مائه توصيه ناجحه باذن الله

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: مائه توصيه ناجحه باذن الله

مساء االخير يا جماعه عندى طلب ياريت تساعدونى فيه
    انا عندى كتاب جون ميرفى المترجم بس بصيغه pdf
    وانا عاوز اطبعه عشان اقراه ومش عارف اعمله ورد
    لو حد عنده النسخه كامله بصيغه ورد او اللى عنده الملخص بتاع الكتاب
    يااااااريت ياجماعه ضرورى يرفعهولى بصيغه ورد
    يعنى انا عاوز الكتاب او الملخص بتاعه فى صيغه ورد
    ولكم كل الشكر

السلام عليكم استاد ماجد متعلقين بالباوند صفقه بيع وخسران 100 نقطه أقفل الصفقه ولا اصبر؟؟؟؟ والهامش يستحمل 100 نقطه اخرى

أهليييين ، ان شاء الله كويسيييييين

مين شاف المجنون لما جن جنونه ؟ للذين كانو متورطين في صفقة البيع مبارح ، السعر ارتد و ضرب الهدف ، و مبروك للذين لم يخرجوا ، و ان شاء الله معوضة للذين خرجوا .

أخذت منه 87 نقطة اليوم ، استكمالا للعبة التي ألعبها على حساب البونص
        الملفات المرفقة
        الحمد لله عدد ما خلق ، الحمد لله ملء ما خلق ، الحمد لله عدد ما في السموات وما في الأرض ، الحمد لله عدد ما أحصى كتابه والحمد لله على ما أحصى كتابه والحمد لله عدد كل شيء والحمد لله ملء كل شيء

المشاركة الأصلية بواسطة global-trader مشاهدة المشاركة

مين شاف المجنون لما جن جنونه ؟ للذين كانو متورطين في صفقة البيع مبارح ، السعر ارتد و ضرب الهدف ، و مبروك للذين لم يخرجوا ، و ان شاء الله معوضة للذين خرجوا .

أخذت منه 83 نقطة اليوم ، استكمالا للعبة التي ألعبها على حساب البونص
          علمنا يا سيدى اللعبه دى بدل ما العملات عماله تلعب علينا كدا ههههههههههههههههههه

السلام عليكم
            اللـــهم اجعلنـــي أحبـــك بقلبـــي كلـــه „ و أرضيـــك بجهـــدي كلــــه „ اللهـــم اجعــــل حبـــــي كلـــــه لـــك „ و سعيـــي كلــــه فـــي مرضاتــــك „
            اســــأل الـــله أن يجعــــل قلوبنــــا حيــــة بذكــــره و عبادتــــه و شكـــره

وعليكم السلام أختي وعد اهلا وسهلا

أخذت منه 87 نقطة اليوم ، استكمالا للعبة التي ألعبها على حساب البونص
                أستاذ جلوبل أنا بالأمس حملت المؤشر اللي حضرتك وضعته وهو جميل جميل حقيقه

و لكن اليوم عندما شفت المشاركه هذه ذهبت للشارت و رأيت بأنه لم تكن هناك فرصه للمجنون فكيف دخلت عليه وعلى أي أساس ... أنا فقط أتكلم أذا حضرتك دخل على الصفقه من هذا المؤشر ... أما أذا كانت طريقه أخرى فعذرا على السؤال ..

السلام عليكم

كيف الحال أخ زارمات ؟

دخلت تلك الصفقة اعتمادا على عدة أشياء هي :

أولا : على الأربع ساعات الماكد تحت الصفر

ثانيا : المؤشر اللي وضعته مبارح كان لا يزال في الأسفل

ثالثا : كما ترى الشمعة التي قبل الشمعة التي دخلت عليها أغلقت تحت الموفنغ 60 الذي يعتبر مقاومة و كثيرا ما يصل السعر إليه و يرتد ، و على فريم الساعة نرى ترند نازل و السعر تحت الموفنغ 60 .

رابعا : الأستاذ محمد ماجد كان واضع توصية بيع بهدف 130.00 و هو دائما يلتزم بأهدافه .

ففكرت بأن المجنون يصحح و سيعاود الهبوط ، فتوكلت على الله و دخلت و الحمد لله .
                  الملفات المرفقة
                  الحمد لله عدد ما خلق ، الحمد لله ملء ما خلق ، الحمد لله عدد ما في السموات وما في الأرض ، الحمد لله عدد ما أحصى كتابه والحمد لله على ما أحصى كتابه والحمد لله عدد كل شيء والحمد لله ملء كل شيء

السلام عليكم

كيف الحال أخ زارمات ؟

دخلت تلك الصفقة اعتمادا على عدة أشياء هي :

أولا : على الأربع ساعات الماكد تحت الصفر

ثانيا : المؤشر اللي وضعته مبارح كان لا يزال في الأسفل

ثالثا : كما ترى الشمعة التي قبل الشمعة التي دخلت عليها أغلقت تحت الموفنغ 60 الذي يعتبر مقاومة و كثيرا ما يصل السعر إليه و يرتد ، و على فريم الساعة نرى ترند نازل و السعر تحت الموفنغ 60 .

رابعا : الأستاذ محمد ماجد كان واضع توصية بيع بهدف 130.00 و هو دائما يلتزم بأهدافه .

ففكرت بأن المجنون يصحح و سيعاود الهبوط ، فتوكلت على الله و دخلت و الحمد لله .
                    نعم نعم أستاذ جلوبل

أنا شخصيا أندهشت في الأول من المؤشر اللي حضرتك وضعته ... لكن في ما بعد رأيت بأنه المؤشر تتغير الأوضاع أي بمعنى في هذه الساعه يكون المؤشر على أفتراض صاعد و كسر خطوط السفليه (0.9- & 0.75-) ... لكن بعد فتره تأتي تجد بأن عند الشمعه التي كانت تكسر السعر الخطوط السفليه ... ترى وضع يختلف تماما ..
                    فصراحة نوعا ما لا أعرف ما هي الاستفاده من هذا المؤشر ..
                    أذا حضرتك بالأمكان ان توضح كيفية الاستفاده منه ؟؟؟ طبعا طلب و ليس أمر

و حضرتك في مشاركه سابقه وضحت كيفية الدخول بهذا المؤشر ولكن السؤال كيف الدخول و هو يغير مساره بين الحين والأخر في نفس النقطه ...؟؟

شكرا على ردك عزيزي جلوبل ..

هل تستطيع الشرح أكثر للحالة التي لاحظتها ؟

طيب لما كان المؤشر على الساعة يصعد ، أين كان على الأربع ساعات ؟

هو صح المؤشر مرات يعطي إشارات خاطئة ، لكن بالإمكان التأكد منها . و لم أصل بعد إلى التركيبة المثالية لهذا المؤشر كي نفلتر إشاراته .

هل تستطيع الشرح أكثر للحالة التي لاحظتها ؟

طيب لما كان المؤشر على الساعة يصعد ، أين كان على الأربع ساعات ؟

هو صح المؤشر مرات يعطي إشارات خاطئة ، لكن بالإمكان التأكد منها . و لم أصل بعد إلى التركيبة المثالية لهذا المؤشر كي نفلتر إشاراته .
                        للأسف لم أحفظ بعض الصور للشارت لشرحها لك بالصور لتكون أسهل

لكن انشاء الله سوف أوضحها لك يوم الأثنين مع بداية السوق

و سوف استخدم شارت 5 دقائق ..
                        وسوف تلاحظ بأنه عندما يقطع الموفنج خطوط السفليه على سبيل المثال في الساعه وليمن 10:30am سوف تلاحظ في الساعه 14:45pm عند هذه النقطه التي قطعها الموفنج كأنه لم يقطعها و لم يكن هناك أشارت بل العكس تذهب الأشاره الى مكان أخر بالمقدمه طبعا ..

هل فهمت قصدي ؟؟

شكرا لردك الكريم عزيزي جلوبل و أعتذر للتأخير في الرد و السبب كنت خارج البيت

السلام عليكم اخوانى الكرام
                          والله انا ليا عتب عليكم انى ما بكتبش بقالى فتره ولا حد سال عليا ... ليه يا جماعه هو انا مش واحد منكم وليا عتب كبير عليك يا استاذ محمد انا فكلات ان انت هتسال عليا بس مش مشكه عموما انا كنت عايزك فى موضوع وحاولت ابعتلك على الخاص لاكن لازم 50 مشاركه انا نفسى اقابلك فى مصر يا ريت نتقابل ضرورى علشان عايزك فى موضوع مهم ياريت ماتكسفنيش

تقصد أن المؤشر يعيد الرسم ، لم أشتغل على الـ 5 دقائق .

ممكن يكون يعيد الرسم . خلينا نجربو أكثر .

بس فيه حاجة ، إذا كان على الـ4 ساعات ثابت تحت ، ليش تدخل شراء مثلا لما يبدأ في التصاعد على الساعة ؟ المفروض تخليه يطلع لفوق ، و لما يبدأ بالنزول من جديد تدخل بيع ، أتمنى تكون فهمت قصدي

تقصد أن المؤشر يعيد الرسم ، لم أشتغل على الـ 5 دقائق .

ممكن يكون يعيد الرسم . خلينا نجربو أكثر .

بس فيه حاجة ، إذا كان على الـ4 ساعات ثابت تحت ، ليش تدخل شراء مثلا لما يبدأ في التصاعد على الساعة ؟ المفروض تخليه يطلع لفوق ، و لما يبدأ بالنزول من جديد تدخل بيع ، أتمنى تكون فهمت قصدي

نعم نعم
                              اخ جلوبل فاهمك
                              لكن أنا جربت شارت 5 دقائق للسرعه في النتيجه
                              و كانت النتيجه انه مكان الخط الذي يقطع الخطوط سواء العليا ام السفلى يتغير بعد مرور وقت معين ...

المشاركة الأصلية بواسطة محمود محمد احمد مشاهدة المشاركة
                                السلام عليكم اخوانى الكرام
                                والله انا ليا عتب عليكم انى ما بكتبش بقالى فتره ولا حد سال عليا ... ليه يا جماعه هو انا مش واحد منكم وليا عتب كبير عليك يا استاذ محمد انا فكلات ان انت هتسال عليا بس مش مشكه عموما انا كنت عايزك فى موضوع وحاولت ابعتلك على الخاص لاكن لازم 50 مشاركه انا نفسى اقابلك فى مصر يا ريت نتقابل ضرورى علشان عايزك فى موضوع مهم ياريت ماتكسفنيش
                                بالفعل صارلك فتره لم تكتب اي مشاركه
                                أنشاء الله تكون بخير وعافيه

اعذرني يا طيب اني لم أقم بالواجب للأسف كنت مشغول في هذا الحياة

أرجو المعذره من طرفي

منور حضرتك

يعمل...
                                X