توصيات البشري الجزء الثاني بهدف 865% من رأس المال شهريا

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: توصيات البشري الجزء الثاني بهدف 865% من رأس المال شهريا

المشاركة الأصلية بواسطة فراس111 مشاهدة المشاركة
    لماذا الاداره تتعمد الغاء المشاركات التي تكون ضد صاحب المارجن كووووووولل
    هذا الشخص خسر الرصيد كاملا باول صفقاته وكان التداول يدل على الاستهتار بالحساب و
    عندما نتحجدث تقوم الاداره بالغاء المشاركات
    دون ان ترسل لنا سبب الغاء المشاركه

صدقني يا صاحب المنتدى اجعلك مع الاعضاء سوف تستفيد اكثر ولا تحاول ارضاء الموصى باي من الاشكال حتى لو كان ذلك ضد مبادى المنتدى والغاء المشاركات التي تهاجمه
    أستاذ فراس أنا معاك في الكلام اللي قلته

لكن لنكن واقعيين اكثر هناك بعض الأشخاص للأسف حساباتهم أنهارت أو خسرت الكثير من امس الى اليوم ... فمن باب المجامله و الأحترام لمشاعر الأعضاء المتؤثرين لهذه الخساره للاسف يجب علينا و أنا اولهم عدم المهاجمه العنيفه حاليا و وضع حلول لهذه الصفقه لأني اعتقد هناك بعض الاعضاء لغاية الان موجودين في الصفقه ...
    للاسف انا لست بمحترف او لي هذه الخبره لوضع أستيراتيجيه لهذه المأساة حقيقتا ... لكن ارجو منك او أي شخص عنده الدرايه في تسوية هذه الامور بالتقدم لمساعدة اخوانه المظلومين حقيقتا ...
    أرجو ان لا تزعل مني انا معك بانه الشخص محمد لم يدير الصفقه صح و الدليل المارجن .. و لكن دعنا لا نقف هنا و نجعل بعض الاعضاء حتى هذه اللحظه يستعينوا بأشخاص احتمال لا يكونوا كفء لهذه الثقه ..
    اتمنى اني لم اكن ثقيل عليكم .... انا فقط اردت الحل لا أكثر ..

موفقين أنشاء الله و تاكدوا بان الله معكم ما دمتم معه

شكرا استاذ فراس11 لجرأتك في طرحك للموضوع لكن اتمنى ان تكون فهمت قصدي و تساعد بدل وضع الاسباب

شكرا جزيلا

المشاركة الأصلية بواسطة elsayed elghitany مشاهدة المشاركة
      ياجماعه انا زي زيكم
      بس بصو في مقومه يوميه عند 1.3361 لو اليوم قفل عليها يبقي هيكمل
      انا بقول لو قفل عليها مش لو زارها يعني لازم نستحمل للساعه 12 بالليل علشان شمعه اليوم تقفل
      ولو قفل تحتها يبقي ابشرو هينزل شويه كويسين ... والله اعلم
      طبعا ممكن من هنا لحد بالليل يحصل معجزات
      الي عايز يقفل علي خساره يقفل والي عايز يستني اليومي وحسابه يستحمل يبقي تمام
      اللهم ااتي بالخير
      نعم اخى الكريم اتفق معك تمام اليورو ان شاء الله لن يستطيع الاغلاق فوق 1.3365، وسيهبط ان شاء الله الى 1.3285 ، وعند هذه النقطه سيحدد الاتجاه القادم له على المد المتوسط.

وقدر الله خيراا ولا تحزن اخى محمد فهذا السوق غادر ويغدر باعتى المحللين الفنيين.
      وان شاء الله ماحدث يكون دفعه لما هو افضل ان شاء الله.
      الملفات المرفقة
      ...... ان شاء الله ......

ساقوم الان بوضع رساله لاحد الاعضاء الذين تم النصب عليهم من صاحب المارجن كووول وانا اسف لاستخدام كلمه النصب ولكن ليس لها الا هذا المعنى

هذا هو نص الرساله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        اقسم بالله انني صادق بكل حرف سأكتبه
        الاخ محمد اعرفه منذ اكثر من سنه ونصف
        وقد حذرت الكثير من الاخوة من التعامل معه
        اقسم بالله العلي العظيم تمت المراسله بيننا على الاميل وجعلني افتح حساب في شركة معينه على الآي بي الخاص به لضمان الافلينتس (مايعود بالنفع له من جراء فتح العقود المتتاليه)
        وبعدها ادار لي حسابي بمبلغ 2000 دولار وخلال يوم واحد اصبح الحساب به 2700 دولار ؟؟!!
        ماهذا الجنون 700 دولار ربح في يوم واحد ؟؟!!
        وكان هذا الكلام في يوم جمعه وتم اغلاق السوق والرصيد به 2700 دولار
        يوم الاثنين افتتح السوق ودخل على الحساب بعقود جبارة وفي تمام الساعه السابعه صباحاً اي بعد افتتاح السوق بـ 7 ساعات تحول الرصيد من 2700 دولار الى صفر
        في نفس اليوم اللي ربح فيه الـ 700 دولار طلب مني تحويل داخلي في الشركه لنسبته المتفق عليها 50% للجميع
        طبعاً حولت لحسابه المبلغ وانا ربحي من 700 دولار اللي هو 50% مايعادل ال350 دولار ضلت وسط الـ 2700 دولار وطار الحساب وقد ضمن هو بذلك ان الـ 350 دولار في حسابه + الاي بي من العقود التي يتم فتحها
        والله العلي العظيم لم يرد عليه لا اميل ولا جوال واسمعته من الكلام الحسن مالايتصورة عقل ولكن لاحياة لمن تنادي وعلى قولة الشباب شالني قوب
        والان ارى الاخوة يشتكون منه فوجب التحذير منه لان المهم عنده هو ادارة الحساب فقط وكنت اول من فضحه وفضح حركاته الملتويه ولهذا السبب تم طرده واغلاق موضوعه في بداياته في منتدى الجيران الشهير

ربي انت اعلم بصدق قولي في كل حرف كتبته فيارب احمي اموال المسلمين ممن هم على شاكلته
        اسمع يامحمد (فور ايفر ) اتق الله حتى لا تصيبنك دعوة مظلوم فألامر ليس الشخص يدخل بأرادته لا فالموضوع انك تراوغ وتحتال ويختلف كل مايتم الاتفاق عليه وانت اعلم بماذا اقصد ولا داعي لنشر الفضايح اكثر من كذا فوالله ماخفي كان اعظم وقد صدق من سماك استاذ المارجن كول

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد الا اله الا انت استغفرك واتوب اليك

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته..

في الحقيقـــــــة لازم الواحد يقول اللي له و اللي عليـــــــه.....

سؤال و عاوز اي واحد له ضمـــــــير حي يخاف الله و يخاف من حسابه في يوم لا ينفع مال ولا بنـــــون..........يجاوب عليه

السؤال هو ماذا لو كانت الصفقة ضربت الهدف و الصفقة دي بالذات صفقة اليورو دي؟؟؟؟؟؟؟؟ ماذا كنتم سوف تقولون للاستاذ محمد؟؟؟؟؟ ارجوكم قولوا ما يمليه عليكم ضميركم؟؟؟؟؟؟

اكيد سوف كنتم تهللون و تمدحون بارق و المع الكلمات التي خلقها الله عز و جـــــــل..........و ماذا كنتم سوف تفعلون بعد ذلك؟؟؟؟؟؟ الاجابة ستدخلون الصفقة التى تليها بنفس درجة المخاطرة و يمكن سوف تخاطرون زيادة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا بقول الكلام دة مش دفاع عن محمد........اسلوبه باين لكم جميعا و انتم ضمنيا وافقتم عليه....المخاطرة....و المخاطرة.......انا لست بمتابع هذا الموضوع لكني لقيت احد قال انكم و انه كان حسابه 500 دولار و داخل بفوق الاربعة لوت..............هو الجميع و الاستاذ محمد محمد مش عارفين ان اي انعكاس حتى و لو بسيط هيجيب المارجن كوووووووول.........هو الناس اللي دخلت بهذه المخاطرة مش تحسب اي انعكاس هيحصل بعده ايه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هل فوجئتم بالمارجن كول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ماذا تعني مخاطرة ؟؟؟؟؟؟؟ ماذا يمكن ان يحدث بعد تلك المخاطرة؟؟؟؟؟؟ الاجابه يا اما تدبيل الحساب يا اما المارجن كوووووووووووول............

الجميع شركاء فيما حصل.....و يمكن الاستاذ محمد اقل مسؤليه في من دخل بتلك المخاطـــــــــرة.......

من بيضحك على من...........ارجوكم حد يجاوبني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

من يلوم فلا يلوم الا نفسه.....من يلوم لا يلوم الا نفسه.......من يلوم لا يلوم الا نفسه.

هو احنا لم نقراء عن الفوريكس.....كل الناس اللي كانت بتتكلم من اجانب و عرب و يهود و كفار كمان و كانوا يتكلمون ان سر النجاح في الفوريكس هو الادارة السليمة لراس المال كانوا ناس مجانين.

لا حول ولا قوة الا بالله........لا حول ولا قوة الا بالله

دائمــــــــــا لازم نعلق اخطائنا على حد كي نرضي انفسنا و نقول احنا مش غلطانين......و في حالتنا هنا.....كل من دخل بتلك الطريقة مش غلطان دة الاستاذ محمد هو اللي غلطان لوحده ...هو من فعل بنا ذلك يجب ان يشنق او يعدم في ميدان عام. و نحن جميعا ابرياااااااااااااااااااااااء

استغفروا الله......استغفروا الله

و محدش بيتعلم ببلاش......حتى و لو ضاع مال قارون ...ففي سبيل التعلم فمرحبا بذلك.

والله المــــــــــــــــــــــــــوفق.
          ورشة اســـــــتراتيجية من نــــــــــار

سبحـــــــــــــان الله و بــحـمـده......سبحـــــــــــــــان الله العظيم
          الـلـهــم جـــــازي مـحـمـدا فــينا مـا هــو اهــل له

المشاركة الأصلية بواسطة forex grill مشاهدة المشاركة
            أستاذ فراس أنا معاك في الكلام اللي قلته

لكن لنكن واقعيين اكثر هناك بعض الأشخاص للأسف حساباتهم أنهارت أو خسرت الكثير من امس الى اليوم ... فمن باب المجامله و الأحترام لمشاعر الأعضاء المتؤثرين لهذه الخساره للاسف يجب علينا و أنا اولهم عدم المهاجمه العنيفه حاليا و وضع حلول لهذه الصفقه لأني اعتقد هناك بعض الاعضاء لغاية الان موجودين في الصفقه ...
            للاسف انا لست بمحترف او لي هذه الخبره لوضع أستيراتيجيه لهذه المأساة حقيقتا ... لكن ارجو منك او أي شخص عنده الدرايه في تسوية هذه الامور بالتقدم لمساعدة اخوانه المظلومين حقيقتا ...
            أرجو ان لا تزعل مني انا معك بانه الشخص محمد لم يدير الصفقه صح و الدليل المارجن .. و لكن دعنا لا نقف هنا و نجعل بعض الاعضاء حتى هذه اللحظه يستعينوا بأشخاص احتمال لا يكونوا كفء لهذه الثقه ..
            اتمنى اني لم اكن ثقيل عليكم .... انا فقط اردت الحل لا أكثر ..

موفقين أنشاء الله و تاكدوا بان الله معكم ما دمتم معه

شكرا استاذ فراس11 لجرأتك في طرحك للموضوع لكن اتمنى ان تكون فهمت قصدي و تساعد بدل وضع الاسباب

شكرا جزيلا

انا متفق معك اخي الكريم بكل ما ذكرته ولكن صاحب المارجنن كوول هو للاسف ليست صفقه وتم خسارتها لان يوجد اكثر من عضو قام بالتحدث معه لكي يقوم بتقليل الصفقات ولكن هدفه الوحيد هو الربح الشخصي له بعيدا عن احراق اموال الاعضاء بشكل لا يدل الا على الاستهتار

صاحب المارجن كوول يا خوه قام ببيع موشرات لبعض الاشخاص بمقابل كبير جدا وبالنهايه اتضح ان الموشر متواجد على الانترنت مجاني

صاحب المارجن كووول قام بخداع اشخاص كثيره واخ منهم نسبه ارباح المتفق عليها وبعد ذلك قام بتحقيق المارجنن كووول

صاحب المارجنن كوول يقوم بحرق رصيد الاعضاء مقابل نسبه من الشركه المتفق معها

هل بعد كل هذا لا يستحق ان نقوم بفضح الاعيبه امام الجميع
            صدقني ياخي ما يقوم به الاعضاء هو محاوله لكشفه امام الجميع حتى لا يقع ضحايا اخرين له وليس فرحا بخسارته لاننا والله جميعا معا بنفس المشكله

اتضح بعد كل هذا الكلام ان صاحب المارجن كووول هدفه هو التلاعب باحلام الضعفاء وان يزيد من ارباحه ولا يهتم بضياع اموال الغير

اطالب من المنتدى بعد كل هذا ان يقوم بالغاء عضويه هذا الشخص لانه لا يستحق ان يتواجد معا ومساواه بالاشخاص الذين تم ايقافهم قبل ذلك بسبب الترويج للتوصيات

فهذا الشخص يقوم بالنصب على الاعضاء وبالتالي يجب على الاداره ايقافه باسرع وقت

لان تواجده بالمنتدى بعد كل ما تم ذكره من حقائق صدقوني سيكون اساءه للمنتدى وسيجعل البعض يقوم بالتشكيك بنزاهه المنتدى وانه يقوم بمشاركته باستغلال اموال الغير

اي شخص يقوم بالدفاع عن صاحب المارجنننن كووول يجب ان يتقى الله قبل التحدث

ياخوه تم دخول الاعضاء لان صاحب المارجن كوووول ابلغ الجميع بانه قام باستخدام هذه الطريقه لعده سنين وبالتالي لا يوجد اي خوف

تم دخول الاعضاء لان صاحب الماجر كووووووول قام بالوعد انه لو حدثت خساره سيكون الرصيد كافي للتعويض

تم دخول الاعضاء لان صاحب المارجن كووووولل اعتقدنا انه يفهم باداره راس المال وانه هو الصحيح ويعرف كيف يدير

يامن تدافعون عن صاحب المارجن كووول اتقوا الله واشهدوا بالحقيقه يوم لاينفع مال ولا بنون

اخي فراس....الله يعطيك العافية و فكرتك وصلت والناس كلها فهمتها.....شو نهاية هالقصة؟ بدّك تضل عم تحكي عالزلمة للأبد؟!!!!

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم

" أحبُّ الناس إلى الله تعالى أنفعُهم للناس وأحبُّ الأعمال إلى الله عز وجل سرورٌ تدخله على مسلمٍ "

sigpic

إذا لم تجد عدلاً في محكمة الدنيا فإرفع ملفك إلى محكمة الآخرة فإن الشهود ملائكة والدعوة محفوظة والقاضي هو أحكم الحاكمين

فراس ويش فيك ههههههههههههههه

اخى فراس الاخ اللى انت عمال تسب فيه ده الاداره اعطته 500 دولار نظرا لخدمته للاعضاء وثبتت موضوعه من جميع المواضيع والان جاى تقول انه مبيفهمش فى اداره راس المال وانه نصاب تيجى ازاى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم و رحمه الله
                        اخواني في هذا الموضوع فردا فردا
                        اولا كل انسان معرض للربح و الخساره و خسارته بالامس كانت بسبب المغامره على الحساب
                        لكن الرجل يقدم توصيات في المنتدى فقط , و من اراد ان يستمر معه اهلا به و من لم يرد خلاص لا يدخل الموضوع
                        هذا انذار نهائي للجميع في هذا الموضوع
                        اي مشاركه جديده حول الخساره و الكلام اللي ماله داعي سوف نلغي عضويته للابد
                        اعملوا يا اخوان و شوفوا السوق و الفرص , الورش كثيره ولا داعي نقضي ايامنا على الذكريات
                        ودي و تقديري للجميع
                        بسم الله ما شاء الله , لا حول و لا قوه الا بالله

معلش يا ابو رعد كلمة محشورة فى حلقى هقولها وابقى اشطب عضويتى وهبقى اعمل غيرها عشان اقدر اوعى الناس وسامحنى حبيبى بس اوعى تمسح هذا التعليق ارجوك انا احترمت وجهة نظر الادارة سابقا فيجب عليكم ايضا احترام وجهة نظرى التى يبدو انها صحيحة يا عم محمود الموضوع كان لادارة الحسابات بطريق ملتوىوالادارة ليس عليها ذنب بشىء وهم بشر مثلنا يمكن ان يخطئو دة اول شىء ولكنهملم يخطئو لان جرت العادة اعطاء مكفاءة للعضو عن اعطاءة توصيات لفترة والاخ اللى كان مساعدو الحساب الكبير كما قلنا وشوية الزمارين اللى حولية ولا تنخدعو فى كشوف الحسابات التى وضعها فمعظمها لفترة لا تتجاوز 15 يوم مضاربة يعنى الله اعلم قبلها هو كان كسبان ولا اية عموما لا تخافو جرت العادة الاختفاء ثم هيرجع تانى بحساب ديمو ب 20 الف او 100 الف عشان يحولو الى مليون بس المرة دى يا رب تكونو فهمتو اللعبة ولا تنخدعو فى الذى يقول اقوال مأسورة عن المساعدة لوجة الله عز وجل وامور من هذا القبيل وكما لاحظتم يلا اسيبكم بقى عشان نروح نقعد جنب الحيطة عشان نسمع الظيطة ومتزعلش من كلامى يا محمد اكيد دلوقتى بتقراة ولكن هذا الكلام حتى تغير من اسلوبك الواضح لى وضوح الشمس وانت عارف وانا عارفحافظك يا معلم

اهلا بك
                            اخي الكريم بالنسبه لمبلغ الجائزه
                            نحن في الاداره نقيم اي موضوع اسبوعيا و نمنح جائزه لصاحب الموضوع
                            الجائزه تكون بناء على تعامله مع الاعضاء و متابعته للموضوع ليس اكثر
                            اتمنى ان اكون وضحت لك الفكره
                            تحياتي
                            بسم الله ما شاء الله , لا حول و لا قوه الا بالله

المشاركة الأصلية بواسطة mr.jpy مشاهدة المشاركة
                              السلام عليكم و رحمه الله
                              اخواني في هذا الموضوع فردا فردا
                              اولا كل انسان معرض للربح و الخساره و خسارته بالامس كانت بسبب المغامره على الحساب
                              لكن الرجل يقدم توصيات في المنتدى فقط , و من اراد ان يستمر معه اهلا به و من لم يرد خلاص لا يدخل الموضوع
                              هذا انذار نهائي للجميع في هذا الموضوع
                              اي مشاركه جديده حول الخساره و الكلام اللي ماله داعي سوف نلغي عضويته للابد
                              اعملوا يا اخوان و شوفوا السوق و الفرص , الورش كثيره ولا داعي نقضي ايامنا على الذكريات
                              ودي و تقديري للجميع
                              أستاذ أبو رعد ألا ترى بأنك لا تحب ان تسمع شيئ أنت لا تحبه ... سيدي العزيز هذا رأي و بما انك مشرف لهذا المنتدى الجميل حقيقه فيجب أن يتسع صدرك لأي ملاحظه او شكوى أو وجهة نظر ... فبالنهايه نحن بشر و انت بشر ممكن تكون في صف أحد أكثر من احد و لكن مركزك في المنتدى يلزمك بان تكون حليم و تسمح للانتقاد البناء و المحترم ...
                              أنا معك 100% أذا احد أخل بألفاظ أو أسلوب فيه عدم أحترام و قلت أدب للشخص الثاني فيجب هنا أن تكون صارم و تحفظ الحق ...
                              لكن في هذه الحاله و أنا يجب أن أقول رأيي فيك أرى بأن حضرتك مايل للطرف الأخر ضد الطرف المنتقد و السبب في رأيي هذا هو .. عندما يكتب أي شيئ من الطرف الغير منتقد حتى أذا كان بأسلوب عنيف نوعا ما . لا ترد و تعطيه كامل الأحقيه لسرد وجهة نظره .. لكن بالمقابل أذا رد الطرف المنتقد للموضوع تتدخل بشكل تحذيري و تهديد أكثر بمحو عضويته أكثر من أن تكون حليم و تقول الرأي الحكيم الذي يجب عليك أن تقوله ..
                              بما أنك مشرف لهذا المنتدى أرجوك أرجوك أرجوك لا تعامل البشر بهذا العلو فبالنهايه هؤلاء أعضاء هم الذين حولوا هذا المنتدى من منتدى ممكن ان يكون منسي و لا أحد يعلم به الى منتدى جميل و مفيد ..
                              ألا ترى بأن أذا أراد شخص ما أستيراتيجيه أو طريقه أو حاله معينه من طرق الفوركس .. هل تعتقد بأنه لا يراها اللى عن طريق هذا المنتدى؟؟؟ أستاذي هناك مليون منتدى ومنتدى عربي و انجليزي و برازيلي ووووو لكن انا شخصيا احب هذا المنتدى لأحتوائه لكل فئات المجتمع الغني والفقير الكبير والصغير المحترف والمبتدئ لماذا ... لأنه فتح باب النقاش و أدلاء وجهة النظر سواء صحيحه أم خاطئه ..
                              أرجو منك أن تكون هادئ حين تقرأ هذا الكلام و لا تمحي عضويتي و يتسع صدرك لباب النقاش الذي أعتقد بما أنك مشرف في المنتدى بأنه نقاش له من الأهميه الكثير الكثير .. فهؤلاء الأعضاء هو امانه في عنقك سيدي العزبز ... مسؤوليتك بأن تحذر من الوقوع في الاخطاء و أذا رأيت شيئا غير عادي مثل اللي حصل حاليا ومنذ شهر تقريبا كانت بداياته ... كان يجب عليك التحذير و كل عضو مسؤول عن اعماله ..

شكرا ليك سيد أبو رعد لسعتة صدرك

المشاركة الأصلية بواسطة pip_100_100 مشاهدة المشاركة
                                معلش يا ابو رعد كلمة محشورة فى حلقى هقولها وابقى اشطب عضويتى وهبقى اعمل غيرها عشان اقدر اوعى الناس وسامحنى حبيبى بس اوعى تمسح هذا التعليق ارجوك انا احترمت وجهة نظر الادارة سابقا فيجب عليكم ايضا احترام وجهة نظرى التى يبدو انها صحيحة يا عم محمود الموضوع كان لادارة الحسابات بطريق ملتوىوالادارة ليس عليها ذنب بشىء وهم بشر مثلنا يمكن ان يخطئو دة اول شىء ولكنهملم يخطئو لان جرت العادة اعطاء مكفاءة للعضو عن اعطاءة توصيات لفترة والاخ اللى كان مساعدو الحساب الكبير كما قلنا وشوية الزمارين اللى حولية ولا تنخدعو فى كشوف الحسابات التى وضعها فمعظمها لفترة لا تتجاوز 15 يوم مضاربة يعنى الله اعلم قبلها هو كان كسبان ولا اية عموما لا تخافو جرت العادة الاختفاء ثم هيرجع تانى بحساب ديمو ب 20 الف او 100 الف عشان يحولو الى مليون بس المرة دى يا رب تكونو فهمتو اللعبة ولا تنخدعو فى الذى يقول اقوال مأسورة عن المساعدة لوجة الله عز وجل وامور من هذا القبيل وكما لاحظتم يلا اسيبكم بقى عشان نروح نقعد جنب الحيطة عشان نسمع الظيطة ومتزعلش من كلامى يا محمد اكيد دلوقتى بتقراة ولكن هذا الكلام حتى تغير من اسلوبك الواضح لى وضوح الشمس وانت عارف وانا عارفحافظك يا معلم
                                اولا انا ما قولتش ان الاداره عارفه ان نصاب او مش نصاب متوقعنيش فى الغلط
                                -ثانيا انا اول مره ادخل هنا وعمرى والله ما دخلت على توصياته بالعكس اى واحد بيقول ان هو بيدبل الحساب ببعد عنه على طول ما بالك ده بيقول 800% يعنى ده ولا محمد على كلاى يعملها
                                -ثالثا مش كفايه انه خسر رصيده وفوق ده اكتشف ان طريقته تودى فى داهيه انت متخيل انه ممكن يجى تانى ويقول انا هديكو توصيه وحد هيصدقو
                                -ثالثا ودى اهم حاجه ارحمو عزيز قوم زل مش هيبقى الراجل فقد الحساب واكيد معظم الناس فقدت الثقه فيه ونيجى احنا نزود عليه مشاكله
                                ---- خلاص انت وضحت وجهه نظرك تماما وجزاك الله خير والاخ صاحب الموضوع ربنا يعينه على اللى هو فيه ودمتم

يعمل...
                                X