طريقه فتح حساب فوركس في شركه fxsol فرع استراليا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: طريقه فتح حساب فوركس في شركه fxsol فرع استراليا

المشاركة الأصلية بواسطة ابراهيم بن منصور مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم حاولت افتح حساب بس مو راضي يفتح معي ؟
    اهلا اخي العزيز

بعد ان تملا البيانات المطلوبة و ارسال المستندات يرجي الانتظار لفترة 24 - 48 ساعه حتي يصلك بريد الكتروني موضح به رقم حسابك للايداع .

بالتوفيق
    فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

السلام عليكم ممكن احد يساعدنى انا موجود فى استراليا وفتحت حسافى fxsolفرع استراليا وكنت اتاجر فى حسابى وذالك من سنه وعندما حولت الى حسابى مره اخره لم اجد المبلغ الى حسابى وراسلت الشكره قالو لى انت ارسلتها الى العنوان القديم واعطونى الموقع هذا وقالو لى فيه العنوان الجديد وعندما دخلت الى الموقع وجدت العنوان ولاكن اتلخبط ما عرفت ايش اكتب فى الاستماره والموقع هى fxsolutons.com.au/accounts/deposit-funds.asp ممكن احد يشرحلى ايش اكتب شكرا

المشاركة الأصلية بواسطة الساحرxxx مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم ممكن احد يساعدنى انا موجود فى استراليا وفتحت حسافى fxsolفرع استراليا وكنت اتاجر فى حسابى وذالك من سنه وعندما حولت الى حسابى مره اخره لم اجد المبلغ الى حسابى وراسلت الشكره قالو لى انت ارسلتها الى العنوان القديم واعطونى الموقع هذا وقالو لى فيه العنوان الجديد وعندما دخلت الى الموقع وجدت العنوان ولاكن اتلخبط ما عرفت ايش اكتب فى الاستماره والموقع هى fxsolutons.com.au/accounts/deposit-funds.asp ممكن احد يشرحلى ايش اكتب شكرا
        اهلا بك
        اتمنى ان تكون في صحه و عافيه
        ارجوا منك كتابه اللينك بشكل صحيح حتى اتمكن من مساعدتك
        تقبل ودي
        بسم الله ما شاء الله , لا حول و لا قوه الا بالله

اشكرك على الرد اللنك هو www.fxsolutions.com.au/accounts/deposit-funds.asp
          عندما تفتح الصفحة فيها عنوان جديد غير اللى كنت ارسل عليه لان عندما حولت كل مره كانت توصل الحواله بس اخر مره حولت لم تصل وعندما تكلمت معهم عن طريق الشات قالو ارصل صوره الحواله وارسلت لهم وردو قالو انت ارسلتها على العنوان القدم وهى الان معلغه اذهب الى البنك واخذ فلوسك وارسلها على العنوان الجديد ممكن ارسلك صوره الحواله على الاميل شكرا

المشاركة الأصلية بواسطة الساحرxxx مشاهدة المشاركة
            اشكرك على الرد اللنك هو www.fxsolutions.com.au/accounts/deposit-funds.asp
            عندما تفتح الصفحة فيها عنوان جديد غير اللى كنت ارسل عليه لان عندما حولت كل مره كانت توصل الحواله بس اخر مره حولت لم تصل وعندما تكلمت معهم عن طريق الشات قالو ارصل صوره الحواله وارسلت لهم وردو قالو انت ارسلتها على العنوان القدم وهى الان معلغه اذهب الى البنك واخذ فلوسك وارسلها على العنوان الجديد ممكن ارسلك صوره الحواله على الاميل شكرا
            اهلا اخي العزيز

هذه هي معلومات التحويل البنكي و التي تحتاجها في البنك لكي تقوم بالتحويل للشركة و كل ما عليك اعطاء البنك تلك المعلومات و هو سيقوم بالتحويل لحساب الشركة من حسابك

المعلومات هي اسم الحساب و رقم الحساب ثم اسم البنك و السوفت كود و عنوان البنك و انصحك ان تعطي البيانات كما هي للبنك و هو سيقوم بالاجراءات كاملة للتحويل .

بالتوفيق
            فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

يعمل...
            X