 7% ليس فيه وفي كل يوم وليس شهر
                  والمشكله اخي وليد ان الحساب ارباح وليس سكربت حيث انه لا يوجد.
                  ولذلك الترند في هذه الطريقه هو الفتره الامريكيه وليس الاسيويه . اما بالنسبة للمؤشر والمنتدى في الموضوع فانه كبيره الصور التي يوم امس وهذا هو السؤال المهم الذي ارجو من الاخ وليد عليه الاجابة هذا العام
                  وشكرا للضروره
                  انت يبي لك تقرير بشوف قانون المنتدى يسمح

المشاركة الأصلية بواسطة gbpusd مشاهدة المشاركة
                    وش هالموضوع ماهو معروف راسه من رجليه فزوره رمضانيه هيا والا استهبال

يا خوي عندك شي قوله ما عندك ريح العالم ماهي ناقصه:014:
                    العالم الحين في ازمة ماليه وانت تقول اضاعف راس المال في يومين الله يهديك بس:dft005:

لو يتقفل الموضوع يكون احسن كما جرا له في منتدى مجاور:033:
                    اطلب من الردود الرد على هذا الرد انا انقل تجارب وخبرات

يا اخي الكريم تتكلم عن عمولات !!!!

هل تقصد ان الشركة تعطيك عموله على العقود التي تفتحها ؟ سواء ربحت او خسرت؟

ام انك تقصد عمولات التبييت ؟
                      abu sultan

سبحان الله والحمد لله والله أكبر ولا اله إلا الله

المشاركة الأصلية بواسطة s4ksa مشاهدة المشاركة
                        يا اخي الكريم تتكلم عن عمولات !!!!

هل تقصد ان الشركة تعطيك عموله على العقود التي تفتحها ؟ سواء ربحت او خسرت؟

ام انك تقصد عمولات التبييت ؟
                        لا لا العمولات هاذي ربح عادي يعني كل عقد بتعمله فيه عليه عموله حساباتي مافيها عمولات تبييت ....فيه فرق
                        تدبيل الحساب لايكون دائم من العمولات

والله يا وليد انك نهفة يا اخي، يالله شو ورانا متابعينك ونشوف اخرتها :012:

يجب عدم العمل نهاية يوم الجمعه وبداية يوم الاثنين الترند يتغير 300 نقطه
                            نلاحض الشارت
                            ...........نستكمل الشرح
                            الملفات المرفقة

ألف شكر و الطريقة أكثر من رائعة بس مشكلتها عدم العمل في الفترة الأوربية..
                              سوف أعيد تجربتها و أخبركم بالنتائج..

المشاركة الأصلية بواسطة طويل باله مشاهدة المشاركة
                                ألف شكر و الطريقة أكثر من رائعة بس مشكلتها عدم العمل في الفترة الأوربية..
                                سوف أعيد تجربتها و أخبركم بالنتائج..
                                هذا علم قائم بحد ذاته ولاتنسونا من دعواتكم اعزائي

وجدت من يصفرون حساباتهم ويحققون خسائر دائمه وعرفت الاسباب في عدم وصولهم الى مضاعفة الرصيد

يعمل...
                                X