300 نقطه اسبوعيه مضمونه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

رد: 300 نقطه اسبوعيه مضمونه

مشكوررررررر على الجهود

متابع بصمت
      sigpic
      عزيزي القارئ اسمح لي ان أقدم لك نفسي..
      انا وأعوذ بالله من كلمة أنا..اسمي : حنظلة، اسم أبي مش ضروري، امي.. اسمها نكبة وأختي الصغيرة فاطمة..
      نمرة رجلي :ما بعرف لاني دايماًً حافي..تاريخ الولادة : ولدت في (5 حزيران 67)
      جنسيتي: انا مش فلسطيني مش أردني مش كويتي مش لبناني مش مصري مش حدا.. الخ ،باختصار معيش هوية ولا ناوي اتجنس.. محسوبك إنسان عربي وبس..

يقول ناجي العلي أن الصبي ذا العشرة أعوام يمثل سنه حين أجبر على ترك فلسطين ولن يزيد عمره حتى يستطيع العودة إلى وطنه

ناجي العلي

الله يعطيك العافية اخي . وعفكره الموضوع مو صعب ونسبة الخسارة قليلة مثل ما تفضلت اخي . على الخمس دقايق والربع ساعه . وعلى الفابيونتشي مع الماك دي . اعجبني جدا مؤشر الاخ ابو حمزه والاخ كاشيو .خاصه انهم مكملين بعض وبأكدو لبعض في البيع والشراء والحمدلله رائع جدا .خاصه في ضل الضروف العامه . لاخبر مأثر ولاغيره . سوق بأدين ناس ماكلين العالم يرفعو ينزلو على راحتهم . واحنا نلم الفتافيت :) لكن ان شاء الله الي يمشي على هذا الموضوع يلم فتافيت وتصير رغيف خبز ان شاء الله . لاكن نصيحه للكل لا احد ييأس من محاوله او ثنين فشل . سوق غدار وربك الستار .

الف شكر اخي وان شاء الله الربح للجميع ومتابعينك اخوي

مع خالص التحية

المشاركة الأصلية بواسطة JORDAN مشاهدة المشاركة
          الله يعطيك العافية اخي . وعفكره الموضوع مو صعب ونسبة الخسارة قليلة مثل ما تفضلت اخي . على الخمس دقايق والربع ساعه . وعلى الفابيونتشي مع الماك دي . اعجبني جدا مؤشر الاخ ابو حمزه والاخ كاشيو .خاصه انهم مكملين بعض وبأكدو لبعض في البيع والشراء والحمدلله رائع جدا .خاصه في ضل الضروف العامه . لاخبر مأثر ولاغيره . سوق بأدين ناس ماكلين العالم يرفعو ينزلو على راحتهم . واحنا نلم الفتافيت :) لكن ان شاء الله الي يمشي على هذا الموضوع يلم فتافيت وتصير رغيف خبز ان شاء الله . لاكن نصيحه للكل لا احد ييأس من محاوله او ثنين فشل . سوق غدار وربك الستار .

الف شكر اخي وان شاء الله الربح للجميع ومتابعينك اخوي

مع خالص التحية
          شكرا
          اعذروني على عدم وضع توصيات في الفتره الماضيه لانشغالي
          بقترح عليكم اولا لتوفير الوقت ان اعمل توصيه وارمز لها رقم 1 وترمز للدولار يورو
          مثال لو قلت توصيه 1 بيع الهدف ووقف خساره... هل تفضلون العمل بهذه الطريقه لاني بكون جدا مشغول في متابعة العقود الربحانه
          التوصيات عباره عن توصيتين بليوم
          اول توصيه
          الساعه
          5 - 7 gmt
          8 - 10 صباحا بتوقيت الرياض
          ثاني توصيه
          12 gmt
          3 مساء توقيت الرياض

وراح ارفق لكم كشف حساب بعدد النقاط المحققه اسبوعيا

يعمل...
          X