رحلة من 100$ ألى 1000$ وسيغنال مباشر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

رد: رحلة من 100$ ألى 1000$ وسيغنال مباشر

المشاركة الأصلية بواسطة forex13 مشاهدة المشاركة
    ممكن تشرح لنا طريقتك في المضاربة ؟
    أخي الكريم في الحقيقة أنا بتبع طريقة متابعة حركة السوق على مدة خمس ساعات ومن ثم أختار أنسب سعر على هذه المده وطبعا بما أنو الميل العام هابط فلا يمكن دخول الصفقة بغير البيع SEll وأعتمج على أغلاق الأرباح عند 10 نقاط غالبا خوفا من أرتدادات للسعر.

و بعد أذن المشرف يلي بحب يتابع الأمور بشكل أسرع ممكن أضافتي على السكايب وسوف أرسل رسائل فورية عند البدء و أيقاف أي عملية حتى نتمكن من الأستفادة بشكل أكبر وبالأضافة طبعا للموضوع على المنتدى وسيتم تحميل الصورة بعد العملية على المنتدى.
      يمنع وضع الايميلات او معلومات التواصل كما هو موضح بقوانين المضارب العربي
      و موعدنا اليوم أنشاء الله في نفس الوقت على الساعة ١١ بتوقيت مكة المكرمة
      التعديل الأخير تم بواسطة almsre; 2013 - 07 - 08, 06:34.

السلام عليكم رح أبدا اليوم أن شاء الله و ندعي بالتوفيق للجميع
        خلي الهدف يكون اليوم 1221 و الأغلاق عند ربح ١٠$ العملية بيع Sell القيمة 0.1

والحمد الله مبارح كانت الأرباح حلوه ولو كان فيها مخاطرة كبيرة السعر وصل لمواقع عالية جدا الحقيقة خترقت توقعاتي ولاكن الحمد الله قدرنا نحقق 12.6$ من خلال الصفقة و الصورة بالمرفقت
          وفي اليوم ال 12 وصل الرصيد ألى 240$ الحمد الله
          الملفات المرفقة

المشاركة الأصلية بواسطة ifsfx مشاهدة المشاركة
            والحمد الله مبارح كانت الأرباح حلوه ولو كان فيها مخاطرة كبيرة السعر وصل لمواقع عالية جدا الحقيقة خترقت توقعاتي ولاكن الحمد الله قدرنا نحقق 12.6$ من خلال الصفقة و الصورة بالمرفقت
            وفي اليوم ال 12 وصل الرصيد ألى 240$ الحمد الله
            مبروك الارباح
            sigpic

أول شي مبارك عليكم شهر الخير وأنشالله بينعاد عليكون و على الأمة الأسلامية بالخير و البركة
              اليوم أن شاء الله رح نبدى و أنشالله بالتوفيق للجميع
              الهداف لليوم
              sell
              0.10
              1254
              و الاغلاق عند 10$

الصورة بالمرفقات و الحمد الله تضاعف المبلغ مرة ونصف من تاريخ أيداع المبلغ في اليوم 13 وموعدنا غدا بنفس الوقت الساعه 11 عشر بتوقيت مكة المكرمة
                الملفات المرفقة

الصورة بالمرفقات و الحمد الله تضاعف المبلغ مرة ونصف من تاريخ أيداع المبلغ في اليوم 13 وموعدنا غدا بنفس الوقت الساعه 11 عشر بتوقيت مكة المكرمة
                  مبروك صفقة اليوم

بالتوفيق
                  فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

السالم عليكم جميع يوم جديد و أنشالله يكون خير
                    اليوم أنشالله رح نقوم بعملية شراء ذهب
                    Buy
                    1285.20
                    الأغلاق عند أرباح 10$

السالم عليكم جميع يوم جديد و أنشالله يكون خير
                      اليوم أنشالله رح نقوم بعملية شراء ذهب
                      buy
                      1285.20
                      الأغلاق عند أرباح 10$
                      يمعود الذهب ماخلصت منه الا البارحة اعوذ بالله الله لايرده من معدن رخيص وغدار عمل فيني عمايل وخساير لاعلى البال ولاعلى الخاطر وصفرلي حسابين ونص على دفعات فنصيحة للمبتدء اللي اضرب مني ان يخليه بعيد عن الذهب وهذي االنصيحة بس لجماعتي الفقراء اصحاب ال20 سنت
                      وشكرا لك اخي على هذه التوصية واعتذر للمداخلة لاني مجوي جوية قوية ومعطبه بلككاتي

ويعطيك العافيه على هذه الورشىه الجميلة

المشاركة الأصلية بواسطة yassin 25735 مشاهدة المشاركة
                        يمعود الذهب ماخلصت منه الا البارحة اعوذ بالله الله لايرده من معدن رخيص وغدار عمل فيني عمايل وخساير لاعلى البال ولاعلى الخاطر وصفرلي حسابين ونص على دفعات فنصيحة للمبتدء اللي اضرب مني ان يخليه بعيد عن الذهب وهذي االنصيحة بس لجماعتي الفقراء اصحاب ال20 سنت
                        وشكرا لك اخي على هذه التوصية واعتذر للمداخلة لاني مجوي جوية قوية ومعطبه بلككاتي

ويعطيك العافيه على هذه الورشىه الجميلة
                        هلا بالأخ و الحبيب الكلام يلي كتبتو صح الذهب غدار ولاكن هذا لا ينطبق فقط عل الذهب بل على كل ماله علاقة بالفوركس سوق المعادن يتوجب عليك قرائة السوق و الأخبار لتعرف فقط أين الأتجاه العام هل هو بيع أو شراء وفي المرحلة الذي يليها تأتي دور أستراتيجيتك أنا أيضا مبتدأ ولاكن متابع مع الذهب من فترة طويلة و الحمد الله محقق فية أرباح جيده.
                        وفينك تراجع الصورة بالمرفقات.

أرباح اليوم الفائت و الحمد الله 20$ و العمل على 3 بوزشن ولو فيهون مخاطرة بس كان بالمقابل أرباح جيدة
                          الملفات المرفقة

هلا بالأخ و الحبيب الكلام يلي كتبتو صح الذهب غدار ولاكن هذا لا ينطبق فقط عل الذهب بل على كل ماله علاقة بالفوركس سوق المعادن يتوجب عليك قرائة السوق و الأخبار لتعرف فقط أين الأتجاه العام هل هو بيع أو شراء وفي المرحلة الذي يليها تأتي دور أستراتيجيتك أنا أيضا مبتدأ ولاكن متابع مع الذهب من فترة طويلة و الحمد الله محقق فية أرباح جيده.
                            وفينك تراجع الصورة بالمرفقات.
                            الله يبارك فيك اخي وشكرا لروحك الرياضية في تقبل مشاركتي في ورشتك هذه ولست خبير لاناقشك لاني فقط خبير خسارة بالذهب والمشكلة مع الذهب بالتحديد هو سريع التأثر بالاحداث الاقتصادية والسياسية وكنت ماشي على استراتيجية اليورو دولار الدولار احمر اشتري االذهب لدولار اخضر ابيع الذهب واما الان يتأثر مع الياباني والصيني والاسترالي والخ اذا لم تكن اخبار على الدولار وبرضوا اقول حسب التجربة لاالخبرة وكذلك قد تختلف قيمة اللوت من شركة لاخرى حسب التجربة فلديك شركة تحسب اللوت كأنك شاري او بايع عملة واما شركات اخرى تحسب لك اللوت بعشرة اضعاف اي ان قلبك سيخرج من صدرك وانت تشاهد نزيف الحساب عند الخسارة وساقول لك لماذا لان فتحت صفقة على عملة لنقل النقطة بدولار ثم اردت ان تفتح صفقة على الذهب يلوت اقل طيب عقد العملة الذي قبله هو 0.1 ونسيت ان تغيير الى 0.01 فهذا يعني انك تنتحر بحسابك على المضبوط ويبدء الذهب بنهم الاخضر واليابس وعندما تكتشف الخطأ يكون الاوان قد فات طيب تروح تهدج حتى توقف النزيف وتدخل في سلم الهيدج الذي لاينتهي وومادام حسابك اقل ال 5000 دولار فانت في خطر لامحالة اذا عملت على الذهب وحصل خطا في اللوت ولكن الامر ليس بهذه الخطورة عند شراء اوبيع العملة وانا اتكلم عن اصحاب الحسابات الصغيرة امثالي فنحن اقصى لوت نستخدمة كمخاطرة هو 0.1 وكذلك الذهب حسب مايعلم الجميع تعرض لنكبة وكارثه من الشهر الرابع من هذا العام ومازال وللتقريب اكثر هل تفقد العملة قيمتها الى النصف في ايام او شهر اكيد لا ستتدخل الدول المعنية لدعم عملتها لمنعها من الانهيار طيب الذهب اذا انهار الكل يهرب منه دول شركات مستثمرين ونحن وتصور انك تنام على سعر وتصبح على سعر جنوني وبدون سابق انذار
                            انا فقط احببت ان افضفض عن مافي صدري لكي احذر اخوتي اصحاب الحسابات الصغيرة من الاقتراب من الذهب حتي يتعلمو المتاجرة بالعملة اولا لفترة لابأس بها ولايدخلو الذهب الا بعد فترة ممارستهم للتجارة وان يضعو في الحسبان ان يكون حسابهم 10000$ فمافوق
                            م الذي يجرب عند اكثر من شركة سيتعرف بنفسه على الفروق بين قيمه النقطة للذهب
                            واكرر شكري لك اخي الكريم لاتاحتك لي الفرصة بوضع هذه المشاركتين هنا في موضوعك الرائع وسأتابع معك كل المشاركات الجديدة بأستمرار ان شاء الله وتتقبل شكري وامتناني ورمضان كريم عليك

المشاركة الأصلية بواسطة yassin 25735 مشاهدة المشاركة
                              الله يبارك فيك اخي وشكرا لروحك الرياضية في تقبل مشاركتي في ورشتك هذه ولست خبير لاناقشك لاني فقط خبير خسارة بالذهب والمشكلة مع الذهب بالتحديد هو سريع التأثر بالاحداث الاقتصادية والسياسية وكنت ماشي على استراتيجية اليورو دولار الدولار احمر اشتري االذهب لدولار اخضر ابيع الذهب واما الان يتأثر مع الياباني والصيني والاسترالي والخ اذا لم تكن اخبار على الدولار وبرضوا اقول حسب التجربة لاالخبرة وكذلك قد تختلف قيمة اللوت من شركة لاخرى حسب التجربة فلديك شركة تحسب اللوت كأنك شاري او بايع عملة واما شركات اخرى تحسب لك اللوت بعشرة اضعاف اي ان قلبك سيخرج من صدرك وانت تشاهد نزيف الحساب عند الخسارة وساقول لك لماذا لان فتحت صفقة على عملة لنقل النقطة بدولار ثم اردت ان تفتح صفقة على الذهب يلوت اقل طيب عقد العملة الذي قبله هو 0.1 ونسيت ان تغيير الى 0.01 فهذا يعني انك تنتحر بحسابك على المضبوط ويبدء الذهب بنهم الاخضر واليابس وعندما تكتشف الخطأ يكون الاوان قد فات طيب تروح تهدج حتى توقف النزيف وتدخل في سلم الهيدج الذي لاينتهي وومادام حسابك اقل ال 5000 دولار فانت في خطر لامحالة اذا عملت على الذهب وحصل خطا في اللوت ولكن الامر ليس بهذه الخطورة عند شراء اوبيع العملة وانا اتكلم عن اصحاب الحسابات الصغيرة امثالي فنحن اقصى لوت نستخدمة كمخاطرة هو 0.1 وكذلك الذهب حسب مايعلم الجميع تعرض لنكبة وكارثه من الشهر الرابع من هذا العام ومازال وللتقريب اكثر هل تفقد العملة قيمتها الى النصف في ايام او شهر اكيد لا ستتدخل الدول المعنية لدعم عملتها لمنعها من الانهيار طيب الذهب اذا انهار الكل يهرب منه دول شركات مستثمرين ونحن وتصور انك تنام على سعر وتصبح على سعر جنوني وبدون سابق انذار
                              انا فقط احببت ان افضفض عن مافي صدري لكي احذر اخوتي اصحاب الحسابات الصغيرة من الاقتراب من الذهب حتي يتعلمو المتاجرة بالعملة اولا لفترة لابأس بها ولايدخلو الذهب الا بعد فترة ممارستهم للتجارة وان يضعو في الحسبان ان يكون حسابهم 10000$ فمافوق
                              م الذي يجرب عند اكثر من شركة سيتعرف بنفسه على الفروق بين قيمه النقطة للذهب
                              واكرر شكري لك اخي الكريم لاتاحتك لي الفرصة بوضع هذه المشاركتين هنا في موضوعك الرائع وسأتابع معك كل المشاركات الجديدة بأستمرار ان شاء الله وتتقبل شكري وامتناني ورمضان كريم عليك
                              هلا والله أخي الكريم و الموضوع مفتوح للجميع و أنا حابب أشكرك على هالمشاركات الحلوة يلي تفتح باب النقاش و الأستفادة للجميع أنشاء الله و في الحقيقة أنا بأيدك بالحكي الموجود بتعليقك 100٪ لأني أيضا تعرضة لخسارات ولاكن أنا أعمل على هذا الحساب كمثال للأخوة المشتركين معنا بهالمنتدى الحلو و لأني وجدت فائدة من هذا العمل و أرغب بكل الأخوه الأستفادة ولاكن أنا أيضا أستفدت من الأخطاء التي و قعت بها وصارت خبرة أنشاء الله

هلا والله أخي الكريم و الموضوع مفتوح للجميع و أنا حابب أشكرك على هالمشاركات الحلوة يلي تفتح باب النقاش و الأستفادة للجميع أنشاء الله و في الحقيقة أنا بأيدك بالحكي الموجود بتعليقك 100٪ لأني أيضا تعرضة لخسارات ولاكن أنا أعمل على هذا الحساب كمثال للأخوة المشتركين معنا بهالمنتدى الحلو و لأني وجدت فائدة من هذا العمل و أرغب بكل الأخوه الأستفادة ولاكن أنا أيضا أستفدت من الأخطاء التي و قعت بها وصارت خبرة أنشاء الله
                                المهلي مايولي وهلا ورحب بالطيب وحياك الله في منتداك بين اخوتك واحبتك واحييك على اخلاقك العالية وطيبة ردودك ياساتر لوكان غيرك كان ادالي الضربة القاضية قبل لاانتهي من كتابة المشاركة

تقبل احترامي وتقديري وسأتابع معك كل جديد ان شاء الله

يعمل...
                                X