ارجو اللمساعده bank nsgb

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجو اللمساعده bank nsgb

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

لقد قومت بفتح حساب فى avafx

باستخدام انترنت كارد البنك الاهلى سوستيه جنرال

والحمد لله حققت ارباح وطلبت تحويلها فوضعت رقم الانترنت كارد

وتم خصم المبلغ من الميتا تريدر وبعد 6 ايام سالت عن المبلغ الموجود فى الانترنت كارد وجدت ان لا يوجد اى مبالغ به
    فهل الانترنت كارد لا استطيع استلم عليها الارباح؟

ارجو الرد بسرعه لان انا بقالى 6 ايام مستنى الفلوس وفى الاخر الانت كارد فاضيه
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

لقد قومت بفتح حساب فى avafx

باستخدام انترنت كارد البنك الاهلى سوستيه جنرال

والحمد لله حققت ارباح وطلبت تحويلها فوضعت رقم الانترنت كارد

وتم خصم المبلغ من الميتا تريدر وبعد 6 ايام سالت عن المبلغ الموجود فى الانترنت كارد وجدت ان لا يوجد اى مبالغ به
    فهل الانترنت كارد لا استطيع استلم عليها الارباح؟ اى للدفع وليس لتحويل الاموال من الخارج عليها

ارجو الرد بسرعه لان انا بقالى 6 ايام مستنى الفلوس وفى الاخر الانت كارد فاضيه
    يارب ارحم جميع الشهداء

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

رد: ارجو اللمساعده bank nsgb

مرحبا أخي يعني بصراحة أعتقد إنو الإنترنت كارد قابلة للتعبئة مرة واحدة فقط....
    وهذ رأيي أنصح بأن تسأل وترى ردود الإخوان ولكني أعتقد أنه عوضك على رب العالمين والله يعوضك بأحسن فهذه البطاقة غير قابلة لإعادة التعبئة حتى من قبل البنك نفسه....
    معوضة إن شاء الله.

اهلا بك
      حسب خبرتي في هذه البطاقات ان التحويل يأخد شهر كامل من وقت التحويل , اي اذا تم التحويل قبل 6 ايام يجب عليك الانتظار 24 يوما اضافيا , عموما من المفترض اذا كانت الشركه جيده و مرخصه فلا تقلق و اموالك تعود لك بأي طريقه كانت سواء على بطاقه الائتمان او حواله بنكيه و اما اذا كانت غير ذلك فالله اعلم
      تحياتي
      بسم الله ما شاء الله , لا حول و لا قوه الا بالله

اخي الغالي انت ممكن تسال في البنك نفسه وهما هيدلوك ممكن يكون الفلوس نزلت في حسابك عندهم

وعلى العموم متخفش باذن الله فلوسك مش هتضيع الشركات المحترمة الكبيرة لو المبلغ المسحوب موصلش البنك بيرجعلها تاني مباشرة

فنصيحتي اسال في البنك الاول وشوف هيردو عليك باايه

جزاكم الله خيرا على ردودكم ولكن سالت فى البنك وقال لايمكن استقبال اموال على الانترنت كارد ولم يصل اى اموال الى حسابك
          يارب ارحم جميع الشهداء

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

يعمل...
          X