والله اعلم انه اكسبيرت المليون باذن الله وراي اخي حكيم يهمني

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

رد: والله اعلم انه اكسبيرت المليون باذن الله وراي اخي حكيم يهمني

المشاركة الأصلية بواسطة سوق ون مشاهدة المشاركة
    كل هالشرح ولا فهمت
    ايش الي تبي تفهمه اخي
    كيفيه التحكم باعداداته مع اني شغال عليه على demo والنتائج رائعه
    ويا ريت اخي صوره لاعدادات الاكسبرت لتعم الفائده وهل جربته اخي على الحقيقي وهل ينفع لعملات اخرى وش هي المؤشرات اللي بتحدد البيع او الشراء وشكرا لسعه صدرك

الله يوفقكم جميعا
      بالنسبة للاعدادات زي الموجودة يعني الافتراضية فقط تغيير حجم الصفقة ويرجع ذلك الى رأس المال
      وتم ذكر اقتراح حجم الصفقة مقارنة براس المال يمكنك مراجعة الردود السابقة بالموضوع

المشاركة الأصلية بواسطة سوق ون مشاهدة المشاركة
        الله يوفقكم جميعا
        بالنسبة للاعدادات زي الموجودة يعني الافتراضية فقط تغيير حجم الصفقة ويرجع ذلك الى رأس المال
        وتم ذكر اقتراح حجم الصفقة مقارنة براس المال يمكنك مراجعة الردود السابقة بالموضوع
        بالنسبه اخي لعدد الصفقات بفتح عندي ثلاث صفقات في البدايه وكذلك في المضاعفات هل نستطيع تغيرها لواحده فقط

هذي استراتيجية عمله لانه عبارة عن ثلاث اكسبيرتات مدموجه مع بعض ويمكن التعديل عليه

السلام عليكم

أشكر صاحب الموضوع على هذا الإكسبيت

وانا شخصيا لي تجربه معه فعالة ولي أيضا موضوع عنه بهذا المنتدى ولكن لظروفي الخاصة لم أكمله

الإكسبيرت دبل حساب تجريبي خلال 3 أيام واشتغلت عليه فترة على الحقيقي وأيضا نتائجه كانت رائعه

ولكن

كأي اكسبيرت آخر له سلبياته التي تؤدي الى خسارة الحساب

ولذلك كان مني تعديل ليس على الإعدادات ولكن على طريقة العمل

اذا في حد فاتح حساب تجريبي ومشغل عليه الإكسبيرت يا ريت يعرض النتائج ونبدأ نشتغل سوا عليه وأعطيكم ما عندي من معلومات ربما تساعدكم

وأرجو من الجميع عدم الطمع والتجربة على التجريبي فقط لحين اكتمال جميع الأطراف

ولكم مني جزيل الشكر

وعذرا من صاحب الموضوع
            وراك وراك يالفوركس

الله يحييك اخي ونتوكل على الله ونبداء نجرب عليه اكثر واكثر ونتعاون للخروج منه باحسن الاعدادات

شغلته على الحقيقي كم يوم واوافيكم بالنتايج

عموما مع اول دقيقة فتح 3 صفقات بيع اللوت عاليي كان ز50 عشان كذا راح اخفضة
                  المؤشرات ماادري ايه بس راح احاول اسوي له سناب شوت وارفقه لكم
                  الملفات المرفقة

الملف الثاني حق ايش ؟

المشاركة الأصلية بواسطة Bilalsharar مشاهدة المشاركة
                      السلام عليكم

أشكر صاحب الموضوع على هذا الإكسبيت

وانا شخصيا لي تجربه معه فعالة ولي أيضا موضوع عنه بهذا المنتدى ولكن لظروفي الخاصة لم أكمله

الإكسبيرت دبل حساب تجريبي خلال 3 أيام واشتغلت عليه فترة على الحقيقي وأيضا نتائجه كانت رائعه

ولكن

كأي اكسبيرت آخر له سلبياته التي تؤدي الى خسارة الحساب

ولذلك كان مني تعديل ليس على الإعدادات ولكن على طريقة العمل

اذا في حد فاتح حساب تجريبي ومشغل عليه الإكسبيرت يا ريت يعرض النتائج ونبدأ نشتغل سوا عليه وأعطيكم ما عندي من معلومات ربما تساعدكم

وأرجو من الجميع عدم الطمع والتجربة على التجريبي فقط لحين اكتمال جميع الأطراف

ولكم مني جزيل الشكر

وعذرا من صاحب الموضوع
                      يا ريت تنصحنا بافضل الاعدادات لعمل الاكسبرت ويا ريت كمان تذكر عيوب الاكسبرت او نقاط الضعف لانه من تجربتي يفتح ثلاث صفقات مره واحده وبالنسبه للمضاعفات غير متناسقه مثلا .03 -.05-.08 وايضا يغلق على خساره خفيفه وكذلك take profit متفاوت للعلم اعمل على ميتا تريدر fxcm وشكرا لسعه صدرك

المشاركة الأصلية بواسطة same مشاهدة المشاركة
                        يا ريت تنصحنا بافضل الاعدادات لعمل الاكسبرت ويا ريت كمان تذكر عيوب الاكسبرت او نقاط الضعف لانه من تجربتي يفتح ثلاث صفقات مره واحده وبالنسبه للمضاعفات غير متناسقه مثلا .03 -.05-.08 وايضا يغلق على خساره خفيفه وكذلك take profit متفاوت للعلم اعمل على ميتا تريدر fxcm وشكرا لسعه صدرك
                        انا شغال على نفس الشركة وقفل الثلاث صفقات كلها على ربح

من خلال تمقلي فاشارت اكتشفت انه يستخدم ثلاث مؤشرات
                          الماكد وال ema
                          stb or str
                          العتب عالنظر مافكيت الحروف من اخر مؤشر

نتايج 24 ساعة تقريبا (اقل لاغلاق السوق مبكر)
                            اول مااحطينا الاكسبرت كان الرصيد 15263 الان وصل الرصيد 16088يعني 825 دولار في اقل من 24 ساعه طبعا هناك صفقات اغلق السوق مازالت معلقة
                            الاكسبرت يغلق الصفقات احيانا على خسارة للبعض ولكن الاجمالي رابح
                            المضاعفات يفتح لوتات عالية وهذي مشكلة
                            الرالي لسا ماجربناه بس رويلي صغير اليوم صار وكان ممتاز بالتعامل وقف فتح الصفقات رغم الفارق الكبير فالسعر
                            نشوف الاثنين ان شاء الله ونحط النتايج

اضافة
                              الاكسبرت لم يفتح اكثر من تسع صفقات في وقت واحد يغلق نوع مثلا بيع ثم يفتح جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة nasser1970 مشاهدة المشاركة
                                نتايج 24 ساعة تقريبا (اقل لاغلاق السوق مبكر)
                                اول مااحطينا الاكسبرت كان الرصيد 15263 الان وصل الرصيد 16088يعني 825 دولار في اقل من 24 ساعه طبعا هناك صفقات اغلق السوق مازالت معلقة
                                الاكسبرت يغلق الصفقات احيانا على خسارة للبعض ولكن الاجمالي رابح
                                المضاعفات يفتح لوتات عالية وهذي مشكلة
                                الرالي لسا ماجربناه بس رويلي صغير اليوم صار وكان ممتاز بالتعامل وقف فتح الصفقات رغم الفارق الكبير فالسعر
                                نشوف الاثنين ان شاء الله ونحط النتايج
                                السلام عليكم
                                ويعطيك العافية على التقرير الممتاز
                                وخصوصاا ( رويلي )
                                ولكن ممكن ما هي الاعدادات التي استخدمتها وما حجم الوت ؟
                                وشكراا

يعمل...
                                X