مؤشر دعم ومقاومة وفيبيو وإشرات الدخول والخروج

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مؤشر دعم ومقاومة وفيبيو وإشرات الدخول والخروج

بسم الله الرحمن الرحيم

تحية طيبة وبعد

وبعد انقاطع دام طويلا عن منتدى وجدت فيه طريقي لعالم تجارة العملات واشكر من قلبي لمؤسس هذا الموقع والقائمين عليه وجميع اعضاء وزار هذا الصرح الشامخ .
    من خلال تجولي في النت وجدت موقع اجنبي واثناء تصفحي فيه حصلت على مؤشر يحتوي على نقاط كثير تهم المتاولين في سوق العملات المؤشر كلعادة تمبليت ومؤشرات .
    اسم المؤشر
    Bookkeeper
    محتويات المؤشر :
    1. الدعم والمقاومة .
    2. نسب الفبيو .
    3. رسم الترندات .
    4. إشارت دخول وخروج .
    5. خطوط المتوسطات .
    6. خط IMAX
    7. خط ZIG ZAG
    وغير الكثير تجده مع هذا المؤشر
    وهذا المؤشر للتجربة على حساب الديمو طبعا انا اعمل على هذا المؤشر بإلاضافة مع برنامج أمي بروكر يعني بمعنى اتخذ قراري بعد ما أقرا شارت Bookkeeper وتاكيده من برنامج امي بروكر .
    طبعا مازلت مبتدئ ولا املك الخبرة الكافية لاكن حبيت ان انقل هذا المؤشر لكم لعلي اكون بهذا النقل افدت اخوتي احبتي في هذا الصرح الشامخ .

لاحظت للمؤشر ضربات خاطفة وسريعه في المجنون خاصة على فريم 5 دقائق
    حيث حصلت اليوم على ماهو مجموعه150 نقطة في المجنون في عمليتين واحدة بيع والثانية شراء

طبعا اخي الكريم جرب المؤشر اولا في حساب ديمو وتدرب عليه ولاحظ استراتيجيته فاحتمال وارد ان استراتيجية هذا المؤشر لاتناسب البعض ويمكن تسبب له في خسارة لاسمح الله
    واي ملاحظات إجابية او سلبية تظهر عندكم عن عمل هذا المؤشر ياليت تطلعونا عليها وتكون الاستفادة للجميع
    وهذا المؤشر مع بعض الصور في الملفات المرفقة
    أستودعكم الله احبيتي

الملفات المرفقة
    "اللهمّ أشغلنا بذكرك وأعذنا من سخطك وأجرنا من عذابك وارزقنا من مواهبك وأنعم علينا من فضلك وارزقنا حجّ بيتك وزيارة قبر نبيّك صلواتك ورحمتك ومغفرتك ورضوانك عليه وعلى أهل بيته إنّك قريب مجيب، وارزقنا عملاً بطاعتك وتوفّنا على ملّتك وسُنّة نبيّك صلى الله عليه وآله وسلم ".

رد: مؤشر دعم ومقاومة وفيبيو وإشرات الدخول والخروج

جزاك الله خير

وسعيد انك بيننا وان شاء الله تفيد وتستفيد
    جاري التجربة

تحياتي لك

شكرا مشرفنا الغالي على كرم زيارتك أن شاء الله نكون عند حسن ظنكم بنا
      ولا تنسانا بعد التجربة اعطنا وجهتك نظرك حول هذا المؤشر وإمكانياته
      "اللهمّ أشغلنا بذكرك وأعذنا من سخطك وأجرنا من عذابك وارزقنا من مواهبك وأنعم علينا من فضلك وارزقنا حجّ بيتك وزيارة قبر نبيّك صلواتك ورحمتك ومغفرتك ورضوانك عليه وعلى أهل بيته إنّك قريب مجيب، وارزقنا عملاً بطاعتك وتوفّنا على ملّتك وسُنّة نبيّك صلى الله عليه وآله وسلم ".

شكرا لك اخي على المرفقات .. ولكني للاسف لم اجد المؤشر الذي تقول عنه ولا التمبلت ومرفق لك صور المحتويات وهي حوالي 30 مؤشر.
        الملفات المرفقة

المشاركة الأصلية بواسطة anas2003 مشاهدة المشاركة
          شكرا لك اخي على المرفقات .. ولكني للاسف لم اجد المؤشر الذي تقول عنه ولا التمبلت ومرفق لك صور المحتويات وهي حوالي 30 مؤشر.
          مايهمك اخي الكريم المرفق فيه المؤشرات والتمبلت لاكن لاتظهر لك إلا بعد فك ملف الضغط
          شاهد الصور في المرفق التالي واتبع الخطوات فيها خطوة خطوة وسوف يظهر لك التمبلت مع المؤشرات .
          وايضا أرفقت صور طريقة تشغيل التلمبلت على الشارت

أن شاء الله اخي الكريم وفقت في الشرح

وشاكر لك اهتمامك اخي الكريم

واي خدمة انا حاضر أخي الكريم
          الملفات المرفقة

شكرا لك اخي على الرد .. الصورة التي ارفقتها انا بعد فك الضغط ولا يوجد عندي مشكلة في فك الضغط وتركيب المؤشرات والتمبلت ... اريد منك فقط ان ترسل المؤشر لوحده مع التمبلت في ملف مضغوط.. فقط لوحدهما والف شكر على تعبك.

شكرا جزيلا وبارك الله فيك لكن ممكن تشرح لنا شئ من كل هالمؤشرات مع بعض

شكرا لك اخي ولكن الموضوع غير واضح ...
                هل يجب ان نحمل جميع المؤشرات على منصة الميتاتريدر !!!
                انت تقول ان هناك مؤشر اسمه Bookkeeber اين هو ؟؟ لم اجده ؟؟ ممكن ترفقه هنا هو والتمبلت ؟؟؟ ارجو ان توضح الموضوع اكثر لانه غي مفهوم وشكرا لك.

والله اخويا العزيز ... يعطيك العافيه
                  نزلت المؤشر والتمبلت .. بس الصورة غير واضحة بالمره
                  هل ممكن تشرح لنا .. كيف تستخدم هذا المؤشر .. وامته يكون مفيد للدخول في كلتا الحالتين
                  الشراء والبيع

شكرا اخي العزيز لمجهودك مره اخرى

المشاركة الأصلية بواسطة anas2003 مشاهدة المشاركة
                    شكرا لك اخي على الرد .. الصورة التي ارفقتها انا بعد فك الضغط ولا يوجد عندي مشكلة في فك الضغط وتركيب المؤشرات والتمبلت ... اريد منك فقط ان ترسل المؤشر لوحده مع التمبلت في ملف مضغوط.. فقط لوحدهما والف شكر على تعبك.
                    حاضر اخوي وآسف على تاخري في الرد لكثرة مشاغلي تجده في هذه المشاركة مرفق المؤشرات والتمبلت كل ملف لوحده واختار منها اللي يناسبك .

المشاركة الأصلية بواسطة dark templar مشاهدة المشاركة
                    شكرا جزيلا وبارك الله فيك لكن ممكن تشرح لنا شئ من كل هالمؤشرات مع بعض
                    العفوي اخي الكريم انا في خدمتكم وبالنسبة للشرح بالنسبة للشرح هذه الأستراتيجيه إلى الان انا اعمل عليها وبعد ماتكتمل عندي النظرة الواضحة لها انزل لكم ان شاء الله شرحها .

المشاركة الأصلية بواسطة Suzi مشاهدة المشاركة
                    شكرا لك اخي ولكن الموضوع غير واضح ...
                    هل يجب ان نحمل جميع المؤشرات على منصة الميتاتريدر !!!
                    انت تقول ان هناك مؤشر اسمه Bookkeeber اين هو ؟؟ لم اجده ؟؟ ممكن ترفقه هنا هو والتمبلت ؟؟؟ ارجو ان توضح الموضوع اكثر لانه غي مفهوم وشكرا لك.
                    العفو اختي الفاضلة نعم لابد تحميل جميع المؤشرات في ملف indicators تجدينه في هذا الامتداد
                    C:\Program Files\GIGFX\experts\indicators
                    بالنسبة لي انا أتعامل مع شركة GIGFX فهذا هو اسم الميتاتريد مسمى باسم الشركة التي اتعامل معها .
                    انا عن التمبلت فيحمل في ملف templates على الأمتداد التالي
                    C:\Program Files\GIGFX\templates
                    بالنسبة للسؤال الثاني هو ليس مؤشر ان صح التعبير هي استراتيجية لأنها تحوي على عدة مؤشرات مدمجة مع بعض .
                    ولإجابة على الأسئلة الأخرى تجدينه في مرفقات هذه المشاركة .

المشاركة الأصلية بواسطة entaomry مشاهدة المشاركة
                    والله اخويا العزيز ... يعطيك العافيه
                    نزلت المؤشر والتمبلت .. بس الصورة غير واضحة بالمره
                    هل ممكن تشرح لنا .. كيف تستخدم هذا المؤشر .. وامته يكون مفيد للدخول في كلتا الحالتين
                    الشراء والبيع

شكرا اخي العزيز لمجهودك مره اخرى
                    هلا فيك اخي الكريم بالنسبة لهذه الأستراتيجية مطلوب منا ان نتعاون جميعا في العمل عليها طبعا هذا يتطلب بعض الوقت حتى نستطيع ان ندرك مفهوم هذه الاستراتيجيه وعيوبها ونختار جميع الفترات في السوق فترة الخمول وفترة النشاط الحاد للعملات وفترة دخول الأسواق على بعضها .
                    الملفات المرفقة

يعطيك العافيه
                      doodi_7moodi@hotmail.com

ها شلون الاستراتيجه ؟؟

بارك الله فيك اخى الكريم
                          أجعل طموحك أمام عينيك
                          بدلا" من النظر تحت قدميك

المشاركة الأصلية بواسطة hamed1393 مشاهدة المشاركة
                            مايهمك اخي الكريم المرفق فيه المؤشرات والتمبلت لاكن لاتظهر لك إلا بعد فك ملف الضغط
                            شاهد الصور في المرفق التالي واتبع الخطوات فيها خطوة خطوة وسوف يظهر لك التمبلت مع المؤشرات .
                            وايضا أرفقت صور طريقة تشغيل التلمبلت على الشارت

أن شاء الله اخي الكريم وفقت في الشرح

وشاكر لك اهتمامك اخي الكريم

واي خدمة انا حاضر أخي الكريم
                            السلام عليكم
                            الله يعطيك العافية .بارك الله فيك .وشكر الله سعيك ..شرح مدعم بالصور ممتاز . لارفاق الوؤشرات والتمبلت على منصة الميتاتريدر . لكن باقي على الحلو دقة . لو تكرمت اخوي ترفق لنا صورة للشارت تبين من خلالها كيفية الدخول بيع وشراء .
                            أعني متى ندخل بيع ومتى ندخل شراء . ولو بالامكان توضيع ما تعرفه في المعلومات التي تظهر على الشارت مع ذكر معانيها .لاشك ان الاعضاء الكرام ستسهل عليهم الموضوع اكثر حتى يحصل التعاون بين الجميع ولك مني احلى تحية
                            تقبل فائق احترامي وتقديري.
                            =====================الوحدة خير من جليس السوء=====================
                            sigpic
                            ==لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد، يحيي ويميت وهو حي لا يموت، بيده الخير وهو على كل شيء قدير.

ممكن يااخي تشرح المؤشر لانني انحولت من كثر المؤشرات على الشارت ولك جزيل الشكر

يعمل...
                              X