عودة الى الزمن الجميل في 2010 : اقوى ورشة كلاسيكي على مر العصور و الازمان

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: عودة الى الزمن الجميل في 2010 : اقوى ورشة كلاسيكي على مر العصور و الازمان

الله يعطيكم العافية اثراء مميز للموضوع

المشاركة الأصلية بواسطة hussam1983 مشاهدة المشاركة
      بالنسبه اذا خطر ببالك سؤالين
      طيب الهدف شو احطه بهاي الحاله بما انه احنا مش متاكدين من القنا ولا علم
      الجواب ببساطه
      فتح عقدين
      واحد هدفه القناه والثاني العلم مع تقريب الستوب الى نقطه الدخول مع تحقق هدف القناه
      وبهيك اذا نجح النموذج الاكبر توخذ النقاط كلها وما تضيع الفرصه
      هلاا هلاا بالمراقب النشط باراحه علينااا بشويش بشويش اناا يمكن ماا شرحت الشارت

بالدقه المطلوبه وكنت علي عجله من النسخ والحط وكنت اتناقش انا واخوي redamardy

علي صفقت الساحر وكيف دخلناا بهاا من قبل الكسر للترند هذا اول شي وثاني شي اليورو دولار

وفعلاا كون الرايه موو علي الساعه علي الاربع ساعات وهدفه طول الساريه بس يتحقق بعد كسر دعمه وهو حاليا كون بعد علي الربع ساعه نموذج الراس والكتفين وتاكيد لهاا بعد كسر خط العنق

واذاا تبي تحليل اليورو دولاار قبل لااا يهوي دش علي تحليلي وطلع عليه واذاا عندك اي استفسار

انا حاضر ... واناا مثل ماا تفضلة لاا اضع توصيات .... اناا اخلي الشارت يتكلم

وتقبل كلامي بصدر رحم
      وما من كـاتبٍ إلا سيفنى ويبقي الدهر ما كتبت يداه
      فلا تكتب بكفك غير شيء يسـرك في القيامة أن تراه

بالنسبه اذا خطر ببالك سؤالين
        طيب الهدف شو احطه بهاي الحاله بما انه احنا مش متاكدين من القنا ولا علم
        الجواب ببساطه
        فتح عقدين
        واحد هدفه القناه والثاني العلم مع تقريب الستوب الى نقطه الدخول مع تحقق هدف القناه
        وبهيك اذا نجح النموذج الاكبر توخذ النقاط كلها وما تضيع الفرصه
        مدري ليش يااا مراقبناا العزيز احس انك موو مقتنع بالخمس دقائق او الدقيقه معنهاا هي الدخول الفعلي للمضاربه ..دخلت اناا علي الساحر والله العضيم من قبل لاا يكسر ترنده وكله بفضل الله ثمه الدقيقه لماا اصبعحت موجه نازله دخلتهاا واستنيته يكسر الترند

المشاركة الأصلية بواسطة fredoom_23 مشاهدة المشاركة
          مدري ليش يااا مراقبناا العزيز احس انك موو مقتنع بالخمس دقائق او الدقيقه معنهاا هي الدخول الفعلي للمضاربه ..دخلت اناا علي الساحر والله العضيم من قبل لاا يكسر ترنده وكله بفضل الله ثمه الدقيقه لماا اصبعحت موجه نازله دخلتهاا واستنيته يكسر الترند
          هلا حبيبي
          الف مبروك ارباحك
          وانا فقط احب النقاش بالمواضيع لعلي استفيد من اي شخص
          فوالله النقاش حلو وانا بالعكس احب ان نكون جميعا بالمنتى نتناقش ونضع شارتات
          فالمنتدى بالمقام الاول تعليمي
          ونحن هنا نجتمع لنفيد ونستفيد
          وان شاء الله تكون من المتابعين معانا وتصبح عضو اساسي بهذه الورشه
          انا رح ارفع تمبلت وشويه مؤشرات على زوقك
          ونشتغل سويا ونتشرف بالجميع ليشاركونا ويضعو الفرص
          ونتعلم من بعض جميعا
          تحياتي وتقديري لمجهودك يا غالي
          ومشكور يا غالي:wub::wub::wub::wub:
          " اللهم يا جامع الناس الى يوم لا ريب فيه اجمعني على ظالتي "
          اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، و إن كان في الأرض فأخرجه ، و إن كان بعيداً فقربه ،
          و إن كان قريبا فيسره ، و إن كان قليلاً فكثره ، و إن كان كثيراً فبارك لي فيه

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ممكن اتابع معاكم واتعلم
            ولو ممكن اخواني تفيدوني واتدرب علي الشارت واضع الصور لكم للتصحيح والمناقشة ولكني مبتدأ فإعذروني ان كانت اسئلتي كثيرة هذا هو حال طالب العلم

كنت قد قرأت اول ثلاثة صفحات من الموضوع ووجد استراتيجية الترند المكسور وكذلك نموذج الرأس والكتيفين
            فبدأت اتدرب علي رسم الترند اولا فهذا هو نموذج رسم الترند فإن كان به خطأ ارجو التصحيح
            الملفات المرفقة

المشاركة الأصلية بواسطة future مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ممكن اتابع معاكم واتعلم
              ولو ممكن اخواني تفيدوني واتدرب علي الشارت واضع الصور لكم للتصحيح والمناقشة ولكني مبتدأ فإعذروني ان كانت اسئلتي كثيرة هذا هو حال طالب العلم

كنت قد قرأت اول ثلاثة صفحات من الموضوع ووجد استراتيجية الترند المكسور وكذلك نموذج الرأس والكتيفين
              فبدأت اتدرب علي رسم الترند اولا فهذا هو نموذج رسم الترند فإن كان به خطأ ارجو التصحيح
              ان شاء الله انه صحيح بس لوو تضيف علي الماكد يطلع مزبووط

هلا حبيبي
                الف مبروك ارباحك
                وانا فقط احب النقاش بالمواضيع لعلي استفيد من اي شخص
                فوالله النقاش حلو وانا بالعكس احب ان نكون جميعا بالمنتى نتناقش ونضع شارتات
                فالمنتدى بالمقام الاول تعليمي
                ونحن هنا نجتمع لنفيد ونستفيد
                وان شاء الله تكون من المتابعين معانا وتصبح عضو اساسي بهذه الورشه
                انا رح ارفع تمبلت وشويه مؤشرات على زوقك
                ونشتغل سويا ونتشرف بالجميع ليشاركونا ويضعو الفرص
                ونتعلم من بعض جميعا
                تحياتي وتقديري لمجهودك يا غالي
                ومشكور يا غالي:wub::wub::wub::wub:
                طيب طيب طيب ياا اخي حوسام هذا شارت للكندي علي اليومي وعلي الاربع ساعات

تعال خلناا نتناقش معا معض والشارتاات مفصلهاا لك بالتفصيل الممل وسهل القرائ ولا فيه من

التعقيد بشي .. اناا احب احط الشارت بسيط وسهل التحليل مثلك عارف كثرت المؤشرات تخسر
                هذا اليومي

وهذااا علي الاربع سااعاات ممكن نتابع ماذاا يحدث

المشاركة الأصلية بواسطة fredoom_23 مشاهدة المشاركة
                    ان شاء الله انه صحيح بس لوو تضيف علي الماكد يطلع مزبووط

الف شكر لكي اخي freedom بخصوص الماكد فأنا خبرته فيه ضعيفه جدا ولكني دخلت علي المؤشر فوجدت مجموعة من الاختيارات مثل ( low -high - close - open ) فإخترته لو بدون علم بس قلت عشان انا برسم ترند واتجاهه صاعد فعملته علي اللو ووجدت ارقام مثل 2.5
                    معرفهاش بردة بس رسمته علي قدي كدة وياريت تقولي رأيك ولو في اضافة كلي اذان صاغية

وبخصوص كسر الترند فأرفقت صورة بها ايضا كسر للترند وبالفعل محقق هدف جميل ولكن لدي هنا استفسار هل يوجد من المؤشرات ما يدعم كسر الترند او يعطي انذار قبل الكسر مثل مؤشر الموفينج افريج مثلا 30 و 70 عندما يتلاقوا نزولا في حالة الترند الصاعد او المومنيم عند مستوي 100 واتجاه السوق بيع اسفل المستوي والترند صاعد
                    او اي مؤشرات اخري :hissyfit:

كذلك يوجد صورة بها نموذج رأس وكتفين لكني غير متأكد منها خاصه وان الكتف الاولي بنفس طول او ارتفاع الرأس وهل هذا النموذج يفيد في كسرالترند اما ماذا

معلشي انا عارف اني طولت عليك وتعبتك معايا كتير ولكن ربنا يجازيك خيراااا :angelic:
                    الملفات المرفقة

المشاركة الأصلية بواسطة future مشاهدة المشاركة
                      الف شكر لكي اخي freedom بخصوص الماكد فأنا خبرته فيه ضعيفه جدا ولكني دخلت علي المؤشر فوجدت مجموعة من الاختيارات مثل ( low -high - close - open ) فإخترته لو بدون علم بس قلت عشان انا برسم ترند واتجاهه صاعد فعملته علي اللو ووجدت ارقام مثل 2.5
                      معرفهاش بردة بس رسمته علي قدي كدة وياريت تقولي رأيك ولو في اضافة كلي اذان صاغية

وبخصوص كسر الترند فأرفقت صورة بها ايضا كسر للترند وبالفعل محقق هدف جميل ولكن لدي هنا استفسار هل يوجد من المؤشرات ما يدعم كسر الترند او يعطي انذار قبل الكسر مثل مؤشر الموفينج افريج مثلا 30 و 70 عندما يتلاقوا نزولا في حالة الترند الصاعد او المومنيم عند مستوي 100 واتجاه السوق بيع اسفل المستوي والترند صاعد
                      او اي مؤشرات اخري :hissyfit:

كذلك يوجد صورة بها نموذج رأس وكتفين لكني غير متأكد منها خاصه وان الكتف الاولي بنفس طول او ارتفاع الرأس وهل هذا النموذج يفيد في كسرالترند اما ماذا

معلشي انا عارف اني طولت عليك وتعبتك معايا كتير ولكن ربنا يجازيك خيراااا :angelic:
                      بالنسبه للماكد خله زي ماا هوو close

بالنسبه لنموذج الراس والكتفين ان يكون الكتف الايمن موازي للكتف الايسر وغالباا ماا يتصادفون عند مستوي 61% من الفيبو ناشي

البطيئEMA 12

السريع EMA26

بالنسبه للمؤشرات ولاستراتجيات فاا اخوي حسام يقدر يفيدك بالمؤشرات

بالنسبه لنموذج الراس والكتفين ان يكون الكتف الايمن موازي للكتف الايسر وغالباا ماا يتصادفون عند مستوي 61% من الفيبو ناشي

تم كسر الترند والاتجاه الان هابط فهل هو الي التصحيح عند المستوي 61.1 فيبو ولا هياخد هدف اكبر من كدة مع العلم انه عنده خط دعم قوي عند 1.0245

هو بالفعل هبط السعر الي 1.0285 هل سيرتد من النقطة 1.0245 ام انه سيهبط اكثر من ذلك حيث ان اتجاه المومنيم اقل من مستوي 50 وكذلك الrsi عند مستوي 30 وكذلك اتجاه الموفينج افريج 9و 30 تقاطعا لاسفل
                        انا من راي انه سيستمر في الهبوط حتي النقطة 1.0245 ويرتد منها حيث خط دعم قوي اما اذا قام بكسره ننتظره عند خط 100 فيبو عند النقطة

منتظر رايك يا freedoom وكذلك استاذنا الكبير حسام

اهم شي عندك بالترند المكسور هوو عدم اختراقه بعد الكسر بمعني ااذا العمله كسرت الترند تستنا لمعاودة

العمله للترند للاختبار ومنهنا يكون دخولك وقف خسارتك تكون فوق الترند المكسور 30 نقطه

واقولك سر ^_^ اذاا تبي تعرف الدولار كندي ومصيره تابع اليورو دولار ^_*

فرصه من ذهب لبيع الباوند
                            اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، و إن كان في الأرض فأخرجه ، و إن كان بعيداً فقربه ،

تفضلو
                              ويا ريت تشاركونا بشارتاتكم ونقاشكم

مشكور يادكتور ان شاء الله لى الهدف المحدد

يعمل...
                                X