ورشة عـمل استراتـيجـية مــن نار

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: ورشـــــــة عـــمل ( اســتـــراتــيـــجـــيــة مــن نــــــــــار )

انا مش حادخل الموضوع تانى لو انت صممت على اللى فى دماغك
    اللـــهم اجعلنـــي أحبـــك بقلبـــي كلـــه „ و أرضيـــك بجهـــدي كلــــه „ اللهـــم اجعــــل حبـــــي كلـــــه لـــك „ و سعيـــي كلــــه فـــي مرضاتــــك „
    اســــأل الـــله أن يجعــــل قلوبنــــا حيــــة بذكــــره و عبادتــــه و شكـــره

سباركووووووووووو عمممم الحج رايح وسيبنا فين
      ممكن اقولك شغلة انت سبب الثقة التي اصبحت عندما فرجاء ما تتركنا لان نحن جميعا بحاجة لك معنا
      انا ما اعرفك اكثر من شهر في الورشة بس صدقني انك اكبر خسارة راح تكون لنا حتى لو فهمنا الاستراتجية 100% بس بضل حترضتك تنورنا بالاضافات
      وجود هنا معنا بحد ذاتة مكسب!!

والله حبيب قلبي makseem باشا.....انا زعلااان اكثر ما انت زعلان.....انت انسان عسل بس متهور......بس اكيد هتوصل ان شاء الله.

وربنا هيقف بجانبك و هيخليلك 1000 دولار اللي طار نصفهم الى 50000000 ....على الفكرة الرقم دة خمسمائة مليون.....ابقى هات نصهم باة.

اشكرك حبيب قلبي
        ورشة اســـــــتراتيجية من نــــــــــار

سبحـــــــــــــان الله و بــحـمـده......سبحـــــــــــــــان الله العظيم
        الـلـهــم جـــــازي مـحـمـدا فــينا مـا هــو اهــل له

المشاركة الأصلية بواسطة waad-fagr مشاهدة المشاركة
          انا مش حادخل الموضوع تانى لو انت صممت على اللى فى دماغك
          استغفري ربك كدة..............ومش هتقدري ما تدخلي هنا ........بقية اسرتك كلها هنا.

اقطعي بيهم باة

ههههههههههههههههههههههههههههههههه
          ورشة اســـــــتراتيجية من نــــــــــار

سبحـــــــــــــان الله و بــحـمـده......سبحـــــــــــــــان الله العظيم
          الـلـهــم جـــــازي مـحـمـدا فــينا مـا هــو اهــل له

المشاركة الأصلية بواسطة sparko مشاهدة المشاركة
            والله حبيب قلبي makseem باشا.....انا زعلااان اكثر ما انت زعلان.....انت انسان عسل بس متهور......بس اكيد هتوصل ان شاء الله.

وربنا هيقف بجانبك و هيخليلك 1000 دولار اللي طار نصفهم الى 50000000 ....على الفكرة الرقم دة خمسمائة مليون.....ابقى هات نصهم باة.

اشكرك حبيب قلبي
            حبيييييب قلبي ما بدي ال 50000000 والله معرفتك ووجودك معنا لا تقدر بثمن
            كبر دماغك وخليك معنا
            شوف اذا تعلمت مصري يا ريس كرمالك
            اخزي الشيطان كدا وشرب لبن وطغطا كويس وبكرا تفوت الورشة زي كل جمعة تقولنا جمعة مباركة!

اشمعنى انت
              مش انت قدوة زى ماانت قطعت بينا
              و هما كلهم على عينى وراسى
              انا لو اعرفلك طريق كنت جتلك دلوقتى
              وانا مش بهزر على فكرة انت بجد نكدت عليا
              اللـــهم اجعلنـــي أحبـــك بقلبـــي كلـــه „ و أرضيـــك بجهـــدي كلــــه „ اللهـــم اجعــــل حبـــــي كلـــــه لـــك „ و سعيـــي كلــــه فـــي مرضاتــــك „
              اســــأل الـــله أن يجعــــل قلوبنــــا حيــــة بذكــــره و عبادتــــه و شكـــره

السلااااام عليكم ورحمة الله و بركاته

اخواني الكرام......اقسم بالله اني احبكم جميعا..

في الحقيقة اخواني الكرام مش عارف ابتدي منين و مش عارف اقولكم ايه............

انا ابتديت هنا في المنتدى من ما يقرب من سنتين في كتابة التوصيات.........كنت اكتب تلك التوصيات بدمي و بحرق اعصابي لكي ارى البسمة و السعادة على من كانوا بيدخلوا تلك التوصيات.........و تطور موضوع التوصيات الى محاوله تهيئة الموجودين معي الى كيفية فهم السوق و عدم الخوف منه و بناء الثقة في انفسهم عند دخولهم الصفقات....و فعلا ولله الحمد نجحت في ذلك ......ومع الايام اكتشفت قصص ماساويه عن اعضاء فقدوا اموالهم و مراكزهم الاجتماعية بسبب تلك التجارة. فزادني ذلك حرق في اعصابي خوفا من فشل توصية من التوصيات و اكون مسؤل عن ضياع اموال احد الاعضاء .....فكنت لا انام يعتبر الا عند انتهاء التوصية. وصلنا مع بعضنا في ذلك الوقت من اجتياز 95 توصية ناجحة و 6 توصيات خاسرة. و كنت انادي دائما بادارة راس المااااال و كنت اضع قواعد لدخول الصفقات.......و كنت ارى ان معظم الناس لا يهتمون بتلك المسالة فقررت اشتري نفسي و ابتعد عن التوصيات........و فعلا ابتعدت عن المنتدى لفترة.

ورجعت بموضوع الاستراتيجية و كانت تلك المرحلة احلى مرحلة لي في المنتدى ......فتعرفت على ناس في منتهى الروعة ....خلق و ادب و علم و انكار ذات و حب لا نهائي لفعل الخير. و بفضل كل هذا نجحت الاستراتيجية في التداول و نجح الموضوع ككل .........و مازال بفضل الله ناجحا بكم انتم و سيظل ناجحا بكم انتم............

الموضوع الان به بدل الاستاذ عشرون استاذ و استاذة.......فاسمحوا لي بالنسحاب. فالحمد لله انا حاسس اني اديت مهمتى و اسئل الله اني اكون اديتها على اكمل وجهه. الموضوع بي او من غيرى ماشي ولله الحمد بس انا تعبت من جديد ولا استطيع اكمل اكثر من ذلك. و انا دائما احب الانسحاب بدون اي مشاكل و احب الانسحاب في ظروف هادئة و ما يكونش حد زعلاااان مني.

احب ان اشكركم جميعا كل باسمه ........و اتمنى لكم التوفيق جميعا في حياتكم وربنا يوسع رزقكم و يساعدكم ان تنفقوا هذا الرزق في الوحهه الذي يرضيه.

و السلااااام عليكم و رحمة الله و بركاته.

والله المــــــــــــــــوفق
                استاذ سباركو
                تعجز الكلمات عن شكرك على ما قدمته
                لن اقول لنا وانما لي تحديدا فقد كنت اشعر نفسي انني في اكاديميه وليس في ورشه
                اكاديميه الذوق في التعامل والتفاني في مساعدة الخبر رغم المرض والالم
                اكاديميه لفتت انظار الجميع اليها بما فيها من حب والفه بين الجميع
                فضلا عن انها اضافت الى مسارنا في الفوركس شمعه نستضيء بها في رحلتنا
                اطلب منك استاذنا ان تراجع قرارك وتتروى في اتخاذه لاننا بحاجه اليك
                الكل شعر بشد الاعصاب الذي لازمك من فتره
                خذ قسطا من الراحه ولكن لا ولن تكون الورشه الا بك مع احترامي للجميع
                في النهايه خليني ااضحكك شويه
                يخرب بيت الفيري اوعى يكون هو اللي زحلقك
                راحتك استاذنا واخونا هي مطلبنا لكن من باب (علم ينتفع به )ارجو ان تستمر لكي نستمر
                والله الموفق

انا ابتديت هنا في المنتدى من ما يقرب من سنتين في كتابة التوصيات.........كنت اكتب تلك التوصيات بدمي و بحرق اعصابي لكي ارى البسمة و السعادة على من كانوا بيدخلوا تلك التوصيات.........و تطور موضوع التوصيات الى محاوله تهيئة الموجودين معي الى كيفية فهم السوق و عدم الخوف منه و بناء الثقة في انفسهم عند دخولهم الصفقات....و فعلا ولله الحمد نجحت في ذلك ......ومع الايام اكتشفت قصص ماساويه عن اعضاء فقدوا اموالهم و مراكزهم الاجتماعية بسبب تلك التجارة. فزادني ذلك حرق في اعصابي خوفا من فشل توصية من التوصيات و اكون مسؤل عن ضياع اموال احد الاعضاء .....فكنت لا انام يعتبر الا عند انتهاء التوصية. وصلنا مع بعضنا في ذلك الوقت من اجتياز 95 توصية ناجحة و 6 توصيات خاسرة. و كنت انادي دائما بادارة راس المااااال و كنت اضع قواعد لدخول الصفقات.......و كنت ارى ان معظم الناس لا يهتمون بتلك المسالة فقررت اشتري نفسي و ابتعد عن التوصيات........و فعلا ابتعدت عن المنتدى لفترة.

ورجعت بموضوع الاستراتيجية و كانت تلك المرحلة احلى مرحلة لي في المنتدى ......فتعرفت على ناس في منتهى الروعة ....خلق و ادب و علم و انكار ذات و حب لا نهائي لفعل الخير. و بفضل كل هذا نجحت الاستراتيجية في التداول و نجح الموضوع ككل .........و مازال بفضل الله ناجحا بكم انتم و سيظل ناجحا بكم انتم............

الموضوع الان به بدل الاستاذ عشرون استاذ و استاذة.......فاسمحوا لي بالنسحاب. فالحمد لله انا حاسس اني اديت مهمتى و اسئل الله اني اكون اديتها على اكمل وجهه. الموضوع بي او من غيرى ماشي ولله الحمد بس انا تعبت من جديد ولا استطيع اكمل اكثر من ذلك. و انا دائما احب الانسحاب بدون اي مشاكل و احب الانسحاب في ظروف هادئة و ما يكونش حد زعلاااان مني.

احب ان اشكركم جميعا كل باسمه ........و اتمنى لكم التوفيق جميعا في حياتكم وربنا يوسع رزقكم و يساعدكم ان تنفقوا هذا الرزق في الوحهه الذي يرضيه.

هل تصدق با استاذنا سباركو انه لو اتمرجنت حساباتنا كلها اهون علينا من الكلام ده ؟؟؟ الفلوس تتعوض لكن كبف لنا ان نعوض انسانا بكل ما في الكلمة من معنى والله العظيم اننا نحبك من كل قلبنا يا راجل

ليش هيك يا سباركو......خليك معانا بالمنتدى بدون ما تحط توصيات ويجعك راسك منها.....اذا بدك تضل على قرارك بدي ازعل منك لأقصى الحدود ............... على قد ما بتحب شخص معين بيكون فراقو اصعب لذا بتمنى من قلبي ترجع عن قرارك وتضلك معنا

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم

" أحبُّ الناس إلى الله تعالى أنفعُهم للناس وأحبُّ الأعمال إلى الله عز وجل سرورٌ تدخله على مسلمٍ "

sigpic

إذا لم تجد عدلاً في محكمة الدنيا فإرفع ملفك إلى محكمة الآخرة فإن الشهود ملائكة والدعوة محفوظة والقاضي هو أحكم الحاكمين

مش فاهم يعنى لية هترحل طيب قول هتاخد اجازة تستريح شوية من القاسى يمكنك تاعب اعصابك اما تقولى هتترك الموضوع للاستاذة الموجودة

دة شىء لا اقبلو ولو فعلتو سوف اقوم بغلق الموضوع واستخدم حقوقى الدستورية ومش هخلى اى استاذ ولا تلميذ ولا حتى فراش

يا باش منهدس دة احنا هنا بناخد حس بعض طيب قولى هتتونس بمين يسال عنك ولا هتتضحك مع مين فى ليلة سهر ولا هتلاقى دعوة حلوة تثلج قلبك غير هنا معانا وسطنا فاكر فى نهاية العام الماضى لما انا قررت اخد اجازة واستريح من السوق شوية بعد ما كان عاكس معايا السوق وخرجت
                      فاكر كلامك ليا يا راجل يا طيب كمل والقصة مش هتقف على استراتيجية من نار عايزين نشوف حاجات تانية انت عندك الكثير

منتظرك ولا ترحل امر وليس رجاء

اخوك وائل النواوى

وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته

انا ابتديت هنا في المنتدى من ما يقرب من سنتين في كتابة التوصيات.........كنت اكتب تلك التوصيات بدمي و بحرق اعصابي لكي ارى البسمة و السعادة على من كانوا بيدخلوا تلك التوصيات
                        .........و تطور موضوع التوصيات الى محاوله تهيئة الموجودين معي الى كيفية فهم السوق و عدم الخوف منه و بناء الثقة في انفسهم عند دخولهم الصفقات....و فعلا ولله الحمد نجحت في ذلك ......ومع الايام اكتشفت قصص ماساويه عن اعضاء فقدوا اموالهم و مراكزهم الاجتماعية بسبب تلك التجارة. فزادني ذلك حرق في اعصابي خوفا من فشل توصية من التوصيات و اكون مسؤل عن ضياع اموال احد الاعضاء

معلش انا ليا تعليق على كلامك استاذ سباركو ليه تحمل نفسك ذنب ناس تطبق بدون ما تتعلم و تطبق بطمع او حتى لو التوصية فاشلة القرار اولآ و اخيرآ لصاحب المحفظة كل واحد مسؤول عن قراره و اختياره
                        لانه كان مجرد منفذ فقط
                        .....فكنت لا انام يعتبر الا عند انتهاء التوصية. وصلنا مع بعضنا في ذلك الوقت من اجتياز 95 توصية ناجحة و 6 توصيات خاسرة. و كنت انادي دائما بادارة راس المااااال و كنت اضع قواعد لدخول الصفقات.......و كنت ارى ان معظم الناس لا يهتمون بتلك المسالة فقررت اشتري نفسي و ابتعد عن التوصيات........و فعلا ابتعدت عن المنتدى لفترة.

الموضوع الان به بدل الاستاذ عشرون استاذ و استاذةاصبحوا استاذة لان قلوبهم نظيفة تحب الخير و تسعى له وهذي احلى سمة في الاستراتيجية.......فاسمحوا لي بالنسحاب. فالحمد لله انا حاسس اني اديت مهمتى و اسئل الله اني اكون اديتها على اكمل وجهه. الموضوع بي او من غيرى ماشي ولله الحمد بس انا تعبت من جديد ولا استطيع اكمل اكثر من ذلك. و انا دائما احب الانسحاب بدون اي مشاكل و احب الانسحاب في ظروف هادئة و ما يكونش حد زعلاااان مني.

معلش يا اخواني.....صدقوني يعز عليا كدة والله العظيم.

بس انا تعبت ............والله تعبت.

تعبت من حاجات كثيرة................انا بحارب في كذا اتجاة.

بحارب في الفوريكس.....بحارب علشان الموضوع........بحارب الحقد و الكراهية.

بحارب و بحارب و بحارب
                        استاذي العزيز واضح جدا انك تمر بوضع نفسي غير مستقر

ممكن ترتاح و ترتب امورك

و ترجع تكمل مشوارك

استاذي طبعا ما في مجال للمقارنة بيني و بين استاذي سباركو بس انا كمان عندي ظروف تمنعني من التواجد المستمر و هذا سبب الفرصة المكررة اللى نزلتها قبل فترة لاني ما سار عندي وقت اتصفح اللى فاتني من الصفحات و عارفة اني لو غبت ما احد راح يحس بغيابي
                        لكن بجد هنا ليا اخوة و متاكدة من قلوبهم
                        وما قدرت انسحب بشكل تام و اتركهم

لو على الاقل امر مرور الكرام اسلم و اصبح لو مرة في الاسبوع

رتب امورك و نحن في انتظارك

بعدين ناسي انو بيننا موعد ادور و لما الاقي شئ يفيد الاستراتيجية ابلغك هنا
                        ينفع اجي ما الاقيك

بصي يا وعد ......البركة فيك و في كل الاخوان.............انا عارف انك انسانة حساسة ولكن لكل شيىء نهاية ....و الحمد لله ادينا رسالتنا . وانا عارف اننا هنا مش بغرض البسنيس ولكن كنا هنا لاننا اسرة واحدة. و ياعالم ربنا كاتبلنا ايه بعد كـــــــــــــدة.

ان شاء الله خير كل الخير.
                          البركة فيك انت وبعدين في كل الأخوان ارجوك تراجع عن قرارك يااستاذ سباركو ياحبيبي خلاص انا بعتذر نيابة عن كل الناس وببوس راسك كمان بس ارجوك خليك معانا وخلي قلبك حنون ومليان رحمة ومين قال انت هنا عشان البزنس ياحبيبي انت في غنى عن الكلام هذا ومادام انت شايف اننا اسرة واحدة لماذا اذن الإنشقاق عن الأسرة ارجوك حاول تتراجع عن قرارك انت بتهدم كل شي حلو بنيته في المضارب العربي

استغفري ربك كدة..............ومش هتقدري ما تدخلي هنا ........بقية اسرتك كلها هنا.

اقطعي بيهم باة

ههههههههههههههههههههههههههههههههه
                            انت عارف انا حاس انك لازم تستغفر ربك على الإنسحاب الغير مبرر وتتوب الى الله توبة نصوح وتفتكر ان لك اسرة لايمكن انها تستغني عنك وتذكر اني في بداية مشواري ورصيدي الف دولار ولو خسرت الألف دولار ماني مسامحك لادنيا ولا اخرة وخليك شاهد ان كل واحد فينا بيخسر حسابه حتكون انت السبب يااستاذ سباركو تصدق انا مانمت من البارح وراسي مليان 4 كيلو صداع من الصدمة الي انت اتسببت ليا فيها واحتمال كمان ينفجر لو وصل الصداع لخمسة كيلو ارجوك ارحم اخوانك واخواتك الي محتاجين وقوفك ياسيدي يااستاذي كفى هروبا وكفى انسحابا وكفى وكفى وكفى

المشاركة الأصلية بواسطة حبيب المكاوي مشاهدة المشاركة
                              سوف اقدم لكم تحليل بسيط على الأسترالي

يواجه الأسترالي مقاومة قوية عند 450 و463 و508

من خلال نظرتي المتواضعة فإن الأسترالي سوف يهبط في الأسابيع القادمة حسب مااشاهده على الفريم الأسبوعي من اراد الدخول فيه فيجب عليه ان يدخل عند توفر شروط الدخول من ناحية البيع وفي رأيي الشخصي اذا لم يكن للتحليل الأساسي تأثير على التحليل الفني فإن الأسترالي سوف يهبط ان شاء الله وقد لايستطيع تجاوز الأسعار السابقة وهيا 463 و508 وان وصل لها فإنها قد تكون اماكن بيع ممتازة بشرط اكتمال شروط الدخول في الصفقة ارجو من الجميع عدم الدخول بأكثر من 5 في المية من راس المال واتمنى للجميع صفقات خضراء عامرة في ظل قائدنا وحبيبنا الأستاذ القدير سباركوووووووووووووووووووو
                              بالمسطرة بالسنتي بالملي تحقق ماقلته لكم صباح اليوم وهذه بركة معرفة اسرار الفوركس والتحليل الفني الرائع الذي تعلمته على يد استاذي القدير شكرا لك استاذ امجدونا شكرا لك استاذ سباركو شكرا لكم وحفظكم ربي داخل البلاد وخارجها

المشاركة الأصلية بواسطة حبيب المكاوي مشاهدة المشاركة
                                اليورو استرالي وصل الى 2610 بالمسطرة كما قلت لكم وصعد 43 نقطة اما اليورو باوند صعد من 8227 ووصل الى 8268 مبارك لكل من دخل في الصفقتين وهذا هو سر الفوركس وسر التحليل الناجح شكرا لكل من قدم وقته وجهده وعلمه في خدمة المسلمين
                                ياسلام على التحليل والفن وصلت الأرباح الى 71 نقطة في اليورو استرالي صعد من 2610 الى 2681 مبروك لمن استفاد من تحليلي وشكرا لكم اساتذتي على ماقدمتم لإخوانكم في الفوركس

يعمل...
                                X