استفتاء عام لجميع الاعضاء

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

رد: استفتاء عام لجميع الاعضاء

مرحبا بالجميع وان شالله يكون موضوعنا موضوع هادف وليس موضوعا للعبث
    واشكر الاخوان الذين شاركوا معي في هذا الاستفتاء .....
    وكي لا يضيع المجهود ارجوا ان يقتصر الموضوع على مكسب او خسارة اول سنتين فقط
    بعض الاخوان ياتي ويقول رأيه فقط دون ان يذكر كيف كانت مكاسبة في اول سنتين في السوق
    وكذا بيضيع مجهودنا ولا نجد اي فائدة منه سوي تضارب الأراء وما فيه مشكله قول رايك لكن
    عطنا نتائج اول سنتين من العمل في سوق الفوركس وبالتوفيق ان شالله للجميع

المشاركة الأصلية بواسطة umhh2000 مشاهدة المشاركة
      لتتذوق طعم الربح لا بد من الخسارة ..

بس سبب الخسارة اشياء كثيرة ..> منها اني انتظر الين ما اصير مليونير عشان ارتاح وهذا خطأ فادح

والافضل ان الواحد من يوم يكسب مبلغ معين يسحب ارباحة عشان يطمن و"يقتنع" ، حتى لو يسحب ربح بسيييط .. وان شاء الله موفقين يارب
      حلو اخوي بس عطنا نتائج اول سنتين

المشاركة الأصلية بواسطة sparko مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

فكرة طيبة هذا الاستفتاء الشيق بــــــــــس هناك مشكلة كبيرة تعوق نتائــــــــــــجه!!!!!!!!!!

لان عوامل المتـــــــــــاجرة لجميع المضاربين ليست واحدة؟؟.....وفي رائي اهم تلك العــــــــــوامل هو المبلــــــــغ الذي اودعتـــــــــه للمتـــــــــــــــــاجرة و هذا يختلف من شخص لاخــــــــــــــــــــــر.

هــــــــــــل يمكن ان يقنعني احــــــــــد انك لو وضعت مبلغ كبير زي ما تكون وضعت مبلغ صغــــير؟؟؟؟ و يمكن السؤال دة هو اجابة لسؤال انت طرحته لاخ قال لك ان البنوك بتكسب سنويا 15 الى 40%

اشرح الكلام دة لحضــــــــــــرتك.............

لو مضارب وضع 200 او 300 او 1000 دولار حتى و بداء بيهم المتاجرة ماذا تنتظر منه في اسلوب متاجرته؟؟؟؟؟؟؟؟ سوف تجد التهــــــــــــور و عدم ادارة راس المال هو اسلوب متاجرته لكي يحاول ان يزيد راس ماله لكي حتى تساعده على دفع فاتورة الكهرباء لجهاز اللاب توب الخاص به. فسيخســــــــــــر بكل تاكيد و لهذا تجد اكثر الاعضاء خاسرون.

طيب لو واحد وضع على الاقل 10 الاف دولار و اكثر من ذلك.....ستجد ان متاجرته ستكون هادئــــة و بيكسب كمان لانه سوف يتاجر بشيىء كبير بادارة راس المال و سوف يكسب مبلغ معقول يكفي لسداد احتياجاته.

طيب ننتقل للبنك.......مع ضخ مبالغ طائلة في هذا السوق و بمخاطرة قليلة جدا جدا جدا لاتتعدى 0.01 % نجد انة يستحمل تقلبات السوق و يكسب مبالغ لا حصر لها و يكون خرج بربح من 15 الى 40% و هذا رقم خيالى و كبير جدا لبنك ان يكسبه.

و هنا تكمن فكرة المكسب و الخسارة في هذا السوق.......هل ستخاطر مع مبلغ صغير فتخسر ام ستستعمل ادارة راس مال مع مبلغ كبير فتكسب............!!!!!!!!

والله المــــــــــــــــــــــــــــــــــوفق.
        كلام جميل اخوي بس نبي بعد كلامك الجميل كيف كانت تجربة اول سنتين كانت مكاسب ام خسائر

بانتظار باقي الاخوان

المشاركة الأصلية بواسطة pro_trade مشاهدة المشاركة
            اخي انا خبرتي عدة اشهر في الفوركس فقط .. بصراحه لما تصير خبرتي سنه اذا لم اكن احقق على الاقل 20% ربح شهري على راس المال فالافضل ان اغير مهنتي .. لان الفوركس مخاطرة عالية جدا جدا و ممكن ان تخسر حسابك بالكامل .. و كما نعلم فالمخاطرة لها ثمن .. و الا فانا استطيع ان احصل على ربح 15% في المجال التجاري و بمخاطره اقل بكثير
            اخوي محمد نبي كلام مو مبالغ فيه بصراحة كلامك مبالغ فيه لان الي له عدة شهور يا دوب يتعلم مباديء السوق والاساسيات العامة ولم يدخل في عمق السوق فبدري على الربح الا اذا كانت ارباحك المتذبذبه على حد قولك هي نتائج توصيات فهذا امر اخر

المشاركة الأصلية بواسطة يحي مشاهدة المشاركة
              اخوي محمد نبي كلام مو مبالغ فيه بصراحة كلامك مبالغ فيه لان الي له عدة شهور يا دوب يتعلم مباديء السوق والاساسيات
              العامة ولم يدخل في عمق السوق فبدري على الربح الا اذا كانت ارباحك المتذبذبه على حد قولك هي نتائج توصيات فهذا امر
              اخر
              اخي العزيز لا تحسب الخبره في المدة .. فهناك اشخاص لهم خبرة سنوات ولازالوا يخسرون .. و هناك اشخاص لهم اشهر في السوق و يحققون ارباح جيدة .. مع احترامي لمن شارك برايه في هذا الموضوع فكل شخص له قناعته .. و لا تهتم اخي بمعرفه نسبه الخاسرين في هذا السوق او كم كل شخص بيحقق ربح شهري .. لانه معظم المتداولين خاسرين .. و بالنسبه لموضوع نسبه الارباح فهي تختلف من شخص لاخر و من استراتيجية الى اخرى .. و تختلف باختلاف حجم المبلغ ايضا .. بالنسبه لي لا اتلقى التوصيات و لكن اتاجر بنفسي بطرق كلاسيكيه موجوده في كل المنتديات .. خسرت نص حسابي من اول يوم تداول لاني اخذت توصيه و بعدها توقفت و تداولت بنفسي و عوضت الخساره و النتيجة اني ضاعفت المبلغ .. يوجد اشخاص كثر في المنتديات العربية يحققون اكثر من 20% شهريا و بشكل مستمر .. لا يوجد شيء مبالغ فيه اخي .. طيب شوف نتائج المضارب العربي لمدة اربع سنوات .. بيحققو بالسنه اربع تدبيلات .. لا تنظر الى معظم المتداولين يا اخي .. لانهم خاسرين ولا تاخذ برايهم ولا بنتائجهم .. انظر فقط للمميزين فقط .. و تعلم منهم .. هذا ما فعلته انا باختصار .. و اختصرت سنوات من الخبره في عده اشهر .. و احقق نتائج جيدة و حقيقية
              بالتوفيق
              اخواني الاعضاء .. عذرا على اي تقصير مني او عدم انتظام متابعتي للمواضيع .. نظرا لظروف صحية .. عافاكم الله

ربح - ثم خسارة ربح - ثم خسارة ربح - ثم خسارة النسبه لازالت متذبذبه

لك تقديري واحترامي اخي محمد لكن ما دمت مصر على كلامك فما بقي امامي الا احراجك والمواجهه
                  نبي منك كشف حساب لاخر شهر وهذا الكشف سيوضح اذا كانت الصفقات هي صفقات لمبتدي
                  لم يتجاوز عمره في السوق عدة شهور ام هو نتيجة لتوصيات ام غير ذلك واعذرني على المواجهه الساخنة
                  معك سنترك الحكم للاخوان المشاركين واكيد رايح يتضح كل شي

لك تقديري واحترامي اخي محمد لكن ما دمت مصر على كلامك فما بقي امامي الا احراجك والمواجهه
                    نبي منك كشف حساب لاخر شهر وهذا الكشف سيوضح اذا كانت الصفقات هي صفقات لمبتدي
                    لم يتجاوز عمره في السوق عدة شهور ام هو نتيجة لتوصيات ام غير ذلك واعذرني على المواجهه الساخنة
                    معك سنترك الحكم للاخوان المشاركين واكيد رايح يتضح كل شي
                    مواجهه شو يا اخي .. احنا مش على قناة الجزيرة .. انا هدفي افيدك
                    اعطيك نصيحه ذهبيه لو تعمل فيها رح تتغير نظرتك للفوركس كله
                    انسى الاخبار و انسى المؤشرات و انسى كل انواع التحليل
                    اعمل بالطرق الرقمية فقط و المضاعفات .. و ستعرف معنى كلامي
                    بدك مثال؟ ادخل على استراتيجية هيما الرقمية .. صارله بيتداول عليها خمس سنوات و يحقق ارباح
                    بالتوفيق
                    اخواني الاعضاء .. عذرا على اي تقصير مني او عدم انتظام متابعتي للمواضيع .. نظرا لظروف صحية .. عافاكم الله

المشاركة الأصلية بواسطة swika مشاهدة المشاركة
                      ربح - ثم خسارة ربح - ثم خسارة ربح - ثم خسارة النسبه لازالت متذبذبه
                      اعانك الله على الخسارة وبودي ان اعرف منذ متى تمارس العمل في الفوركس

اخوي محمد يبدو ان موضوع كشف الحساب قد ضايقك كثيرا فاترك عنك ذلك وساعتبرك ممن كسبوا في السوق في اقل من سنتين

اخوي محمد يبدو ان موضوع كشف الحساب قد ضايقك كثيرا فاترك عنك ذلك وساعتبرك ممن كسبوا في السوق في اقل من سنتين
                          مبدأ التشكيك هو اللي ضايقني
                          عموما شكرا لك .. و اتمنى لك التوفيق

نسال الله التوفيق للجميع ونحن نتحرى الحقايق ولا نشكك في احد وعموما هو مجرد استفتاء اخي لا يدعوا الي الانزعاج

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                              بما ان لي سنه فوركس طبيعي يكون ديمو في البدايه خسرت وخسرت وتركت السوق وبعدفتره رجعت وحاولت الى ان اصبحت لي طريقتي في المتاجره وفتحت حساب ديمو ب2000دولارمن شهرين تقريبا لان هذا هو المبلغ الذي سوف اتاجر به على الحقيقي والان اصبح 4546دولار بدون اي خساره بفضل الله والان عامله جدول ثابت وماشيه عليه دعواتكم بالتوفيق

صراحه يتفطر قلبي لبعض الاخوه احسست بردهم بمرارة الحسره على
                                خسائرهم
                                يا اخوان اتركو الطمع الطمع هومحرقتكم من كان هدفه الشهري 20 الى 30 % وباستراتيجيه وحده وبعدم تهور
                                والله العظيم وبعد توفيق الله فهو راااااااااااااااااااااااااااااااابح انتم من تصعبون على انفسكم الربح
                                الصفقه تكون ربحانه 20 او 30 نقطه ويقولك ابي توصل 50 وبقفلها وفجأأأه تعكس عليه ويقفل على خساره
                                خليك عندك هدف وخلي عندك طولة بال التجاره تفرق عن القمار من يريد يضاعف في الشهر فهو
                                قمار بحت لا يوجد تجاره تضاعف شهريا لابد يجي شهر مارجن كول لانك بتكون تشتغل بمخاطره عاليه
                                او متفرغ تماما لسوق
                                هذي نصيحه مني انا كنت خران قبلكم والحمد الله عوضت خسارتي اضعاف ولله الحمد ^_^

سجل ياصاحب الموضوع ربحاااااااااان والحمد الله

يعمل...
                                X