اشكركم جميعا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اشكركم جميعا

بسم الله الرحمن الرحيم

في الحقيقة انا كتبت هذا الموضوع الان لكي اشكركم فانتم رائعون من ادارة و مشرفين و اعضاء. و انا اسف لو كان بدر مني حاجة زعلتكم من اعضاء و مشرفين و ادارة. بس الحاجة الغريبة انا لست من مثيري المشاكل و لكن المشاكل شكلها هي بتجري دائما ورائي.

صدقوني انا لا احب ان احتك باحد ولا احب عمل مشاكل مع احد. لا احب اثارة مشكله. و فوق دة كله انا لست مزور وانا في غنى ان اكون مزور ولا الف مسابقة تخليني ازور نتيجة علشان افوز بيها. فالحمد ربنا كارمني اخر كرم من الفوريكس و غير الفوريكس. انا دخلت تلك المسابقة لكي اثبت لنفسي شيىء في نفسي فقط. فعلا انا كنت عاوز اكسبها بس مش علشان الجائزة فانا في غنى عنها. و يمكن لو كنت فزت بها في هدوء كان هناك مفاجاءة لكم.

لقد بلغت اني خارج المسابقة الان. و انا كنت افكر بعد ما حدث ان انسحب منها و قد قلت هذا في اخر مشاركاتي في الموضوع المشؤم. حاجة اخيرة اقسم بالله العظيم ان الصفقة التى اتهمت بها بالتزوير و كانت من اسباب اثارة تلك المشكله انها جابت الهدف و قد اثبت ذلك من الشارت التابع لمنصتي التي اعمل عليها الان و يارتني ما عملت عليها تحليلي للصفقة arab financial broker . و اقسم بالله العظيم انا لم اثر اي مشكله حتى من الشق الثاني للمشكله فقد كنت اعلمها من تاريخ 7-9-2011 ولم ابح بها ولا المح لها من بعيد او قليل.

انا كتبت الكلام هذا الان لاوضح موقفي من الاول الى الاخر. بس يا ريت من الاخوة المشرفين ما يحذفوش الموضوع علشان لا احس بالظلم ارجوكم. فانا مع علمي باني خرجت من المنافسة في المسابقة لم احس بالظلم ولكني التمست العذر للمصلحة العامة.

اشكركم مرة اخرى و انا اسف لاني شدتكم معي في تلك المشكلة.

الله المستعان.
    بسم الله الرحمن الرحيم

الربح : 4284

الخسارة : 1955

المجموع: 2329

رد: اشكركم جميعا

يالتوفيق اخي شو رايك تفتح موضوع خاص للتوصيات وانا من اول المتابعين لك

المشاركة الأصلية بواسطة شهد مشاهدة المشاركة
      يالتوفيق اخي شو رايك تفتح موضوع خاص للتوصيات وانا من اول المتابعين لك
      اشكرك اختي.

تم ابلاغي الان اني لسة بالمسابقة و سوف افتح موضوع جديد. و هكمل المسابقة ان شاء الله.

صدقيني انا مدين لكي بشيىء و لكن لن افصح عنه الان. اشكرك مجددا
      بسم الله الرحمن الرحيم

خسارة للجميع
        موفق حبيبي الغالي
        ما دمت شايف نفسك انك ما شي صح ما لكش دعوة بأي حد
        صدقني تجاهل الكل و اعمل في صمت نصيحة من مبتدئ
        بالتوفيق أخي العزيز

معلش يا فهد (قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا )
          افنح موضوع جديد وكلنا متابعين ان شاء الله
          سيبك من المسابقات والكلام دة اى حد بيشترك فى اى مسابقة بيكون هدفة الاول افدة الاخرين باستراتيجية او طريقة يتبعها وعندما تثبت نجاحها بيعرضها او يعرض توصيات عليها ليستفيد كل خاسر فى هذا السوق وهم كثيرون وانا وبلا فخر اولهم ههههههههههههه
          يلا اعرض توصياتك علشان نسافيد ومنخسرش تانى ونفلس شركات الفوركس
          انا شهدت شهادة حق فى هذة الصفقة وعرضت شارت من منصة فكسول وهى فعلاااا جابيت الهدف ودة واضح من اى شارت ......عموماااااا دعنا دائماااااااا ننظر الى الامام لكى نسير ولا نقف فى وسط الطريق ......ربنا يوفقك ويوفقنا جميعااااااااااااا الى ما يحب ويرضى
          (حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت و هو رب العرش العظيم)

بالتوفيق ان شاء الله اخي الغالي

بالتوفيق اخ فهد
              ومنابعة ليك ان شاء الله
              اللـــهم اجعلنـــي أحبـــك بقلبـــي كلـــه „ و أرضيـــك بجهـــدي كلــــه „ اللهـــم اجعــــل حبـــــي كلـــــه لـــك „ و سعيـــي كلــــه فـــي مرضاتــــك „
              اســــأل الـــله أن يجعــــل قلوبنــــا حيــــة بذكــــره و عبادتــــه و شكـــره

احب ان اشكركم جميعا فانتم رائعون.

واشكر الاستاذ عيسى غريب شكرا عميقا.
                بسم الله الرحمن الرحيم

المشاركة الأصلية بواسطة el-fahd مشاهدة المشاركة
                  بسم الله الرحمن الرحيم

في الحقيقة انا كتبت هذا الموضوع الان لكي اشكركم فانتم رائعون من ادارة و مشرفين و اعضاء. و انا اسف لو كان بدر مني حاجة زعلتكم من اعضاء و مشرفين و ادارة. بس الحاجة الغريبة انا لست من مثيري المشاكل و لكن المشاكل شكلها هي بتجري دائما ورائي.

صدقوني انا لا احب ان احتك باحد ولا احب عمل مشاكل مع احد. لا احب اثارة مشكله. و فوق دة كله انا لست مزور وانا في غنى ان اكون مزور ولا الف مسابقة تخليني ازور نتيجة علشان افوز بيها. فالحمد ربنا كارمني اخر كرم من الفوريكس و غير الفوريكس. انا دخلت تلك المسابقة لكي اثبت لنفسي شيىء في نفسي فقط. فعلا انا كنت عاوز اكسبها بس مش علشان الجائزة فانا في غنى عنها. و يمكن لو كنت فزت بها في هدوء كان هناك مفاجاءة لكم.

لقد بلغت اني خارج المسابقة الان. و انا كنت افكر بعد ما حدث ان انسحب منها و قد قلت هذا في اخر مشاركاتي في الموضوع المشؤم. حاجة اخيرة اقسم بالله العظيم ان الصفقة التى اتهمت بها بالتزوير و كانت من اسباب اثارة تلك المشكله انها جابت الهدف و قد اثبت ذلك من الشارت التابع لمنصتي التي اعمل عليها الان و يارتني ما عملت عليها تحليلي للصفقة arab financial broker . و اقسم بالله العظيم انا لم اثر اي مشكله حتى من الشق الثاني للمشكله فقد كنت اعلمها من تاريخ 7-9-2011 ولم ابح بها ولا المح لها من بعيد او قليل.

انا كتبت الكلام هذا الان لاوضح موقفي من الاول الى الاخر. بس يا ريت من الاخوة المشرفين ما يحذفوش الموضوع علشان لا احس بالظلم ارجوكم. فانا مع علمي باني خرجت من المنافسة في المسابقة لم احس بالظلم ولكني التمست العذر للمصلحة العامة.

اشكركم مرة اخرى و انا اسف لاني شدتكم معي في تلك المشكلة.

الله المستعان.

السلام عليكم جميعا ...

اخي فهد حديثك مؤلم جدا والمس فيه نبرة الصدق والاخلاص ...

فهون عليم يا طيب ولا تكن ضيق الصدر وتقبل جميع الردود والانتقادات من الجميع بصدر رحب

فسوف تقابل عثرات كثيرة في طريق النجاح ...

فأنا كنت من اشد المعجبين بتوصياتك والله العظيم عندما كنت ادخل المنتدى اول ما افكر به هو زيارة موضوعك ..

وان كان هناك سوؤ فهم فتم تجاوزه وانا من الاشخاص الذين لا يعرفون الحقد ولا الكراهية

ولا اطيق ان اخاصم احد مهما كان فما بالك لو كان الشخص هذا انت ..؟؟؟

رغم كل ما حدث فما هو الا من اثارة الشيطان ووسوسته فما كنت تذكره بأنني فعلته ..

ها انا اقول لك ( اقسم بالله العظيم لم افعل ما تم اتهامي به )) وما هي الحقيقة الا كما ذكرتها

ولكن عفا الله عما سلف ونحن اولاد اليوم فترك الماضي وانظر للمستقبل ؟؟؟؟

فنحن اخوان واكبر من اي سوء فهم فأتمنى ان تعود الى ما كنت عليه ..

ولك مني الدعاء الخالص بالتوفيق والنجاح

تحياتي لم وتقبل ودي واحترامي
                  الندم على فرصة ضائعة ّ

افضل بكثير من البكاء على دخولٍ خاطئ

ليس النجاح الوصول الى القمة .. ولكن

النجاح البقاء فوق القمة

المشاركة الأصلية بواسطة حمادة ماجد مشاهدة المشاركة
                    السلام عليكم جميعا ...

فهون عليم يا طيب ولا تكن ضيق الصدر وتقبل جميع الردود والانتقادات من الجميع بصدر رحب

فأنا كنت من اشد المعجبين بتوصياتك والله العظيم عندما كنت ادخل المنتدى اول ما افكر به هو زيارة موضوعك ..

وان كان هناك سوؤ فهم فتم تجاوزه وانا من الاشخاص الذين لا يعرفون الحقد ولا الكراهية

ها انا اقول لك ( اقسم بالله العظيم لم افعل ما تم اتهامي به )) وما هي الحقيقة الا كما ذكرتها

كما قلت في هذا الموضوع و في اي موضوع اخر انا لا احب اثارة المشاكل ابدا. عمر ما المشاكل و الشجار سوف تبرز بطلا يحبه الناس. ابدا لن يحدث.

اشكرك اخي. واتمنى لك دوام التالق و التوفيق.
                    بسم الله الرحمن الرحيم

المشاركة الأصلية بواسطة حمادة ماجد مشاهدة المشاركة
                      السلام عليكم جميعا ...

المشاركة الأصلية بواسطة el-fahd مشاهدة المشاركة
                      كما قلت في هذا الموضوع و في اي موضوع اخر انا لا احب اثارة المشاكل ابدا. عمر ما المشاكل و الشجار سوف تبرز بطلا يحبه الناس. ابدا لن يحدث.

اشكرك اخي. واتمنى لك دوام التالق و التوفيق.

بسم الله ما شاء الله
                      هو دة المضارب العربى ....وهما دول اعضاءة .....
                      يا رب يدوم الحب والاخوة بيننا جميعااااااااااااااااا ......ونرى ابطال عرب فى الفوركس يستفيدوا ويفيدوا اخوانهم ....بارك الله فيكم ..... وزود ايمانكم .......
                      بالتوفيييييييييييييييق يا شاعر يا فركساوى........بالتوفيييييييييييييييق ابو الفهووووووووووووود
                      (حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت و هو رب العرش العظيم)

احكي كلمه بس .....

والله انت كسبت في الموضوع هاد كله اكتر ما خسرت

كسبت ناس حاس في حكيهم حب حقيقي الك

عسى ان تكرهو امرا و هو خير لكم

على راسي ابو الفهد
                        sigpic
                        عزيزي القارئ اسمح لي ان أقدم لك نفسي..
                        انا وأعوذ بالله من كلمة أنا..اسمي : حنظلة، اسم أبي مش ضروري، امي.. اسمها نكبة وأختي الصغيرة فاطمة..
                        نمرة رجلي :ما بعرف لاني دايماًً حافي..تاريخ الولادة : ولدت في (5 حزيران 67)
                        جنسيتي: انا مش فلسطيني مش أردني مش كويتي مش لبناني مش مصري مش حدا.. الخ ،باختصار معيش هوية ولا ناوي اتجنس.. محسوبك إنسان عربي وبس..

يقول ناجي العلي أن الصبي ذا العشرة أعوام يمثل سنه حين أجبر على ترك فلسطين ولن يزيد عمره حتى يستطيع العودة إلى وطنه

ناجي العلي

يعمل...
                        X