عضو جديد فهل من مرحب

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

رد: عضو جديد فهل من مرحب

المشاركة الأصلية بواسطة hemaaa20032004 مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك اخي بحار الفوركس

لي طلب بسيط جدا
    وهو انك تفتح موضوع خاص بيك انت وتشرحفي اتجاهات العملات حتى يستفيد من خبرتك كثير من الاعضاء
    ان شاء الله تعالى ساقوم بفتح موضوع خاص بي قريبا و اسال الله التوفيق و السداد

المشاركة الأصلية بواسطة abn -alwa6n مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله

الاخ العزيز / بحار الفوركس انا من المتابعين لك ولتوصياتك في المنتدى الآخر وشهاده لله انك رجل صادق وتحب الخير وتوصياتك دقيقة جدا ومن يتابعك ويصبر على التوصيه تاتي النتائج رائعه جدا
    انا متابع معك اخي اشكرك واشكرك الاخوان الكرام في هذا المنتدى الرائع فأنت مكسب لنا وهذا المنتدى يوجد به رجال طيبين ويحبون الخير للجميع ودائما يساعدون اخوانهم المبتدئين امثالي .

بارك الله فيكم جميعا
    حياك الله اخي العزيز ابن الوطن و يشرفني ان تكون متابع لموضوعي في منتدى الجيران و ان شاء الله تعالى ساحاول ان اقوم بتنزيل التوصيات بشكل متزامن هنا و في منتدى الجيران لكي يستفيد منها اكبر عدد من احبائنا و اخواننا
    همسه " ممكن تخبرني اسم معرفك في منتدى الجيران"

بارك الله فيك اخي بحار انا معرفي نفسه (( ابن الوطن )) بس بالعربي متابع لك بصمت بدون مشاركات وكل توصياتك هذا الاسبوع دخلتها والحمدلله خصوصا اليورو فعلا ابداع والى الامام اخي العزيز

المشاركة الأصلية بواسطة بحار الفوركس مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخوكم بحار الفوركس يحييكم و يقول لكم

كل عام و انتم و الامة الاسلامية بالف خير

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
        حياك الله اخي بحار الفركس
        وبارك الله في حضورك
        وزادك فضلا وعلما وربحا
        شايب2000
        قال تعالى ( وأن استغفروا ربكم ثم توبوا إليه يمتعكم متاعاً حسناً الى اجل مسمى ويؤت كل ذي فضل فضله ) .

قال تعالى ( ولو أن أهل القرى آمنوا واتقوا لفتحنا عليهم بركات من السماء والأرض ) .

من توكل على الله فهو حسبه

قيام الليل وكثرة الأستغفار والحفاظ على الصلاة في وقتها ومع الجماعة
        سبب كبير لفتح ابواب الرزق لك فحافظ وداوم عليها

يعمل...
        X