تحذير من موقع النصب forex4signals.com لادارة الحسابات والتوصيات دمرلى حسابى فى ساعه

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تحذير من موقع النصب forex4signals.com لادارة الحسابات والتوصيات دمرلى حسابى فى ساعه

استمراراً لسلسة كشف النصابين فى الفوركس التى قادها منتدانا الغالى
    اليكم هذا النصاب الذى هو اخطر نصاب فى الفوركس

وقد دمر حسابى فى اقل من ساعه واحده واليكم قصتى معه بالتفصيل وهو تحذير لوجه الله

من اجل ان لا يشترك معه احد بعد الان فخافوا على اموالكم ولا تشتركوا مع هذا النصاب الخطير

سأحكى لكم كيف نصب علي واقنعنى انه يربح

اولا هذا الشخص لديه ادوات متعدده وفعاله للنصب على الضحايا وهذا هو موقعه

فهو لديه موقع انيق يستخدمه فى اصطياد الضحايا ويقنعهم بأنه يربح وانه صاحب موقع جاد لتحقيق الارباح من الفوركس

وهذا الشخص مغربى واسمه *********

abatourab said

وتليفونه هو **********************

وهذا هو ايميله الذى يستخدمه فى ارسال الايميلات

forex4signals@gmail.com

والاسكايبى له **********************

و هو يستخدم الايميلات فى الدعايا ويرسل للضحايا ايميلات عن تحقيق ارباح متواصله وطبعا هذا نصب فى نصب

ويرسل هذه الصور المفبركه للضحايا حتى يقتنعون انه يربح

وهذه عينه من الصور التى يرسلها للناس لكى يخدعهم

وطبعا يرسل ايميلات دعايا هذه الايام للناس يوهمهم انه يحقق مئات النقاط شهرياً ويدعوهم للاشتراك فى خدمة التوصيات لديه بمقابل مادى

طبعا نصيحه لا تشتركوا معه انه نصاب

هذه عينه من بعض الايميلات التى يرسلها للضحايا ايضاً

اضعها لكم حتى تأخذوا حذركم من هذا النصاب ارجوكم

هذا هو اسلوبه فى النصب

موقع شيك + صور مفبركه يوهم بها الضحايا انه يربح + ايميلات منمقه يوهم الناس فيها اهه يربح مئات النقاط

وبالفعل صدقته واقتنعت انه يربح وجمعت كل ما املك من مال تعبت فى حمعه حتى اننى بعت شيئ غالى عندى حتى اكمل له المبلغ وكان يريد مبلغ 5000 دولار لكى يديرهم .. وطبعا انا فضلت انى اختبره اولا بمبلغ بسيط وقمت بفتح حساب ب 1000 دولار

فتحت معه حساب واودعت فيه 1000 دولار وتم الايداع يوم 5 فبر اير 2013 وانتظرت انه يشتغل على الحساب ما اشتغل وظل يتحجج انه مشغول مشغول ولا يستطيع العمل على الحساب حتى يوم 27 فبراير وهو اخر الشهر ..

فوجئت به يفتح عمليات بقيمة العقد 10 دولار ويغلقها فى ثانيه واحده لكى يحصل على كوميشن مقداره 10 دولار عن كل صفقه ..

وطبعا دمر لى حسابى فى اقل من دقيقه واحده وحصل هو على 300 دولار كوميشن .. واليكم الصوره الاتيه للاثبات

لاحظوا زمن اغلاق وفتح الصفقات بقيمة 10 لوت لا تستغرق غير 1 ثانيه واحده وتم كل هذا فى خلال دقيقه واحده فتح صفقات كثيره فى دقيقه ولاحظوا الدولارات التى تدخل جيبه عن كل صفقه تحت خانة commission

وطبعا حتى لا اشتكى للشركه سارعنى بإيميل يعتذر فيه ويعترف فيه ان الخطأ خطأه وانه سوف يعوضنى عن ما حدث

واليكم نص ما كتبه

وطبعا فاتت شهور و هو يرواغنى ويماطلنى و لم يعوضنى ولا اى شيئ وفى الاخر للاسف اخذ يشتم ويسب فى مصر و فى المصريين لانى من مصر .. واخذ يشتم ويقول ان المصريين الفقراء اللى مش لاقيين ياكلوا وبيـبكوا على الف دولار خسروهم فى الفوركس .. وقال انه لن يرجع لى اى شيئ وان هذا وانه لا يهمه الشركه وان الشركه لن تفعل له اى شيئ ..

طبعا انا ارسلت شكوى للشركه ولن انشر اسمها الان حتى اعرف ماذا سوف تفعل فأن لم تفعل شيئ تكون تساعده على النصب على العملاء

لأن المفروض انه لديه حساب لدى الشركه وهى قادره على اخذ ما سرقه منى من مال من حسابه وتعوضنى اذا كانت الشركه جاده

طبعا لا اجد وقاحه اكثر من ذلك يعنى نصاب خسرنى فلوسى وكمان بيشتم فى بلدى واهل مصر الطيبين ولا يهمه الشركه .. طبعا شيئ متوقع من مثل هذه الناس التى ماتت ضمائرها

فهذا الشخص سعيد ابا تراب مات ضميره ولا يعرف معنى الشرف ولا معنى الرحمه وليس لديه من الاخلاق ذره

هذا الشخص لا يعرف حتى الانسانيه ولا معنى الكرامه شخص خالى من الادب

انه لص عديم الشرف وعديم الكرامه

وهذه حكايتى مع هذا النصاب فأرجوكم ابتعدوا عنه ولا تدمروا اموالكم مهما خدعكم بكشوف حسابات وهميه مفبركه بالفوتوشوب او اطلعكم على روابط وهميه لحسابات يديرها فكلها والله والله مفبركه وهميه

اطلب منه ان يعطيك باسورد و يوزرنيم للاطلاع علي حساب حقيقى وسوف يرفض لانه ليس لديه الا الصور المفبركه والوهميه

رجاء ونصيحه لا تضعوا اموالكم تحت يد هذا النصاب اللهم بلغت اللهم فأشهد

وحسبى الله ونعم الوكيل فى هذا النصاب القذر

هذه مدونه صنعتها خصيصا من اجل كشف نصبه اذا كان هناك مخالفه بوضعها فأرجو حذفها من الاداره

وشكرا وحسبى الله ونعم الوكيل فى هذا النصاب
    التعديل الأخير تم بواسطة MR.JPY; 2013 - 05 - 19, 00:52.

رد: تحذير من موقع النصب forex4signals.com لادارة الحسابات والتوصيات دمرلى حسابى فى سا

حسبي الله ونعم الوكيل
    sigpic

رد: تحذير من موقع النصب forex4signals.com لادارة الحسابات والتوصيات دمرلى حسابى فى سا

يعوضك الله
      انا دائما اقول ابتعدو عن ادارة الحسابات
      والشركة الوساطة لن تعوضك عن شيء وليست مسؤولة عن دلك
      واحمدي الله انك خسرتك اقل من الف دولاروعملت موضوع ومدونة وانا خسرت تقريبا اكتر من 30 الف دولار بسبب مديري حسابات ولم اعمل شيء
      ونريد اتباتات على صحة كلامك هل يوجد عندك وتيقة موتقة بينك وبينه لادارة الحساب لاني دخلت للموقع ووجدته موقع اجنبي وهو للتوصيات فقط لايوجد فيه اي شيء يدل على ادارة الحسابات وكدلك الموقع ليه عامل ايميل مجاني لاني انا ممكن اعمل ايميل مثل هدا
      arabicbroker@gmail.com
      وادعي انه موقعي واجلب ناس

حسبي الله ونعم الوكيل
        انا صاحب الموقع
        اطلب من الادارة ان نقوم باغلاق الموضوع حتى يتبين الموضوع حرام ان يتهجم علي شخص بهده الطريقة وهو كان شريك لي في الموقع وهو من مصر واسمه محمد علي حسين
        ووقع اختلاف بيننا مؤخر بسبب مادي وقمنا بالانفصال بالتراضي ولكن بعد بعد مرور اسبوع ارسل لي رسائل تهديد يخبرني انه يريد مبلغ من المال حتى لايقوم بكتابة مواضيع في المنتديات
        ويقل لي لن ترى عميل واحد وسوف اعمل مدونة ادا لم تعطيني مبلغ من المال
        حسبي الله ونعم الوكيل
        وانا رفضت ولم اكن اعرف انه انسان حقير الى هده الدرجة
        وانا راضي بحكم الادارة
        شكرا

السلام عليكم ورحمة الله

طبعا هذا النصاب لا يجد اى كلام ليقوله غير اى شيئ وخلاص
          وارجوكم ارجوكم يا اداره لا تغلقوا الموضوع او تحذفوه

رجاء كما عودنا منتداكم الكريم على تحرى الحق والحقيقه اجعلوا الناس تعرف الحقيقه و لا تنخدع ولا تساعدوا هذا النصاب فى نصبه على الناس وعلى تماديه فى النصب على الناس

انا اثق فى منتداكم انه يقف مع الحق فلا تفعلوا مثل المنتديات الاخرى التى دفنت رأسها فى الرمل وحذفت الموضوع

بالله عليكم اذا لم يتصدى احد للنصابين فى الفوركس فسيزداد الموضوع كل يوم

وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم الساكت عن الحق شيطان اخرس

انتم تريدون الادله حاضر يا اخوانى الكرام

الدليل الاول

ان كلامه ودفاعه عن نفسه يقول فيه اى كلام بلا اى ادله اصلا فهل تصدقوا هذا الكلام ؟ اين هى الادله على كلامه ؟

داخل يقول ده واحد كان شريكى واسمه كذا

طيب اولا انا فتاه وليست شريكه المزعوم

الدليل الثانى

هو حلفان على كتاب الله وعلى يمين الله اننى لم اكذب وانه دمر حسابى فعلا لكى يحصل على كوميشن 10 دولار عن كل صفقه هذا النصاب الحقير

والله والله والله يمين اتحاسب عليه يوم الدين ان هذا ما حدث وانه دمر حسابى والله يا ناس والله

الدليل الثالث :

نبدأ فى تقديم الادله العمليه

الحساب هو حساب رقم 33320313

فى شركة بوسطن ميرشانت

والحساب مفتوح تحته وهو الايبى رقم IB1750_AS
          فى الشركه
          وهذه صفحة الايبى الخاصه بيه فى الشركه وهى الصفحه التى فتحت من خلالها الحساب

http://www.bmfn-ib.com/IB1750_AS/open_an_account.php

وهذه صوره من حسابى يظهر فيه رقم الحساب
          وتظهر فيها الصفقات التى تم فتحها بلوت كبير قيمته 10 لوت فى خلال دقيقه واحده .. ويظهر قيمة الكوميشن المخصوم عن كل صفقه

طيب يا جماعه بالعقل كده هل انا من سيفعل هذا فى حسابى ؟؟؟
          يعنى انا هدمر حسابى ؟ طيب ليه ؟
          هل انا اللى هيفتح كل العقود دى فى دقيقه واحده وبهذا الحجم ؟؟؟

من هو المستفيد الوحيد فى الدخول بهذا اللوت الكبير غير الوكيل الذى انا تحته لكى يحصل على الكوميشن 10 دولار عن كل صفقه ؟؟؟؟؟؟
          يا جماعه بالعقل كده يا ناس والله والله انا لا اكذب فكروا فيها وستجدون النتيجه لا شك فيها

الدليل الرابع :

اعترافه هنا فى هذا الايميل
          انه هو المسؤل عن تدمير حسابى وانه سوف يعوضنى وطبعا حتى لا اشتكى للشركه اخذ يماطلنى وطبعا لم يفعل اى شيئ

لاحظوا ستجدوا نفس الايميل الذى يرسل منه الدعايا هو نفسه الذى يرسل لى الايميلات .. يعنى يا جماعه عايزين ادله ايه تانى اكتر من كده بس
          طيب لو هو لم يدمر حسابى هيرسلى ايميل زى كده ليه ؟؟؟

انا عندى استعداد انى ارسل الايميلات والمراسلات التى حدثت بيننا فورارد لأى شخص يطلب ذلك حتى يتأكد اننى لا اكذب ويتأكد من انه نصب عليا ودمر لى حسابى .. فهل هناك دليل اكبر من ذلك ؟

الدليل الخامس :

نعم كان هناك ورقة بإدارة الحساب لكنى لا استطيع نشرها لانها تحتوى على اسمى الرباعى وتوقيعى ايضا وهى بيانات لا اريد نشرها على النت واعتقد اى حد مكانى هيكون موقفه كده

الدليل السادس :

ايميلات الشتائم والسب الذى يرسلها لى لانى كتبت عنه فى المنتديات
          وهو نفس الايميل الذى يرسل منه الدعايا عن موقعه ممكن حضراتكوا تقارنوا الايميل واحد

هذا ايميل ارسله لى يشتمنى ويقول انه هيعمل ايميل جديد
          يجلب عملاء
          اليكم الايميل وطبعا انا حذفت منه الشتائم

انا مش عارفه ممكن اقدم ادلة ايه تانى بس

قدمت لكم رقم الحساب وكشف الحساب
          والايميلات والمراسلات

يا جماعه والله والله والله انا قلت الحقيقه

ومش عارفه ممكن اعمل ايه تانى طيب

بس انا متأكده ان ربنا هو اللى هيجبلى حقى

واحب اوجه رساله لهذا النصاب من هنا بجد

اقول له بجد انت انسان ما تعرفش ربنا وسوف اقف انا وانت امام الله عز وجل يوم القيامه وسوف يأخذ منك حقى

اتمنى اعرف هتقول ايه لربنا يوم تشهد عليك ارجلك واقدامك ويداك
          يوم تنطق جوارحك لتشهد انك كنت تنصب على الناس وتدمر حساباتهم

ان الله سبحانه وتعالى يقول "واتقوا يوماُ ترجعون فيه الى الله ثم توفى كل نفس ما كسبت وهم لا يظلمون" صدق الله العظيم
          فهل انت خايف من هذا اليوم ؟؟؟

لن اقول الا قول الله عز وجل

حسبى الله ونعم الوكيل

وهقول يارب يارب خدلى حقى منه
          ربى انتقم منه بقدرتك يارب فكم تعرف اننى مظلومه

وشكرا

حسبي الله ونعم الوكيل
            اعرف انك بارع جداا في مجال التسويق والاقناع لان هدا هو شغلك
            بخصوص الايميلات دي سهلة جدا تتفبرك وكشوفات الحساب والرسائل بحكم كنا شركاء انت كمان كنت تقوم بارسال كدعاية لان كان عندك كلمة المرور بتاع الايميل
            نرجع لموضوع ادارة الحسابات انت قلت ان فتحت تحت الايبي الخاص بي في شركة بوسطن
            وشركة بوسطن هناك قانون عاملاه وممكن تسالو الدعم الفني للشركة لايجوز ادارة الحساب بدون عمل توكيل محدود
            انا اريد فقط هدا التوكيل لتضهريه امام اللاعضاء يكون فيه امضائي وامضائك واسمي واسمك

المشاركة الأصلية بواسطة forex4signals1 مشاهدة المشاركة
              حسبي الله ونعم الوكيل
              اعرف انك بارع جداا في مجال التسويق والاقناع لان هدا هو شغلك
              بخصوص الايميلات دي سهلة جدا تتفبرك وكشوفات الحساب والرسائل بحكم كنا شركاء انت كمان كنت تقوم بارسال كدعاية لان كان عندك كلمة المرور بتاع الايميل
              نرجع لموضوع ادارة الحسابات انت قلت ان فتحت تحت الايبي الخاص بي في شركة بوسطن
              وشركة بوسطن هناك قانون عاملاه وممكن تسالو الدعم الفني للشركة لايجوز ادارة الحساب بدون عمل توكيل محدود
              انا اريد فقط هدا التوكيل لتضهريه امام اللاعضاء يكون فيه امضائي وامضائك واسمي واسمك

يا اخى انا تعبت منك انت بجد حرقت دمى

يا اخى اتقى الله بقى انت ايه يا شيخ لا تخاف الله

هل تعرف الله اصلا ؟ بجد انا مستغربه من بجاحتك

تنصب على وتدمرلى حسابى ثم تدافع عن نفسك بالباطل

يا اخى فعلا خاف الله

اقسم بالله انا مستغربه من عدم خوفك من الله بهذه الصوره

هل تخاف من يوم القيامه يوم الحساب ؟

وفى الاخر عايزه اقول كلمه نهائيه لكل اللى شكك فى كلامى

يا ناس يا عالم

انتوا مش مصدقين كل الادله التى وضعتها وتصدقون كلام فارغ يقوله هذا النصاب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لا حول ولا قوة الا بالله

انا فتاه ولا يجوز شرعاً ان اضع اسمى الرباعى على النت للناس

انا فتاه ملتزمه دينياً والحمد لله ولن اضع اسمى وتوقيعى لخلق الله تطلع عليه

هل لو لديك اخت ترضى لها ذلك ؟

لا تريدون ان تصدقون انتم احرار انا زهقت من الكتابه والادله

وادلة ايه اللى هفبركها ؟

هفبرك ده كله ليه يعنى ؟؟؟

صدقوا ما تشاؤن وانتم احرار اللهم بلغت اللهم فأشهد

بعد كل هذا بدل ما انتظر منكم كلمه تطيب الخاطر تشككون فى كلامى

لمصلحة مين ؟ لمصلحة هذا النصاب

بجد شيئ لا منطق فيه

وبجد انا اسفه انى تعبت نفسى وكتبت اللى حصل معايا لاجل احذركم لوجه الله

انا لن اخذ شيئ ولن اكسب شيئ فى اضاعة الوقت فى الكتابه وتنبيه الناس

على راحتكم صدقوا شخص يقول كلام فارغ لا يوجد عليه اى دليل على الاطلاق

وكذبوا كل الادله التى اضعها انتم احرار

وشكرا بجد

هدا كلام فارغ
                كيف لاتريدين ان تضعي اسمك الرباعي في النت
                اقسم لك بالله لو كان فعلا كلامك صادق لوضعتي صورة التوكيل
                حسبي الله ونعم الوكيل انا صدقتك وشغلتك معايا وفي الاخير هدا جزائي
                اخي بلاش الطمع احنا بدئنا اخوة ونخرج اخوة دا شيء عادي ليه هدا الاستفزاز
                والله لن اسامحك امام الله على فعلتك تلك
                واقول اخر كلام لو فعلا كلامه صادق اريد من الله ان لايسامحني وادا كان كلامه مزيف لن اسامحه

تم اغلاق الموضوع
                  فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

يعمل...
                  X