ما يجري في هذا المنتدى الكريم شيئ غريب

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

رد: ما يجري في هذا المنتدى الكريم شيئ غريب

المشاركة الأصلية بواسطة ابو تراب مشاهدة المشاركة
    اولا

اسمحوا لي ان اعتذر من كل من سيعتبر نفسه ان كلامي قد مسه بشيئ من السوء ولكن لا اقدر ان ابقى ساكتا

ثانيا

منذ ما يقارب الشهر او اقل اعلن عن انطلاق مسابقة انشط الاعضاء في المنتدى
    قمنا بالاشتراك ولم نقصر بحق احد من الاخوة بالرد على اي سؤال
    ولكن للاسف لم تعلن النتيجة منذ انتهاء المسابقة اي ما يقارب 4 ايام رغم اننا سالنا كذا مرة عن موعد صدور النتيجة لم نلقى جوابا الا مرة واحدة منذ ما 3 ايا على اساس النتيجة ب 1/4/2011 الى الان لم يصدر شيئ

ثالثا
    تم اعلان عن نفس المسابقة لهذا الشهر لا اعرف لماذا هل استخفاف بالذين اشتركوا الشهر الماضي ام ماذا
    هذا التاخير يمنعنا من ان نشترك باي مسابقة اخرى
    وهذا التاخير يجعلني ان اطرح عدة اسالة نتركها لحين اخر

لاكرر اسفي لكل الذين يشعرون ان كلامي قد مسهم باي سوء

اهلا بك

انا رديت عليك مرتين علي فكرة وقولتك فريق المسابقات بيشوف المشاركات

علشان نعلن نتائج مظبوطة ولقد قمت بتنزل موضوع تسأل بة علي النتيجة مع بداية يوم 1/4

يعني علي بعد الساعة 12 بقليل يعني كنا لسة بنقول يا هادي مش عارف انت مستعجل لية

عارف يعني تعقد تنظر في مشاركات 20 عضو وتفرق ما بين الفاعل وغير الفاعل

وانت شايف اننا المفروض لا نطرح مسابقات اخري علشان النتيجة لسة لم تظهر ودة في استخفاف

المهم بداية السوق والافتتاح مش ايام الاجازة صح اعتقد دة الوقت المهم للمشتركين واحنا اعلنا اليوم

النتيجة لكن انت مش عارف متسعجل قوي لية

علي فكرة المضارب العربي قدم جوائز للاعضاء الفترة الماضية تجاوز ال 30 الف دولار

وعلي فكرة كمان انت كسبت

رد: ما يجري في هذا المنتدى الكريم شيئ غريب

المشاركة الأصلية بواسطة Maly مشاهدة المشاركة
      اهلا بك

انا رديت عليك مرتين علي فكرة وقولتك فريق المسابقات بيشوف المشاركات

علشان نعلن نتائج مظبوطة ولقد قمت بتنزل موضوع تسأل بة علي النتيجة مع بداية يوم 1/4

يعني علي بعد الساعة 12 بقليل يعني كنا لسة بنقول يا هادي مش عارف انت مستعجل لية

عارف يعني تعقد تنظر في مشاركات 20 عضو وتفرق ما بين الفاعل وغير الفاعل

وانت شايف اننا المفروض لا نطرح مسابقات اخري علشان النتيجة لسة لم تظهر ودة في استخفاف

المهم بداية السوق والافتتاح مش ايام الاجازة صح اعتقد دة الوقت المهم للمشتركين واحنا اعلنا اليوم

النتيجة لكن انت مش عارف متسعجل قوي لية

علي فكرة المضارب العربي قدم جوائز للاعضاء الفترة الماضية تجاوز ال 30 الف دولار

وعلي فكرة كمان انت كسبت

اخي الكريم انت عندك حق تعصب ولكن يجب ان تسمعني اولا وتحملني على وجه الحسن
      ان بعض الظن اثم
      لست مستعجل ولا من يحزنون ولكن كل ما في الامر انه اول مرة اشترك بمسابقة والحماسة اخذتني
      وانا اعرف ما يقدمه وما قدمه هذا المنتدى الكريم واذا بتشوف تاريخ تسجيلي بتعرف اني متابع دائم له
      ثانيا كي لا يكثر الجدال بالموضوع ولكي ينتهي هنا اقدم اعتذاري للمرة المليون لانه سبق وقدمت اعتذاري
      واسفين يا اخي يا ريت بتحذف الموضوع

يعني لو ارتكبت جريمة كان اهون ههههههههههههههههه

يعمل...
      X