المضارب العربي

الوصف
الرئيسيه مزايا الشركات نتائج توصيات الفوركس توصيات العملات نماذج العملاء التقويم الاقتصادي اتصل بنا

العودة   منتدى المضارب العربي لتجارة العملات الفوركس > منتديات الفوركس وتجارة العملات > شركات الفوركس والاستفسارات العامة Forex Brokers
الملاحظات

شركات الفوركس والاستفسارات العامة Forex Brokers يتناول شركات الفوركس ويهتم في طرح مشاكل الفوركس والعملات

قديم 2011 - 12 - 11, 02:29 رقم المشاركة : 1
ابومالك
مضارب جديد

الصورة الرمزية ابومالك

المواضيع : 1
مجموع المشاركات : 1
نقاط التقييم : 10
آخر تواجد : 2012 - 08 - 18 (07:40)

معلومات إضافية
علم الدولة : علم الدولة Saudi Arabia
المزاج : المزاج rayg
ابومالك غير متواجد حالياً

افتراضي يا اخوان هل نصبوا علي والا انا غلطان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ان شاء الله تكونوا في تمام الصحه والعافيه
يا اخوان عندي مشكلتين
من لديه حل فلا يبخل علي جزاكم الله كل خير
المشكله الاولى
فتحت حساب في شركة xforex ولاكنهم لم يرسلو لي رقم حساب ولاحتى منصه للحساب التجريبي
اتصل بي واحد منهم وقال انا مدير حسابك ولاداعي للحساب التجريبي انت ايدأ معنا حساب حقيقي ونحن علينا كل شيء توصيات مضمونه وارباح مضمونه انت اودع لنا عشره الاف دولار وترك الباقي علينا راح نعطيك بونوص 3الاف دولاروتوصيات مميزه وووووالخ من هالكلام الحلو ارسلو لي رقم الحساب قمت بالتحويل على الحساب حق الشركه وحولت العشره الاف دولارمن الراجحي تحوبل (من السعوديه)
وارسلت لهم اوراق التحويل البنكي وقالوا لي خلاص ان شاء الله خلال 3الى4ايام عمل تصل الحواله
وجلست انتظر3-4-5-6-7-8-9-10 ايام وهم كل يوم يقولو الحواله لم تصل راجع بنكك
راجعت البنك وسوو لي طلب وراجعتهم برقم الطلب وقالي البنك ان الحواله وصلت ولافيها شيء لاكن خلي المستفيد يراجع بنكه واذا انها لم تصل يرسل لنا كشف حساب على الفاكس انها لم تصل
كلمت مدير الحساب في الشركه باللي صار قال طيب كلم البنك قول انا ابغى استرجع الحواله كلمت البنك قال اذا وصلت الحواله للمستفيد مانقدر نسترجعها لازم المستفيد هوه اللي يرجعها مش احنا
ومازالت القضيه عالقه
ارجو ممن لديه حل ان يفيدني وما العمل
افيدوني مأجورين وجزاكم عني خير الجزاء

المشكله الثانيه
نفس الاولى ولاكن شركه حولت لها من قبل واشتغلت معها من قبل
اسمها afb الشركه في الكويت والبنك عرب بروكرز في الامارات
بموجب الحواله الاولى تخزن الحساب عندي في المباشر للافراد
دخلت على الحساب سويت حواله دوليه على حساب الشركه المخزن عندي
ثم حول المبلغ وتم الخصم من الحساب
كلمت موظف البنك انه انا سويت حواله من المباشر فيه مشكله والا لا قال عادي صحيحه الحواله ولافيها شيء يومين ثلاثه وتصل
2-3-4-5-6-7-8-9- الى الآن لم تصل
نفس المشكله الاولى
ماذا افعل وما العمل

قديم 2011 - 12 - 14, 08:07 رقم المشاركة : 2
almsre
الاستراتيجيات وشركات الفوركس والمسابقات

الصورة الرمزية almsre

الهواية : الفوركس
المواضيع : 643
مجموع المشاركات : 15,715
نقاط التقييم : 104
آخر تواجد : 2017 - 05 - 12 (20:03)

معلومات إضافية
علم الدولة : علم الدولة Egypt
المزاج : المزاج rayg
almsre غير متواجد حالياً

افتراضي رد: يا اخوان هل نصبوا علي والا انا غلطان

اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابومالك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ان شاء الله تكونوا في تمام الصحه والعافيه
يا اخوان عندي مشكلتين
من لديه حل فلا يبخل علي جزاكم الله كل خير
المشكله الاولى
فتحت حساب في شركة xforex ولاكنهم لم يرسلو لي رقم حساب ولاحتى منصه للحساب التجريبي
اتصل بي واحد منهم وقال انا مدير حسابك ولاداعي للحساب التجريبي انت ايدأ معنا حساب حقيقي ونحن علينا كل شيء توصيات مضمونه وارباح مضمونه انت اودع لنا عشره الاف دولار وترك الباقي علينا راح نعطيك بونوص 3الاف دولاروتوصيات مميزه وووووالخ من هالكلام الحلو ارسلو لي رقم الحساب قمت بالتحويل على الحساب حق الشركه وحولت العشره الاف دولارمن الراجحي تحوبل (من السعوديه)
وارسلت لهم اوراق التحويل البنكي وقالوا لي خلاص ان شاء الله خلال 3الى4ايام عمل تصل الحواله
وجلست انتظر3-4-5-6-7-8-9-10 ايام وهم كل يوم يقولو الحواله لم تصل راجع بنكك
راجعت البنك وسوو لي طلب وراجعتهم برقم الطلب وقالي البنك ان الحواله وصلت ولافيها شيء لاكن خلي المستفيد يراجع بنكه واذا انها لم تصل يرسل لنا كشف حساب على الفاكس انها لم تصل
كلمت مدير الحساب في الشركه باللي صار قال طيب كلم البنك قول انا ابغى استرجع الحواله كلمت البنك قال اذا وصلت الحواله للمستفيد مانقدر نسترجعها لازم المستفيد هوه اللي يرجعها مش احنا
ومازالت القضيه عالقه
ارجو ممن لديه حل ان يفيدني وما العمل
افيدوني مأجورين وجزاكم عني خير الجزاء

المشكله الثانيه
نفس الاولى ولاكن شركه حولت لها من قبل واشتغلت معها من قبل
اسمها afb الشركه في الكويت والبنك عرب بروكرز في الامارات
بموجب الحواله الاولى تخزن الحساب عندي في المباشر للافراد
دخلت على الحساب سويت حواله دوليه على حساب الشركه المخزن عندي
ثم حول المبلغ وتم الخصم من الحساب
كلمت موظف البنك انه انا سويت حواله من المباشر فيه مشكله والا لا قال عادي صحيحه الحواله ولافيها شيء يومين ثلاثه وتصل
2-3-4-5-6-7-8-9- الى الآن لم تصل
نفس المشكله الاولى
ماذا افعل وما العمل

اهلا بيك اخي الكريم

في المشكله الاول و الثانية المشكلة واحده و لكن الغريب في المشكله الاولي انك لم تستلم رقم حساب لك في الشركه لكي تقوم بتحويل المال اليهم و يضيفوة لك علي حساب
الاغرب من كل هذا هو كلمة اطلب من بنكك ارجاع الاموال و هذا كلام لا يخرج من شركه في موقف سليم ابدا لانهم يعرفو جيدا ان هذا مستحيل و انك لم تستطيع عمل ذلك و لكنهم يقولون لك كلام من المستحيل ان تطبقه و هذا دليل علي عدم صدقهم
ما لفت نظري بالموضوع هو انهم لا يقبلو اعطائك دليل علي عدم وصول المال اليهم فلماذا لا يريدون ان يرسلو للبنك الخاص بك عن طريق البنك لخاص بهم ليستفسرو عن الحوالة الا تجد ان هذا امر غريب
البينه علي من ادعي و لذلك هم من يقولو ان الاموال لم تصل و عليهم اثبات ذلك و اذا لم يستطيعو اثبات ان اموالك ليست في يدهم فالعكس صحيح و انك قد تكون تعرضت لعملية نصب
للاسف الشركه سمعتها علي الانترنت ليست جيدة و الكثير يشتكي منها و لذلك لا يمكنك الا ان تحاول معهم و ربنا يوفقك و تستطيع ارجاع اموالك

بالنسبه للشركه الثانيه طبعا هي شركه كويتيه و لا استطيع ان تحدث عن نزاهه الشركه فهي شركه نزيهه و لا يوجد اي شبهه عليها في استلام اموال و لكن ماذا قال لك البنك عن تاخير الاموال هل قال لك ان الاموال ارسلت ام قال لك ان هناك مشكله ام انك لم تسال عن الحوالة ؟

بالتوفيق