افضل شركات الفوركس

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• افضل شركات الفوركس

اخواني الاعزاء
    اود فتح حساب في احدى شركات الفوركس لكن ما ادري وين افتح وش تشورون علي فيه
    وبالنسبه للمضارب العربي ماهي المميزات التي يقدمها لي اذا فتحت حساب عن طريقهم:
    هل يضمن لي السرعه في السحب وكم المده
    هل يقومون بتدريبي على البرامج التابعه لهم
    هل يتابعون ويتصلون مع المشتركين و يحسنون ادارة رأس المال
    ولكم جزيل الشكر

ارجوا من الاداره الموقره افادتي ومن الاعضاء ابداء الرأي المناسب لي لاني والله محتار جدا من كثر نصب الشركات

رد: افضل شركات الفوركس

اهلا وسهلا بك اخي العزيز في هذا الموضوع ستجد مميزات فتح حساب لدى المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

اما بخصوص الشركات المميزة فتوجد شركتين انا بثق فيهم جدا وهم ذو مصداقية عالية جدا في هذا المجال وهم fxsol و fxdd

اشكر الاخ العزيز على هذه النصيحه والتفاعل معي وهل المضارب العربي يقدم الضمانات لي ان قمت بفتح حساب عن طريقه

والله اخي الكريم انا انصحك بشركه ال fxdd بدون مناقشه و اما عن ميزات هذا المنتدى فيكفي انك ما بتكون لحالك يعني اذا لا قدر الله واجهتك مشكله تجد خلفك اناس يدافعون عنك بشراسه حتى تحصل على حقك يعني ما عمري سمعت عن واحد خرج زعلان من هذا المنتدى طبعا بالاضافه للمميزات المعلنه و هي التوصيات و الحساب الاسلامي
        sigpic
        عزيزي القارئ اسمح لي ان أقدم لك نفسي..
        انا وأعوذ بالله من كلمة أنا..اسمي : حنظلة، اسم أبي مش ضروري، امي.. اسمها نكبة وأختي الصغيرة فاطمة..
        نمرة رجلي :ما بعرف لاني دايماًً حافي..تاريخ الولادة : ولدت في (5 حزيران 67)
        جنسيتي: انا مش فلسطيني مش أردني مش كويتي مش لبناني مش مصري مش حدا.. الخ ،باختصار معيش هوية ولا ناوي اتجنس.. محسوبك إنسان عربي وبس..

يقول ناجي العلي أن الصبي ذا العشرة أعوام يمثل سنه حين أجبر على ترك فلسطين ولن يزيد عمره حتى يستطيع العودة إلى وطنه

ناجي العلي

الله يبيض وجهك اخوي طيب لو بأفتح هل يقومون بعمل تدريب لي على حساب وهمي بإشرافهم

المشاركة الأصلية بواسطة الدولار مشاهدة المشاركة
            الله يبيض وجهك اخوي طيب لو بأفتح هل يقومون بعمل تدريب لي على حساب وهمي بإشرافهم
            مثلما قال اخويا في الرد السابق نحن بنكون بجانب دوما اذا حدث لا قدر الله اي مشكلة مع الشركة

اما بخصوص التدريب فنحن نقدم دورة باشتراك رمزي جدا شهريا تقدم حصريا لعملاء المنتدى الكرام ويتم فيه التدريب على كل شئ سيواجهك في هذا السوق حتى الاحتراف باذن الله

بخصوص السحب كم المده التي سوف يصل المبلغ فيها الى حسابي

المشاركة الأصلية بواسطة الدولار مشاهدة المشاركة
                بخصوص السحب كم المده التي سوف يصل المبلغ فيها الى حسابي
                بياخذ على الاكثر ثلاث ايام شغل في البنوك

اخي الكريم انا اعرف شركة ال بي بي سي اف اكس في سويسر لها اكثر من 8 سنوات تقريبا في هذا المجال جدا راعه وعليها اقبال كبيرابحه كبيره عموم اعرف الشخص فيها لتواصل
                  0546329160

عندي حساب مع شركة بوستون ميرشانت من فترة وهي اكثر من جيدة لحد الان - ولا مرة زادت مدة سحب الفلوس عن 48 ساعة - وسبريدهم احسن من كثير شركات ( ثابت )والدعم العربي موجود بالقاهرة - ولحد الان ما فيش ولا اي مشكلة - محترمين و اكابر - نزلو منصتهم و قارنوها مع اي شركة

المشاركة الأصلية بواسطة صمت الجروح مشاهدة المشاركة
                      اخي الكريم انا اعرف شركة ال بي بي سي اف اكس في سويسر لها اكثر من 8 سنوات تقريبا في هذا المجال جدا راعه وعليها اقبال كبيرابحه كبيره عموم اعرف الشخص فيها لتواصل
                      الرجاء عدم ذكر اي ارقام هواتف

يعمل...
                      X