ورشة عـمل استراتـيجـية مــن نار

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: ورشـــــــة عـــمل ( اســتـــراتــيـــجـــيــة مــن نــــــــــار )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    جمعة مباركة للجميع

المشاركة الأصلية بواسطة kira-h مشاهدة المشاركة
    أنظرو لشمعة الأسبوع الماضي فهي ليموزين تم اختبار منتصفها هذا الاسبوع وبالضبط اليوم،،، والموافق لاختبار الترند المكسور (الضلع السفلي للمتلث الموضح باللون الاحمر بالتحليل ) + مقوامة شهرية شديدة عند 1.5550 وهو الان في مواجهة مع سحابة الأربع ساعات،،،، القنوات والفيبوناتشي تؤيد التحليل،،،،
    كل هذه العوامل تشير إلى حدوث هبوط عنيف والله أعلى وأعلم
    لذلك دخلت من 1.5500 لاستغلال الاختبار فقط والدخول الصحيح عند افتتاح شمعة الاسبوع القادم تحت 1.5340 بإذن الله تعالى
    والله ولي التوفيق
    تم ربح مرة أخرى 80 نقطة حسب التوصية المجموع 80+40=120 نقطة ولله الحمد
    لم يستطع العودة إلى المثلث الاشعاعي وعاد للهبوط

بالنسبة لصفقة الباوند دولار حسب الاستراتيجية
    هناك حالتين حسب إدارة رأس المال :
    + الخروج عند تلون هيكن آشي ال 4 ساعات بخسارة -80 نقطة
    + الخروج عن تلون هيكن آشي الدايلي (لم يتغير اللون بعد والانعكاس وصل ل -260 نقطة والان 100 نقطة) وفعلا لم يستطع الصمود أمام سحابة الأربع ساعات ، والان مواجهة مع سحابة الساعة
    ومع الظروف الصعبة للسوق هذا الاسبوع

بالنسبة لصفقة الباوند دولار حسب الاستراتيجية بالاكسبيرت فالاغلاق تم بخسارة 70 نقطة فقط ولله الحمد والشكر

لنراقب
    والله الموفق
    الملفات المرفقة

جمعة مباركة للجميع
      استطاع الباوند دولار العودة إلى مساره الطبيعي (مع الترند العام+عدم تلون هيكن آشي الدايلي) وانخفضت الخسارة من 100 نقطة إلى 70 نقطة
      الحمد لله

ازيكم يا شباب اخباركم ايه

فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات

المشاركة الأصلية بواسطة rappeur41 مشاهدة المشاركة
          دعـــــــــــــــــــاء من الــــــــقـــــــران
          ربنا تقبل منا انك انت السميع العليم (2/127) ، وتب علينا انك انت التواب الرحيم (2/128)، ربنا اتنا في الدنيا حسنة وفي الاخرة حسنة وقنا عذاب النار (2/201) ، ربنا افرغ علينا صبرا وثبت اقدامنا وانصرنا على القوم الكافرين (2/250) ، ربنا لا تؤاخذنا ان نسينا او اخطانا (2/286) ، ربنا ولا تحمل علينا اصرا كما حملته على الذين من قبلنا (2/286) ، ربنا ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به واعف عنا واغفر لنا وارحمنا انت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين (2/286) ، ربنا لا تزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة انك انت الوهاب (3/8)، ربنا انك جامع الناس ليوم لا ريب فيه ان الله لا يخلف الميعاد (3/9)، ربنا اننا امنا فاغفر لنا ذنوبنا وقنا عذاب النار (3/16)، اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير انك على كل شيء قدير (3/27) ، تولج الليل في النهار وتولج النهار في الليل وتخرج الحي من الميت وتخرج الميت من الحي وترزق من تشاء بغير حساب (3/27) ، رب هب لي من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء (3/38)، ربنا امنا بما انزلت واتبعنا الرسول فاكتبنا مع الشاهدين (3/53)، ربنا اغفر لنا ذنوبنا واسرافنا في امرنا وثبت اقدامنا وانصرنا على القوم الكافرين (3/147)، ربنا ما خلقت هذا باطلا سبحانك فقنا عذاب النار (3/191)، ربنا انك من تدخل النار فقد اخزيته وما للظالمين من انصار (3/192)، ربنا اننا سمعنا مناديا ينادي للايمان ان امنوا بربكم فامنا (3/193)،ربنا فاغفر لنا ذنوبنا وكفر عنا سيئاتنا وتوفنا مع الابرار (3/193) ، ربنا واتنا ما وعدتنا على رسلك ولا تخزنا يوم القيامة انك لا تخلف الميعاد ! (3/194)، ربنا اخرجنا من هذه القرية الظالم اهلها واجعل لنا من لدنك وليا واجعل لنا من لدنك نصيرا (4/75) ، ربنا ظلمنا انفسنا وان لم تغفر لنا وترحمنا لنكونن من الخاسرين (7/23)، ربنا افتح بيننا وبين قومنا بالحق وانت خير الفاتحين (7/89)، ربنا افرغ علينا صبرا وتوفنا مسلمين (7/126) ، انت ولينا فاغفر لنا وارحمنا وانت خير الغافرين (7/155) ، ربنا لا تجعلنا فتنة للقوم الظالمين ونجنا برحمتك من القوم الكافرين (10/86) ، رب اني اعوذ بك ان أسألك ما ليس لي به علم والا تغفر لي وترحمني اكن من الخاسرين (11/47) ، انت وليي في الدنيا والاخرة توفني مسلما والحقني بالصالحين (12/101)، ربنا انك تعلم ما نخفي وما نعلن وما يخفى على الله من شيء في الارض ولا في السماء (14/38) ، رب اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء (14/40) ، ربنا اغفر لي ولوالدي وللمؤمنين يوم يقوم الحساب (14/41) ، رب ادخلني مدخل صدق واخرجني مخرج صدق واجعل لي من لدنك سلطانا نصيرا (17/80)، ربنا اتنا من لدنك رحمة وهيئ لنا من امرنا رشدا (18/10)، رب انى وهن العظم منى واشتعل الراس شيبا ولم اكن بدعائك رب شقيا (19/4) ، رب اشرح لي صدري ويسر لي امري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي (20/25)، رب زدني علما (20/114)، لا اله الا انت سبحانك إنى كنت من الظالمين (21/87) ، رب لا تذرنى فردا وانت خير الوارثين (21/89) ، أني مسني الضر وانت ارحم الراحمين (21/83)، رب انزلنى منزلا مباركا وانت خير المنزلين (23/29)، رب اعوذ بك من همزات الشياطين واعوذ بك رب ان يحضر ون (23/98)، ربنا امنا فاغفر لنا وارحمنا وانت خير الراحمين (33/109)، ربنا اصرف عنا عذاب جهنم ان عذابها كان غراما انها ساءت مستقرا ومقاما (25/65)، ربنا هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين اماما (25/74) ، رب هب لى حكما والحقنى بالصالحين واجعل لى لسان صدق فى الاخرين واجعلنى من ورثة جنة النعيم (26/89)! ، ولا تخزنى يوم يبعثون يوم لا ينفع مال ولا بنون الا من اتى الله بقلب سليم (26/89) ، رب نجني واهلي مما يعملون (26/169)، رب اوزعنى ان اشكر نعمتك التى انعمت على وعلى والدى وان اعمل صالحا ترضاه وادخلنى برحمتك فى عبادك الصالحين (27/19) ، رب انى ظلمت نفسى فاغفرلى (28/16) ، رب انصرنى على القوم المفسدين (29 /30)، ربنا وسعت كل شيء رحمة وعلما فاغفر للذين تابوا واتبعوا سبيلك وقهم عذاب الجحيم (40/9) ، ربنا وادخلهم جنات عدن التي وعدتهم ومن صلح من ابائهم وازواجهم وذرياتهم انك انت العزيز الحكيم وقهم السيئات ومن تق السيئات يومئذ فقد رحمته وذلك هو الفوز العظيم (40/9)، ربنا اكشف عنا العذاب انا مؤمنون (44/12) ، رب اوزعني ان اشكر نعمتك على وعلى والدي وان اعمل صالحا ترضاه واصلح لي فى ذريتى انى تبت اليك وانى من المسلمين (46/15) ، ربنا اغفر لنا ولاخواننا الذين سبقونا بالايمان ولا تجعل في قلوبنا غلا للذين امنوا ربنا انك رءوف رحيم (59/10) ، ربنا عليك توكلنا واليك انبنا واليك المصير (60/4)، ربنا لا تجعلنا فتنة للذين كفروا واغفر لنا ربنا انك انت العزيز الحكيم (60/5)، ربنا اتمم لنا نورنا واغفر لنا انك على كل شيء قدير (66/8)، رب ابن لي عندك بيتا فى الجنة (66/11) ، ونجني من القوم الظالمين (66/11) ، رب لا تذر على الارض من الكافرين ديارا انك ان تذرهم يضلوا عبادك ولا يلدوا الا فاجرا كفارا (71/27) ، رب اغفرلى ولوالدي ولمن دخل بيتى مؤمنا وللمؤمنين والمؤمنات ولا تزد الظالمين الا تبارا (71/2

السلاااااااااام عليكم محمــــــــــــــد حــــــــــــيدر باشا

بارك الله فيـــــــــــــك على مواصلة وضع هذا الدعاء و على مجهــــــــــودك المبذول في جميـــــــع الاتجاهات حبيب قلبي.

ازيـــــــــك يا محمد؟؟.....اتمنى ان تكون باتم صحـــــــــــة و افضل حاااااال حبيب قلبي. سلامي لك و للاســـرة الكريمة والله........و الف شـــــــكر لك بالنيابة عن جميع اعضاء الورشة لما تقدمه من مساعدة للاخريـــــــــن....

والله المــــــــــــــوفق.

ورشة اســـــــتراتيجية من نــــــــــار

سبحـــــــــــــان الله و بــحـمـده......سبحـــــــــــــــان الله العظيم
          الـلـهــم جـــــازي مـحـمـدا فــينا مـا هــو اهــل له

جمعة مباركة للجميع
            استطاع الباوند دولار العودة إلى مساره الطبيعي (مع الترند العام+عدم تلون هيكن آشي الدايلي) وانخفضت الخسارة من 100 نقطة إلى 70 نقطة
            الحمد لله

ازيـــــــــــك يا باشمهنــــــــــــدس حــــــــسن باشا..........عبقـــــــــــري المـنتدى بلا منافــــــــــــس..........فعلا عبقـــــــري و فـــــــــوق دة انسان مرتب في افكــــــــــــاره و عندك يا حــــــسن اصرار رهــــــــــيب للنحااااااااح و الوصــــول لهـــــــــدفك...... يا ريت الناس عندها نصف هذا الاصرار....لكنا الان في شأن خـــــــــر حبيب قلبي.

و فعلا كما قلنا....بالنسبة لصفقة الباوند و كما اتفقنا نحن هنا ان افضل النتائج بتاتي مع اداة مال صارمة و استخدام تغير لون الهكن للديلي.........وكنا اتفقنا ان الديــــــــــــــلي ما بيكذبـــــــــــش ابدا.......ارباح مستمرة مع هذا الفريم و اتجاه حقيقي للعملة.

بارك الله فيـــــــــــك حسن باشا والله. و من نجاح الى نجاح حبيب قلبي.

والله الموفـــــــــــــــق.

السلاااااااااااام عليكم يا قااااااااااااااااااااااسي ........منور حبيب قلبي.

اسف يا قاااااسي مقصــــــــــر معاك ........ بس لظروف خارجــــــــــة عن ارادتـــــــــي حبيب قلبي.

هشوفك ان شاء الرحمن يا جلاكســــــــي ....وانا عارف انـــــــــك ما بتزعلش مني ابدا.

سلامي لك و للاســـــــــــرة الكريمة.

والله المــــــــــــــــوفق.

المشاركة الأصلية بواسطة sparko مشاهدة المشاركة
                ازيـــــــــــك يا باشمهنــــــــــــدس حــــــــسن باشا..........عبقـــــــــــري المـنتدى بلا منافــــــــــــس..........فعلا عبقـــــــري و فـــــــــوق دة انسان مرتب في افكــــــــــــاره و عندك يا حــــــسن اصرار رهــــــــــيب للنحااااااااح و الوصــــول لهـــــــــدفك...... يا ريت الناس عندها نصف هذا الاصرار....لكنا الان في شأن خـــــــــر حبيب قلبي.

و فعلا كما قلنا....بالنسبة لصفقة الباوند و كما اتفقنا نحن هنا ان افضل النتائج بتاتي مع اداة مال صارمة و استخدام تغير لون الهكن للديلي.........وكنا اتفقنا ان الديــــــــــــــلي ما بيكذبـــــــــــش ابدا.......ارباح مستمرة مع هذا الفريم و اتجاه حقيقي للعملة.

بارك الله فيـــــــــــك حسن باشا والله. و من نجاح الى نجاح حبيب قلبي.

والله الموفـــــــــــــــق.

بارك الله فيك أستاذي الغالي وشهادة أعتز بها
                وهذا من فضل ربنا له الحمد والشكر
                ولا تحرمنا شرف مرورك وردك الدائم أخي الطيب
                و ان شاء الله الى المزيد من الاهداف
                والله يوفقنا جميعا لما يحبه ويرضاه

المشاركة الأصلية بواسطة sparko مشاهدة المشاركة
                  السلاااااااااااام عليكم يا قااااااااااااااااااااااسي ........منور حبيب قلبي.

اسف يا قاااااسي مقصــــــــــر معاك ........ بس لظروف خارجــــــــــة عن ارادتـــــــــي حبيب قلبي.

هشوفك ان شاء الرحمن يا جلاكســــــــي ....وانا عارف انـــــــــك ما بتزعلش مني ابدا.

سلامي لك و للاســـــــــــرة الكريمة.

والله المــــــــــــــــوفق.
                  ما شاء الل بيارك الله واثــق من نفسك ان مش حزعل
                  طيب وش رائيك انا مش حرضى الا بااستراتجية روسية

حبيب قلبي يا اقاااااااااااااسي
                  و الله لك وحشة كبيرررررررررررررة
                  خلينا نعمل سهرة مع الاحباب يوم الاحد قبل الافتتاح
                  الكل حيكون في انتظارك

سلامي للاسرة المالكـــــة

بارك الله فيك أستاذي الغالي وشهادة أعتز بها
                    وهذا من فضل ربنا له الحمد والشكر
                    ولا تحرمنا شرف مرورك وردك الدائم أخي الطيب
                    و ان شاء الله الى المزيد من الاهداف
                    والله يوفقنا جميعا لما يحبه ويرضاه
                    بص انت يا شاووويش يبتاع القنوات الفضائية
                    ضع خط على الكيبل عند 1.5406
                    وشوف و متع نا ظريك
                    اي اغلاق اكثر من شمعة اربع ساعات
                    انت عارف انا اعمل فيك a

المشاركة الأصلية بواسطة ابوانمار مشاهدة المشاركة
                      بص انت يا شاووويش يبتاع القنوات الفضائية
                      ضع خط على الكيبل عند 1.5406
                      وشوف و متع نا ظريك
                      اي اغلاق اكثر من شمعة اربع ساعات
                      انت عارف انا اعمل فيك a
                      ههههههه ههههههه هههههههه ههههههه
                      وانا أعمل فيك b
                      ازيك يا مولاي

همسة : هنيئا لك يا أستاذ وائل على 3000 مشاركة مما يدل و تأكيد لحبك وإخلاصك لأعضاء المنتدى الكرام
                      هنيئا لك يا طيب

ههههههه ههههههه هههههههه ههههههه
                        وانا أعمل فيك b
                        ازيك يا مولاي

همسة : هنيئا لك يا أستاذ وائل على 3000 مشاركة مما يدل و تأكيد لحبك وإخلاصك لأعضاء المنتدى الكرام

هنيئا لك يا طيب
                        D لا يا عمي انا بهزر معاك يا شاووووويش

المشاركة الأصلية بواسطة ابوانمار مشاهدة المشاركة

D لا يا عمي انا بهزر معاك يا شاووووويش

أنصحك زي ما نصحك الدكتور أحمد اسماعيل (( لم خرفانك بالزريبة أحسنلك)) يا فاكهة الورشة

السلام عليكم
                            يا قوووووووم

المشاركة الأصلية بواسطة nooraa مشاهدة المشاركة
                              السلام عليكم
                              يا قوووووووم
                              وعليكم السلام

أجازة سعيدة للجميع

وعليكم السلام

أجازة سعيدة للجميع
                                اجازة سعيدة لك وللجميع اخي حسن

شوف انا رجعت لأول 3 صفحات ونزلت المؤشرات الاولى واشتغل عليها بس عندي سؤال هل جربت وسيت صفقات على الاستراتيجية من فريم : 30 دقيقة أو 15 دقيقة بأهداف صغيرة
                                لا اله الا الله
                                اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم انك حميد مجيد ، اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على ابراهيم وعلى آل ابراهيم انك حميد مجيد

يعمل...
                                X