بخصوص السحب والايداع في الفوريكس

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بخصوص السحب والايداع في الفوريكس

السلام عليكم
    بخصوص السحب و الايداع وسحب الارباح عندي استفسارات ياريت تجاوبوني عليها لاني لسى جديد
    انا من السعوديه يعني راح اتعامل مع البنوك السعوديه ولنفرض اني راح اتعامل مع شركة fxdd مثلا

1-هل ينفع استخدم بطاقة ماستر كارد مسبقه الدفع....يعني تكون فاضايه وانا اشحنها وقت الايداع
    2-عند ايداع راس المال بالماستر كارد ممكن سحب راس المال بنفس طريقه الايداع......خلال الايداعوالسحب
    من والى بطاقة الماستر كارد هل يتم خصم عموله على الايداع والسحب من راس المال من بطاقة الماستر كارد؟

3- سحب الارباح مختلف عن سحب راس المال حسبما سمعت كيف يتم سحب المال.... يعني شركة الوساطة راح تحول
    الارباح الى حساب بنكي امتلكه مش الى بطاقة الماستر كارد التي استخدمتها في ايداع راس المال ؟؟؟
    في هذه الحالة هل يتم اخذ عمولة من قبل البنك او شركة الوساطة
    واعذروني على كثرة الاسئله

رد: بخصوص السحب والايداع في الفوريكس

المشاركة الأصلية بواسطة engtaid2059 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

بخصوص السحب و الايداع وسحب الارباح عندي استفسارات ياريت تجاوبوني عليها لاني لسى جديد

انا من السعوديه يعني راح اتعامل مع البنوك السعوديه ولنفرض اني راح اتعامل مع شركة fxdd مثلا

1-هل ينفع استخدم بطاقة ماستر كارد مسبقه الدفع....يعني تكون فاضايه وانا اشحنها وقت الايداع

2-عند ايداع راس المال بالماستر كارد ممكن سحب راس المال بنفس طريقه الايداع......خلال الايداعوالسحب

من والى بطاقة الماستر كارد هل يتم خصم عموله على الايداع والسحب من راس المال من بطاقة الماستر كارد؟

3- سحب الارباح مختلف عن سحب راس المال حسبما سمعت كيف يتم سحب المال.... يعني شركة الوساطة راح تحول

الارباح الى حساب بنكي امتلكه مش الى بطاقة الماستر كارد التي استخدمتها في ايداع راس المال ؟؟؟

ينفع، والأسهل هي بطاقة الصراف نفسها تنفع كبطاقة أئتمان ، ولكن احذرى من الشركات الوهمية وخصوصاً العرب من قبرص فمعظمهم نصابين ويبيعون الوهم وللإستفادة من سوق العملات والفوركس عليك بالتعلم اولا وعدم الاعتماد على الذين يسمونهم مدير حساب فهم ليسوا سوى مسوقين للوهم.
    كونى حذره،،،

Sent from my iPad using Tapatalk

ينفع، والأسهل هي بطاقة الصراف نفسها تنفع كبطاقة أئتمان
      انا سمعت ان البنوك السعودية اوقفت الحولات مع شركات الفوركس
      في هذه الحالة ايش الحل؟؟
      هل ممكن نسخدم البنوك اللي عن طريق االانترنت مثل neteller
      يعني neteller يكون هو وسيط لي بين شركات الفوركس والبنك الموجود فيه حسابي و من خلاله يتم الايداع والسحب الى حسابي؟؟

المشاركة الأصلية بواسطة engtaid2059 مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم

نعم بعض الشركات تقبل الدفع بهدة البطاقه

معظم بطاقات الدفع المسبوقه تكون للدفع فقط فيجب التأكد من بنكك انها تقبل التحويل اليها
        العمولات تخصم فى الايداع والسحب وهى من البنك وتكون فى حدود 25 الى 30 دولار

لا يختلف سحب الارباح عن سحب راس المال كلها بحسابك ويمكك سحبها فى اى وقت وللسحب للبنك المحول اليه هناك عموله يفرضها البنك تختلف من دوله لاخرى ومن بنك لاخر
        اهلا عزيزى تم الاجابه على كافه الاستفسارات ولاى مساعدة يمكنك التحدث لخدمه عملاء المنتدى عبر الشات لايف تحياتى ..

يعمل...
        X