توصيات خاصة ..... للمتورطين فقط

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

رد: توصيات خاصة ..... للمتورطين فقط

اخي بشرى الوضع اصبح احسن لوحده سبحان الله
    طيب الان انت اخرج من صفقة الشراء الاولى 1.6731 الان على ربح 30 نقطة
    و ضع وقف الصفقة الثانية 1.6500 على سعر الدخول .. و هيك اعتقد مشكلتك انحلت لوحدها ان شاء الله
    و لا تنسى اذا ارتد السعر من نقطة 1.6757 و اغلق تحته على شمعة الاربع ساعات ان تتخلص من صفقة الشراء الثانية و تغلقها

ضل الاخ طارق يا ريت تعطيني بس شو هي صفقاتك على هذا الزوج
    اخواني الاعضاء .. عذرا على اي تقصير مني او عدم انتظام متابعتي للمواضيع .. نظرا لظروف صحية .. عافاكم الله

المشاركة الأصلية بواسطة pro_trade مشاهدة المشاركة
      و ضع وقف الصفقة الثانية 1.6500 على سعر الدخول .. و هيك اعتقد مشكلتك انحلت لوحدها ان شاء الله
      و لا تنسى اذا ارتد السعر من نقطة 1.6757 و اغلق تحته على شمعة الاربع ساعات ان تتخلص من صفقة الشراء الثانية و تغلقها

السلام عليكم اخى الكريم بفضل الله سبحانة وتعالى انا كنت اشتريت من السعر المذكور وكان كل ما اتمناة ان ااعادل معى الصفقة واخرج بربح الهدج الى كنت عملتة من قبل ولكن بفضل الله ثم الاخوة الكرام مثلك والاستاذ بن فى مساعدتى وان اصبر وتركت الجهاز لفترة بعد مشاركتى ااولى هنا وبعد السحور وصليت الفجر وبفتح والاقى خير كثير الحمد لله انا اغلقت الصفقة الاساسية على ربح 40 نقطة والان معى تعزيز الشراء من 1.6500 ووضعت لة استوب عند 1.6700ليكون معى ربح 200نقطة بفضل الله ومستمر مع الصفقة الى المزيد او استوب على 200نقطة بفضل الله
      لى كلمة اخيرة اوجهها لكل من يتاجلر فى الفوركس الصبر ثم الصبر وهذة الصفقة خير مثال مالكثير ممن دخلوا الصفقة خسرو منها لعدم الصبر لكن بفضل الله انا استفدت من الهدج ومن تعزيز الشراء فاشكرك اخى الكريم ومستمر معك برضوا للنيل من هذا الزوج
      (حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت و هو رب العرش العظيم)

المشاركة الأصلية بواسطة boshra hasan مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم اخى الكريم بفضل الله سبحانة وتعالى انا كنت اشتريت من السعر المذكور وكان كل ما اتمناة ان ااعادل معى الصفقة واخرج بربح الهدج الى كنت عملتة من قبل ولكن بفضل الله ثم الاخوة الكرام مثلك والاستاذ بن فى مساعدتى وان اصبر وتركت الجهاز لفترة بعد مشاركتى ااولى هنا وبعد السحور وصليت الفجر وبفتح والاقى خير كثير الحمد لله انا اغلقت الصفقة الاساسية على ربح 40 نقطة والان معى تعزيز الشراء من 1.6500 ووضعت لة استوب عند 1.6700ليكون معى ربح 200نقطة بفضل الله ومستمر مع الصفقة الى المزيد او استوب على 200نقطة بفضل الله
        لى كلمة اخيرة اوجهها لكل من يتاجلر فى الفوركس الصبر ثم الصبر وهذة الصفقة خير مثال مالكثير ممن دخلوا الصفقة خسرو منها لعدم الصبر لكن بفضل الله انا استفدت من الهدج ومن تعزيز الشراء فاشكرك اخى الكريم ومستمر معك برضوا للنيل من هذا الزوج
        طيب خير بس لما تحط استوب في صفقة شراء لو يكون تحت اقرب دعم على الاقل ب كم نقطة لحتى ما يضرب .. و اقرب دعم هو 1.6670 لكن على العموم خليه عند 1.6700 و لو ضرب خليك تربح 200 نقطة يا عم

اخي بحب احكيلك انا مش خبير و لسه مبتديء بس بالنسبه لهذا الزوج بحقق عليه ارباح كويسه و الحمدلله و لما شفتكم خسرانين فيه حبيت افيدكم .. عموما الحمدلله انك عوضت .. بس صدقني انا زعلان على طارق ولازم اخليه يربح من نفس الزوج اللي خسره نص رصيده ..

الان اخي بننتظر شمعة الاربع ساعات لو اغلقت تحت المقاومة الحالية فالافضل انه نغلق الصفقة وبلاش نطمع ..( و ممكن ندخل مرة ثانيه شراء لو السعر واصل صعوده مره اخرى و اغلق فوق المقاومة) .. و اذا اغلقت فوقها فبننتظر صعود السعر شوية و بنحط الوقف تحت المقاومة ب 15 نقطة .. يعني تقريبا على 1.6742
        اخواني الاعضاء .. عذرا على اي تقصير مني او عدم انتظام متابعتي للمواضيع .. نظرا لظروف صحية .. عافاكم الله

ماشى ومنتظر معاك وربنا يكرمنا جميعااااااا وان شاء الله كل من خسر من هذا الزوج يعوض خسارتة الايام القادمة ان شاء اللة وبالتوفييييييييييييييييق ومنتظرين اول توصية لك على هذا الزوج بارك الله فيك
          (حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت و هو رب العرش العظيم)

أخي الفاضل

أشكرك جزيلأ علي تواجدك الدائم لمساعدة كل الأخوة

سبحان الله بعد حرق أعصاب لكام يوم ضرب معاي الأستوب عند ١٠٦٢٧٩ في الثلاث صفقات وبعد كده إرتد صاعدأ

الحمد لله من قبل ومن بعد وربنا يعوض

سوف أستمر في متابعتك إن شاء الله يمكن نستطيع الأنتقام من السهم ده لأن خسارته كانت
            كبيرة

أشكرك ياأخي وربنا يوفقك في كل ماتعمل
            sigpic

****** من كل صفقة تكسبها أخلص النية علي إعطاء المحتاج والفقير نسبة مما يرزقك به الله ********

السلام عليكم

موضوع عجبني جدا

اشكر صاحب الموضوع

وايضا سوف اعمل معكم هنا في هذا الموضوع لمحاولة الخروج من صفقاتكم

اتمنى الربح الوفير للجميع

المشاركة الأصلية بواسطة عيسى غريب مشاهدة المشاركة
                السلام عليكم

موضوع عجبني جدا

اشكر صاحب الموضوع

أستاذي
                دائمأ سباق بالخير
                كنت لسه بأفكر لو أن أحد من الأدارة يدعم الأخ pro_trade في هذا الموضوع
                فكان الرد سريعأ منك بارك الله فيكم جميعآ
                sigpic

****** من كل صفقة تكسبها أخلص النية علي إعطاء المحتاج والفقير نسبة مما يرزقك به الله ********

المشاركة الأصلية بواسطة tarek123 مشاهدة المشاركة
                  أخي الفاضل

أشكرك جزيلأ علي تواجدك الدائم لمساعدة كل الأخوة

سبحان الله بعد حرق أعصاب لكام يوم ضرب معاي الأستوب عند ١٠٦٢٧٩ في الثلاث صفقات وبعد كده إرتد صاعدأ

الحمد لله من قبل ومن بعد وربنا يعوض

سوف أستمر في متابعتك إن شاء الله يمكن نستطيع الأنتقام من السهم ده لأن خسارته كانت
                  كبيرة

أشكرك ياأخي وربنا يوفقك في كل ماتعمل
                  الله يعوض عليك اخي طارق
                  طيب شوف انا عندي طريقه اسهل من طريقتي هذه
                  علشان لا تتعب و انت تتابع معي كل شويه و كل ساعه .. رح تكون المتابعه اريح و ممكن لو كل 6 او 8 ساعات
                  لكنها تحتاج شويه وقت و ممكن كل صفقة تضل معنا اسبوع او 10 ايام لكن في النهاية ان شاء الله رح نحقق ارباح بمئات النقاط .. و كمان ظهور الفرص يحتاج وقت و ممكن بالايام لحتى تظهر فرصة .. لكن عندي شرطين و هم الالتزام التام بالتوصية .. و الثاني هو انك تدخل بلوت 10 سنت لكل 250 دولار و اياك ان تدخل باكثر من هذا .. لانه في صفقات رح نضاعف فيها العقود .. مع العلم انه رح يكون في صفقات خاسره .. و تحط ببالك انه ممكن اول صفقه تخسر مثلا .. لكن بعدها رح نعوض باذن الله .. فتابع ولا تياس و ان شاء الله رح نحقق الربح و نعوض ..

على فكره .. انا اسمي محمد

بالتوفيق

المشاركة الأصلية بواسطة عيسى غريب مشاهدة المشاركة
                    السلام عليكم

موضوع عجبني جدا

اشكر صاحب الموضوع

اشكرك اخي عيسى لتعليقك و متابعتك بارك الله فيك
                    و ان شاء الله تساعد الاخوه في الخروج من خسارتهم و تعويضها بربح باذن الله
                    كنت اتمنى ان اساعد اخواني مثل الاخ الترند الصاعد لانه ورطته كبيره لكن للاسف خبرتي القليلة ما بتساعدني .. يا ريت اي عضو يقدر يقدم مساعده من واقع خبرته ما يبخل على اخواننا

بالتوفيق

الله يعوض عليك اخي طارق
                      طيب شوف انا عندي طريقه اسهل من طريقتي هذه
                      علشان لا تتعب و انت تتابع معي كل شويه و كل ساعه .. رح تكون المتابعه اريح و ممكن لو كل 6 او 8 ساعات
                      لكنها تحتاج شويه وقت و ممكن كل صفقة تضل معنا اسبوع او 10 ايام لكن في النهاية ان شاء الله رح نحقق ارباح بمئات النقاط .. و كمان ظهور الفرص يحتاج وقت و ممكن بالايام لحتى تظهر فرصة .. لكن عندي شرطين و هم الالتزام التام بالتوصية .. و الثاني هو انك تدخل بلوت 10 سنت لكل 250 دولار و اياك ان تدخل باكثر من هذا .. لانه في صفقات رح نضاعف فيها العقود .. مع العلم انه رح يكون في صفقات خاسره .. و تحط ببالك انه ممكن اول صفقه تخسر مثلا .. لكن بعدها رح نعوض باذن الله .. فتابع ولا تياس و ان شاء الله رح نحقق الربح و نعوض ..

على فكره .. انا اسمي محمد

بالتوفيق
                      أخي الفاضل محمد

أكرر شكري وتقديري مجددأ

إن شاء الله متابع معك وبإلتزام

بارك الله فيك ووفقك لكل خير
                      sigpic

انا عندى صفقة استرالى / ين شراء من سعر 89.17

أخي محمد

الأخوة الأعزاء

أخوكم مزنوق في .....
                          بيع eur/usd
                          1.6342
                          بيع eur/gbp
                          1.4291

ماهو الهدف - الأستوب الأمثل الأن بعد حالة الهيجان بتاعة إمبارح
                          هل يفضل عمل هدج الأن ومن أي نقطة
                          ماهي توقوعاتكم لبداية السوق غدأ علي ال إيرو والدولار في ظل الضبابية الموجودة حاليأ في السوق

تحياتي لكم جميعأ
                          sigpic

وانا متورط في بيع اليورو ين من 110.60
                            ودخلت تعزيز ولم اعمل توقف رغم معرفتي بان المقاومة كانت 111.60

ارجو افادتي بالاستمرار او الخروج
                            (يرزق من يشاءبغير حساب )

المشاركة الأصلية بواسطة airhostess مشاهدة المشاركة

انا عندى صفقة استرالى / ين شراء من سعر 89.17
                              اخي هل هذا الرقم صحيح؟
                              حضرتك شاريه من اربع شهور يعني؟ اذا كان صحيح فانت شاري من اعلى سعر وصل له من ثلاث سنوات و ما كان عليك تستنى عليه و كان لازم خرجت من زمان

اتمنى من احد الاخوه يساعدك خصوصا اللي بيفهمو بالموجات و ان شاء الله تتخلص من صفقتك على خير

المشاركة الأصلية بواسطة sohel مشاهدة المشاركة
                                وانا متورط في بيع اليورو ين من 110.60
                                ودخلت تعزيز ولم اعمل توقف رغم معرفتي بان المقاومة كانت 111.60

ارجو افادتي بالاستمرار او الخروج
                                الله يكون بعونك يا غالي
                                اليورو ين سيواجة الفترة القادمة صدمات قوية بسب تدخلات المركزي الياباني لانقاذ الين و هذا سيحدث كل يومين او ثلاثة تجد ازواج الين ترتفع و لا اعتقد ان المركزي الياباني سيسمح بالهبوط اكتر من ذلك لانه وصل لمرحلة تعلن الخطر في اليابان
                                فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

يعمل...
                                X