اريد رأي الخبراء

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: اريد رأي الخبراء

الاستاذ تاجر السلام عليكم
    اسال الله تعالى ان تكون بخير وعافية
    اشكر لك ردك وارجوا ان لاتسئ فهمي -- فانا لم اشكك وليس لي الحق في كونك متخصصا في الرياضيات ابدا-- والقصد ان الخسارة المضاعفة كيف تكون ربحا الا اذا كانت لها مايعوضها في الطرف الاخر(بحسب مانحن فيه من فرض) -- وفرضنا الاستمرار في الاتجاه (الخاسر) وهو الثاني كما تفضلتم وليس الاول اذ لا مشكلة مع الاول (عودة القيمة _ في الارتداد السعري).. الذي بالمناسبة يااستاذنا العزيز لانحتاج معه الا الدخول في مضاربة عكسية كما هو واضح فالربح موجود قهرا -- ولكن ذلك الاصرار تابع لاستراتيجيتكم في اخذ المدى الاقصى للربح عن طريق خلق التعادل النسبي وهذا يعتمد على امور عدة انت ادرى بها -- ومع ذلك فلا مشكلة كبيرة في هذا الجانب
    اما ( فلسفة) الخطة التي انت طرحت اشارات سريعة لها ( في حال استمرار الاتجاه السعري)فهي جميلة من حيث القوانين الطبيعية التي استندت اليها وانا ازعم اني فهمت ذلك -- ولكن هل ذلك منطبق على مانحن فيه -- فهنا ياسيدي الفاضل مربط الفرس كما قال العرب الاوائل ..
    فهلا شمرت عن ساعد الجد وشرحت لنا (ولك الشكر) عن الجزأ الثاني من الفكرة بحساب كمية العقود مع ماتمثله من نقاط وسعر -- تراكمي في الحال السالب -- وليس فقط بالنظر الى كمية العقود وسرد عدها التنازلي رقما (بل قيمة) كذلك لكل مرحلة فهل هي علاقة عكسية كما يبدو للوهلة الاولى ام طردية (هذا كله مع فرضنا ان اتجاه السعر واحد دون حدوث ارتداد)
    تقبل مني تقديري واحترامي -- وبالمناسبة وجدتك تغيبت عن الموضوع فكان ما في ردي من (ممازحة) لعودتك اليه -- لان عرفت ان كاتب الموضوع بمستوى من نستفيد منه ونجحت الخطة ههههههه
    اخي الكريم كل ماعندي هو ليس لاثبات عدم صلاحيتها بالمطلق بل فيها كما اعتقد مايمكن تطويره - واتمنى من كل قلبي ان اكون انا المخطئ كما تمنيت قبلها لكي نستفيد منها -- بالمناسبة ايضا نقل بعضهم فكرتك الى موقع الجيران ودار حولها كلام بين مؤيد ومعارض يمكنك مراجعته - وارى ان هذا الموقع اولى بمناقشة الموضوع كونك انت متواجد هنا - وقد طرحت الموضوع ايضا هنا
    لك خالص ودي واحترامي
    جمال

السلام عليكم
      اخي تاجر هل يوجد اسرار جديدة اكتشفتها في تلك الاستراتجية الرائعة تزيدها قوة
      ارجو الرد وسرد ما هو جديد
      جعلة الله في ميزان حسناتك

لماذا هجرت الموضوع اخي تاجر

ارجو الرجوع مرة اخري وارجو الاجابة علي استفساري بخصوص الرافعة المالية اذا كان الرافعة في حساب معين من 1:200 وكان الحساب 5000 دولار يمكن الدخول ب 5 لوت باي و5 لوت سل حيث ان في بداية الاستراتيجة كنت تقول ان الرافعة من 1 : 400 فهل عندما تكون من 1:200 تكون هناك مخاطرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخي انا من المعجبين بطريقتك فارجوا اكمال الحوار والنقاش لنخرج بطريقة مميزة ربح 100%

ارجوا اكمال الحوار

وارجوا البدء من الصفر ولا تجيب الا على المتابع حتى لا تمل هههههههههههههه

انا اعمل على جزء من طريقتك ولكن فيها مغامرة بالرغم من اني جنيت ارباح الا انها يتخللها خسائر طبعا انا اعمل على الديموا

ولكن طريقتك فعلا روعه اتحفنا يا اخي ولا ترحل

شكرا
          سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر

رحم الله إمرئ أهدى إلي عيوبي

اللهم لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك

-----------------------------------------------

دعاء الهم والحزن

ما أصاب عبداُ هم و لا حزن فقال :
          (اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك ماضِ في حكمك ، عدل في قضاؤك أسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك ، أو علمته أحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ، ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي ) .
          إلا أذهب الله حزنه وهمه وأبدله مكانه فرحاً

رواه أحمد

بسم الله الرحمن الرحيم

اخي الكريم ارجوا التكرم والنظر في التقرير التالي وتوضيح الاخطاء ان وجدت وتوجيهي اذا طريقتي سليمة بالرغم من اني ارهقت ولكن الناتج ممتاز حيث ان الطريقة متعبة ومرهقة او اني لم اطبقها صحيح .. او لاني لا اعرف حتى الان ان استخدم عمليات ايقاف وتحديد الخسارة الالي وكذلك تنفيذ الاوامر الالي والا كان شفت المليون ههههههههههههه اذا بتدلني على الطريقة في الميتا تريدر اكون شاكر لك .
            المهم انا الان طبقت بحساب 5000 تجريبي ولكن الوضع مختلف مع حساب 500 فانا الان احاول ان اطبق نفس الطريقة على هذا الحساب الصغير وسوف اوافيك بالتقرير ان شاء الله ..

شكرا لك

انظر الى التقرير طبعا في بعض العمليات اللي ما لها اي دخل بطريقتنا وانا حاولت القيها بخسارة حتى لا تدخل ضمن مكاسب الطريقة المتبعة (يعني المفروض المكاسب ازيد)

سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر

رحم الله إمرئ أهدى إلي عيوبي

اللهم لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك

-----------------------------------------------

دعاء الهم والحزن

ما أصاب عبداُ هم و لا حزن فقال :
            (اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك ماضِ في حكمك ، عدل في قضاؤك أسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك ، أو علمته أحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ، ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي ) .
            إلا أذهب الله حزنه وهمه وأبدله مكانه فرحاً

رواه أحمد

الله ...... موضوعي القديم ...
              كيف الشباب اشتقت لكم
              sigpic
              جاهز لشراء اي مبلغ من ليبرتي
              سبحان الله وبحمده عدد ماكان وعدد ما يكون
              سبحان الله وبحمده في كل حركة وكل سكون

المشاركة الأصلية بواسطة tajer مشاهدة المشاركة
                الله ...... موضوعي القديم ...
                كيف الشباب اشتقت لكم

وينك ياراجل طولت الغيبة كتير

خليك موجود دائما معانا الطريقة بتاعتك ابهرت الجميع وكانت حديث المنتديات

قولنا علي افكارك الجديدة

المشاركة الأصلية بواسطة maly مشاهدة المشاركة
                  وينك ياراجل طولت الغيبة كتير

خليك موجود دائما معانا الطريقة بتاعتك ابهرت الجميع وكانت حديث المنتديات

قولنا علي افكارك الجديدة
                  شكرا لك اخي الكريم
                  وكنت اظن ان الناس نسيتني ونسيت الطريقة
                  على كل انا اعمل على طريقة جديدة (( الطريقة القديمة معدلة )) وساكتبها بموضوع جديد
                  وهي يمكن ان تقلب موازين السوق والتداول باذن الله 100% خلال اسبوعين
                  وشكرا لمرورك
                  sigpic

بنتظارك اخوي
                    وياليت تنزل لنا صوره بديله عن الصور السابقه
                    لانها مو شغاله عندي او اعتقد بسبب قدم الموضوع

المشاركة الأصلية بواسطة tajer مشاهدة المشاركة
                      شكرا لك اخي الكريم
                      وكنت اظن ان الناس نسيتني ونسيت الطريقة
                      على كل انا اعمل على طريقة جديدة (( الطريقة القديمة معدلة )) وساكتبها بموضوع جديد
                      وهي يمكن ان تقلب موازين السوق والتداول باذن الله 100% خلال اسبوعين
                      وشكرا لمرورك

في انتظارك اخي الكريم

والله زمان
                        اه من الزمن لو بيرجع
                        تحيه طيبة للجميع
                        sigpic

مو واضحة الصورة . ارفعها اخي مرة تانية