كيف نبحث عن فرص الشراء

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: كيف نبحث عن فرص الشراء

السلام عليكم يا أخ رينشي موضوع مميز جدا وأنا شخصيا معجب فيه ولكن حبيبنا والله صعبة جدا علينا رسم

القنوات والفرص اللي نبحث عنها تختلف من فريم لفريم يعني أنا ضعت في نصف الطريق ولم أستطع

جمع او ربط المؤشرات مع بعض فقد تم شرح على مؤشرات ووضعت مؤشرات تختلف عن الموضوع

وهل يجب أن أتابع كل المؤشرات لانها بصراحه كثيره جدا فقد صعبت يا أستاذنا علينا يعني وبكل محبه

أريد ربط المؤشرات على عمله واحده فقط وبالمؤشرات التي نعتمدها فقط في التحليل بمعنى

أن نركز على عمله واحده فقط ولا نتشعب يا أستاذنا بجميع المؤشرات اللتي تعتمدها

شاكرا لك طولة بالك وحسن معاملتك وحبك للخير

يا أستاذ رينشي للاسف رجعت الى كل توصياتك ومواضيعك فوجد إنقطاع كبير وعدم مواصله في الكتابه

وهذا يدل على أنك مثل الستوكاستك تمشي مع السعر ولا فائده من المواصله معك فكل شئ مؤجل عندك

وتعطي المعلومات برؤؤس الاقلام لا فائده البته من المتابعه وإعذروني يا إخوان أترككم برعاية الله

اخي فوركسي اشفيك الله يهداك ما اعجبك الموضوع اطلع بدون تعليق وبدون اثارة مشاكل وبدون ما تزعل الرجال علينا يعني انت انسان مستعجل وما تبغا تمشي تورا تورا وش تبغانا نسوي فيك تضن انت ان التحليل بخاري بتفرش السماط وبتدق بالخمس واتلحقة واحد لبن وانتهت لا يا طويل العمر ..

استاذنا ابو عمر قال من البداية الموضوع راح ينشرح خطوة خطوة وفعلا مشا خطوة خطوة وهذا اللي خلانا نمشي معاه اله يجزاه خير وما زلنا مواصلين معاه ..

انا عني مثلك تشتت افكاري وحسيت ان الموضوع مش متواصل لكن ما يئست مثلك وذميت في الرجال ومواضيعه السابقة تشهد له لا بل رجعت وقريت مرة ثانية وانا الان اقرا الثالثة الى ان حطيت رجلي على الطريق الصحيح وانا الان داعس له من فوق ابغا الحق على الركب ..

فرجاءا لا تخرب على غيرك واجتهد وحاول تقرا بتمعن واسئل وراح يجابوك استاذنا بصدر رحب ..

جمع الشرح في ملف وورد وروق وحاول تتعلم وان شاء الله راح تسكب ..
        سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر

رحم الله إمرئ أهدى إلي عيوبي

اللهم لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك

-----------------------------------------------

دعاء الهم والحزن

ما أصاب عبداُ هم و لا حزن فقال :
        (اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك ماضِ في حكمك ، عدل في قضاؤك أسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك ، أو علمته أحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ، ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي ) .
        إلا أذهب الله حزنه وهمه وأبدله مكانه فرحاً

رواه أحمد

السلام عليكم يا استاذ انا مستني الشرح القنوات
          ومن حيث شرح الاستاذ واضح حتى لو كان رؤس اقلام كما تفضل الاخ وكتير من الاخوه استفاد منه بس حاب احكي شي يا اخوان انا حاولت اعمل متل الاستاذ واشارك في الشارتات والله الموضوع صعب كتير انك تشرح والاستاذ يعطيك طريقه للتعلم ويفتح لك باب للمواصله مع السوق وانا شايف انوا الاستاذ نقلنا نقله قويه وربحنا في كم صفقه والحمد الله واعطى كل واحد فينا الثقه في نفسه وانا اسف لاني وسعت الموضوع ودخلت الفايبو
          الطريقه بكل بساطه
          ماكد مع المتوسطات مع نموذج
          اولا نبحث عن نموذج على اي شارت متل الساعه نحلل الاربع ساعات وبعدها نحلل النصف ساعه ونراقب المتوسطات والماكد اذا تووافقوا في الدخول يتم الدخول بعد كسر النموذج على شارت الساعه ونكمل الاتجاه مع العمله هذه كل الطريقه واتمنى انك تراجع في هادا الموضوع كم واحد استفاد
          وانا اولهم
          بس هي الفكره في المحاوله الي الوصول الي النجاح وانا في راي اي موضوع تقراه وتستفيد منوا وشكرا لك يا استاذ وللاخ واسف مره اخرى على تطرقي في موضوع اخر

المشاركة الأصلية بواسطة forxy مشاهدة المشاركة
            يا أستاذ رينشي للاسف رجعت الى كل توصياتك ومواضيعك فوجد إنقطاع كبير وعدم مواصله في الكتابه

وهذا يدل على أنك مثل الستوكاستك تمشي مع السعر ولا فائده من المواصله معك فكل شئ مؤجل عندك

وتعطي المعلومات برؤؤس الاقلام لا فائده البته من المتابعه وإعذروني يا إخوان أترككم برعاية الله
            اخي معك حق في كونك لم تستوعب الموضوع وانا لا الومك وصح كلامك كثرة المواضيع تشتت لكن تعليقك ليس في محله ولا تنسى اني في الوقت الذي اكتب فيه لم اراك ترد ولا تشارك حتى اني شعرت بان المتابعين 3 او 4 فقط اخي التحليل الفني حلقة متكاملة وجميع خسائر الناس لانهم يعتمدوا على شارة معينه ولا ولو كان الامر سهل لاشترى من قبلنا حزر ودول بحالها والفوركس الداخل فيه مفقود والخارج مولود الفوركس ضحك ناس وابكى اخرين وما اكثر من بكوا تريد الاف الدولار هيك بكل بساطة ؟؟؟؟ هل تعلم لو تتعلم بالف دولار تربح اكثر من استاذ جامعي وكل راس مالك الاعتماد على الله اولا ثم علمك اراك استعجلت بكلامك هذا
            الله معك اخي والقلب داعيلك

المشاركة الأصلية بواسطة بومنصور مشاهدة المشاركة
              اخي فوركسي اشفيك الله يهداك ما اعجبك الموضوع اطلع بدون تعليق وبدون اثارة مشاكل وبدون ما تزعل الرجال علينا يعني انت انسان مستعجل وما تبغا تمشي تورا تورا وش تبغانا نسوي فيك تضن انت ان التحليل بخاري بتفرش السماط وبتدق بالخمس واتلحقة واحد لبن وانتهت لا يا طويل العمر ..

استاذنا ابو عمر قال من البداية الموضوع راح ينشرح خطوة خطوة وفعلا مشا خطوة خطوة وهذا اللي خلانا نمشي معاه اله يجزاه خير وما زلنا مواصلين معاه ..

انا عني مثلك تشتت افكاري وحسيت ان الموضوع مش متواصل لكن ما يئست مثلك وذميت في الرجال ومواضيعه السابقة تشهد له لا بل رجعت وقريت مرة ثانية وانا الان اقرا الثالثة الى ان حطيت رجلي على الطريق الصحيح وانا الان داعس له من فوق ابغا الحق على الركب ..

فرجاءا لا تخرب على غيرك واجتهد وحاول تقرا بتمعن واسئل وراح يجابوك استاذنا بصدر رحب ..

جمع الشرح في ملف وورد وروق وحاول تتعلم وان شاء الله راح تسكب ..

الاخ الكريم نسي تعبنا وجهدنا ونسي اني اعلمه لوجه الله تعالى ويتشرط علينا وكان من المفترض ياخذ على قد فهمه ويطرح السؤال اما انه يلومني بصراحه غير معقول هذا الكلام ولو تبع الموضوع من بدايته لفهم ومسك طرف الحبل بالامس القريب ما كان يحد بعرف قيمة المتوسطات ولا فك شيفرة التناقضات بين الفريمات ولا النماذج واليوم بحمد الله قطعنا شوط كبير
              الاخ يقول اني نقسط عليه في الدروس ونعطيه رؤوس اقلام هل فهم الاول حتى يفهم الثاني وهل ينفع نصب المعلومات كلها مرة واحدة ؟؟ اذا بالتقسيط على حسب كلامه وما فهم كيف لو نشرنا موضوعنا كله دفعة واحده حتى انا عندي عمل ولا يكلف الله نفسا الا وسعها

المشاركة الأصلية بواسطة hani مشاهدة المشاركة
                السلام عليكم يا استاذ انا مستني الشرح القنوات
                ومن حيث شرح الاستاذ واضح حتى لو كان رؤس اقلام كما تفضل الاخ وكتير من الاخوه استفاد منه بس حاب احكي شي يا اخوان انا حاولت اعمل متل الاستاذ واشارك في الشارتات والله الموضوع صعب كتير انك تشرح والاستاذ يعطيك طريقه للتعلم ويفتح لك باب للمواصله مع السوق وانا شايف انوا الاستاذ نقلنا نقله قويه وربحنا في كم صفقه والحمد الله واعطى كل واحد فينا الثقه في نفسه وانا اسف لاني وسعت الموضوع ودخلت الفايبو
                الطريقه بكل بساطه
                ماكد مع المتوسطات مع نموذج
                اولا نبحث عن نموذج على اي شارت متل الساعه نحلل الاربع ساعات وبعدها نحلل النصف ساعه ونراقب المتوسطات والماكد اذا تووافقوا في الدخول يتم الدخول بعد كسر النموذج على شارت الساعه ونكمل الاتجاه مع العمله هذه كل الطريقه واتمنى انك تراجع في هادا الموضوع كم واحد استفاد
                وانا اولهم
                بس هي الفكره في المحاوله الي الوصول الي النجاح وانا في راي اي موضوع تقراه وتستفيد منوا وشكرا لك يا استاذ وللاخ واسف مره اخرى على تطرقي في موضوع اخر

يسلم فمك انك اختصرت الموضوع بل انا كنت اريد ان اشكر الاخ هاني (هل تعلم انك كسبتنا امس بفضل هذه المشاركة)الذي طرح لنا موضوع اليورو ين وكان تحليله صائب وكنت في غفله عن هذا الزوج وحققنا ارباح بفضل هذه المشاركة وكنت اريد من الكل ان يرسم نماذج ونتشاور عليها ويد الله مع الجماعه

نشكركم جميعا ايها الاخوان ايش رايكم نريحوا شويه اذا الامور بدءت تتعقد معكم ونرجع للطريقة الاولى ونبحث عن النماذج ونقارن ونعقد الصفقات حتى تعرفوا كيفية اللف والدوران مع العملة وبعدها نزود شوية شوية نترقب مشاركاتكم للادلاء بارائكم وحسب التصويت ينتهي التصويت يوم غد بعد متصف النهار بتوقيت جرينيتش ونحن فتحنا الموضوع من اساسه للبحث عن الفرص وكل صفقة نعقدها نضع شرحها لماذا وكيف ليتسنى من الجميع الاستفادة

اولا يا استاذ انت بتشكر مين الله يهديك انا تلميذ يعني انا الي بشكرك وبالنسبه للاقتراح انا معاك فيها 100% حتى ترسخ المعلومه والطريقه

اليورو فرنك كون نموذج بيع راقبوه الى ان ندرج شرحه

استاذ رنشي انا بعتلك رساله على الخاص ممكن تطلع عليها

بسم الله ما شاء الله
                          تحفه من تحف الفوركس
                          ووووو
                          رائعه من روائع الفوركس
                          انها تختصر سنوات طويله من البحث والدراسه
                          بارك الله فيك وجزاك خير الجزاء
                          ابا عمر
                          بالتوفيق دائما" ان شاء الله
                          :wub:

والله يا اخ فوركسي انك اعطيتي احلى هديه :angelic::angelic::angelic:
                            حتى اوضحلك انك لو اتبعت الشرح وفهمت وحاولت تطبق ما صار فيك هيك وهادا درس لنا جميعا وشكرررراااااا
                            سوال لو ما كنت تعرف شو قوانين كره الطائره كيف رح تلعبها او كيف رح تحترفها
                            نفس الشي الفوركس وشكرا لك مره اخرى على شان اتعلم من غلطك
                            الملفات المرفقة

المشاركة الأصلية بواسطة hani مشاهدة المشاركة
                              والله يا اخ فوركسي انك اعطيتي احلى هديه :angelic::angelic::angelic:
                              حتى اوضحلك انك لو اتبعت الشرح وفهمت وحاولت تطبق ما صار فيك هيك وهادا درس لنا جميعا وشكرررراااااا
                              سوال لو ما كنت تعرف شو قوانين كره الطائره كيف رح تلعبها او كيف رح تحترفها
                              نفس الشي الفوركس وشكرا لك مره اخرى على شان اتعلم من غلطك

لم أستطع مشاهدة أي شئ من اللي أنت وضعته ليس لشئ ولكن لارى فهمك اللي ما فهمته

يا هلا والله بالاخ فوركسي انا اقصد هل نظرت الي الشارت الاصغر من والاكبر من هل وضعت خطوط الفايبو وشفت انت وين من التصحيح هل كسر الترند الصاعد وتحول لهابط هل كان في نموذج واضح دخلت عليه لاحظ تعليقي على الين لما حكيت انوا نتعامل معاه بحذر لانوا لم يعطي دخول الاكيد على شارت الديلي
                                ما اريد ان اوصلك اياه ياريت لو تتكرم علينا وتكون عندك فرصه وتشوفها واضحه وخسرانه تقلنا عليها وتشرح شو سبب دخولك عليها خلينا نتعلم من بعض وشكرا لك

يعمل...
                                X