الفائز بمسابقه التوقعات للاسبوع الثاني من شهر 7

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

رد: الفائز بمسابقه التوقعات للاسبوع الثاني من شهر 7

الف مبروك اخي الكريم ..

بس اعتقد ان الشرط 50 مشاركه او اكثر للدخول بالمسابقه فهذا تعقيد يا اداره.. فأنا مثلا بأمكاني ان اجعل من مشاركاتي وخلال نصف ساعه 100مشاركه او اكثر للدخول في المسابقه بس ماذا ستستفيدون من مشاركات فارغه،، لا اعرف ماذا ستستفيد الاداره من هذه السياسه ...خلوها بسيطه يا اداره.. لكسب اعضاء جدد.. وسامحوني

المشاركة الأصلية بواسطة yassaf مشاهدة المشاركة
      الف مبروك اخي الكريم ..

بس اعتقد ان الشرط 50 مشاركه او اكثر للدخول بالمسابقه فهذا تعقيد يا اداره.. فأنا مثلا بأمكاني ان اجعل من مشاركاتي وخلال نصف ساعه 100مشاركه او اكثر للدخول في المسابقه بس ماذا ستستفيدون من مشاركات فارغه،، لا اعرف ماذا ستستفيد الاداره من هذه السياسه ...خلوها بسيطه يا اداره.. لكسب اعضاء جدد.. وسامحوني
      اهلا بك
      نحن نطلب 50 مشاركه مفيده وليست فارغه هذا اولا ثانيا مبدأ العطاء يا اخي واجب عليك وعلى الجميع سواء بجوائز او بدون جوائز ويجب علينا جميعا ان نتعلم العطاء مقابل الأخذ .

تحياتي
      اللَّهُمَّ فَارِجَ الْهَمِّ ، كَاشِفَ الْغَمِّ ، مُجِيبَ دَعْوَةِ المُضطَرِّينَ ، رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرَحِيمَهُمَا أَنْتَ تَرْحَمُنا فَارْحَمْنِا بِرَحْمَةٍ تُغْنِينا بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ
      Arabic Broker
      المتابعه عبر توينر
      https://twitter.com/usamafayyad

مبروك اخي الكريم

المشاركة الأصلية بواسطة cashu مشاهدة المشاركة
          اهلا بك
          نحن نطلب 50 مشاركه مفيده وليست فارغه هذا اولا ثانيا مبدأ العطاء يا اخي واجب عليك وعلى الجميع سواء بجوائز او بدون جوائز ويجب علينا جميعا ان نتعلم العطاء مقابل الأخذ .

تحياتي
          وهل المشاركات الفارغه لا استطيع دخول المسابقه بها؟؟؟؟..المبتدأ عندما يجد مسابقه ليس بها تعقيد سيتشجع للمشاركات والمواضيع المفيده كون الاداره تريد الخير للأعضاء.. عموما هي ليست مشكلتك لذلك لا تحس بها.. انت لا تعلم اخي الكريم مدى الاحباط الذي انتابني من هذا الشرط كوني مبتدأ وخصوصا ان مدة المسابقه 3 اشهر بس...يعني حلمك يا يساف بحتماليه فتح حساب حقيقي تلاشى... وسامحوني

المشاركة الأصلية بواسطة yassaf مشاهدة المشاركة
            وهل المشاركات الفارغه لا استطيع دخول المسابقه بها؟؟؟؟..المبتدأ عندما يجد مسابقه ليس بها تعقيد سيتشجع للمشاركات والمواضيع المفيده كون الاداره تريد الخير للأعضاء.. عموما هي ليست مشكلتك لذلك لا تحس بها.. انت لا تعلم اخي الكريم مدى الاحباط الذي انتابني من هذا الشرط كوني مبتدأ وخصوصا ان مدة المسابقه 3 اشهر بس...يعني حلمك يا يساف بحتماليه فتح حساب حقيقي تلاشى... وسامحوني
            يا اخى بارك الله فيك ان قيامك بوضع 50 مشاركه مفيده يجعل اعضاء المنتدى يهتموا بقرائتها والاستفاده منها وبالتالى يصبحوا قادرين على تقييم صاحب التوقع ويستطيعوا ان يتاخذوا قرارا باتباع صاحب المشاركه ام لا

المشاركة الأصلية بواسطة draaa مشاهدة المشاركة
              يا اخى بارك الله فيك ان قيامك بوضع 50 مشاركه مفيده يجعل اعضاء المنتدى يهتموا بقرائتها والاستفاده منها وبالتالى يصبحوا قادرين على تقييم صاحب التوقع ويستطيعوا ان يتاخذوا قرارا باتباع صاحب المشاركه ام لا
              خلاص يا اخي .. انا غلطان ولا اريد دخول المسابقه .. ولا المنتدى بحاجه لأعضاء جدد ... وان شفتوني في المسابقه بعد المشاركه 50 لكم الحق ...اللـــــــــــــــــه الغنــــــــــــــــــي

ألف مبروووك للفائز وعقبال الجميع

يعمل...
                X