هل يمكن تمويل الحساب بفيزا مسبوقة الدفع؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل يمكن تمويل الحساب بفيزا مسبوقة الدفع؟

السلام عليكم أعضاء و مشرفي المنتدى، أود معرفة هل من الممكن تمويل الحساب في شركة fxdd ببطاقة فيزا مسبوقة الدفع ؟؟

رد: هل يمكن تمويل الحساب بفيزا مسبوقة الدفع؟

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    على حد علمى انا كذلك استفسرت عنها لكن المشكلة فى طريقة الدفع للشركة عن طريق وسيط عن طريق الباى بال او كليك اند باى فيجب تفعيل الفيزا فى احد مواقع الوسيط والمشكلة هى عند تفعيل البطاقة يتم ارسال كود الى المصرف
    فيجب ان تسأل المصرف الصادر منه الفيزا عن امكانية استقبال الكود من الوسيط حتى يتم تفعيل الفيزا وتستطيع ان تشحن بها رصيدك
    (موقع clickand buy يعتبر ضمان لطريقة الدفع عن طريقه يعنى اكثر أمان من الدفع مباشرة )

المشاركة الأصلية بواسطة tarek2750 مشاهدة المشاركة
      وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
      على حد علمى انا كذلك استفسرت عنها لكن المشكلة فى طريقة الدفع للشركة عن طريق وسيط عن طريق الباى بال او كليك اند باى فيجب تفعيل الفيزا فى احد مواقع الوسيط والمشكلة هى عند تفعيل البطاقة يتم ارسال كود الى المصرف
      فيجب ان تسأل المصرف الصادر منه الفيزا عن امكانية استقبال الكود من الوسيط حتى يتم تفعيل الفيزا وتستطيع ان تشحن بها رصيدك
      (موقع clickand buy يعتبر ضمان لطريقة الدفع عن طريقه يعنى اكثر أمان من الدفع مباشرة )
      مشكور أخي الكريم, يعني أنك تستطيع شحن البطاقة من الباي باي عند تحويل الأموال من الشركة التي تتعامل معاها ؟؟

اخي الكريم يمكنك التحويل عن طريق باي بال لانه الكود للمبالغ الكبيرة وحتى بالنسبة لكليك اند باي يمكنك لكن انصحك ب باي بال اسرع

يعمل...
        X