استراتيجية الهيدج الثنائي في الفوركس

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: استراتيجية المصري للهيدج الثنائي معاها هتنسي حاجه اسمها خسارة و هتودع الصبر و الم

المشاركة الأصلية بواسطة بومنصور مشاهدة المشاركة
    اخوي المصري استفسار الله لا يهينك

عندك الهدج الثلاثي قائم على انه يحميك من الخسارة يعني اذا خسرت في هذا الزوج يحميك احد الزوجين الاخرين وان خسرت خسرت قليل وتصبر وبإذن الله يرجع ويتحول الى مكسب بس هنا انا مش فاهم ايش العلاقة بين الدخول في زوجين متعاكسين
    اللي اقصد ليش ما اطبق المؤشر على عملة واحدة اذا هو المؤشر تحت ال 20 اشتري واذا فوق ال 80 ابيع ومش ضروري عملة محددة اي عملة او اي عملة يكون المؤشر له مصداقية معها مثل العملات اللي انت الله يجزاك خير اشرت اليها اكيد بعد دراسة مكثفة اتضح لك انها المؤشر كثير يصدق معها والا ايش رئيك ..
    ارجوا ان توضح لي العلاقة بين العملتين واحب ان اؤكد لك ان الاستراتيجية سهلة ومكاسبها روعه مثل صاحبها ....

شكرا لك
    اهلا بيك يا غالي
    سؤالك كويس بس في شيء لازم تضعه امامك ليس كل اشارة فوق 80 او تحت 20 تعني بيع او شراء و لهذا ندخل علي زوجين لتقليل الخسارة اذا حدثت و الخروج بمكسب اذا حدث غدر من احد الازواج

معني كلامي بالمثال هو كالاتي

اشارة بيع يورو دولار و شراء دولار فرانك
    دخلنا تبع الاشارات و لكن ما حدث كالاتي
    تحرك اليورو دولار بقوة في اتجاهنا و لم يتحرك الفرانك كما توقعنا و وقف في مكانه دون اي تحرك منه هنا خرجنا بالنتائج الاتيه يورو دولار + 20 مثلا و الدولار فرانك - 5 مثلا لوصول خط اليورو الي خط الفرانك الذي لم يتحرك و تقاطع معه او لمسه

هنا ندخل بزوجين لكي نقلل احتمالية الخسارة فاذا صار زوج و لن يسير الاخر في الاتجاه فنحن هنا رابحين

بالنسبه لعلاقة الازواج فهي علاقة تنافر بمعني ان الزوجين نادرا ما يسيرو في اتجاه واحد

اتمني تكون الفكرة اتضحت لك و تقبل تحياتي
    فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

• رد: استراتيجية المصري للهيدج الثنائي معاها هتنسي حاجه اسمها خسارة و هتودع الصبر و الم

شكرا لك
      شرحك واضح ووافي وربي يعطيك العافية

بالنسبة للدخول ب مضاعفة لو حدث ان المثال اللي ضربته انت وصار مثلا
      عملة خسارة 20 دولار والاخرى مكسب مثلا 5 دولار
      هل نضاعف العملتين والا عملة واحدة

شكرا وآسف على كثرة الاسئلة لكن اتمنى ان تعم الفائدة لي ولغيري
      سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر

رحم الله إمرئ أهدى إلي عيوبي

اللهم لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك

-----------------------------------------------

دعاء الهم والحزن

ما أصاب عبداُ هم و لا حزن فقال :
      (اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك ماضِ في حكمك ، عدل في قضاؤك أسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك ، أو علمته أحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ، ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي ) .
      إلا أذهب الله حزنه وهمه وأبدله مكانه فرحاً

رواه أحمد

المشاركة الأصلية بواسطة بومنصور مشاهدة المشاركة
        شكرا لك
        شرحك واضح ووافي وربي يعطيك العافية

بالنسبة للدخول ب مضاعفة لو حدث ان المثال اللي ضربته انت وصار مثلا
        عملة خسارة 20 دولار والاخرى مكسب مثلا 5 دولار
        هل نضاعف العملتين والا عملة واحدة

شكرا وآسف على كثرة الاسئلة لكن اتمنى ان تعم الفائدة لي ولغيري
        طبعا هتنتظر ان الصفقتين يكونو خاسرين ولا تضاعف اذا كانت واحده فقط هي الخاسرة
        لان ممكن تكون فاتح كروس و زوج رائي و الكروسات معروفة بسرعه الحركه فقد تكون الكروس - 40 و الرئيسي -10 في هذه الحالة يكون التعزيز خطا يجب الانتظار افضل لان الكروس قد تجده فجاة + 30 و هذه هي طبيعته

تقبل تحياتي

فرصة للمتابعه
          شارت 5 دقائق
          شراء نيوزلاندي دولار
          بيع باوند نيوزلاندي

الملفات المرفقة

السلام عليكم

أشكرك أخي مصري على هذه الطريقة الرائعة وعندي بعض الاستفسارات

رأيت بعض الأزواج الأخرى في بعض المنتديات الأجنبية ولكن لا أعرف مدى فاعليتها

فهل ممكن بأن تكون احتمالات اختيار الأزواج أكثر ؟

بالنسبة للستوب هل ممكن وضع ستوب لهذه الطريقة وما هو الستوب الذي تنصح به ولو كان بعيداً تحسباً لأي طارئ ؟

بحكم خبرتك ما نسبة الصفقات الناجحة إلى الخاسرة لهذه الطريقة على مدى استخدامك لها ؟

أنا استخدمتها على الديمو وإلى الآن ولا صفقة خاسرة

وجدت هذا المؤشر Stochastic different pairs 1.6b وفيه خاصية التنبيه

فهل هذا آخر إصدار واذا كان فكيف نستخدمه افضل استخدام ؟

أشكرك أخي على كل ما تقوم به في هذا المنتدى وجعل الله ذلك في ميزان حسناتك

عذراً على الإطالة وشكراً
            الملفات المرفقة

المشاركة الأصلية بواسطة amroo44 مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم

أشكرك أخي مصري على هذه الطريقة الرائعة وعندي بعض الاستفسارات

رأيت بعض الأزواج الأخرى في بعض المنتديات الأجنبية ولكن لا أعرف مدى فاعليتها

فهل ممكن بأن تكون احتمالات اختيار الأزواج أكثر ؟

بالنسبة للستوب هل ممكن وضع ستوب لهذه الطريقة وما هو الستوب الذي تنصح به ولو كان بعيداً تحسباً لأي طارئ ؟

بحكم خبرتك ما نسبة الصفقات الناجحة إلى الخاسرة لهذه الطريقة على مدى استخدامك لها ؟

أنا استخدمتها على الديمو وإلى الآن ولا صفقة خاسرة

وجدت هذا المؤشر stochastic different pairs 1.6b وفيه خاصية التنبيه

فهل هذا آخر إصدار واذا كان فكيف نستخدمه افضل استخدام ؟

أشكرك أخي على كل ما تقوم به في هذا المنتدى وجعل الله ذلك في ميزان حسناتك

عذراً على الإطالة وشكراً
              و عليكم السلام
              يسعدني ان اجيب عن كل استفسارات
              بالنسبه للازواج فهي كثيرة و لكن دعنا نجرب ثم نقرر الافضل
              بالنسبه لنسبة نجاح الصفقات فالحمد لله 50 صفقة خسرت منهم 3 صفقات بخسارة اجمالية لا تتعدي 20 نقطه
              اخطر شيء في هذه الطريقة و هو الطمع فمثلا الصفقات التي فتحتها من بضع ساعات حققت 30 نقطه و لكني طمعت في المزيد فانعكست كثيرا رغم انه من المفترض اني كنت اخرج بربح 20 نقطه افضل شيء

بالنسبه للاصدار الاحدث فانا لا افضله رغم انه الاحدث و لكني اتعامل مع الاقدم لاني اري انه مناسب اكثر للطريقة

تقبل تحياتي و اي استفسار لا تتردد في سؤلي

يعطيك العافية أستاذي

وأشكرك على الرد السريع

بالنسبة للستوب ؟

المشاركة الأصلية بواسطة amroo44 مشاهدة المشاركة
                  يعطيك العافية أستاذي

وأشكرك على الرد السريع

بالنسبة للستوب ؟
                  اسف نسيت موضوع الاستوب
                  بالنسبه للاستوب فانا افضل التعامل معها من غير استوب و لو تحب تستخدم فاستخدم استوب 50 نقطه بس لو ناوي تستخدم استوب ابتعد عن الكروسات لان 50 نقطه مع الكروسات لا شيء

ايش رايك نخليهم 100 نقطة للكل ... الهدف دائماً يكون أقرب

بالنسبة للطمع بعت usdchf واشتريت eurusd وجابوا 28 نقطة في خلال وقت وجيز

ولكن تركتهم الآن - 33 لمجموع الصفقتين

صدقت الطمع ( يذهب ما جمع ) ....

المشاركة الأصلية بواسطة almsre مشاهدة المشاركة
                      فرصة للمتابعه
                      شارت 5 دقائق
                      شراء نيوزلاندي دولار
                      بيع باوند نيوزلاندي

كيف نتعامل مع التسليب لي حصل في الصفقتين هل نعزز ومن اين باظبط وشكرا

المشاركة الأصلية بواسطة sakana مشاهدة المشاركة
                        كيف نتعامل مع التسليب لي حصل في الصفقتين هل نعزز ومن اين باظبط وشكرا
                        انا منتظر شويه لحد الاسواق الاوربية و اشوف وضع الصفقتين
                        لان الصفقات كانت رابحة و احنا ماشيين عكس التيار و المفروض كنت اغلقهم علي ربح 20 الي 30 نقطه و لكن الطمع قلب الوضع لذلك اذا لم يتحسن الوضع ساغلقهم علي خسارة لان التعامل مع الصفقات كان في خطا

اخرجو من الينوزلاندي
                          للاسف حظنا جيه مع زلزال في نيوزلاندي و لذلك سقط النيوزلاندي فجاه

تعرضت نيوزيلنده اليوم إلى زلزال أدى إلى تراجع الدولار النيوزيلندي لأدنى مستوى له عند 0.8138 أمام الدولار الأمريكي بعد أن تعرضت Christchurch لزلزال بقوة 5.5 بمقياس ريختر، و تداولت العملة عند مستوى 0.8146 سنت أمريكي قبل الزلزال.

أخي المصري
                            بدنا رأيك ومشورتك
                            شراء nzdusd وبيع usdchf الآن حسب الشارت المرفق
                            الملفات المرفقة
                            وراك وراك يالفوركس

المشاركة الأصلية بواسطة bilalsharar مشاهدة المشاركة
                              أخي المصري
                              بدنا رأيك ومشورتك
                              شراء nzdusd وبيع usdchf الآن حسب الشارت المرفق
                              فرصة صحيحى لكن هي عكس الترند فكن حريص لاني قولت احترسو من الفرص التي تكون عكس الترند فالارباح فيها مش مضمونه
                              الافضل تنتظر لحد ما يعكسو الاتجاهات افضل

ممكن تدخل ديمو و تشوف النتيجة ايه و تتدرب اكتر و اكتر لحد لما تعرف تحدد الفرص السليمة تدخلها امته

و تذكر انها علي الربع ساعه يعني تحتاج صبر عن ال 5 دقائق بعض الشيء

تقبل تحياتي

أخي الحبيب المصري ... لا أعرف كيف أشكرك , تكاد الكلمات تعجز عن الوصف ,, لا يسعني الإ أن أقول بارك الله فيك و أسئل الله العظيم أن يفتح عليك و يوسع رزقك

جربت الاسترتيجية سريعا , الواضح انها مربحة و لله الحمد

إسترتيجية أكثر من رائعة ,, بسيطة .. مخاطرة قليلة .. تحقق الهدف بسرعة في اغلب الاوقات

أخي هل تعتبر استرتيجية الهدج الثلاثي أكثر أماناً؟

متابع معكم الفرص الجديدة غداً إن شاء الله تعالى

صفة جميلة تعجبني فيك ((( العطاء اللامحدود ,, عدم الإحتكار للأفكار الناجحة )))

يعمل...
                                X