تـوصيات اوتوماتيك :: ضع توصيتك بنفسك :: متابعة لحظية للعملات

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: تـوصيات اوتوماتيك ::: ضع توصيتك بنفسك ::: مضـاعفــات فيبوناتشــي

نريد شرح لنظرية الفينونتشي

بسم الله وعلى بركه الله نبدأ

دعاء دخول السوق :
      الله لااله اله هو وحده لاشريك له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير

اللهم ارزقني وارزق جميع من شاهد وشارك في هذا الموضوع

وارزقه مشرفنا الغالي مالي على ماقدمه لنا من خير

اللهم امين

بسم الله نبدأ

الاسترالي فرصه بيع

في حال كسر الللو ديلي احتمال يكمل لاسفل

في انتظار ارأئكم

الاسترالي والنيوزلندي والكندي دولار

احذروا من السهم العكسي ممكن باي لحظه يعكس اتجاه وينطلق لهدفه ان شاء الله

والله وحده اعلم

اسبوع مليء بالارباح ان شاء الله

سلام عليكم

لماذا اندثرت الطريقه ياخوان

الطريقه قويه جدا جدا في حال كان اتجاه ترند واحد ممكن تدر ارباح عليك اخر الشهر خياليه

لاكن المشكله الوحيده هنا تحتاج فلتر قوي جدا لتحديد ماذا كان الاتجاه كاذب وتقليص الخسارة على اكبر قدر ممكن

بحثت ولم اجد يعني

الطريقه والله العظيم ياخوان فيها الخير ولله الحمد بدأت فيها الجمعه على حسابي الحقيقي الى يوم الثلاثاء

اجنيت فيها 470$ الصفقه بعقد 0.05 فقط والله العظيم ولكن في وسط نهار الثلاثاء بدات الاسهم الكاذبه تنقص من هذا المبلغ

يعني بالله عليكم لو استمر الحال على هذه الارباح بسبب فلتر يحدد الاتجاه الي يمشي او تطوير قوي

لاكن نحن العرب نبحث ونفحص ونركض وراء كل استراتيجيه وخطه نهايتها المارجن بسبب تقلبات السوق

عندما نجد خطه نجحت مثلا لاسبوع وبدأت بالخسارة بسبب التقلبات للسوق نحكم عليها بالفشل والاحباط

نسينا ان هذا المحيط الخطير ليس مؤشر فقط يحدد حياتنا والله فيه من العلم مالانعلم

ونبحث ونجري وراء كل خطه وهكذا الى ان ينتهي بنا الحال في حاله احباط ونحن السبب

نريد ان نستيقظ صباحا ونضع امر معلق وله امر حالي ونرجع ونجد الارباح وان وجدت خسارة بعد ذلك

نتركها ونبحث عن غيرها وهكذا....

هذه الاستراتيجيه بالذات تحتاج وقتك كله او نصف يومك عالقليل تتفرغ للشارت لتجني الارباح

ياخوان مافي ارباح بدون تعب ..

ويارب نشتغل سوا نوصل لافضل فلتر :)

المشاركة الأصلية بواسطة super_linux مشاهدة المشاركة
              سلام عليكم

لماذا اندثرت الطريقه ياخوان

الطريقه قويه جدا جدا في حال كان اتجاه ترند واحد ممكن تدر ارباح عليك اخر الشهر خياليه

لاكن المشكله الوحيده هنا تحتاج فلتر قوي جدا لتحديد ماذا كان الاتجاه كاذب وتقليص الخسارة على اكبر قدر ممكن

بحثت ولم اجد يعني

الطريقه والله العظيم ياخوان فيها الخير ولله الحمد بدأت فيها الجمعه على حسابي الحقيقي الى يوم الثلاثاء

اجنيت فيها 470$ الصفقه بعقد 0.05 فقط والله العظيم ولكن في وسط نهار الثلاثاء بدات الاسهم الكاذبه تنقص من هذا المبلغ

يعني بالله عليكم لو استمر الحال على هذه الارباح بسبب فلتر يحدد الاتجاه الي يمشي او تطوير قوي

لاكن نحن العرب نبحث ونفحص ونركض وراء كل استراتيجيه وخطه نهايتها المارجن بسبب تقلبات السوق

عندما نجد خطه نجحت مثلا لاسبوع وبدأت بالخسارة بسبب التقلبات للسوق نحكم عليها بالفشل والاحباط

نسينا ان هذا المحيط الخطير ليس مؤشر فقط يحدد حياتنا والله فيه من العلم مالانعلم

ونبحث ونجري وراء كل خطه وهكذا الى ان ينتهي بنا الحال في حاله احباط ونحن السبب

نريد ان نستيقظ صباحا ونضع امر معلق وله امر حالي ونرجع ونجد الارباح وان وجدت خسارة بعد ذلك

نتركها ونبحث عن غيرها وهكذا....

هذه الاستراتيجيه بالذات تحتاج وقتك كله او نصف يومك عالقليل تتفرغ للشارت لتجني الارباح

ياخوان مافي ارباح بدون تعب ..

ويارب نشتغل سوا نوصل لافضل فلتر :)

فعلا اخي الكريم مؤشر في منتهى الروعة ولكن انا اعمل عليه على فريم 15 دقيقة وحتى وان اعطاني كم مرة اشارة غلط او وهمية
              تجي اشارة وحده بس ترجعلك خسايرك وفوقها ربح
              ولكن حاولت اضع فلتر باءت المحاولات بالفشل الماكد والاستوكاستيك وايضا حتى مؤشرات اخرى ممكن يكون من ضمن المؤشرات اللي مريت عليها فلتر قوي بس يبغالها اعدادات معينة بصراحه ما حبيت افتي كثير فيها لاني ما استطيع اطور شي انا مني صاحبه لان صاحب المؤشر الاخ محمد علي الله يجزاه بالخير هو افهم بيها
              اللهم إني وكلتك أمري .. فأنت لي خير وكيل
              ودبر لي أمري .. فإني لا أحسن التدبير

مؤشر حلو جدا
                بس قريت اكتر من صفحه لاحظت انكوا عملتوا تطوير للامر باستخدام المؤشر مع مؤشرات تانيه

ياريت حد يقول الشكل النهائى الحالى
                حساب ديمو على منصة fxdd لمتابعة التوصيات
                تغيير اللوت للعقد على حسب ادارة راس المال التى تتبعها فى حسابك
                8223551
                pay1rdr

اولا
                  اشكر الأخ محمد على هذا المؤشر الرائع والصادق والذي لم اتعرف عليه في هذا المنتدى الرائع الا مؤخرا وبدأت اقرأ من اول صفحة ولا زلت مواصلا القراءة والتجريب.

ثانيا
                  اسأل الله العلي العظيم ان يجعل خير هذا المؤشر في ميزان الأخ محمد ويرزقه من الخير الكثير ويجزيه كل خير

ثالثا
                  ارجو الافادة :

كم المبلغ المطلوب في الحساب للعمل بهذا المؤشر اذا بتتعامل
                  1 نقطه = 1 دولار
                  لأن العملة حتبقى نازلة طالعة لحين يتحقق الهدف ولا ترغب في الوصول لنداء المارجن

وشكرا للجميع

اخي الكريم ارجو منك التجربة ديمو وبعقود صغيرة جدا 1% من الحساب

وانا بري من كل من يعمل علي الحقيقي

فنرجو الالتزام لان السوق ممكن يعكس فتخسر كتير

تسجيل حضور ومتابع لاول مرة بارك الله فيكم والى الامام

المشاركة الأصلية بواسطة hatim مشاهدة المشاركة

فعلا اخي الكريم مؤشر في منتهى الروعة ولكن انا اعمل عليه على فريم 15 دقيقة وحتى وان اعطاني كم مرة اشارة غلط او وهمية
                        تجي اشارة وحده بس ترجعلك خسايرك وفوقها ربح
                        ولكن حاولت اضع فلتر باءت المحاولات بالفشل الماكد والاستوكاستيك وايضا حتى مؤشرات اخرى ممكن يكون من ضمن المؤشرات اللي مريت عليها فلتر قوي بس يبغالها اعدادات معينة بصراحه ما حبيت افتي كثير فيها لاني ما استطيع اطور شي انا مني صاحبه لان صاحب المؤشر الاخ محمد علي الله يجزاه بالخير هو افهم بيها

وعليكم السلام

اخي اعمل على الساعه اضمن وادق فعلا الحمد الله ربح طيب اللهم لك الحمد والشكر

وصاحب الموضوع ترك الموضوع وذهب مع الريح

المشاركة الأصلية بواسطة mamz2006 مشاهدة المشاركة
                          اولا
                          اشكر الأخ محمد على هذا المؤشر الرائع والصادق والذي لم اتعرف عليه في هذا المنتدى الرائع الا مؤخرا وبدأت اقرأ من اول صفحة ولا زلت مواصلا القراءة والتجريب.

ثانيا
                          اسأل الله العلي العظيم ان يجعل خير هذا المؤشر في ميزان الأخ محمد ويرزقه من الخير الكثير ويجزيه كل خير

ثالثا
                          ارجو الافادة :

كم المبلغ المطلوب في الحساب للعمل بهذا المؤشر اذا بتتعامل
                          1 نقطه = 1 دولار
                          لأن العملة حتبقى نازلة طالعة لحين يتحقق الهدف ولا ترغب في الوصول لنداء المارجن

وشكرا للجميع

المبلغ المطلوب 1000$ لاكن الافضل تشتغل على هذا المبلغ بعقد 0.05

وضع لك هدف محدد يوميا 50 نقطه عالقليل لتضمن السوق والارتداد

المشاركة الأصلية بواسطة maly مشاهدة المشاركة

اهلا اخي محمد
                            انتا بريء فعلا
                            ولكن المؤشر تم تجريبه على الديمو
                            وهو قوي جدا اهم شي الابتعاد عن الطمع
                            اللهم إني وكلتك أمري .. فأنت لي خير وكيل
                            ودبر لي أمري .. فإني لا أحسن التدبير

المشاركة الأصلية بواسطة maly مشاهدة المشاركة

شكرا لك اخ مالي
                              انما اردت ان اعرف المبلغ المأمون بعد ان نتدرب على المؤشر

جزيت خيرا

المشاركة الأصلية بواسطة super_linux مشاهدة المشاركة
                                المبلغ المطلوب 1000$ لاكن الافضل تشتغل على هذا المبلغ بعقد 0.05

وضع لك هدف محدد يوميا 50 نقطه عالقليل لتضمن السوق والارتداد
                                اشكر لك ردك الكريم وتوصيتك القيمة

جزاك الله خيرا ويعطيك العافية

يعمل...
                                X