خدمه فقط ما هو الميتاتريدر السليم للتداول غير المزيف

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• خدمه فقط ما هو الميتاتريدر السليم للتداول غير المزيف

الرجاء من الاخوه إيجاد الميتا تريدر الصحيح وفيه جميع الساعات والايام

والشموع تكون كامله غير ناقصه من يجد لي هذا الميتا تريدر الصحيح

غير المزيف والمتداول عند الكثير للاسف أكون شاكرا له

(ميتاتريدر كامل غير ناقص الشموع غير مزيف )

رد: خدمه فقط ما هو الميتاتريدر السليم للتداول غير المزيف

اهلا بيك اخي
    لا يوجد شيء اسمه ميتا تريد مزيف مفيش شركه هتغير شموع الميتا تريد كلها ده شيء مستحيل يحصل

تقبل تحياتي
    فتح حساب فوركس إسلامي مع المضارب العربي

مــزايا حسابـك برعايــة المضارب العربي

توصيات العملات - شروط وطريقة الأشتراك في توصيات sms

المشاركة الأصلية بواسطة almsre مشاهدة المشاركة
      اهلا بيك اخي
      لا يوجد شيء اسمه ميتا تريد مزيف مفيش شركه هتغير شموع الميتا تريد كلها ده شيء مستحيل يحصل

تقبل تحياتي
      اهلا اخي المصري طيب بما انك رجل في الاختصاص هذا أفدنا جزاك الله خير

أنا شيكت على كل الشركات وجدت فعلا الشموع تختلف إختلاف كلى ولا أعرف ما هي

الشركه التي سوف أعتمد على شموعها لان بكل بساطه من شركة الى اخرى تختلف الشموع

وهذا يسبب إرباك شديد لاستراتيجيتي المضمونه بعد الله

فيا ليت واكون شاكر لك تعطيني شركه واحده تكون شموعها مرسومه صح ولو بفلوس

عرفت المطلب اللي انا بدور عليه

شكرا لك مقدما على مشاركتك

المشاركة الأصلية بواسطة naderksa مشاهدة المشاركة
        اهلا اخي المصري طيب بما انك رجل في الاختصاص هذا أفدنا جزاك الله خير

أنا شيكت على كل الشركات وجدت فعلا الشموع تختلف إختلاف كلى ولا أعرف ما هي

الشركه التي سوف أعتمد على شموعها لان بكل بساطه من شركة الى اخرى تختلف الشموع

وهذا يسبب إرباك شديد لاستراتيجيتي المضمونه بعد الله

فيا ليت واكون شاكر لك تعطيني شركه واحده تكون شموعها مرسومه صح ولو بفلوس

عرفت المطلب اللي انا بدور عليه

شكرا لك مقدما على مشاركتك
        هلا بيك يا غالي
        انا هنبهك لشيء قد لا تكون واخد بالك منه و هو ان التوقيت في كل المنصات يختلف

بمعني اصح شمعه الساعه 10 قد تكون شمعه الساعه 20 في منصة اخري و لهذا تجد شمعه هنا مختلفه عن الاخري

اتمني ان تكون الفكرة واضحه و تقبل تحياتي

هلا بيك يا غالي
          انا هنبهك لشيء قد لا تكون واخد بالك منه و هو ان التوقيت في كل المنصات يختلف

بمعني اصح شمعه الساعه 10 قد تكون شمعه الساعه 20 في منصة اخري و لهذا تجد شمعه هنا مختلفه عن الاخري

اتمني ان تكون الفكرة واضحه و تقبل تحياتي

أبدا أخي المصري انا أعلم أن الشركات تختلف في توقيتها وأعلم ان الشموع أيضا تختلف

من شركة لاخرى وأنا لي في مجال البورصه أكثر من 7 سنوات ولست مبتدئ أخي الكريم

ولكن يبدو أنك لم تقرأ سؤالي جيدا عن الشركة اللتي أبحث عن شموعها وتكون صحيحه

100% لان بأختلاف الشموع لا تستطيع أن تعتمد على الترند هل كسر أم لا ولهذا تجد

السعر في بعض الاحيان يرتد عليك ولا يكمل الكسر أو الاختراق كما تعمل على الترند المكسور أنت

هنا السر اللذي أبحث عنه أين الشركه اللتي شموعها تكون صادقه والترند يكون صحيحا

وليس مجرد كسر وأرتداد ثم كول مارجن . وترى انه في شركه أخرى لا يوجد ترند ؟؟؟؟؟

أتمنى أن تكون فهمت ما أقصد وأنا شاكر لك ومقدر ردودك الجميله

أبدا أخي المصري انا أعلم أن الشركات تختلف في توقيتها وأعلم ان الشموع أيضا تختلف

من شركة لاخرى وأنا لي في مجال البورصه أكثر من 7 سنوات ولست مبتدئ أخي الكريم

ولكن يبدو أنك لم تقرأ سؤالي جيدا عن الشركة اللتي أبحث عن شموعها وتكون صحيحه

100% لان بأختلاف الشموع لا تستطيع أن تعتمد على الترند هل كسر أم لا ولهذا تجد

السعر في بعض الاحيان يرتد عليك ولا يكمل الكسر أو الاختراق كما تعمل على الترند المكسور أنت

هنا السر اللذي أبحث عنه أين الشركه اللتي شموعها تكون صادقه والترند يكون صحيحا

وليس مجرد كسر وأرتداد ثم كول مارجن . وترى انه في شركه أخرى لا يوجد ترند ؟؟؟؟؟

أتمنى أن تكون فهمت ما أقصد وأنا شاكر لك ومقدر ردودك الجميله
            اهلا يا غالي طيب يعني معقول 7 سنين و لن تقابل شركة اسعارها صادقة
            طيب كيف ستعرف ان اسعار الشركه صادقة فكل بنك هو المتحكم في الشركه الوسيطه له و الاسعار فانت تتكلم عن شيء تحديده يعتبر شبة مستحيل و لكن اذا قولنا ان الفرق بين شركتين 3 نقاط مثلا فهل معقول ستحدد ترند تم كسره او لا علي 3 نقاط ؟ و لكن عموما انا شايف ان شركه fxdd اسعارها تعتبر الاقرب لباقي الشركات و ابعد عن الشركات المغمورة مثل انستا و امثالها فهذه الشركات تتلاعب بالاسعار

اتمني ان اكون ساعدتك و هذا ما استطيع تقديمة اليك و ان شاء الله احد الاخوة يقدر يساعدك اذا عندهم اي امكانية يساعدوك بيها بأذن الله

تقبل تحياتي و احترامي لك

عزيزي المصري والله النقطه تفرق معي على الشموع ولهذا أنا مركز جدا على الشموع لانها

بإختلافها يختلف معي الكثير من الارباح وشكرا جزيلا مقدما وشركة fxdd اسمح لي ان اقول لك

انها من افشل الشركات على مستوى الشموع وغير ذلك لا اعلم عنها شئ ولكن خلال دراستي

وجدتها فاشله جدا في الشموع وليس لها مصداقيه

وبالنسبه لسنين الخبره الحمد لله ليس معنا ذلك انني لا اربح ولكنني ابحث عن الافضل بسؤالي لاهل الخبره من باب تجربه

واخيرا شكرا على تفاعلك معي والى الامام فانت حقا تسير باتجاه النجاح وبالتوفيق لك

السلام عليكم
                اخي الكريم يجب ان نفرق هنا بين السعر و بين الشمعه .. فالسعر هو ما تقدمه لك شركة التداول .. لكن الشمعه هي قالب سعري يشكله لك برنامج الميتا تريدر ولا علاقه للشركات به .. اي هو موضوع داخلي بالبرنامج
                و اذا افترضنا ان الشركة مرخصة و مراقبه قانونيا فلا تستطيع تزييف الاسعار .. و بالتالي الشموع عندك ستكون حقيقية .. لكن طبعا في فروق السبريد التي تختلف من شركة الى اخرى و هذا يفسر اختلاف الشموع من منصه الى اخرى و لكن بشكل بسيط .. نقطة او نقطتين او بضعه نقاط و حسب العمله ..

لذلك فشركة fxdd لا تستطيع التلاعب بالاسعار لانها مرخصه و مراقبه من قانون بلدها و من عده هيئات رقابيه .. هو معظم الشركات عندهم شوية تلاعب في حدود معينه لكن بحالات معينه و نقاط قليله مثلا تكون شاري و بتقفل على 50 نقطه ربح بيغلقولك على 51 نقطه و بياخذو ربح هذه النقطه لهم و يتحججو انه النظام كان فيه ضغط مثلا .. لكن انهم يتلاعبوا باسعار سابقه فالقانون ببلدها بيحاكمها و مش بعيد يغلقوها .. و على فكرة كل الشركات اصلا مرفوع عليها قضايا يتهمون فيها بالتلاعب

بالتوفيق
                اخواني الاعضاء .. عذرا على اي تقصير مني او عدم انتظام متابعتي للمواضيع .. نظرا لظروف صحية .. عافاكم الله

عزيزي المصري والله النقطه تفرق معي على الشموع ولهذا أنا مركز جدا على الشموع لانها

بإختلافها يختلف معي الكثير من الارباح وشكرا جزيلا مقدما وشركة fxdd اسمح لي ان اقول لك

انها من افشل الشركات على مستوى الشموع وغير ذلك لا اعلم عنها شئ ولكن خلال دراستي

وجدتها فاشله جدا في الشموع وليس لها مصداقيه

وبالنسبه لسنين الخبره الحمد لله ليس معنا ذلك انني لا اربح ولكنني ابحث عن الافضل بسؤالي لاهل الخبره من باب تجربه

واخيرا شكرا على تفاعلك معي والى الامام فانت حقا تسير باتجاه النجاح وبالتوفيق لك
                  اهلا بيك اخي الغالي

يا غالي انت اتهمت شركه من اكبر الشركات انها فاشلة بدون اي دليل ولا اي شيء و ايضا تقول انها ليس لها مصداقية في الشموع و هذا كلام غير حقيقي

يا غالي لا يوجد شيء اسمه فاشلة في الشموع فانت لا تتعامل مع رسمة متنوعه في كل شركه لكي تقول هذا يعني
                  الشركه مرخصة و مراقبة و اي خطا تحاسب عليه و يعتبر تلاعب قد يؤدي الي ضياع الشركه كاملة فلا تتهم شركه دون ادلة حتي تكون من من يشهرون بالشركات فقط
                  بالاضافة الي انه من المستحيل اتفاق الشركات علي سعر واحد لوجود سبريد و اسعار بنوك كما ذكرت لك من قبل فانت تطلب شيء غير موجود و تحقيقه مستحيل قد تكون تفكر فيه نظريا و لكن عمليا فهو شيء مستحيل

و لكن كنت اريد ان استفسر منك طيلة ال 7 سنين ما الشركه التي تتعامل معها في هذا المجال و ما هو سر بحثك عن شركة اخري و باسعار اخري و كيف كنت تربح من الشركه طلما ان الاسعار من وجهة نظرك بها تلاعب او غير صادقة

انتظر اجابتك يا غالي

تقبل تحياتي و بالتوفيق بأذن الله

المشاركة الأصلية بواسطة pro_trade مشاهدة المشاركة
                    السلام عليكم
                    اخي الكريم يجب ان نفرق هنا بين السعر و بين الشمعه .. فالسعر هو ما تقدمه لك شركة التداول .. لكن الشمعه هي قالب سعري يشكله لك برنامج الميتا تريدر ولا علاقه للشركات به .. اي هو موضوع داخلي بالبرنامج
                    و اذا افترضنا ان الشركة مرخصة و مراقبه قانونيا فلا تستطيع تزييف الاسعار .. و بالتالي الشموع عندك ستكون حقيقية .. لكن طبعا في فروق السبريد التي تختلف من شركة الى اخرى و هذا يفسر اختلاف الشموع من منصه الى اخرى و لكن بشكل بسيط .. نقطة او نقطتين او بضعه نقاط و حسب العمله ..

لذلك فشركة fxdd لا تستطيع التلاعب بالاسعار لانها مرخصه و مراقبه من قانون بلدها و من عده هيئات رقابيه .. هو معظم الشركات عندهم شوية تلاعب في حدود معينه لكن بحالات معينه و نقاط قليله مثلا تكون شاري و بتقفل على 50 نقطه ربح بيغلقولك على 51 نقطه و بياخذو ربح هذه النقطه لهم و يتحججو انه النظام كان فيه ضغط مثلا .. لكن انهم يتلاعبوا باسعار سابقه فالقانون ببلدها بيحاكمها و مش بعيد يغلقوها .. و على فكرة كل الشركات اصلا مرفوع عليها قضايا يتهمون فيها بالتلاعب

بالتوفيق
                    كلامك صحيح ولا غبار عليه شفت الفرق بالنقاط البسيطه هذا اللي يفرق معي برسم الشموع

وبناء عليه ابني هل يتم الكسر او الاختراق عرفت الان ليه انا ابحث عن شركة تكون مظبوطه باشكال الشموع بدون تغيير يذكر للحفاظ على الشكل العام للشموع

وتاكيد الكسر او الاختراق

اهلا بيك اخي الغالي

يا غالي انت اتهمت شركه من اكبر الشركات انها فاشلة بدون اي دليل ولا اي شيء و ايضا تقول انها ليس لها مصداقية في الشموع و هذا كلام غير حقيقي

يا غالي لا يوجد شيء اسمه فاشلة في الشموع فانت لا تتعامل مع رسمة متنوعه في كل شركه لكي تقول هذا يعني
                      الشركه مرخصة و مراقبة و اي خطا تحاسب عليه و يعتبر تلاعب قد يؤدي الي ضياع الشركه كاملة فلا تتهم شركه دون ادلة حتي تكون من من يشهرون بالشركات فقط
                      بالاضافة الي انه من المستحيل اتفاق الشركات علي سعر واحد لوجود سبريد و اسعار بنوك كما ذكرت لك من قبل فانت تطلب شيء غير موجود و تحقيقه مستحيل قد تكون تفكر فيه نظريا و لكن عمليا فهو شيء مستحيل

و لكن كنت اريد ان استفسر منك طيلة ال 7 سنين ما الشركه التي تتعامل معها في هذا المجال و ما هو سر بحثك عن شركة اخري و باسعار اخري و كيف كنت تربح من الشركه طلما ان الاسعار من وجهة نظرك بها تلاعب او غير صادقة

انتظر اجابتك يا غالي

تقبل تحياتي و بالتوفيق بأذن الله
                      بالنسبه لشركة اف اكس دي دي لا زلت اقول انها فاشله في رسم الشموع وهم يغيرن

اشكال الشموع وهذا لا يحتاج الى دليل فالدليل واضح شوف الميتاتريدر بتاعهم لا يتم تنزيل الداتا لبعض الساعات بل اكثر من ثلاث ايام سابقه لم يتم حتى رسمها

حتى بعمل داون لود لمركز التاريخ لا تنزل الداتا وأنا لا اقول شئ لا اعرفه بل اثبت لك

بالتواريخ وتاكد من جميع الساعات والايام السابقه وحاول لو مره تذهب لمركز التاريخ وتنزيل الدتا ثاني مره في كل مره سوف يختلف الشكل للشموع

ولا يتم تنزيل ايام سابقه ايضا زيادة على ذلك اشكال الشموع حتى لو وصلة الى

تنزيل قاطع للداتا راقب الشموع على الشركات الاخرى ستجد إختلاف كلى في الشكل

تحديدا يختلف عن هذه الشركه لا تقول التوقيت فالشمعه لها افتتاح واقفال رسمي

في كل زمان وكل موقع رسمي وهي من الشركات المزيفه ليس على مستوى التعامل

فهي ممكن تكون صادقه مع الزبائن وتعاملها معهم بالاموال ولكن انا هنا اقول انها تزيف اشكال شموعها نعم تزيفه ولا تصدق في رسمه

ولا يوجد اصلا شركة واحده تصدق في رسم الشموع الا شركة واحده فقط وبعض المرات ترسمه بشكل مغاير للحقيقه ايضا ولكن قليلا وليس دائما كشركة اف اكس دي دي

من هنا اقول الربح ياتي بمراقبة جميع الشارتات على كل الشركات وفي التشابه فقط يتم الدخول
                      لا يعني انني لم اقم بالبحث المضني عن الشركات الاخرى تم ولكن ايضا فاشله وفيها تلاعب كبير

ولو وضعوا الشموع برسمها الحقيقي سوف لن تجد خاسر بالفوركس

باختصار عامل الزمن وتشابه الشركات يثبت مصداقية الترند من عدمه

ولهذا يتم ضرب الستوب بشكل دائم عى الجميع ويستغربون لماذا تم في شكل مشابه

تحقيق الهدف وهنا تم ضرب الستوب للاسف السر يكمن في رسم الشموع واشكالها

وفي هذا الصدد ذكرت الشركات انها فاشله ليس في تعاملها ولكن في رسمها لاشكال الشموع ليتم التلاعب والضحك على المساكين

وللاسف تجد انه في بعض الاحيان اشكال جميله وصادقه وارباح ولكن ياتي زمن لا تاخذ الا الخساره فقط

الى الان جاري البحث وعند الوصول الى الشركة المثلى سوف يتم ذكر اسمها هنا بعد اخذ الاذن من الادارة طبعا

الى اللقاء وتذكر الاختلاف بالرأي لا يفضي للود قضيه

اخي الكريم و كأني فهمت قصدك الان
                        الموضوع باختصار انك لما بتجرب استراتيجية تكون نتائجها مختلفه من منصه الى اخرى .. يعني على منصه معينه بتلاقيها تحققت شروط الاستراتيجيه و بتعطيك امر فتح الصفقه .. لكن في نفس الوقت في منصه اخرى لا تكون الشروط قد اكتملت .. لذلك نقع في حيره هل الشروط اكتملت ام لا .. لذلك انت تريد اسعار حقيقية لتطبيق الاستراتيجيه عليها .. و بصراحه هذه مشكله اواجهها انا ايضا .. اضطر الى اني افتح منصه اخرى اجري عليها نفس التحليلات و الخطوط لاعرف هل تحققت الشروط و هل تحليلي صحيح ام لا .. لان هذا الامر ممكن ان يتسبب في دخولك صفقه وهميه و بالتالي خسارتك

بالتوفيق و بارك الله فيك
                        اخواني الاعضاء .. عذرا على اي تقصير مني او عدم انتظام متابعتي للمواضيع .. نظرا لظروف صحية .. عافاكم الله

الموضوع باختصار انك لما بتجرب استراتيجية تكون نتائجها مختلفه من منصه الى اخرى .. يعني على منصه معينه بتلاقيها تحققت شروط الاستراتيجيه و بتعطيك امر فتح الصفقه .. لكن في نفس الوقت في منصه اخرى لا تكون الشروط قد اكتملت .. لذلك نقع في حيره هل الشروط اكتملت ام لا .............................؟؟؟

هل من حل ؟؟؟؟؟؟

المشاركة الأصلية بواسطة alsager00 مشاهدة المشاركة
                            الموضوع باختصار انك لما بتجرب استراتيجية تكون نتائجها مختلفه من منصه الى اخرى .. يعني على منصه معينه بتلاقيها تحققت شروط الاستراتيجيه و بتعطيك امر فتح الصفقه .. لكن في نفس الوقت في منصه اخرى لا تكون الشروط قد اكتملت .. لذلك نقع في حيره هل الشروط اكتملت ام لا .............................؟؟؟

هل من حل ؟؟؟؟؟؟
                            انا حسابي على منصه افكسول لكن اضع المؤشرات ايضا في منصه fxdd
                            و للان لم اجد حل حيث ان افكسول تغلق شمعه الاربع ساعات قبل fxdd بساعه و هذا يعني اختلاف اشكال الشموع بين المنصتين .. على كل حال انا حاليا اعتمد منصه fxdd لتحقيق الشروط و اطبق في الافكسول

يعمل...
                            X