****::::::(( رحله حقيقيه للمليون ))::::::****

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: ****::::::(( رحله حقيقيه للمليون ))::::::****

المشاركة الأصلية بواسطة eagle eye مشاهدة المشاركة
    سبحان الله اقفلناها و رجع هبط

الحمدلله على كل حال

انا اقفلناها لاننا دخلنا من اجل الخبر فقط لا يوجد شئ اخر يدعم دخولنا و مرت ساعه و العمله لم تتحرك لذلك خرجنا تحاشيا للمشاكل اما لو ان دخولنا مدعوما بتحليل فاكيد ما كنا لنخرج مثل صفقه اليورو فرنك لم نكترث للخبر فيها لان سبب الدخول يختلف

ما فهمت اي بورو استرالي ما عندنا دخول عليه ؟؟؟؟؟

لاني شايف كذاا هبط بعد خروجناا لكن مو مشكلة معوضين ولعلهاا خيرره .. وبخصوص يورو واسترالي انا حبيت استفسر منك وش نظرتك له؟

المشاركة الأصلية بواسطة 36shan مشاهدة المشاركة
      لاني شايف كذاا هبط بعد خروجناا لكن مو مشكلة معوضين ولعلهاا خيرره .. وبخصوص يورو واسترالي انا حبيت استفسر منك وش نظرتك له؟
      اليورو دولار هو للهبوط ان شاء الله و لكن ننتظر اعاده اختبار اذا تمت سيكون لنا دخول بيع بعدها اتوقع ان يعود من المنطقه التي هو عندها الان الى القمه التي صنعها و ربما اعلى بشئ بسيط من هناك ننتظر اشاره لندخل بيع ان شاء الله

الاسترالي دولار لا توجد عنده اي اشارات الان يحتمل المزيد من الهبوط لكسر ترند ولكنه ترند ضعيف و هو الان لم يغلق بعد اسفل الفايبو 23 لذلك حركته بشكل عام غير واضحه و الابتعاد عنه افضل

و الله اعلم
      sigpic
      عزيزي القارئ اسمح لي ان أقدم لك نفسي..
      انا وأعوذ بالله من كلمة أنا..اسمي : حنظلة، اسم أبي مش ضروري، امي.. اسمها نكبة وأختي الصغيرة فاطمة..
      نمرة رجلي :ما بعرف لاني دايماًً حافي..تاريخ الولادة : ولدت في (5 حزيران 67)
      جنسيتي: انا مش فلسطيني مش أردني مش كويتي مش لبناني مش مصري مش حدا.. الخ ،باختصار معيش هوية ولا ناوي اتجنس.. محسوبك إنسان عربي وبس..

يقول ناجي العلي أن الصبي ذا العشرة أعوام يمثل سنه حين أجبر على ترك فلسطين ولن يزيد عمره حتى يستطيع العودة إلى وطنه

ناجي العلي

المشاركة الأصلية بواسطة eagle eye مشاهدة المشاركة
        اليورو دولار هو للهبوط ان شاء الله و لكن ننتظر اعاده اختبار اذا تمت سيكون لنا دخول بيع بعدها اتوقع ان يعود من المنطقه التي هو عندها الان الى القمه التي صنعها و ربما اعلى بشئ بسيط من هناك ننتظر اشاره لندخل بيع ان شاء الله

الاسترالي دولار لا توجد عنده اي اشارات الان يحتمل المزيد من الهبوط لكسر ترند ولكنه ترند ضعيف و هو الان لم يغلق بعد اسفل الفايبو 23 لذلك حركته بشكل عام غير واضحه و الابتعاد عنه افضل

و الله اعلم
        ماهي نقطة اليورو دولار الذي نضعهاا تحت المجهر؟

ماهي نقطة اليورو دولار الذي نضعهاا تحت المجهر؟
          هو الان عند نقطه الارتداد المتوقعه اذا اقفل اسفل 1.3665 شمعة اربع ساعات يصبح على الاغلب له المزيد من الهبوط
          sigpic
          عزيزي القارئ اسمح لي ان أقدم لك نفسي..
          انا وأعوذ بالله من كلمة أنا..اسمي : حنظلة، اسم أبي مش ضروري، امي.. اسمها نكبة وأختي الصغيرة فاطمة..
          نمرة رجلي :ما بعرف لاني دايماًً حافي..تاريخ الولادة : ولدت في (5 حزيران 67)
          جنسيتي: انا مش فلسطيني مش أردني مش كويتي مش لبناني مش مصري مش حدا.. الخ ،باختصار معيش هوية ولا ناوي اتجنس.. محسوبك إنسان عربي وبس..

يقول ناجي العلي أن الصبي ذا العشرة أعوام يمثل سنه حين أجبر على ترك فلسطين ولن يزيد عمره حتى يستطيع العودة إلى وطنه

ناجي العلي

اليوم ننتظر اخبار مهمة ان شاء الله عن

الدولار الأمريكي
            1- مؤشر أسعار المنتجين
            2- رؤوم الأموال الأجنبية الخزانة الأم
            3- خطاب برنانكي رئيس المجلس الأحطياطي

اما عن الجنيه الأسترليني
            حديث رئيس مصرف انجلترا المركزي

ننتبه اخواني الكرام من هذه الأخبار و التي سوف تكون انطلاقة جديدة لتحركات الأزواج

المصدر: http://www.forexfactory.com

كنت اعتقد ان الفوريكس حظ لكن بعدما فتحت حسابك التجربي تغيرت النظره فعلى ماذا تعتمد في فتح الصفقات وان شاء الله اول ما افتح الحساب انا معكم بالرحله

ماشاء الله الشباب متألقين :)

وعلشان نخفف من حدة التوتر ونأخذ فاصــل شووي ورست :) ... عندي برود كاست وصلني من احد الاصدقاء جميل جدا

ان شاء الله يعجبكم ...

في مشكله في المنصه اللي انتا تستخدمها eagle كثير تفصل الاتصال فيها ... ماتواجهك هذه المشكلــــه ؟؟

المشاركة الأصلية بواسطة faisil مشاهدة المشاركة
                  ماشاء الله الشباب متألقين :)

وعلشان نخفف من حدة التوتر ونأخذ فاصــل شووي ورست :) ... عندي برود كاست وصلني من احد الاصدقاء جميل جدا

ان شاء الله يعجبكم ...

في مشكله في المنصه اللي انتا تستخدمها eagle كثير تفصل الاتصال فيها ... ماتواجهك هذه المشكلــــه ؟؟

ياهلا ياهلا

ياهلا ياهلا
                    ياهلا فيك

اليوم ماشاء الله لك صولات وجولات بين صفحات :)

انا نمت ورديت لقيت صفقه مغلقه ووحده مفتووحه ودنيا حلوه :)

الله يطول بعمر إلي صنع هالبرنامج قولو اميـــــــــــــن

ياهلا فيك

اليوم ماشاء الله لك صولات وجولات بين صفحات :)

انا نمت ورديت لقيت صفقه مغلقه ووحده مفتووحه ودنيا حلوه :)

الله يطول بعمر إلي صنع هالبرنامج قولو اميـــــــــــــن

اللي يبي الدح مايقول اح

وش رايك تنزل السكربت اللي عندك ولا ترسله لي خاص

مثل ماوصلني كالاتي من شركة امانة كابيتال:

October GC1V and December GC1Z OTC Gold Futures Contracts

Please note that Last trading date on October OTC Gold Future Contract (GC1V) is Wednesday 26th of October 2011 only “close” trades will be accepted by Amana Capital on the 26th of October 2011.

If positions on October OTC Gold Future Contract (GC1V) remain open upon the Last trading date, Amana Capital will close them at the closing price of the contract as of 26th of October 2011.

The starting date for trading on December OTC Gold Future Contract (GC1Z) will be Monday the 24th of October 2011.

Amana Capital is committed to continuously improving the way we manage our services to you and are working towards our longer-term goal of developing a sustainable business relationship.

Please do not hesitate to contact the customer service department on 00961 1 37 09 40, Fax on 00961 1 37 09 50, or by e-mail support@amanaCapital.com or you may visit www.amanacapital.com for live chat support.

المعنى: ان اخر يوم تداول للذهب يوم 26 اكتوبر لاقفال الصفقات اما اذا ماقفلت الصفقات راح يقفلون الصفقة من عندهم دايركت عاد تكون رابح او خسران مالهم فيك .. عموماا ننتبه للتاريخ هذاا وانشالله راح يرجع التداول على الذهب مره اخرى يوم 24 ديسمبر وفي الاعلان مخطين في التاريخ اتوقع ..

وتم التذكير

اوك طيب راح انزله

بس في مشكلــه انتظر احد الاصدقاء علشان يحله لي ... مشكلته اول ماتركب البرنامج ويتفعل في المنصتين

يقوم يفتح نفس الصفقات الموجوده في المنصه الاوله عند الاسعار الحاليه وهذي مشكلــه .... بخليه مايفتح ولا صفقه إلا بصفقه جديده

وبالمناسبه (ترسله لي خاص ) انا اتحداك ترسلي رساله خاصه :) وان ارسلة رساله خاصه لي

بنزل البرنامج الحين .........

لو افهم في السكربتات كان مديت يد العوون لكن راح ابحث واشوف وانشالله اني احصل شي في المواقع .. واهم شي يكون سكربت نظيف مافيه اي شوائب وبقز ..

هذا البرنامج مع الشرح

بس لا الجربه على الحسابك الحقيقي اول شي ديمو ... انا توني مجربه يوم واحد فقط فلا تضعه على الحقيقه إلا بعد اسبوعين ونتأكد انه سليم ومايشكل ..
                              الملفات المرفقة

هذا البرنامج مع الشرح

بس لا الجربه على الحسابك الحقيقي اول شي ديمو ... انا توني مجربه يوم واحد فقط فلا تضعه على الحقيقه إلا بعد اسبوعين ونتأكد انه سليم ومايشكل ..
                                مشكور اخوي بس قلتلي انه فيه مشكلة انه يفتح الصفقات القديمة؟

يعمل...
                                X