طريقة سكالبينج ؟؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طريقة سكالبينج ؟؟؟

الاخوان الاعزاء ... احتاج الى طريقة سكالبينج على فريم الدقيقة او الخمس دقائق بشرط ان تكون طريقة ناجحة ... يا ريت الي عنده طريقة ما يبخل علينا.. وشكرا

رد: طريقة سكالبينج ؟؟؟

اتوقع انه بعد الله لن يفيدك في موضوع الاسكالبنج الا مديرنا الغالي ملك الاسكالبنج ( cashu ) ابو محمد
    وان شاء الله تلقين طلبك وتحياتي للجميع ‏
    اللهم اني أسألك في صلاتي ودعائي بركة تطهر بها قلبي وتكشف بها كربي وتغفر بها ذنبي وتصلح بها أمري وتغني بها فقري وتذهب بها شري وتكشف بها همي وغمي وتشفي بها سقمي وتقضي بها ديني وتجلو بها حزني وتجمع بها شملي وتبيض بها وجهي .... امين يا رب العالمين

المشاركة الأصلية بواسطة gbpusd مشاهدة المشاركة
      اتوقع انه بعد الله لن يفيدك في موضوع الاسكالبنج الا مديرنا الغالي ملك الاسكالبنج ( cashu ) ابو محمد
      وان شاء الله تلقين طلبك وتحياتي للجميع ‏
      شكرا لك اخي على المرور.. يا ريت اي طريقة ناجحة .. اكرر مجربة وناجحة ... ان وجدت.. والموضوع مفتوح للجميع وليس مقتصر على الادارة فقط... واكيد اخونا ابو محمد اطلع عليه ولو كان عنده شيء اكيد ما قصر ... وبالانتظار يا شباب.

المشاركة الأصلية بواسطة Suzi مشاهدة المشاركة
        شكرا لك اخي على المرور.. يا ريت اي طريقة ناجحة .. اكرر مجربة وناجحة ... ان وجدت.. والموضوع مفتوح للجميع وليس مقتصر على الادارة فقط... واكيد اخونا ابو محمد اطلع عليه ولو كان عنده شيء اكيد ما قصر ... وبالانتظار يا شباب.
        والله نفس نصيحة اخي

انصحك باستراتيجية كاشيو2009 جميلة جدا مع الاسكالبينج وتحليل العملات بشكل عام

انا بنظري الاستراتيجية تعطيكي عشرة نقاط مضمونة ل20 نقطة وانا انصحك فيها واحيان اقوم بصفقات سكالبينج

وفي استراتيجية اخرى اضافها هيثم في قسم الاستراتيجيات سمعت بانها قوية وكثير يمدح فيها
        لكن صراحة ما جربتها http://www.arabicbroker.com/forum/sh...ad.php?t=21024

ان شاء الله الاعضاء يفيدوكي اكثر مني

تحيتي

الف شكر اخي مالك سواك على الاهتمام والجواب.... ساطلع على الطريقتين وشكرا لك

المشاركة الأصلية بواسطة مالي سواك مشاهدة المشاركة
            والله نفس نصيحة اخي

انصحك باستراتيجية كاشيو2009 جميلة جدا مع الاسكالبينج وتحليل العملات بشكل عام

انا بنظري الاستراتيجية تعطيكي عشرة نقاط مضمونة ل20 نقطة وانا انصحك فيها واحيان اقوم بصفقات سكالبينج

وفي استراتيجية اخرى اضافها هيثم في قسم الاستراتيجيات سمعت بانها قوية وكثير يمدح فيها
            لكن صراحة ما جربتها http://www.arabicbroker.com/forum/sh...ad.php?t=21024

ان شاء الله الاعضاء يفيدوكي اكثر مني

تحيتي
            طريقة الاخ هيثم لم يتابعها ولم يرد على الاستفسارات رغم انه موجود في المنتدى اون لاين ؟؟؟
            الملفات المرفقة

المشاركة الأصلية بواسطة suzi مشاهدة المشاركة
              طريقة الاخ هيثم لم يتابعها ولم يرد على الاستفسارات رغم انه موجود في المنتدى اون لاين ؟؟؟
              هي ليست طريقة استاذ هيثم وانما استراتيجية موجودة بمنتدى اخر وربما يكون اخوي هيثم مشغول

وعلى العموم انا انصحك تركزي على استراتيجية كاشيوممتازة للاسكالبينج وبنظري هي افضل

شكرا لك على الرد اخي مالي سوال

اتمنى تجدي طلبك

يعمل...
                  X