افضل مؤشر في العالم موفنج يعمل بالفيبو وبالأيام MPi-TL

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• افضل مؤشر في العالم موفنج يعمل بالفيبو وبالأيام MPi-TL

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مؤشر اعتمد عليه اعتماد كلي في جميع مضارباتي

يتميز بخفة الموفينج ودقة الفيبو دقيق جدا علي فريم الساعة

يتميز بالمرونة الشديدة والخفة

عندما يقوم السعر بكسرة لأعلي فهذا يعني شراء

وعندما يقوم بكسرة لأسفل فهذا يعني بيع

من مميزاته انه عند الكسر في بعض الأحيان يقوم السعر بكسرة لأعلي او لأسفل ويرتد

عندما يرتد السعر يقوم هذا المؤشر العجيب يضع نفسة في منطقة اسفل السعر بمقدار 50 نقطة مما يعطي مجالا للصفقة في الأستمرار قليلا حتي يتأكد تغيير الأتجاة

سأعطي شرح بسيط وفرص سابقة علي هذا المؤشر العجيب جدااااا بعد قليل

انتظرونا ... مع الشرح البسيط له ...

التعديل الأخير تم بواسطة CASHU; 2022 - 05 - 06, 13:32.

رد: افضل مؤشر في العالم موفنج يعمل بالفيبو وبالأيام MPi-TL

مؤشر رهيب نرجو المتبعة وشرح بعض الفرص

السلام عليكم من جديد احبائي

كما ذكرنا قيمة المؤشر ورشاقتة فجميعا نعلم انه لا يوجد مؤشر في العالم كامل ولاكن افضل مؤشر هو من يكون مرن في السوق ليساعد المضارب علي اتخاذ قرارتة الصحيح في الوقت المناسب

الأعتماد علي مؤشر واحد من وحي الخيال فالمؤشر الواحد لا يمكن الأعتماد عليه بصفة كاملة

كما ان المؤشرات لا يمكن الثقة فيها بشكل كامل لاكن تضعها فقط لتدعم قرارتك في البيع والشراء

هذا المؤشر العظيم الذي بين يديكم نتاج استخدام فترة كبيرة ارجع للوراء وانظر اليه جيدااااااااااااااا

هناك نقطة هامة يجب للجميع معرفتها عن المؤشر

وهيه ليست عيب فيه الي الأن لم اجد عيب واحد في المؤشر لاكن هناك حالات تظهر علي المؤشر غير الأختراقات تدعم قرارتك

فمثلا اذا كان السعر صاعد وفي اتجاه صاعد

ثم هبط واخترق المؤشر لأسفل ثم هبط 50 نقطة وكان الصعود السابق من 200 نقطة

ثم عاد مرة اخري السعر للصعود فهذا يعني ان 50 نقطة الذي هبطهم السعر تصحيح لذلك

تحديد الأهداف يختلف من مكان لمكان فا التصحيح نحدد له من 30 الي 50 نقطة

واذا دخلنا مع الترند فا أهدافنا 100 نقطة بأمر الله

ستجد المؤشر في الحالة السابقة يخترق السعر كثير اي بعد ان يصعد 200 ويكسر المؤشر لأسفل ثم يصعد ليكمل صعوده

سيرتطم المؤشر بالسعر كثيرا وهذا قد تراه عيب في المؤشر لاكني اراه ميزة لان في هذه الحاله سيرتطم السعر في المؤشر كثير وعندما يبتعد السعر عنه لاسفل سيكون المؤشر قد اوضح لنا ان حجم السوق اصبح يأخذ اتجاة معاكس واصبح عكس الأتجاة قريبا ويمكننا الدخول من اي نقطة جيدة

مؤشر رهيب نرجو المتبعة وشرح بعض الفرص

حاضر يا اخي طلبتكم اوامر واطلب من الجميع وضع المؤشر علي الشارت الساعة وانظر لنتائجة السابقة

انظرو للمرونة فهو مرن جدااااااااااااااااااااااااااااا

يتعامل مع السوق بحكمة عندما تدخل الصفقة يعطيك ستوب جيد وهيه كسر السعر مرة اخري عكس اتجاة الصفقة

يضع نفسة في منطقة جيدااااااااا جدااااااا لتكون نقطة استوبك

مع العلم الصفقات الموضوعه هذه انا لم انتقيها من الشارت هذه فرص الأسبوع الي فات بالترتيب ولا يوجد انتقاااااااااااء

ملاحظ اكرر :::::

هذه الفرص موضوعة بالترتيب وانا لم انتقيها

بمعني انه لا يوجد فرص اعطاها المؤشر وخالفت توقعاتة

قد يراها البعض نقطة ضعفة لاكني اراها ميزتة

لانه يحدد لنا التصحيح وايضا يعطينا نقطة جيدة للدخول بعد عملية التصحيح يمكن الدخول بضعف العقود وبضعف عدد النقاط

كما يتعامل المؤشر مع السعر بمرونة يجب انت ايضا ان تتعامل مع المؤشر بمرونة يجب ان تكون جيد في الفوركس لانه مؤشر مساعد واداة جيدة جدا للمضاربين فهو نعم يعطي النقاط علي طبق من ذهب

ولاكن يجب ان نذهب نحن اليه حتي ناخذ الطبق الذي يحتوي علي النقاط

اشكرك اخي عى المؤئشر لكن كبف ادخل بيعاً او شراء
              ممكن شرح ابسط
              في هذه السطور وصفة ربانية غفل عنها الكثير إلا من رحم الله
              يقول الله تبارك وتعالى
              بسم الله الرحمن الرحيم
              ( فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا ) سورة نوح

بعد الدخول بضعف العقود وتحقق الهدف وذادت ارباحك تحدد الترند وفقا للنقطة الذي ارتد منها السعر كالتالي

ولا يتم الدخول حتي اذا اخترق السعر المؤشر الا عندما يكسر السعر الترند كما تري

....................

......................

......................

المشاركة الأصلية بواسطة maleik مشاهدة المشاركة
                  اشكرك اخي عى المؤئشر لكن كبف ادخل بيعاً او شراء
                  ممكن شرح ابسط
                  العفو يا اخي انا تحت امرك

الدخول بيع عندما يخترق السعر خط المؤشر الي اسفل بشرط اغلاق شمعة ساعة علي شارت الساعة

الدخول شراء عندما يخترق السعر خط المؤشر لأعلي بشرط اغلاق شمعة ساعة علي شارت الساعة

الفريم المفضل الساعة والنصف ساعة

الأعدادات الأفتراضية جيدة ويمكن تجربة اكثر من اعداد وما يناسبك اعمل به فهو سهل في التعامل

هناك شروط في الدخول ايضا اخي

اولا اانا ذكرت ان المؤشر لتدعيم القرارت وبرغم انه ممتاز جدااااااا وعن تجربة فا انا لازلت مؤمن ان المضارب سيد قرارة ولا يمكن اخذ القرار من مؤشر فقط نستشيرة

يجب عليك تحديد الترندادات اليومية وتبيع وتشتري مع الترند وعند دخولك تصحيح يجب ان يكون هدفك صغير واذا ارتد واخترق المؤشر لأعلي فهذا يعني ان التصحيح انتهي يجب ان تخرج من الصفقة حتي اذا لم تحدد هدفها وتدخل صفقة معاكسة مع الترند

والله ولي التوفيق

صفقة حالية محققة 55 نقطة من ارتداد

التعديل الأخير تم بواسطة CASHU; 2021 - 06 - 08, 20:54.

نريد فرص حيه لان اغلب المؤشرات تعطيك احوال السوق بعد ما تحدث مالفائده

فجميع المؤشرات لو رجعت للوراء بتشوفها 100% اشاراتها نبيها لحظيه

طيب اخي انا اريد خميسن نقطه في اليوم متى ابيع اواشتري

نريد فرص حيه لان اغلب المؤشرات تعطيك احوال السوق بعد ما تحدث مالفائده

فجميع المؤشرات لو رجعت للوراء بتشوفها 100% اشاراتها نبيها لحظيه
                          السلام عليكم كيفك يا أخي

اولا هذا المؤشر لا يغير اشارتة فهو كالموفنج الفرق الوحيد انه يتعامل مع السوق بمرونة عن طريق ارقام فيبوبناتشي

لذلك فهو مؤشر قوي

بالنسبة للبيع والشراء انا شرحت في صور كتيرة فرص البيع والشراء

تبيع وتشتري مع كسر السعر للمؤشر

فمثلا اذا كسرالسعر المؤشر واغلق فوق خط المؤشر بشمعة ساعة فهذا يعني ان العملية شراء

والعكس صحيح

اما اذا ارتد ولم يغلق فالعملية بيع كالمثال السابق انظر

التعديل الأخير تم بواسطة CASHU; 2021 - 06 - 08, 20:55.

بارك الله فيك وتحت التجربه ان شاء الله

سؤالي كيف اعرف اتجاه الترند لانه في بعض الفرص اللي ترفقها فيها خط ترند ابيض وبعض الفرص مافيها

هل المؤشر مرفق معه خط ترند

المشاركة الأصلية بواسطة هولستن مشاهدة المشاركة
                              بارك الله فيك وتحت التجربه ان شاء الله

سؤالي كيف اعرف اتجاه الترند لانه في بعض الفرص اللي ترفقها فيها خط ترند ابيض وبعض الفرص مافيها

هل المؤشر مرفق معه خط ترند
                              اهلا بيك يا اخي

بالنسبة للترند فا انا بصراحة برسمة يدوي يعني بأيدي كدا

انا بقا هنصحك نصيحة حلوة المؤشر دا تتعامل بيه مع ترندات اليومي وال 4 ساعات فقط

بمعني انك هتحدد الترند اليومي + 4 ساعات وتشتغل بيه علي الساعة هيبقا جميل جداااا معاك

وانا في اول الموضوع قولت ان المؤشر لوحدة لا يكفي فقط نحن نستشيرة لاكننا لا نجعلة يتخذ لنا قرار نحن من نتخذ قرارتنا بأنفسنا

بالتوفيق يا أخي ان شاء الله

يعمل...
                              X