ارجو المساعدة من الاعضاء الاردنيين.....

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجو المساعدة من الاعضاء الاردنيين.....

السلام عليكم

انا فتحت حساب حقيقي في شركة fxdd وتمت الموافقة عليه ولكن عندما اريد ان اودع الاموال بضل يحكيلي انه العمليه لم تتم بنجاح علما اني فاتح حساب بالبنك العربي وجربت من بطاقة الصراف ولم تفلح وجربت من بطاقة تسوق الانترنت ولم تفلح تواصلت مع البنك قال لي انه بطاقة الصراف لا يمكن استخدامها على الشبكة والبطاقات التي يمكن استخدامها هي مسبقة الدفع مثل بطاقة تسوق الانترنت والفيزا الكترون ولكنني استخدمت بطاقة تسوق الانترنت ولم تتم العمليه ارجو ممن اودع وتعامل من الاردنيين ان يفيدوني واريد ان اعرف هل للشركة مكتب او وكيل معتمد بالاردن؟؟
    ارجو الرد لانني لم اجد غير هذا المنتدى العزيز بالاجابة علما انني تواصلت مع الشركة ومع البنك ولم تتم افادتي .....وانا حسابي بالدينار الاردني قبل فتح الحساب سألت احد موظفي الشركة هل يجب ان افتح حساب بالدولار فأجابني لا في تتم معادلة الدينار الاردني بالدولار الامريكي تلقائيا فما المشكله اذا؟؟؟؟
    وما التوفيق الا بالله

رد: ارجو المساعدة من الاعضاء الاردنيين.....

حياك الله اخ عدي انت واهل عجلون كلهم
    افضل طريقه هي ان تقوم بارسال الاموال عن طريق اخذ عنوان البنك ورقم الحساب .... والايداع يكون مباشره ليس عن طريق بطاقه ( اي ان تدخل على موظف البنك وتقول له اريد ان ارسل هذه الاموال الى الحساب التالي وتعطيه المبلغ اما دولار او دينار وهو بحول لك اياهم دولار ..... وتعطيه كل المعلومات عن عنوان الشركه و عنوان البنك الذي تتعامل معه ال اف اكس دي واسم المستفيد ........الخ .
    انا فتحت حساب بنفس الطريقه ولكن عن طريق بنك الاسكان ) وبعد 3-4 ايام عمل بكون الفلوس بحسابك
    اي شي ثاني انا بالخدمه
    واهلا وسهلا بك في المضارب العربي
    لا اله الا الله وحده لا شريك له . له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شي قدير

الله يحيك ويحي اصلك اخوب ابو تولين
      نسيت احكيلك انه انا رحت على البنك وطلبت منهم هالشي بالفعل واعطيتهم العنوان كامل متل هيك:
      jpmorgan chase bank,N.A.
      1chase manhattan plaza,new york,NY 10081
      ABA number:021000021
      account number:799826920
      swift code:chasus33
      account name(beneficiary):FXDD malta,LTD
      special instructions : my name's oday m almomani ...my account number in FXDD is:1102749

فسألني الموظف عن الرقم الاخير فحكيتله انه رقم حسابي بالشركة فراح على المديرة وهي بدورها سألتني وحكيتلها نفس الشي فحكتلي انه احنا سياستنا انه دائما منطلب من العميل اي شي لبيان العلاقة بينه وبين هاي الشركة لضمان وصول الحواله وعدم رجوعها فراسلت الشركة وانتى بتعرف كل التوقيع والامضاءات كانت اكترونية وبصراحة لما شفتهم سألوني شو الرقم الاخير خفت يحولو المصاري ويسير في غلط وما يوصلو على حسابي اللي بالشركة.
      وما التوفيق الا بالله

اخي عدي اذا كانت كل المعلومات صجيحه ان شاء الله بتصل بس زي ما قلت لك ممكن تاخذ 3-4 ايام عمل واتصل مع الدعم الفني للشركه ممكن يفيدوك اكثر مني وحاول ترسل اول مره مبلغ صغير عشان تتاكد واذا وصل ارسل الباقي
        همسه : اذا كانت هذا اول حساب حقيقي لك استحلفك بالله ان تقوم بايداع مبلغ بسيط في الحساب حتى لو وضعك المالي جيد بحد اعلى 1000 دولار واذا كانت لديك استراتيجيه مربحه فممكن تكبر المبلغ بالارباح اما لو كنت مبتدئ وخسرتهم ما يكون المبلغ كبير وما تتاثر انت عليهم
        وفي النهايه اتمنى لك ولكل مسلم الربح الوفير
        تحياتي لك وانا بالخدمه يا غالي
        لا اله الا الله وحده لا شريك له . له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شي قدير

شكرا لك اخي على نصيحتك وتأكد اني سأعمل بها ولكن انتى تقول لي ارسل مبلغ بسيط بالاول لاتأكد انه تم الايداع بنجاح كم ارسل مثلا 20 دولار؟؟على حد علمي انه الحد الادني للايداع 250 دولار

وشكرا اخي على اهتمامك بارك الله فيك
          وما التوفيق الا بالله

المشاركة الأصلية بواسطة عدي المومني مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم

انا فتحت حساب حقيقي في شركة fxdd وتمت الموافقة عليه ولكن عندما اريد ان اودع الاموال بضل يحكيلي انه العمليه لم تتم بنجاح علما اني فاتح حساب بالبنك العربي وجربت من بطاقة الصراف ولم تفلح وجربت من بطاقة تسوق الانترنت ولم تفلح تواصلت مع البنك قال لي انه بطاقة الصراف لا يمكن استخدامها على الشبكة والبطاقات التي يمكن استخدامها هي مسبقة الدفع مثل بطاقة تسوق الانترنت والفيزا الكترون ولكنني استخدمت بطاقة تسوق الانترنت ولم تتم العمليه ارجو ممن اودع وتعامل من الاردنيين ان يفيدوني واريد ان اعرف هل للشركة مكتب او وكيل معتمد بالاردن؟؟
            ارجو الرد لانني لم اجد غير هذا المنتدى العزيز بالاجابة علما انني تواصلت مع الشركة ومع البنك ولم تتم افادتي .....وانا حسابي بالدينار الاردني قبل فتح الحساب سألت احد موظفي الشركة هل يجب ان افتح حساب بالدولار فأجابني لا في تتم معادلة الدينار الاردني بالدولار الامريكي تلقائيا فما المشكله اذا؟؟؟؟
            نسيت احكيلك انه انا رحت على البنك وطلبت منهم هالشي بالفعل واعطيتهم العنوان كامل متل هيك:
            Jpmorgan chase bank,n.a.
            1chase manhattan plaza,new york,ny 10081
            aba number:021000021
            account name(beneficiary):fxdd malta,ltd
            special instructions : My name's oday m almomani ...my account number in fxdd is:1102749

فسألني الموظف عن الرقم الاخير فحكيتله انه رقم حسابي بالشركة فراح على المديرة وهي بدورها سألتني وحكيتلها نفس الشي فحكتلي انه احنا سياستنا انه دائما منطلب من العميل اي شي لبيان العلاقة بينه وبين هاي الشركة لضمان وصول الحواله وعدم رجوعها فراسلت الشركة وانتى بتعرف كل التوقيع والامضاءات كانت اكترونية وبصراحة لما شفتهم سألوني شو الرقم الاخير خفت يحولو المصاري ويسير في غلط وما يوصلو على حسابي اللي بالشركة.
            اهلا بيك اخي
            بالنسبه للتحويل البنكي لا يوجد اي مشكله فطلما البيانات مكتوبه بشكل صحيح ستصل الحوالة بأذن الله في و تستغرق 2 الي 5 ايام عمل لكي تصل الي الشركه
            بالنسبه للبيانات التي كتبتها فهي صحيحة و لكن عندما تملاء طلب التحويل تجد من ضمن البيانات خانة مكتوب بها بيانات اضافية او ارفاق بيانات و بها تكتب رقم حسابك بالشركه و ان شاء الله الحوالة تصل بدون مشاكل فاهم شيء هي بيانات الحساب البنكي للشركه و طلما معك اثبات التحويل فلا قلق

بالنسبه لموضوع قبول بطاقات الانترنت فتم ابلاغ الشركه بالمشكله و سيتم حلها قريبا بأذن الله

تقبل تحياتي و بالتوفيق
            فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

jpmorgan chase bank,N.A.
              1chase manhattan plaza,new york,NY 10081
              ABA number:021000021
              account name(beneficiary):FXDD malta,LTD
              special instructions : my name's oday m almomani ...my account number in FXDD is:1102749

اخي كلام المديرة غير صحيح .. روح لفرع ثاني
              روح للبنك و خذ طلب تحويل و اكتب فيه البيانات و مبلغ التحويل و اكتب عند سبب التحويل : تداول بالعملات الاجنبية .. و في خانه الملاحظات اكتب رقم حسابك عند fxdd و رح يتم التحويل خلال يومين او ثلاث ايام .. و مافي مشكلة لو كان حسابك بالدينار او بالدولار لانه البنك بيحوللك من الدينار الى دولار و بيبعثهم .. و حتى لو كان في عندك خطأ في التحويل فبيتم حلها ولا تقلق ما رح يروح عليك المبلغ

بالتوفيق
              اخواني الاعضاء .. عذرا على اي تقصير مني او عدم انتظام متابعتي للمواضيع .. نظرا لظروف صحية .. عافاكم الله

انشالله بسير خير بس كنت بتمنى انه اتم عملية التحويل بالبطاقة لارجع اسحبهم بالبطاقة كان اسهلي بكتييير
                وشكرا للجميع
                وما التوفيق الا بالله

انشالله بسير خير بس كنت بتمنى انه اتم عملية التحويل بالبطاقة لارجع اسحبهم بالبطاقة كان اسهلي بكتييير
                  وشكرا للجميع
                  اسمع مني نصيحه ذهبية يا عدي
                  اياك تحول اكثر من 250 دولار و طبعا البنك العربي بياخذ عمولة 15 دولار تقريبا و البنك المستلم بياخذ 25 دولار عمولة تقريبا يعني الحسبه كلها 250+15+25 = 290 دولار ولا تنسى تقول للبنك انه يرسل المبلغ الصافي 250 دولار و يخصم العمولتين من حسابك البنكي بشكل منفصل

اياك ان يكون حسابك اكثر من 250 دولار و اياك ثم اياك ان تدخل بعقد اكثر من 10 سنت .. صدقني اخي لما تبدا التداول على الحساب الحقيقي رح تتفاجأ من حالتك النفسيه كيف رح تتغير و يبدأ القلق ياثر عليك .. هذا امر طبيعي و كل واحد لازم يمر فيه في بدايته مع الفوركس و يحتاج لفترة كم شهر لحتى تبدأ تتعود على تقبل الخسارة و الانعكاس و غيرها من الامور الطبيعيه في الفوركس .. لذلك لو رجعت لمعظم المتداولين بيقولو لك انهم تعلمو بعدما صفرو حسابين او ثلاثه و بعدها بدأو يربحو .. لكن انت لما تكون كل عقودك ب 10 سنت معناها رح يكون عندك مرونه لاكثر من 2000 نقطة يعني صعب جدا تصفر حسابك حتى لو كنت تدخل عشوائي

اتمنى لك التوفيق
                  اخواني الاعضاء .. عذرا على اي تقصير مني او عدم انتظام متابعتي للمواضيع .. نظرا لظروف صحية .. عافاكم الله

المشاركة الأصلية بواسطة pro_trade مشاهدة المشاركة
                    اسمع مني نصيحه ذهبية يا عدي
                    اياك تحول اكثر من 250 دولار و طبعا البنك العربي بياخذ عمولة 15 دولار تقريبا و البنك المستلم بياخذ 25 دولار عمولة تقريبا يعني الحسبه كلها 250+15+25 = 290 دولار ولا تنسى تقول للبنك انه يرسل المبلغ الصافي 250 دولار و يخصم العمولتين من حسابك البنكي بشكل منفصل

اياك ان يكون حسابك اكثر من 250 دولار و اياك ثم اياك ان تدخل بعقد اكثر من 10 سنت .. صدقني اخي لما تبدا التداول على الحساب الحقيقي رح تتفاجأ من حالتك النفسيه كيف رح تتغير و يبدأ القلق ياثر عليك .. هذا امر طبيعي و كل واحد لازم يمر فيه في بدايته مع الفوركس و يحتاج لفترة كم شهر لحتى تبدأ تتعود على تقبل الخسارة و الانعكاس و غيرها من الامور الطبيعيه في الفوركس .. لذلك لو رجعت لمعظم المتداولين بيقولو لك انهم تعلمو بعدما صفرو حسابين او ثلاثه و بعدها بدأو يربحو .. لكن انت لما تكون كل عقودك ب 10 سنت معناها رح يكون عندك مرونه لاكثر من 2000 نقطة يعني صعب جدا تصفر حسابك حتى لو كنت تدخل عشوائي

اتمنى لك التوفيق

"شكرا لك اخي وتأكد وكن على ثقة انني لن اضيع اي نصيحة يقدمها لي اعضاء هذا المنتدى الكريم ووفقني واياكم لعمل الخير ساعمل ما اشرتم لي به واوافيكم بما سيحصل"
                    وما التوفيق الا بالله

رحت على فرع تاني وكان كلام الاخوة مزبوط ومشي الموضوع بسهولة وتم التحويل يوم الاحد مبارح يعني وبعده ما وصلو الشركة وخصمو العموله من حسابي ووصل للشركة 250 دولار صافي بانتظار يوصلو بحسابي ل ابدأ المضاربة انشاء الله تعالى
                      وما التوفيق الا بالله

رحت على فرع تاني وكان كلام الاخوة مزبوط ومشي الموضوع بسهولة وتم التحويل يوم الاحد مبارح يعني وبعده ما وصلو الشركة وخصمو العموله من حسابي ووصل للشركة 250 دولار صافي بانتظار يوصلو بحسابي ل ابدأ المضاربة انشاء الله تعالى
                        الف مبروك اخي و اتمنى لك التوفيق

الحمد لله وصل المبلغ يوم الثلاثاء وبدأت المتاجرة والحمدلله رب العالمين نسأل الله ان يوفقني لعمل الخير كما اطمح واكثر وشكرا الى جميع الاعضاء الذين ساعدوني وردو على استفساراتي
                          وما التوفيق الا بالله

يعمل...
                          X