ورشة عـمل استراتـيجـية مــن نار

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: ورشـــــــة عـــمل ( اســتـــراتــيـــجـــيــة مــن نــــــــــار )

المشاركة الأصلية بواسطة nooraa مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    حقق شروط الاستراتيجيه ايضا على منصتي
    aud\nzd
    للمتابعه والله الموفق

راجعي المنصة مرة اخرى وتاكدي لان هذا الزوج له 198 ساعة لم يغير سهم الساعة الصعود حتى الان
    بي كيرفل
    ومن يتقي الله يجعل له مخرجا
    ويرزقه من حيث لا يحتسب

sigpic
    أينما ترى صفقة ناجحة ،،
    فحتماً هناك من إتخذ قراراً شجاعاً

المشاركة الأصلية بواسطة احمد اسماعيل مشاهدة المشاركة

راجعي المنصة مرة اخرى وتاكدي لان هذا الزوج له 198 ساعة لم يغير سهم الساعة الصعود حتى الان
      بي كيرفل
      شكرا على اهتمامك استاذ احمد
      السهم يدل على الترند ولا زلنا في اتجاه صاعد
      قاع الامس1.2293
      وقمة اليوم1.3076
      اليست كافيه

تحديث للصفقات
        الملفات المرفقة

السلام عليكم ورحمة الله

رمضان كريم وكل عام وانتم بخير يا حلووووووووووووووووووووين

كيف احوالكم ارجوا ان تكوني بصحة وعافية ان شاء الله

ارجوا المعذرة لتغيبي هذه الايام والله غصب عني

سلامي لكل الاعضاء كل واحد باسمه استاذي القدير وائل باشا وحبيبي وصديغي ابوانمار والشويش حسن والابلة ام فجر والحجة نورة والاستاذ احمد اسماعيل والاستاذ سيد كل واحد باسمه

مرحبا بالاعضاء الجدد معنا في الورشة ان شاء الله تفيدوا وتستفيدوا

مبرووووك الارباح دوم ان شاء الله

والله الموفق
          محمد

المشاركة الأصلية بواسطة rappeur41 مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم ورحمة الله

رمضان كريم وكل عام وانتم بخير يا حلووووووووووووووووووووين

كيف احوالكم ارجوا ان تكوني بصحة وعافية ان شاء الله

ارجوا المعذرة لتغيبي هذه الايام والله غصب عني

سلامي لكل الاعضاء كل واحد باسمه استاذي القدير وائل باشا وحبيبي وصديغي ابوانمار والشويش حسن والابلة ام فجر والحجة نورة والاستاذ احمد اسماعيل والاستاذ سيد كل واحد باسمه

مرحبا بالاعضاء الجدد معنا في الورشة ان شاء الله تفيدوا وتستفيدوا

مبرووووك الارباح دوم ان شاء الله

والله الموفق
            السلااااام عليكم ورحةه الله و بركاته

والله كنت نااااوي النهــــــــــــــاردة ادخـــــــــــــــل و اسئل عليـــــــــــك يا ا/ محمـــــــــد باشا........الغيبة طالت و قلـــقت والله عليــــــــــــــك.

ارجــــــــــو ان يكــــــــــــــــــــون المانـــــــــــــــــع خيــــــــــــــــــــر حبيب قلبي. لو في حاجة اقدر اعملهــــــــا والله ما اتاخـــــــــــــر عنك محمد باشــــــــــــــــــــا.

ربنـــــــــــــــا دائما يطمــــــنا عليـــــــــــك دائما.

و ان شاء الله ربنــــــــــا يطمنا على اســـــــــتاذنا طخـــــــــــــشون هو الاخر,,,,,,,

ييا جماااعة و الله المهم في هذا المـــــوضوع اننا نطمان على بعض والله..........يمكن يكون الموضوع دة جمعناااا........و احلى حاجة فيه اننا بنطمئن على بعض و بنتعرف على اشخااااص في منتهى الاحترام و الطيبة زائد الجزء العلمي و العملي المتمثل في الاستـــــراتيجية.

كل عاااام و الجميع بخـــــــــــــــــير و سلاااااام
            رمضـــــــاااان كريم.
            ورشة اســـــــتراتيجية من نــــــــــار

سبحـــــــــــــان الله و بــحـمـده......سبحـــــــــــــــان الله العظيم
            الـلـهــم جـــــازي مـحـمـدا فــينا مـا هــو اهــل له

السلام عليكم

هل يمكن عمل تنبيه بالايميل عند ظهور السهم auto recommended ؟
              سيصبح ايجاد الفرص أكثر سهولة ...... وشكرا

بارك الله في من فكر وعمل ونفذ هذه الاستراتيجيه..... وجزالم الله خيرا في هذا الشهر الكريم.

كما قلت في مداخله سابقه انا لن اقفل الصفقات ما لم تتفق مع شروط الاستراتيجيه وكنت قد خلت في 9 صفقات وكان المجموع الكلي للنقاط حوالي (-500) نقطه تركت الامر كما هو والتزمت بشروط الاستراتيجيه ولم اقفل اي صفقه الى الان انا مازلت متمسك وملتزم بشروط دخول والخروج من الصفقات حسب الشروط وبالذات الخروج تغير لون الهيكن على الفريم اليومي . .. تتصورون يا اخوان الان كم مجموع النقاط الكلي (- 80) نقطه .
                (سبحان الله وبحمده...سبحان الله العظيم)

المشاركة الأصلية بواسطة abdulmonim مشاهدة المشاركة
                  بارك الله في من فكر وعمل ونفذ هذه الاستراتيجيه..... وجزالم الله خيرا في هذا الشهر الكريم.

كما قلت في مداخله سابقه انا لن اقفل الصفقات ما لم تتفق مع شروط الاستراتيجيه وكنت قد خلت في 9 صفقات وكان المجموع الكلي للنقاط حوالي (-500) نقطه تركت الامر كما هو والتزمت بشروط الاستراتيجيه ولم اقفل اي صفقه الى الان انا مازلت متمسك وملتزم بشروط دخول والخروج من الصفقات حسب الشروط وبالذات الخروج تغير لون الهيكن على الفريم اليومي . .. تتصورون يا اخوان الان كم مجموع النقاط الكلي (- 80) نقطه .
                  اخي عبد المنعم
                  ان شاء الله سيكون اجمالي الصفقات +1000
                  انت انسان محترم بحق وتحب الخير للجميع
                  تقبل خالص تحياتي
                  جيفارا

المشاركة الأصلية بواسطة جيفارا الشريف مشاهدة المشاركة
                    اخي عبد المنعم
                    ان شاء الله سيكون اجمالي الصفقات +1000
                    انت انسان محترم بحق وتحب الخير للجميع
                    تقبل خالص تحياتي
                    شكرا لك اخي جيفارا الشريف..... ورمضان كريم كل عام وانتم بخير

سوف اترك كل الصفقات مفعله الى الاسبوع القادم ....... الاكسبرت الاغلاق الاسبوعي false
                    مجوع النقاط نزل من (-500)نقطه الى (-25) نقطه
                    الملفات المرفقة

سوف اترك كل الصفقات مفعله الى الاسبوع القادم ....... الاكسبرت الاغلاق الاسبوعي false
                      ده دليل قوي على قوة فريم الديلي ــ لا يكذب أبدا
                      وجيد أخي العزيز أنك ألغيت الإغلاق الأسبوعي والالتزام فقط بالهيكن
                      والصفقات حاليا تعود إلى طريقها لكن أظن أن صفقة الباوند دولار ستغلق عند إغلاق شمعة اليوم لأن هيكن الديلي أزرق ولا يهم فـ إن شاء الله ستعوض الخسارة كالعادة
                      والمهم هي إدارة صارمة لرأس المال
                      والله ولي التوفيق

المشاركة الأصلية بواسطة kira-h مشاهدة المشاركة
                        ده دليل قوي على قوة فريم الديلي ــ لا يكذب أبدا
                        وجيد أخي العزيز أنك ألغيت الإغلاق الأسبوعي والالتزام فقط بالهيكن
                        والصفقات حاليا تعود إلى طريقها لكن أظن أن صفقة الباوند دولار ستغلق عند إغلاق شمعة اليوم لأن هيكن الديلي أزرق ولا يهم فـ إن شاء الله ستعوض الخسارة كالعادة
                        والمهم هي إدارة صارمة لرأس المال
                        والله ولي التوفيق
                        كيف الحال اخي كيرا وليله مباركه باذن الله تعالى في هذا الشهر الكريم
                        وانا اقول اللي يعمل على اي استراتيجيه لابد يلتزم بشروطها وخاصة الشروط القويه.. ويترك الباقي على الله ما كتبه الله لنا حتماً سوف نحصل عليه

كيف الحال اخي كيرا وليله مباركه باذن الله تعالى في هذا الشهر الكريم
                          وانا اقول اللي يعمل على اي استراتيجيه لابد يلتزم بشروطها وخاصة الشروط القويه.. ويترك الباقي على الله ما كتبه الله لنا حتماً سوف نحصل عليه
                          صدقت أخي العزيزـ بارك الله فيك

المشاركة الأصلية بواسطة sparko مشاهدة المشاركة
                            السلااااام عليكم ورحةه الله و بركاته

والله كنت نااااوي النهــــــــــــــاردة ادخـــــــــــــــل و اسئل عليـــــــــــك يا ا/ محمـــــــــد باشا........الغيبة طالت و قلـــقت والله عليــــــــــــــك.

ارجــــــــــو ان يكــــــــــــــــــــون المانـــــــــــــــــع خيــــــــــــــــــــر حبيب قلبي. لو في حاجة اقدر اعملهــــــــا والله ما اتاخـــــــــــــر عنك محمد باشــــــــــــــــــــا.

ربنـــــــــــــــا دائما يطمــــــنا عليـــــــــــك دائما.

و ان شاء الله ربنــــــــــا يطمنا على اســـــــــتاذنا طخـــــــــــــشون هو الاخر,,,,,,,

ييا جماااعة و الله المهم في هذا المـــــوضوع اننا نطمان على بعض والله..........يمكن يكون الموضوع دة جمعناااا........و احلى حاجة فيه اننا بنطمئن على بعض و بنتعرف على اشخااااص في منتهى الاحترام و الطيبة زائد الجزء العلمي و العملي المتمثل في الاستـــــراتيجية.

كل عاااام و الجميع بخـــــــــــــــــير و سلاااااام
                            رمضـــــــاااان كريم.
                            السلام عليكم ورحمة الله

ليلتكم مباركة في هذا الشهر الكريم

ارجوا المعذرة لتغيبي المتكرر هذه الايام والله غصب عني وان شاء الله الاسبوع المقبل تتيسر الامور واكون متواجد معكم بانتظام

ربنا يبارك فيك يا استاذي القدير وائل باشا والله انا اكن لك كل الاحترام والتقدير والله اعلم بمعزتك عندي قد ايه

كيف احوالك يا استاذي ارجوا ان تكون انت والعائلة الكريمة بصحة وعافية ان شاء الله

والله كما قلت يا استاذي ان هذا الموضوع جمعنا باشخاص في منتهى الاحترام والطيبة وجعل بيننا علاقة اخوة واحترام متبادل كاننا عائلة واحدة بالفعل

القاسيييييييي مختفي فين ارجوا ان يكون المانع خير ان شاء الله ...سيبك من البسبوسة وبان يا حلو

ارجوا ان يكون كل الاعضاء بصحة وعافية وكل عام وانتم بخير ورمضانكم كريم
                            محمد

السلااااااام عليكم ورحمة الله و بركاته

الاخ عبد المنعم فعلا ضرب مثال رائع في الالتزااام بقواعد الاستراتيجية و فعلا التزم بادارة راس الماااال فكااان النجاااح حليفه....... و الاهم كماااان ان المضارب لازم يكون مقتنع بالاستراتيجية و عارف انها ان شاء الله مش هتخــــزله........ و دة في غاية الاهميـــة...لازم يكون الجميع مقتنعين تمام الاقتناع بالاستراتيجية اي استراتيجية تختاروها....فهذا هو الجانب النفسي المهم في التداول و دة صناع السوق بيلعبوا عليه مع ادوات اخرى كمااان و منها الادارة السيئة لراس المااال............. مع عامل الخوف اللي بيخليك تخرج عندما ترى اي انعكاس وهمي كبير......فابقتناعك بالاستراتيجية و ادارتك راس مااالك ادارة سليمة فسيكون العامل النفسي انت من تتحكم فيه و ليس هو من يتحكم فيك....... و دة هيجاوب على سؤااال في غاية الاهميه (( مـــــــــن يتحكم في الصفقــــة......انت ؟؟...ام.......... الصفقــــة هي اللي بتتحكم فيـــــــــك؟؟؟ ))...... لو انت القائد للصفقة....فاعلم ان النجاااح حليفك. ولا غير ذلك...........

الحمد لله....الاف النقاط اسبوعيا و خسارة بسيطة في الاسبوع اللي بيخيب.........بس دة مش شطااارة للاستراتيجية.....دي شطارة الاقتناع و شطارة ادارة راس الماااال.........

استمرار الموضوع باعضاء في غاية التميز و النجاح كما هو حادث الان بيعطي دروس في قمة الروعة في علم الفوريكس او في تجارة الفوريكس و هو دة اللي انا كنت بتمناه دائما .

كل عااام و انتم بخــــــــــــــــير

رمضااان كريم.

ورشة اســـــــتراتيجية من نــــــــــار

سبحـــــــــــــان الله و بــحـمـده......سبحـــــــــــــــان الله العظيم
                              الـلـهــم جـــــازي مـحـمـدا فــينا مـا هــو اهــل له

جزاك الله خير اخي الاستاذ سباركو على هذه النصائح المهمه ... وثق تماماً ان أجرك ومن شارك معك في اخراج هذه الاستراتيجيه عند الله عز وجل اجر عظيم. ليستفيد منها اخوه لكم وانا منهم . تصور يا اخي إماطة الأذى عن الطريق فيه صدقه ،،،، فما بالك عندما يقدم عمل فيه رزق ومصلحه يستفيد منه إخوانك ،،، أخيرا وليس آخراً جزاكم الله خير .

يعمل...
                                X