عمل كتاب لاستراتجية الاخ فتحي (rinchi) وسيكون اهداء للموقع و الاعضاء الكرام

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

رد: عمل كتاب لاستراتجية الاخ فتحي (rinchi) وسيكون اهداء للموقع و الاعضاء الكرام

مشكور اخ فتحي على الشرح الجميل ومتابعين ان شاء الله معك

المشاركة الأصلية بواسطة dreamwalker مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم ورحمة الله

لجميع الأخوة المتابعين لهذه الدروس الرائعة تجدون فى المرفقات ملفين وورد أحدهما تجميع لما ذكر في هذا الموضوع حتى اخر مشاركة من أ. فتحي وهو يحمل نفس اسم الموضوع هنا والملف الثاني باسم الموضوع الاخر وقد جمعت فيه الشروحات اللتى قد تكون ذكرت هناك بطريقة مختلفة قليلاً أو شروحات لم تذكر هنا بعد طبعاً مع نقصان لبعض الصور ولكن من حرصي على ان لا أفوت كلمة واحدة مما شرح الأخ الكريم فتحي.

أخي الأستاز فتحي أرجو منك التعقيب أو تصحيحي حتى يستفيد الجميع وطبعاً إذا أحببت بامكانك أن تجمع وترتب الموضوعين في ملف واحد حسب الترتيب الذى تفضله فانت الأستاذ هنا :045:

مع مراعاة اخواني إن هذا التجميع هو مؤقت فقط حيث أن الاستراتيجية لم تنتهى بعد.

تقبلوا ودي وتحياتي
      =========================
      الأخ الكريم
      لم نتمكن من فتح الفايلات المرفقة-- نرجو منك مساعدة عن ماذا ينقصنا لنتمكن من فتحها--و شكرا

المشاركة الأصلية بواسطة عصام بدوى مشاهدة المشاركة
        جزاك الله خيرا اخ فتحى بس عندى سؤال صغير محيرنى
        لما بيكون مؤشر الار اس اى موازى لخط المنتصف 50 فبيكون محيرنى هل هوه بياكدلى انه هتكون حالة بيع ام هتكون حالة شراء ومش بقدر انى اتغاده عنه واعمل نفسى مش شايفه لما بيجى على خط المنتصف سواء اعلى درجتين او اقل درجتين يا ريت توضحلى المشكله دى واسف على الاطاله
        سؤال مهم وفي محله

عندما يكون الار اس اي في المنتصف مثل هذه الصورة :

الصورة اعلاه نرى الجنيه مقابل الفرنك على الديلي ونرى الحيرة هنا وفي هذه الحالات نرى ان الزوج يترقب في خبر ما ليحسم القضية ويفضل عدم الشراء كما نرى هنا بان الدور الرئيسي للشيتاستوك والفيبوناتشي وجميع نقاط الشراء والبيع وفق الفيبوناتشي والنتيجة 100%
        ولحسم النتيجة كما يمكن ان نتوقعها لابد من الذهاب الى التحليل الاسبوعي لنرى ماذا سيحصل ونتبع الصورة الثانية

لكي نفهم ماذا يحصل يجب بل ولابد من رسم الفيبوناتشي ولابد من التحليل على جميع المستويات ولا ناخذ جانب ونترك اخر اي ان الار اس اي والفيبوناتشي والماكد والشيتاستوك كلهم عيناك الذي تبصر بهما ويديك التي تبطش بها ورجليك التي تمشي بها والفيبوناتشي في الصورة ادناه يبين ان الزوج ارتد معيا من الفيبوناتشي والشيتاستوك الاسبوعي يحتاج الى شمعه ليخترق المستوى الاول من الفيبوناتشي والخلاصة هي :

اذا رايت بوادر الحيرة على الماكد والار اس اي على شمعه الساعه اذهب الى شمعه الاربع ساعات تجد فيها الاجابة واذا رايت الحيرة في الاربع ساعات اذهب الى الديلي لتجد الاجابة واذا رايت في الديلي اذهب الى الاسبوعي تجد الاجابة واذا رايت في الاسبوعي اذهب الى الشهري لتجد الاجابة
        هذا ونؤكد لاخواننا الكرام انه على سبيل المثال رب شمعه حائرة في مما ذكر اعلاه تجد اجابها على انها صعود او نزول وانت لاتشعر والحيرة عادة في التجميع او التصريف

وراينا في الصورة اعلاه انه مازال تجميع ما لم يكسر مستوى الفيبوناتشي والاغلاق تحته وهذا كمثال
        الملفات المرفقة
        التعديل الأخير تم بواسطة CASHU; 2008 - 07 - 08, 23:59.

المشاركة الأصلية بواسطة chehab مشاهدة المشاركة
          الأخ الكريم
          لم نتمكن من فتح الفايلات المرفقة-- نرجو منك مساعدة عن ماذا ينقصنا لنتمكن من فتحها--و شكرا

اخي بكل تاكيد ينقصك ملف الونزيب ويادوب جرب الفايلات وفتحوا كلهم ولتنزيل الونزيب كامل مع السيريال اذهب الى هذا اللنك

فقط اضغط على كلمة free واذا رايت عداد ترقبه حتى ينهي عده وبالتوفيق

المشاركة الأصلية بواسطة chehab مشاهدة المشاركة
            الأخ الكريم
            عزيزي الملفات هي وورد 2007 ولكن متوافقة مع وورد 97-2003 جرب مرة أخرى من فضلك

تحياتي

المشاركة الأصلية بواسطة rinchi مشاهدة المشاركة
              اخي بكل تاكيد ينقصك ملف الونزيب ويادوب جرب الفايلات وفتحوا كلهم ولتنزيل الونزيب كامل مع السيريال اذهب الى هذا اللنك

فقط اضغط على كلمة free واذا رايت عداد ترقبه حتى ينهي عده وبالتوفيق
              مرحبا أ. فتحي

أخونا أشار الى الملفات التي أرفقتها أنا في مشاركة رقم 40 ولكن تلك الملفات هي ملفات وورد وغير مضغوطة.

تقبل تحياتي

السلام عليكم اتمنى ان يرد علي احد لو انت اخي فتحي اذا كنت موجود ذلحين بالنسبة لليورو الدولار كيف اعرف ارسم الفيبوناتشي انا اعتمدت الاربع ساعات وبعدين رحت للقمة الاخيرة على 1.5905 وبعدين سحبت المؤشر الى 1.5653 القاع الاخير هل هذا الرسم صحيح او خط ارجو التوجية والافادة واسف بس المتعلم ماراح يسال وانا غشيم تحملوني بس استراتيجية كبار ونحن صغار على قدنا ياليت تعذروني وصدقوني فية عشرات المتابعين مثلي مش عارفين يسرموا الفيبوناتشي وساكتين وهل كل يوم اغير الرسم او كيف التجديد
                :012:اللهم اكفني بحلالك عن حرامك وبطاعتك عن مصيتك وبفضلك عن من سواك :012:
                مالي سوى قرعي لبابك حيلة فلئن رددت فأي باب أقرع

مشكور اخى فتحى على ردك الجميل وشرحك البسيط مش عارف ازاى اردلك الجميل انا بجد اتعلمت منك كتير
                  ربنا يجازيك كل خير
                  تقبل منى فاءق احترامى :048::043:
                  اكون ام لا اكون sigpic

الف شكر على هذه المعلومات القيمة وجزاك الله خيرا ويارب هذه الاستراتيجية تعوض خسائرى

المشاركة الأصلية بواسطة فهد159 مشاهدة المشاركة
                      السلام عليكم اتمنى ان يرد علي احد لو انت اخي فتحي اذا كنت موجود ذلحين بالنسبة لليورو الدولار كيف اعرف ارسم الفيبوناتشي انا اعتمدت الاربع ساعات وبعدين رحت للقمة الاخيرة على 1.5905 وبعدين سحبت المؤشر الى 1.5653 القاع الاخير هل هذا الرسم صحيح او خط ارجو التوجية والافادة واسف بس المتعلم ماراح يسال وانا غشيم تحملوني بس استراتيجية كبار ونحن صغار على قدنا ياليت تعذروني وصدقوني فية عشرات المتابعين مثلي مش عارفين يسرموا الفيبوناتشي وساكتين وهل كل يوم اغير الرسم او كيف التجديد
                      :012:اللهم اكفني بحلالك عن حرامك وبطاعتك عن مصيتك وبفضلك عن من سواك :012:
                      مالي سوى قرعي لبابك حيلة فلئن رددت فأي باب أقرع

ما شاء الله --- الي الامام --- وبارك الله فيك

المشاركة الأصلية بواسطة عصام بدوى مشاهدة المشاركة
                          جزاك الله خيرا اخ فتحى بس عندى سؤال صغير محيرنى
                          لما بيكون مؤشر الار اس اى موازى لخط المنتصف 50 فبيكون محيرنى هل هوه بياكدلى انه هتكون حالة بيع ام هتكون حالة شراء ومش بقدر انى اتغاده عنه واعمل نفسى مش شايفه لما بيجى على خط المنتصف سواء اعلى درجتين او اقل درجتين يا ريت توضحلى المشكله دى واسف على الاطاله

ناسف اخواننا لعدم تكلملة الموضوع بسسب ضرف طارىء والان سنعطي مزيدا من الايضاح باذن الله

تكلمنا في حال الار اس اي او الماكد دخل مرحلة الحيرة وكيف نفك هذه الرموز وسبق وقلت اذا كانت الحيرة على الساعة نجد جوابنا في الاربع ساعات حسب السلم التصاعدي لكل حالة ولكن ما بال السلم التنازلي ؟؟

السلم التنازلي يعطيك افضل النتائج للمضاربه اللحظية في منطقة الحيرة تعالوا لنلقي مزيدا من الايضاح

الشارت اعلاه على الديلي لنفسره على شارت الاربع ساعات في الصورة ادناه

اما في شارت الساعه وكل ما صغرت الشمعه في السلم التنازلي للوقت كلما فرصة الربح كبرت وعظمت والمثال في هذه الصورة

اذن سيداتي سادتي نرى وبكل وضوح انه في منطقة الحيرة للمضارب السريعه نهرب الى السلم التنازلي اما السلم التصاعدي فقط لناخذ الملامح القادمة لانه رب صعود يعقبه نقطة فيبوناتشي كما حدث لليورو يوم الجمعه والذي وضع في حسبانه الار اس اي على شارت الساعه او النصف ساعة يعاين خيرا

لكن ماذا عن الفيبوناتشي هل نسيناه ؟؟ الجواب كلا

من يعتقد ان يدخل للفوركس بدون ان يفهم الفيبوناتشي تلك الخطوط الخمسة المعزجزة ويعتقد ان النصر حليفة فهو واهم

الفوركس الداخل فيه مفقود والخارج مولود ولكن اتبع الفيبوناتشي فانك لا تجوع فيها ولا تعرى كما في الصورة التالية

الصورة اعلاه فيها 20 بين قمة وقاع وهذا على شارت الساعه للعملة الحائرة وولمزيد من التفاصيل ترقبوا كيف نستفيد من الفيبوناتشي اكثر واكثر

هاااام : لماذا نرجع الى الفيبوناتشي عند كل سؤال ؟؟؟ ومالذي اختلف فيه الناس في كيفية رسم للفيبوناتشي وما هي القمم والقيعان
                          هذا ما سنعرفه مع شرح الماكد ولا تنسى عزيزي عزيزتي بان التحليل لابد ان يكون متكامل ولا يجب مطلقا ان تاخذ الار اس اي وتنسى الباقي وشروحاتنا هذه لنوصلكم الى النضرة الشموليه للتحليل ولابد ان نعرف كل مؤشر وخصائصه

ابقوا معنا فقط لنسلط الضوء من جديد على الفيبوناتشي
                          الملفات المرفقة
                          التعديل الأخير تم بواسطة CASHU; 2008 - 07 - 09, 00:08.

[quote=DreamwalkeR;48960]
                            السلام عليكم ورحمة الله

لجميع الأخوة المتابعين لهذه الدروس الرائعة تجدون فى المرفقات ملفين وورد أحدهما تجميع لما ذكر في هذا الموضوع حتى اخر مشاركة من أ. فتحي وهو يحمل نفس اسم الموضوع هنا والملف الثاني باسم الموضوع الاخر وقد جمعت فيه الشروحات اللتى قد تكون ذكرت هناك بطريقة مختلفة قليلاً أو شروحات لم تذكر هنا بعد طبعاً مع نقصان لبعض الصور ولكن من حرصي على ان لا أفوت كلمة واحدة مما شرح الأخ الكريم فتحي.

أخي الأستاز فتحي أرجو منك التعقيب أو تصحيحي حتى يستفيد الجميع وطبعاً إذا أحببت بامكانك أن تجمع وترتب الموضوعين في ملف واحد حسب الترتيب الذى تفضله فانت الأستاذ هنا :045:
                            ==============
                            الأخ الكريم
                            شكرا لردك السريع--- لقد حاولت مرارا حفظ وفتح الملفات--ولكن لم تفتح
                            بعد ان احفظ الملف-- وعندما اجرب فتحه---ينفتح الوررد-- ولكن لم يفتح الفايل--اذ تظهر رسالة تقول ان الفايل يحتوي على مشكلة-- و
                            و ايضا اشكر الأخ الذي ارسل لينك الزيب و الذي لم يخدم المشكلة ايضا
                            هل تكرمت و انزلت الفايلات بامتداد ب د ف
                            مع الشكر

المشاركة الأصلية بواسطة فهد159 مشاهدة المشاركة

ارفقت لك هذه الصورة وفيها نقاط عديده وتم رسم الفيبوناتشي من النقطة 1 الى النقطة 2 وكانت النتيجة النقطة رقم 3

سؤال : لماذا لم نعتمد النقاط السابقه والمشار اليها بالرقم 4+5+6

النقطة رقم خمسة تم تصحيحها بالنقطة رقم 1+4 وكانت الناتج الهدف رقم 5 وهي نقطة 76.4% وتم التصحيح بالفعل والنقطة رقم 6 تم تصحيحها بنفس النقاط رقم 1+4 ويوجد قاع اخر لم اتمكن من الاشارة اليه وهو القاع الذي اسفل القمة 5

سؤال : لماذا لم نعتمد القمة رقم 6 وذهبنا الى القمة رقم 1 الجواب لان الشياتستوك كان متجه للاعلى واخترق القمة رقم 6 وسبق واشرت الى هذا في نفس موضوعي هذا تجده في الاوئل من الشرح ولا يمكن ان نعرف النقطة المحددة الا بالتفاف الشيتاستوك تحت النقطة 80 كما اشرنا في شروحات الشيتاستوك

سؤال : لماذا اخترق الزوج اليورو دولار 76.4 ليوم كامل ؟؟؟

الجواب في حال لم يكسر الزوج 50% من الفيبوناتشي وتداول عنده للايام القادمه اعلم انه سيخترق القمة السابقة وسيتحول الزوج الى ترند صاعد يكون حديث المجالس

واذا لم تفهم بعد ترقب شرح الفيبوناتشي لنقطة 50% و 23% و 38% هذه الليله ان وجدت وقت

اخواني نتوجه بالشكر الجزيل لادارة المنتدى الذين منحونا الفرصة للتكلم والشهادة لله انهم لم يحسدوا احدا كما فعل السواد الاعظم من المنتديات العربية ولا يشكر الله من لا يشكر الناس ابقوا معنا فقط
                              الملفات المرفقة
                              التعديل الأخير تم بواسطة CASHU; 2008 - 07 - 09, 00:11.

[quote=chehab;49243]
                                المشاركة الأصلية بواسطة DreamwalkeR مشاهدة المشاركة
                                السلام عليكم ورحمة الله

==============
                                الأخ الكريم
                                شكرا لردك السريع--- لقد حاولت مرارا حفظ وفتح الملفات--ولكن لم تفتح
                                بعد ان احفظ الملف-- وعندما اجرب فتحه---ينفتح الوررد-- ولكن لم يفتح الفايل--اذ تظهر رسالة تقول ان الفايل يحتوي على مشكلة-- و
                                و ايضا اشكر الأخ الذي ارسل لينك الزيب و الذي لم يخدم المشكلة ايضا
                                هل تكرمت و انزلت الفايلات بامتداد ب د ف
                                مع الشكر

ابشر بعد قليل سندرج لك هذا الملف على شكل PDF

يعمل...
                                X