فتح حساب مع شركه xm - ic markets - ads

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: فتح حساب مع شركه امانه كبيتال

اذا كان لديك اي استفسار يخص شركة امانة او كيفية فتح حساب بها قم بكتابته بالموضوع وسيتم الرد باسرع وقت

بالتوفيق
    فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

بارك الله فيكم على الاهتمام والمتابعة
      لكن اخى الكريم رجاءا هل ترعون شركات جيدة مثل امانة كابيتال تكون منصة 5 ارقام وسهلة فى الايداع والسحب وتقدم رافعة تزيد عن 1:400 او على الاقل 1:400 وتقبل ايداعات صغيرة مثلا 100 دولار على الاقل وتستخدم نظام الفول مارجن ؟

المشاركة الأصلية بواسطة alonsoo مشاهدة المشاركة
        بارك الله فيكم على الاهتمام والمتابعة
        لكن اخى الكريم رجاءا هل ترعون شركات جيدة مثل امانة كابيتال تكون منصة 5 ارقام وسهلة فى الايداع والسحب وتقدم رافعة تزيد عن 1:400 او على الاقل 1:400 وتقبل ايداعات صغيرة مثلا 100 دولار على الاقل وتستخدم نظام الفول مارجن ؟
        اهلا اخي العزيز

كل شركة تختلف عن الاخري بحسب ترخيصها و مكان انشائها و قوانينها لذلك فنحن نعرض جميع الشركات التي اثبتت قوتها بالسوق و التي هي مصدر ثقة لعملائنا .
        بالنسبه للرافعه المالية فهي تصل الي 1:200 في شركة امانة كابيتال بينما تصل الي 1:400 في شركتي fxdd و fxsol .

تأكد اننا دائما نسعي تقديم ما هو مميز للعميل و اتمني ان نكون دائما عند حسن الظن

تقبل ودي
        فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

ما الية عمل الهامش في الشركة يعني كم بياخدو هامش على عقد ميني على اليورو دولار ؟

هل بيتم استنزاف المبلغ اللي عندي كله عند عكس الصفقة يعني لما تعكس معي الصفقة بيظل ياخد من الايكوتي لما يصفر ام بيظل عندي الهامش ام ماذا ؟

المشاركة الأصلية بواسطة muhannad مشاهدة المشاركة
              هل بيتم استنزاف المبلغ اللي عندي كله عند عكس الصفقة يعني لما تعكس معي الصفقة بيظل ياخد من الايكوتي لما يصفر ام بيظل عندي الهامش ام ماذا ؟
              السلام عليكم و رحمه الله
              اتمنى ان تكون في صحه و عافية
              يتم اغلاق الصفقات عند وصول حد 10% من رأس المال

مثلا قمت بايداع مبلغ 1000 دولار و اخدت عقد ستاندرد , عندما يتبقى مبلغ 100 دولار يتم اغلاق كافة الصفقات

اتمنى ان اكون افدتك
              مع خالص الشكر
              بسم الله ما شاء الله , لا حول و لا قوه الا بالله

يعمل...
              X