فتح حساب مع شركه xm - ic markets - ads

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: فتح حساب مع شركه امانه كبيتال

المشاركة الأصلية بواسطة almsre مشاهدة المشاركة
    هلا اخي الكريم

تستطيع سحب الارباح التي قمت بجنيها عن طريق التحويل البنكي و يمكنك سحب رس المال المودع عن طريق الفيزا عن طريقها

مثال
    اذا اودعت 500 دولار عن طريق الفيزا
    ربحت 1500 دولار
    حسابك به 2000 دولار الان
    يمكنك سحب 1500 علي الحساب البنكي و 500 عن طريق الفيزا كارد

اتمني ان تكون الامور واضحه عزيزي

مع تمنياتي لك بالتوفيق

شكرا على التوضيح يا غاااااااالي

بارك الله فيك
    بسم الله الرحمن الرحيم

"و من يتق الله يجعل له مخرجا و يرزقه من حيث لايحتسب"

صدق الله العظيم

اتمنى لكم التوفيق باذن الله يا شباب

السلام عليكم
        السادة مشرفين المنتدي
        انا فتحت حساب مع شركة امانة كابيتل يوم 21 -9 وتم ايداع الاموال عن طريق الفيزا كارت و الايداع وصل خلال 5 دقائق و تم احتساب البونص لاني اشتركت عن طريق المنتدي
        يوم امس طلب سحب ارباح و تم الخصم من الحساب لا ان المبلغ لم يودع قي حسابي
        بمراجعة خدمة العملاء بالشركة افادوا بان بنك عودة ابلغهم بان الاياع سيتم بعد 24 ساعة وقد قمت من جانبي بابلاغ مسؤل خدمة العملاء بان هدا الكلام خطاء لان المعاملات عن طريق الغيزا كارد المفروض ان تتم لحظيا (وعليا الانتظار )
        بمراجعتهم اليوم 30 افاد با ن البنك في مصر مغلق وقد اوضحت لة بان البنك التجاري الدولي يعمل 24 ساعة 7 ايام في الاسبوع كما ان الفيزا تعمل في اي وقت المهم المسؤل قالي انتظر اكلم البنك
        ثم رد عليا الرد الهزلي التالي بان باكر و بعد باكر البنوك اجازة بلبنان وعليا مراجعتهم يوم الاثنين مرة اخري
        طلبت منه ارسال ايصال التحويل علي الميل (الرسيت يعني )وانا اتابع الموضوع مع البنك في مصر افاد موضف خدمة العملاء بان كل شيء من جانبهم تمام وعليا الانتظار ليوم الاثنين
        علي فكرة انا عندي كبي من الشات بيني وبين مسؤل خدمة العملاء سوف ارفقة في المنتدي ادا لم يحل الامر يوم الاثنين
        ملاحظاتي علي الموضوع
        الشركة تقوم بما تقوم بة بعض الشركات الاخري الغير معروفة في تاخير استحقاقات العملاء للاستفادة بارباح الايداع اكثر فترة ممكنة بغض النظر عن قيمة نقودي
        علي فكرة انا كنت فتحت موضوع بالامر علي العام ونقل بواسطة الاخ مستر ين الي قسم عملاء امانة المغلق وكان هدفي من فتح الموضوع تقييم التعامل مع الشركة لاني كنت انتوي سرد المشكلة وايجابيات الشركة و سلبياتها و تعاملها مع المشكلة ( واردة الحدوث ) حتي نحكم عليها كافراد في المنتدي الحكم الصحيح
        في التقدير ان الية متابعة المشاكل في امانة كابيتل ضعيفة للغاية
        عموما نحن في الانتظار و الا سوف اتوجة برجالة التحرير الي بيروت

المشاركة الأصلية بواسطة amr1313 مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم
          السادة مشرفين المنتدي
          انا فتحت حساب مع شركة امانة كابيتل يوم 21 -9 وتم ايداع الاموال عن طريق الفيزا كارت و الايداع وصل خلال 5 دقائق و تم احتساب البونص لاني اشتركت عن طريق المنتدي
          يوم امس طلب سحب ارباح و تم الخصم من الحساب لا ان المبلغ لم يودع قي حسابي
          بمراجعة خدمة العملاء بالشركة افادوا بان بنك عودة ابلغهم بان الاياع سيتم بعد 24 ساعة وقد قمت من جانبي بابلاغ مسؤل خدمة العملاء بان هدا الكلام خطاء لان المعاملات عن طريق الغيزا كارد المفروض ان تتم لحظيا (وعليا الانتظار )
          بمراجعتهم اليوم 30 افاد با ن البنك في مصر مغلق وقد اوضحت لة بان البنك التجاري الدولي يعمل 24 ساعة 7 ايام في الاسبوع كما ان الفيزا تعمل في اي وقت المهم المسؤل قالي انتظر اكلم البنك
          ثم رد عليا الرد الهزلي التالي بان باكر و بعد باكر البنوك اجازة بلبنان وعليا مراجعتهم يوم الاثنين مرة اخري
          طلبت منه ارسال ايصال التحويل علي الميل (الرسيت يعني )وانا اتابع الموضوع مع البنك في مصر افاد موضف خدمة العملاء بان كل شيء من جانبهم تمام وعليا الانتظار ليوم الاثنين
          علي فكرة انا عندي كبي من الشات بيني وبين مسؤل خدمة العملاء سوف ارفقة في المنتدي ادا لم يحل الامر يوم الاثنين
          ملاحظاتي علي الموضوع
          الشركة تقوم بما تقوم بة بعض الشركات الاخري الغير معروفة في تاخير استحقاقات العملاء للاستفادة بارباح الايداع اكثر فترة ممكنة بغض النظر عن قيمة نقودي
          علي فكرة انا كنت فتحت موضوع بالامر علي العام ونقل بواسطة الاخ مستر ين الي قسم عملاء امانة المغلق وكان هدفي من فتح الموضوع تقييم التعامل مع الشركة لاني كنت انتوي سرد المشكلة وايجابيات الشركة و سلبياتها و تعاملها مع المشكلة ( واردة الحدوث ) حتي نحكم عليها كافراد في المنتدي الحكم الصحيح
          في التقدير ان الية متابعة المشاكل في امانة كابيتل ضعيفة للغاية
          عموما نحن في الانتظار و الا سوف اتوجة برجالة التحرير الي بيروت

اخي العزيز عمرو اطمئن ياغالي ولا تقلق فلوسك جايالك جاييالك

هل هذه مشكلة بحد ذاتها ام فعلا البنوك تغق ؟

المشاركة الأصلية بواسطة تركي الهاجري مشاهدة المشاركة
              هل هذه مشكلة بحد ذاتها ام فعلا البنوك تغق ؟
              اعتقد ان المشكلة مشكلة بنوك فعلا ليس اكثر والله اعلم

لان الشركة غاية في الاحترام مع عملائها وذو مصداقية عالية

المشاركة الأصلية بواسطة hemaaa20032004 مشاهدة المشاركة
                اخي العزيز عمرو اطمئن ياغالي ولا تقلق فلوسك جايالك جاييالك
                مشرفنا الغالي
                والله انا مش قلقان ان ورايا المضارب العربي ولومكنتتش جبل اتسند علي جبل وانا مسنود بيكم
                انا بتكلم علي اسلوب
                شركة جديدة علي منتدانا وكيفية حلها للمشكلة
                وبعدين انا بتعامل مع اطراف كتير بالفيزا حول جميع دول العالم عمري ما سمعت ان البنك مغلق
                والله العظيم ان مسؤلي بنك cib اكدولي ان هدا كلام فارغ
                طيب جرب حضرتك تشتري حاجة بالفيزعلي النت في اي توقيت شوف المبلغ هيوصل ولا لا
                ثم رجع ما اشتريتة سوف يترد لك المبلغ فورا بعد خصم المصاريف الادارية

يا سيدي عمرو العزيز
                  شرحنا لك من قبل على الدردشة الحية وعلى الهاتف فأن في بعض الأحيان لا تسير الأمور 100 ٪ كما نتمناه. هناك احيانا تأخير و احيان تسوء الأمور. للأسف معظم الناس لا تذكر الا عندما يحصل خطأ أو يحدث تأخير. ومرة أخرى نحن ناسف على هذا التأخير و أود أن أؤكد لكم أننا كنا على تواصل مع البنك. وقالو لنا لننتظر حتى يوم الاثنين واذ لم يظهر المبلغ سوف يبداون بالتحقيق. وكما شرحنا لكم من قبل فان الرد على بطاقة الائتمان ليست بالسرعة الشراء. إذا قمت بشراء شيء ما في متجر نعم ان السحب من بطاقتك يتم على الفور ولكن إذا كنت تريد إعادة ما قمت بشراء وتأخذ أموالك أو الإسترداد ، فيمكن أن يستغرق هذا عدة أيام.
                  و نحن نستغرب بان موظف الcib لم يوضح لكم أن عملية الدفع على الفيزا اسرع بكثير من عملية الاستراد و انه امر طبيعي.
                  بالأمس قمت يا سيدي بعملية السحب ، ولذلك فمن الطبيعي أن العملية تستغرق أكثر من يوما واحدا و لكن نؤكد لك انك ستحصل على المال فهذا من حقق.

ونتمنا لك و لجميع أعضاء المضارب العربي النجاح و العافية بإذن الله.

شركة أمانة كابيتال
                  قسم خدمة العميل
                  support@amanacapital.com
                  A Dubai-based trading brokerage firm that deals in spreads and commissions, energies, precious metals, indices, cryptocurrency, forex, ETF, CFD, commodities, and stocks across global markets. We are internationally regulated by state-owned institutions in six countries.

مشرفنا الغالي
                  والله انا مش قلقان ان ورايا المضارب العربي ولومكنتتش جبل اتسند علي جبل وانا مسنود بيكم
                  انا بتكلم علي اسلوب
                  شركة جديدة علي منتدانا وكيفية حلها للمشكلة
                  وبعدين انا بتعامل مع اطراف كتير بالفيزا حول جميع دول العالم عمري ما سمعت ان البنك مغلق
                  والله العظيم ان مسؤلي بنك cib اكدولي ان هدا كلام فارغ
                  طيب جرب حضرتك تشتري حاجة بالفيزعلي النت في اي توقيت شوف المبلغ هيوصل ولا لا
                  ثم رجع ما اشتريتة سوف يترد لك المبلغ فورا بعد خصم المصاريف الادارية

المشاركة الأصلية بواسطة RONY-AMANA مشاهدة المشاركة
                    يا سيدي عمرو العزيز
                    شرحنا لك من قبل على الدردشة الحية وعلى الهاتف فأن في بعض الأحيان لا تسير الأمور 100 ٪ كما نتمناه. هناك احيانا تأخير و احيان تسوء الأمور. للأسف معظم الناس لا تذكر الا عندما يحصل خطأ أو يحدث تأخير. ومرة أخرى نحن ناسف على هذا التأخير و أود أن أؤكد لكم أننا كنا على تواصل مع البنك. وقالو لنا لننتظر حتى يوم الاثنين واذ لم يظهر المبلغ سوف يبداون بالتحقيق. وكما شرحنا لكم من قبل فان الرد على بطاقة الائتمان ليست بالسرعة الشراء. إذا قمت بشراء شيء ما في متجر نعم ان السحب من بطاقتك يتم على الفور ولكن إذا كنت تريد إعادة ما قمت بشراء وتأخذ أموالك أو الإسترداد ، فيمكن أن يستغرق هذا عدة أيام.
                    و نحن نستغرب بان موظف الcib لم يوضح لكم أن عملية الدفع على الفيزا اسرع بكثير من عملية الاستراد و انه امر طبيعي.
                    بالأمس قمت يا سيدي بعملية السحب ، ولذلك فمن الطبيعي أن العملية تستغرق أكثر من يوما واحدا و لكن نؤكد لك انك ستحصل على المال فهذا من حقق.

ونتمنا لك و لجميع أعضاء المضارب العربي النجاح و العافية بإذن الله.

شركة أمانة كابيتال
                    قسم خدمة العميل
                    support@amanacapital.com
                    www.amanacapital.com
                    شاكر جدا سرعة الاخ روني في تقديم ردة و كما سبف وان دكرت فان خدمة العملاء بالشركة جيدة جدا وبخصوص الفقرة الاولي المعلمة بالاحمر فاني قبلت اعتدار الشركة واشكرهم علية
                    اما لية استفسار بخصوص الفقرة الثانية المعلمة بالاحمر كم يستغرق وقت التحويل البنكي في مثل تلك الاحوال

اخ عمرو

When you buy something with a credit card, the transaction appears almost instantly on your account. Refunds, by contrast, often take days or weeks because of the many steps and parties involved in issuing the refund.

One of the key reasons that a credit card refund takes as long as it does is the number of steps involved in the refund process. The card company must receive this information, check it against your purchase history, confirm the merchant's request, clear the refund with its bank and transfer the credit to your account. The credit card's billing department must then issue a statement that shows the refund as a credit, which serves as the final step in the process. Each step is an opportunity for delays due to human or computer error, or due to waiting for a billing cycle to elapse.

وإذا كنت لا تجيد اللغة الإنجليزية اذهب إلى:
                      Translate.google.com و انسخ ولصق.

ويرجى ارسال هذا لموظف الcib

تقبل ودي

المعلومات اعلاه موجودة أيضاً على موقع شركة ماستركارد بالf.a.q section
                        فكما قمنا بالشرح مسبقا ستحصل اخ عمرو على ال70 دولار و لكن ممكن ان يستغرق ذلك اكثر من كم يوم.

شكرا لك اخي rony-amana
                          وهذا ان دل فيدل على حرصكم على سمعت الشركه
                          الى امام دوماً

اهلا بكم اخواني
                            تأكدوا جميعا ان المضارب العربي لا يختار اي شركه , و انما يقوم بالسؤال عنها اشهر و تجربتها قبل مشاركتكم معنا
                            ودي و تقديري للجميع
                            بسم الله ما شاء الله , لا حول و لا قوه الا بالله

السلام عليكم
                              حسب ما تم الاتفاق علية في اول سرد للمشكلة في منتدانا الغالي من توضيح للحقيقة والايجابيات و السلبيات
                              تلقيت اتصال اليوم 3-10 من احد الاخوات بالشركة تبلغ اسفها عن تاخير التحويل ولكن اوضحت ان التحويل من بنك عودة الي اي بنك اخر يستغرق 3 ايام عمل وانة اليوم سوف يتم التحويل
                              بالفعل تم التحويل اليوم الي بنك cib الساعة 8 م
                              اوضحت مسؤلة الشركة بان الكريديت كارد المسحوب علية لو صادر من بنك عودة فان التحويل يظهر فوريا في الحساب
                              حتي يكتمل الموضوع قام البنك المصري باحتساب الاموال بالجنية المصري بواقع الدولار 5.97
                              شكرا للمضارب العربي و شكرا لامانة كابيتال

السلام عليكم
                                حسب ما تم الاتفاق علية في اول سرد للمشكلة في منتدانا الغالي من توضيح للحقيقة والايجابيات و السلبيات
                                تلقيت اتصال اليوم 3-10 من احد الاخوات بالشركة تبلغ اسفها عن تاخير التحويل ولكن اوضحت ان التحويل من بنك عودة الي اي بنك اخر يستغرق 3 ايام عمل وانة اليوم سوف يتم التحويل
                                بالفعل تم التحويل اليوم الي بنك cib الساعة 8 م
                                اوضحت مسؤلة الشركة بان الكريديت كارد المسحوب علية لو صادر من بنك عودة فان التحويل يظهر فوريا في الحساب
                                حتي يكتمل الموضوع قام البنك المصري باحتساب الاموال بالجنية المصري بواقع الدولار 5.97
                                شكرا للمضارب العربي و شكرا لامانة كابيتال

الحمد لله اتحلت المشكلة البسيطة جدا

وبالتوفيق لك اخي عمرو

ولكن مرة اخرى لا تقلق ابدا مدام انت مع المضارب العربي

المضارب العربي ثقة بلا حدود

يعمل...
                                X