اريد اكسبرت heikin ashi

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اريد اكسبرت heikin ashi

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اريد اكسبرت heikin ashi بنفس مواصفات المؤشر ويكون بيدخل الصفقات اوتوماتيكيا

ياريت تكون نتائجه ممتازة مثل المؤشر تمامااااااا
    We Gain without Pain

رد: اريد اكسبرت heikin ashi

اهلا اخي

لاحظ معي اذا كان على برمجته فطلبك سهل ان شاء الله ساحظره اليوم بالليل

لكن اردت ان اقدم لك مجموعة اكسبيرتات مبرمجة وفقا لاستراتيجيات تمشي ب heikin ashi

و لو تصادف اي مشكلة مع هذه المجموعة اتصل بي في هذا الموضوع

في انتظار برمجة طلبك
    الملفات المرفقة

المشاركة الأصلية بواسطة حكيم مشاهدة المشاركة
      اهلا اخي

لاحظ معي اذا كان على برمجته فطلبك سهل ان شاء الله ساحظره اليوم بالليل

لكن اردت ان اقدم لك مجموعة اكسبيرتات مبرمجة وفقا لاستراتيجيات تمشي ب heikin ashi

و لو تصادف اي مشكلة مع هذه المجموعة اتصل بي في هذا الموضوع

في انتظار برمجة طلبك
      تسلم يا غالي

ياريت لو تبرمج الهيكين اشي يكون اكسبرت يدخل الصفقات تلقائيا وذلك فضلا منك لا امرا
      We Gain without Pain

اهلا اخي تفضل الاكسبيرت

بعنوان
        Heinken EA Arabictrader

و المؤشر الذي برمجت عليه الاكسبيرت هو بعنوان 1

و اي تغيير او اضافة مرحبا بك
        الملفات المرفقة

نسيت ارفاق المؤشر الذي برمجت عليه

ليس ضروري اي وجوده غير ضروري لكي يشتغل الاكسبيرت لكن ارفقته فقط

واي ملاحظة اتصل شكرا لك
          الملفات المرفقة

والله أنا مش عارف اشكرك إزاي على الاهتمام والرد السريع وأنا اسف على التأخير في الرد

ألف شكر , جعلة الله في ميزان حسناتك سوف اجربه لفترة وارجعلك يا غالي
            We Gain without Pain

بالتوفيق ان شاء الله

استاذ حكيم أنا نزلت الاكسبرت وتأكدت من كل شيء لكن الاكسبرت لا يعمل على أي فريم بداية من الدقيقة حتى اليومي ؟؟
                جربته على منصة 4 ارقام وعلى منصة 5 ارقام مع زيادة صفر لخانة الاستوب أو الربح لكن الاكسبرت لا يعمل ؟؟؟!!
                We Gain without Pain

اهلا اخي

الكسبيرت هو Heiken EA Arabictrader.mq4

جربته الان على الديمو و هو شغال من طبيعتي اني لا اقدم اي اكسبيرت حتى اجربه

ممكن انت تشتغل على منصة لا تقبل ارسال الصفقة و معها الستوب و البوفيت اقصد ECN

الان انا مجربه على الاباري وشغال و فتح صفقة بيع

كذلك تحقق من الوجه المبتسم

اي استفسار اخر مرحبا بك اخي المهم الرجاء الرد

تمام اشتغل معايا
                    بس أنا عندي استفسار هل يقوم بفتح اوردر مع بداية ظهور شموع الهيكين ام انه يدخل بعد اكتمال شمعة أو اثنين ؟ معلش يا استاذ حكيم استحملني في الاسئلة شوية
                    انت شايف ان افضل فريم للهيكين اشي ماهو ؟
                    We Gain without Pain

استاذ حكيم مش عارف تقريبا في مشكلة بس إيه مش عارف أنا بجرب الاكسبرت مرة على منصة اف اكس ريل , لما بسيب الاستوب والبروفيت بدون زيادة صفر فإن الاكسبرت وعند زيادة الصفر يعمل مع إن المنصة 4 ارقام
                      وجربت ان اشتغل على منصة بوسطن ميرشانت للسلع سي اف دي فانها لا تعمل مع العلم إني زودت الصفر لانها منصة 5 ارقام ؟
                      وغالبا مايعمل على فريم 5 دقائق فقط ؟ مش عارف الظاهر في مشكلة أنا مش فاهمها
                      شكلي كده هتزهق مني يا استاذ حكيم لكني اسف على كثرة الاستفسارات
                      إيه رايك لو تبرمج اكسبرت للمنصة 4 ارقام واخر لل 5 ارقام كل واحد باعداداتة على حسب نوع المنصة مع الاحتفاظ باعدادت المؤشر الأصلية ؟
                      ارجو الرد للمناقشة
                      استاذ حكيم أنا بكرر اسفي على الاطالة وكثرة الاسئلة وتقبل ذلك ....
                      We Gain without Pain

المشاركة الأصلية بواسطة amth2011 مشاهدة المشاركة
                        تمام اشتغل معايا
                        بس أنا عندي استفسار هل يقوم بفتح اوردر مع بداية ظهور شموع الهيكين ام انه يدخل بعد اكتمال شمعة أو اثنين ؟ معلش يا استاذ حكيم استحملني في الاسئلة شوية
                        انت شايف ان افضل فريم للهيكين اشي ماهو ؟
                        اهلا اخي الكريم

ركز معي من المفروض يعمل اوردر على حسب الشمعة السابقة لو نعمل على الحالية لا يمكن هي تتحول كل مرة مرة تكون صاعدة مرة تكون هابطة لذا لا ندخل الى على شمعة مكتملة

يدخل على حسب الشمعة السابقة

اي استفسار اخر مرحبا بك

استاذ حكيم مش عارف تقريبا في مشكلة بس إيه مش عارف أنا بجرب الاكسبرت مرة على منصة اف اكس ريل , لما بسيب الاستوب والبروفيت بدون زيادة صفر فإن الاكسبرت وعند زيادة الصفر يعمل مع إن المنصة 4 ارقام
                          وجربت ان اشتغل على منصة بوسطن ميرشانت للسلع سي اف دي فانها لا تعمل مع العلم إني زودت الصفر لانها منصة 5 ارقام ؟
                          وغالبا مايعمل على فريم 5 دقائق فقط ؟ مش عارف الظاهر في مشكلة أنا مش فاهمها
                          شكلي كده هتزهق مني يا استاذ حكيم لكني اسف على كثرة الاستفسارات
                          إيه رايك لو تبرمج اكسبرت للمنصة 4 ارقام واخر لل 5 ارقام كل واحد باعداداتة على حسب نوع المنصة مع الاحتفاظ باعدادت المؤشر الأصلية ؟
                          ارجو الرد للمناقشة
                          استاذ حكيم أنا بكرر اسفي على الاطالة وكثرة الاسئلة وتقبل ذلك ....
                          اهلا اخي الكريم

مرحبا بك في اي وقت و ممكن ان تسال الف سؤال في اليوم سوف يستفيد الجميع من خبرتك

الاكسبيرت يعمل على المنصة 5 و 4

المشكلة فيه بعض المنصات التي تدعي انها تشتغل على السعر الحقيقي و المعروفة منها ecn

هذه المنصات لا تقبل ان تفتح الصفقة بالستوب و اليتك بروفيت

وفيه منصات لا تقبل الاشتغال بالاكسبيرت على حسب ما سمعت و اتمنى ان تعطيني رابط تحميل "منصة بوسطن ميرشانت " و " اف اكس ريل"

كذلك حول الفريم فهو يشتغل على جميع الفريمات الشرط الوحيد يلزم ان لا تكون صفقة مفتوحه قد فتها هو من قبل

اما عن انزعاجي من اسئلتك هذا عيب يا رجل نحن اخوة ونتعاون و عملنا قائم على احترام بعضنا وتعاونا مع بعض
                          ابد ا لا انزعج من اي شخص

مرحبا بك في اي وقت

المشاركة الأصلية بواسطة حكيم مشاهدة المشاركة
                            اهلا اخي الكريم

ركز معي من المفروض يعمل اوردر على حسب الشمعة السابقة لو نعمل على الحالية لا يمكن هي تتحول كل مرة مرة تكون صاعدة مرة تكون هابطة لذا لا ندخل الى على شمعة مكتملة

يدخل على حسب الشمعة السابقة

اي استفسار اخر مرحبا بك
                            طيب اخي الكريم أنا بصراحة محرج منك ...أصل أنا عايز الاكسبرت يعمل بنفس فكرة المؤشر تماما يعني مثلا المؤشر عندما ينتهي من موجه البيع بيبدأ في موجة الشراء وهذا مااريده في الاكسبرت عندما تنتهي الشموع الحمراء من موجه البيع وتبدأ الشموع الزرقاء في الشراء هذا مااريده من الاكسبرت بالظبط , منتظر ردك اخي الكريم وارجو ان تكون واسع الصدر معايا
                            We Gain without Pain

طيب اخي الكريم أنا بصراحة محرج منك ...أصل أنا عايز الاكسبرت يعمل بنفس فكرة المؤشر تماما يعني مثلا المؤشر عندما ينتهي من موجه البيع بيبدأ في موجة الشراء وهذا مااريده في الاكسبرت عندما تنتهي الشموع الحمراء من موجه البيع وتبدأ الشموع الزرقاء في الشراء هذا مااريده من الاكسبرت بالظبط , منتظر ردك اخي الكريم وارجو ان تكون واسع الصدر معايا
                              تحية طيبة

لا اخي اعتبرني اخوك
                              صدري واسع كثير كثير لا تنحرج ولا تقلق

لاحظ معي لم اعرف الان ماذا تريد

هل تريد ان يفتح صفقة مع بداية الاشارة ؟ مثلا بدأت موجة شراء يقوم بفتح صفقة شراء و لا يفتح مرة ثانية حتى لو اغلقة الصفقة

ثانيا لو فتحنا صفقة شراء و ضهرت اشارة بيع هل يغلق صفقة الشراء

شكرا لك ومرحبا بك في اي وقت

يعمل...
                              X