تعلم تحليل الفوليوم و الاسبريد

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: اتعلم تحليل الفوليوم و الاسبريد" اقوى شىء ممكن تشوفه فى المتاجرة و تحليل السوق

الموضوع شبة متوقف لماذا ؟؟؟

• رد: اتعلم تحليل الفوليوم و الاسبريد" اقوى شىء ممكن تشوفه فى المتاجرة و تحليل السوق

لأن صاحب الموضوع يجهز في الدروس القادمة الأمر متعب جدا تسجيل و ضغط و رفع وووووو....
      الله يكون في عونه الراجل الطيب ده

المشاركة الأصلية بواسطة tradehunter مشاهدة المشاركة
        هانرد على الأسئلة و الشارتات بعد الفطار

اى قوة تظهر من الأسفل لان المترفين بيشتروا من اسفل الشمعه و اى ضعف بيظهر من فوق لأن المترفين يبيعوا فى اعلى الشمعه

اذا لما يكون عندى شمعه طويلة و المدى عليها وساع اذا ربما ان العرض يسيطر على الطلب من اعلى الشمعه و بالتالى دا ضعف و العكس فى الشمعه الهابطة الطويلة ايضا
        ربنا يجازيك كل الخير يا استاذنا

انا رأيي , تشوف اي برؤنامج من تحويل الفيدوهات , واول مستجل الفيديدو ,تعمله تحويل لأي صيغه يكون جدمها قليل, عشان تعب الرفع ,

ولك كل الكشر اخ نادر :)

معلش يا اخوانى انا بعمل 4 فيديوهات علشان العيد كل سنه و انتو طيبين
            الموضوع مش متوقف ولا حاجه نهائى بس الاخوة يتمرنوا و يحطوا شارتات و انا هارد على كل الشارتات الموجودة فى المشاركات السابقة اعذرونى بس معلش علشان كمان عندى مشاوير كدا مع الأهل
            VSA TEAM
            LEARN TO TRADE WITH SMART MONEY
            STOP BEING A HERD TRADER

هنا تجد فيديوهات الشرح
            هنا تجد فيديوهات التطبيقات على السوق

قناة يوتيوب للعمليات الحية على السوق بأسلوب الفوليوم و المدى

وانت طيب اخي نادر .. اخذ راحتك واحنا بانتظارك يا غالي
              موفق

الموضوع مش متوقف ولا حاجه نهائى بس الاخوة يتمرنوا و يحطوا شارتات و انا هارد على كل الشارتات الموجودة فى المشاركات السابقة اعذرونى بس معلش علشان كمان عندى مشاوير كدا مع الأهل
                كل سنه وانت طيب ياباشا
                اجمل عيد عليك يارب

اسمحلي ولاتزعل من كلامي ياطيب

بس من باب متابعتي للمنتديات رأيت التالي ....

هناك اشخاص عندهم طاقة كبيرة ونشاط ويضيعونها علينا

يجلس يشرح طرق واستراتيجيات ويتعبنا بالتعلم والفهم وبالآخير

يتضح لنا انها طرق عادية ولاتستدعي كل هذا التعب

انا سمعت كم فيديوا من خلالك وعجبتني بطرق شرحك وتعليمك لنا لكن

هل انت جربت هذي الطريقة فترة كافية ام فقط نتعب وندرس بلافائدة ؟؟؟؟؟؟

المشاركة الأصلية بواسطة كن ماتشاء مشاهدة المشاركة
                    اسمحلي ولاتزعل من كلامي ياطيب

بس من باب متابعتي للمنتديات رأيت التالي ....

هناك اشخاص عندهم طاقة كبيرة ونشاط ويضيعونها علينا

يجلس يشرح طرق واستراتيجيات ويتعبنا بالتعلم والفهم وبالآخير

يتضح لنا انها طرق عادية ولاتستدعي كل هذا التعب

انا سمعت كم فيديوا من خلالك وعجبتني بطرق شرحك وتعليمك لنا لكن

هل انت جربت هذي الطريقة فترة كافية ام فقط نتعب وندرس بلافائدة ؟؟؟؟؟؟
                    رأيت الموضوع منذ ثلاثة ايام ولم اضع رد واحد الا بعد اتمام قراءة الموضوع
                    فالشكر لأخي نادر على المجهود المبذول وجعله الله في ميزان حسناته ..
                    وليسمح لي لأرد على الاخ الكريم كن ما تشاء .. فإن لي عدة مآخذ على تعليقه ..
                    وليتسع لي صدره على تحليلي لكلامة .. اولا اخي الكريم لا يمكن ان نطلق على من يملكون طاقات كبيرة انهم يضيعونها علينا .. فهم لا يبتغون الا ارضاء الله ويكون لهم ردا عند السؤال عن علمه ماذا فعل به ؟؟ فهم يبذلون جهدهم ولهم الاجر ...
                    والمأخذ الثاني فهو ان تكون الطريقة التي يبذلون جهدهم لتعليمنا اياها تكون عادية ولا تستحق الجهد ... فمن الحكم الحقيقي على هذا ؟؟ فالطريقة التي تبدوا لك عادية ولا تستحق التعب قد تكون لغيرك طوق النجاه فمن يري انها طرق عادية فاليشكر صاحب الموضوع ولا يتابع ويبحث عما هو اكثر فائدة
                    واخيرا اخي في الله هي جملة "اننا ندرس بلا فائدة" فكل شئ ندرسة بالتأكيد يكون اضافة جديدة إلينا .. وقد أقرأ فيما اعرفة فأجد جديدا .. فما بالك فيما لا اتطرق اليه ولا اعلم عنه شئ.
                    آسف اخي الكريم على الاطالة .. واسف اخي نادر على التجاوز بالسبق بالرد
                    وتقبلوا جميعا مني التحية

المشاركة الأصلية بواسطة hre007 مشاهدة المشاركة
                      رأيت الموضوع منذ ثلاثة ايام ولم اضع رد واحد الا بعد اتمام قراءة الموضوع
                      فالشكر لأخي نادر على المجهود المبذول وجعله الله في ميزان حسناته ..
                      وليسمح لي لأرد على الاخ الكريم كن ما تشاء .. فإن لي عدة مآخذ على تعليقه ..
                      وليتسع لي صدره على تحليلي لكلامة .. اولا اخي الكريم لا يمكن ان نطلق على من يملكون طاقات كبيرة انهم يضيعونها علينا .. فهم لا يبتغون الا ارضاء الله ويكون لهم ردا عند السؤال عن علمه ماذا فعل به ؟؟ فهم يبذلون جهدهم ولهم الاجر ...
                      والمأخذ الثاني فهو ان تكون الطريقة التي يبذلون جهدهم لتعليمنا اياها تكون عادية ولا تستحق الجهد ... فمن الحكم الحقيقي على هذا ؟؟ فالطريقة التي تبدوا لك عادية ولا تستحق التعب قد تكون لغيرك طوق النجاه فمن يري انها طرق عادية فاليشكر صاحب الموضوع ولا يتابع ويبحث عما هو اكثر فائدة
                      واخيرا اخي في الله هي جملة "اننا ندرس بلا فائدة" فكل شئ ندرسة بالتأكيد يكون اضافة جديدة إلينا .. وقد أقرأ فيما اعرفة فأجد جديدا .. فما بالك فيما لا اتطرق اليه ولا اعلم عنه شئ.
                      آسف اخي الكريم على الاطالة .. واسف اخي نادر على التجاوز بالسبق بالرد
                      وتقبلوا جميعا مني التحية
                      اود ان اشكر مرة اخرى صاحب الورشة الرائعة على المعلومات الرائعة و جهده الاكثر من رائع
                      انا صارلي اكتر من اسبوعين و انا بعيد و بعيد في الدروس الرائعة لتاكيد فهمها و بعتقادي انها اضافت معلومات رائعة للمعلومات الموجودة عندي و اتمنا من جميع الاشخاض الذين يعتقدون ان الموضوع مش محتاج فسامحنا لانا و الله لسه بنتعلم و اذا كان واحد فاهم اكثر منا و شايف انو مش محتاج فيمكنه حتى عدم اضاعت الوقت لكتابة اي تعليق لا بفيذ بزيادة المعلومات
                      سامحوني و شكرا لكم
                      sigpic

السلام عليكم
                        وشكر كبير للاستاذ نادر على جهوده الجبارة والمستمرة
                        عندي سؤال: اذا كان الحد الادنى لتحريك السعر تك واحدة مثلا مئة الف دولار فهل يستطيع المحترف ان يجري خمسة عمليات بيع متسلسلة قيمة كل منها مئة الف فيتحرك السوق لاسفل خمسة نقاط سريعة ثم يشتري بصفقة واحدة بقيمة 500000 اي مقدار مجموع الصفقات السابقة فعندها يتحرك السوق نقطة واحدة فقط للاعلى فيأخذ الهيرد انطباع خاطئ ان السوق هابط فيبيع بينما المحترف يقوم بالتجميع وراء الكواليس
                        ام ان هذا الكلام خاطئ لان عملية الشراء بقيمة 500000 سوف تحرك السوق خمسة تكات للاعلى دفعة واحدة
                        وشكرا

المشاركة الأصلية بواسطة نور على نور مشاهدة المشاركة
                          السلام عليكم
                          وشكر كبير للاستاذ نادر على جهوده الجبارة والمستمرة
                          عندي سؤال: اذا كان الحد الادنى لتحريك السعر تك واحدة مثلا مئة الف دولار فهل يستطيع المحترف ان يجري خمسة عمليات بيع متسلسلة قيمة كل منها مئة الف فيتحرك السوق لاسفل خمسة نقاط سريعة ثم يشتري بصفقة واحدة بقيمة 500000 اي مقدار مجموع الصفقات السابقة فعندها يتحرك السوق نقطة واحدة فقط للاعلى فيأخذ الهيرد انطباع خاطئ ان السوق هابط فيبيع بينما المحترف يقوم بالتجميع وراء الكواليس
                          ام ان هذا الكلام خاطئ لان عملية الشراء بقيمة 500000 سوف تحرك السوق خمسة تكات للاعلى دفعة واحدة
                          وشكرا
                          الأخت نور سؤالك و ما يدور فى رأسك انا فاهمه
                          شوفى اخت نور .. الفوليوم دا عبارة عن النشاط للمتاجرين كلهم و من ضمنهم احنا كمان لكن... 90% من بيكون محترفين متحوليش انك تلخبطى نفسك فى ان تك واحده بمقدار لأن ببساطه احنا ملناش دعوه بالمقدار يرفع السوق كام تك

احنا بنقول ان التك هى عملية سواء بيع او شراء كل ما كانت التكات كثيرة فى اتجاه معين اذا دا مؤشر على ان فى نشاط فى اتجاه معين ايا كان النشاط دا عملياته مقدارها كام اذا العملية هى عملية مؤشر
                          يعنى تمام كدا زى الجهاز اللى بيبحث عن الاشعاع النووى اذا كان فى منطقة فيها اشعاع نووى عدد التكات فى الجهاز هاتكتر و لا يهمنا مقادر الاشعاع هنا كام لكن صوت الجهاز و طقطقاته هاتزيد هوا دا المطلوب التيك هى طقطقات جهاز البحث عن الاشعاع النووى كا ما الطقطقة تزيد كا ما يكون نشاط اشعاعى اعلى ...

يبقى احنا اول لما بنشوف تكات كتيرة تتجمع فى شكل بار فوليوم نفهم ان هنا فى اشعاع يعنى فى محترفين هايشتغلوا و هايعملوا حاجه بعد كدا نربط الفوليوم دا بالاغلاق لأن الاغلاق هو نتيجة النشاط و المدى هو قوة النشاط علشان كدا كل ما وسع المدى واضح ان النشاط كان كتير لكن مع الفوليوم اذا كان ايضا كبير اذا نشاط يفوق الحد و بالتالى هنا لابد ان هذا النشاط يقابل بالعكس مباشرة اما اذا كان النشاط قوى فى شكل مدى و الفوليوم ضعيف اذا دا نشطا يتم كبته لأان لو كان هذا النشاط كويس كان المفروض ان المدى يوسع تعبيرا عن هذا النشاط و يأتى الاغلاق ليقول نتيجة هذا كله

اما بالنسبة للاخ اللى كان بيتكلم فى موضوع انه فائده او لاء و مثل ما رد عليه الأخوان هنا طبعا جزاهم الله خير فى ناس محتاجه انها تشتغل و تجد شىء يعطيها الأمل

الدروس يتم تجهيزها بتأنى لوضع المعلومات بنوع من التركيز الأكثر فى المعلومة و بدون ارتباك و من الأن هانبدأ عمليات حيه فى الدروس على السوق مع القراءة و فى الدروس هانتعرض لتفصيل المؤشرات مره اخرى مع العمليات الحية لسه فى كثير لسه فيه على سبيل المثال اقوى الاعدادت مثلا تركيبات معينه ممكن تشتغل عليها دائما بس انا ماشى براحة علشان الارتباك للناس مايزيدش

فاعذرونى على التأخير
                          VSA TEAM
                          LEARN TO TRADE WITH SMART MONEY
                          STOP BEING A HERD TRADER

هنا تجد فيديوهات الشرح
                          هنا تجد فيديوهات التطبيقات على السوق

قناة يوتيوب للعمليات الحية على السوق بأسلوب الفوليوم و المدى

شوفى اخت نور .. الفوليوم دا عبارة عن النشاط للمتاجرين كلهم و من ضمنهم احنا كمان لكن... 90% من بيكون محترفين متحوليش انك تلخبطى نفسك فى ان تك واحده بمقدار لأن ببساطه احنا ملناش دعوه بالمقدار يرفع السوق كام تك

احنا بنقول ان التك هى عملية سواء بيع او شراء كل ما كانت التكات كثيرة فى اتجاه معين اذا دا مؤشر على ان فى نشاط فى اتجاه معين ايا كان النشاط دا عملياته مقدارها كام اذا العملية هى عملية مؤشر
                            يعنى تمام كدا زى الجهاز اللى بيبحث عن الاشعاع النووى اذا كان فى منطقة فيها اشعاع نووى عدد التكات فى الجهاز هاتكتر و لا يهمنا مقادر الاشعاع هنا كام لكن صوت الجهاز و طقطقاته هاتزيد هوا دا المطلوب التيك هى طقطقات جهاز البحث عن الاشعاع النووى كا ما الطقطقة تزيد كا ما يكون نشاط اشعاعى اعلى ...

يبقى احنا اول لما بنشوف تكات كتيرة تتجمع فى شكل بار فوليوم نفهم ان هنا فى اشعاع يعنى فى محترفين هايشتغلوا و هايعملوا حاجه بعد كدا نربط الفوليوم دا بالاغلاق لأن الاغلاق هو نتيجة النشاط و المدى هو قوة النشاط علشان كدا كل ما وسع المدى واضح ان النشاط كان كتير لكن مع الفوليوم اذا كان ايضا كبير اذا نشاط يفوق الحد و بالتالى هنا لابد ان هذا النشاط يقابل بالعكس مباشرة اما اذا كان النشاط قوى فى شكل مدى و الفوليوم ضعيف اذا دا نشطا يتم كبته لأان لو كان هذا النشاط كويس كان المفروض ان المدى يوسع تعبيرا عن هذا النشاط و يأتى الاغلاق ليقول نتيجة هذا كله

اما بالنسبة للاخ اللى كان بيتكلم فى موضوع انه فائده او لاء و مثل ما رد عليه الأخوان هنا طبعا جزاهم الله خير فى ناس محتاجه انها تشتغل و تجد شىء يعطيها الأمل

الدروس يتم تجهيزها بتأنى لوضع المعلومات بنوع من التركيز الأكثر فى المعلومة و بدون ارتباك و من الأن هانبدأ عمليات حيه فى الدروس على السوق مع القراءة و فى الدروس هانتعرض لتفصيل المؤشرات مره اخرى مع العمليات الحية لسه فى كثير لسه فيه على سبيل المثال اقوى الاعدادت مثلا تركيبات معينه ممكن تشتغل عليها دائما بس انا ماشى براحة علشان الارتباك للناس مايزيدش

فاعذرونى على التأخير
                            اجابة شافية اخى انا كنت لسة هسال نفس السؤال دة
                            وفى انتظار الدروس الجديدة وجزاك الله خيرا عنا

شكرا على جوابك الشامل

استاذنا الفاضل
                              واتمنى ان يتسع صدرك دائما للاسئلة

فاعذرونى على التأخير

مشكووووووور بارك الله فيك

نعم فقط مجرد سؤال هل عملت على هذي الطريقة وهل هي سهلة ليدرسها الجميع ويفهمها

لاننا ومثلك عاارف اكييد سامع بموجات اليوت كثيير من تعلمها وتعب معها وبالاخير لارابح ومجرد خااسرين

كثيير ناس تعلمتها وضيعت وقت كبيير علي موجات اليوت وبالآخير لامعنى كبير لها

مجرد نجد منهم الكلام والكلام والكلام ..... وفقك الله منتظرين الفرص الحية لتعلم واخذ راحتك

يعمل...
                                X